الثلاثاء، 2 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


قم بتنزيل التطبيقات المقيدة حسب المنطقة والغير المتوفرة في بلدك رغما عن أنف غوغل بلاي بفضل APK.Support

Posted: 02 Feb 2021 01:39 PM PST

لقد حدث لك بالتأكيد أنك تريد أن تقوم بتنزيل تطبيق ولا يمكنك ذلك لأنه غير متوفر في منطقتك. محبط إلى حد ما ، خاصة إذا لم يكن هناك قيود أخرى لاستخدامه.

إذا لم يكن التطبيق متاحًا في منطقتك ، فقد يكون السبب في ذلك هو أن المطورين يفضلون أحيانًا اختباره أولاً في سوق أصغر ، حتى يتمكنوا من اكتشاف الأخطاء وتصحيحها دون تأثير كبير.

ومن الأمثلة الحديثة جدًا على ذلك لعبة Dragon Quest Tact RPG ، التي تم إصدارها لأول مرة في اليابان وهي متاحة الآن لبقية العالم.

وقد يكون هناك المزيد من الأسباب ، ولكن إذا لم يكن هناك سبب آخر يمنعك من استخدام التطبيق أو اللعبة على هاتفك المحمول ، باستثناء هذه القيود ، فنحن نعرض لك هنا الحل الأمثل والأكثر أمانًا لتنزيله.

APK.Support هو مستودع تطبيقات غوغل بلاي . هناك مستودعات أخرى تعمل أيضًا كبديل لمتجر  غوغل بلاي ، وأشهر الأمثلة هي UpToDown أو APKMirror أو Aptoide. إذن ما الذي يميز APK.Support؟ لماذا يجب عليك استخدامه؟

-مع هذا المستودع لديك ميزة لا تحتاج إلى تسجيل أو تثبيت متجر تطبيقات آخر لتنزيل التطبيقات.

- يمكنك القيام بذلك مباشرة من موقع APK.Support.

- ومن خلال القيام بذلك ، ستكون على يقين من أن التطبيق الذي تقوم بتنزيله مأخوذ مباشرة من خوادم  غوغل بلاي .

- بالإضافة إلى ذلك ، يحتفظ APK.Support بسجل لجميع إصدارات التطبيقات.

من ناحية أخرى ، تمنحك معرفة أن ملفات APK تأتي مباشرة من خوادم  غوغل  راحة البال لأن التطبيق لم يتم تعديله من قبل أطراف ثالثة بنوايا مشبوهة ، مما قد يعرض بياناتك الشخصية أو الأداء السليم لهاتفك المحمول للخطر. 

وميزة الحصول على سجل لجميع إصدارات التطبيقات هي أنه إذا كان أحدث إصدار من التطبيق به مشاكل على هاتفك المحمول ، مع APK ، يمكنك العودة إلى الإصدار السابق. شيء مفيد للغاية.

الرابط : APK.Support

لاونشر جديد سيجعلك تحب هاتفك وتكون شخصا أكثر إنتاجية

Posted: 02 Feb 2021 11:19 AM PST

  يعد تخصيص الهاتف المحمول أمرًا يقدره مستخدمو أندرويد  ويمكن تحقيقه بعدة طرق. يعد  اللاونشر أسهل طريقة لتغيير مظهر هاتفك ، مما يتيح لك أيضًا الاستفادة منه بشكل أفضل. اختيار لاونشرات الأندرويد واسع ، لقد أخبرناك بالفعل عن الكثير منها قبل. والآن تمت إضافة Niagara Launcher  إلى هذه القائمة.

خرج Niagara Launcher من الإصدار التجريبي و تم إطلاق الآن أول إصدار مستقر لهواتف أندرويد . نحن نواجه  لاونشرا بسيطًا ، يسعى إلى استخدام الهاتف بكفاءة ، وتجنب  قضاء الكثير من الوقت في التطبيقات التي لا ينبغي لنا استخدامها.

يتمتع Niagara Launcher بجماليات بسيطة ، مما يسمح بالاستخدام المريح له. أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في هذا اللاونشر هو أنه يسمح لنا باختيار ثمانية تطبيقات ، والتي ستكون تلك التي يتم عرضها في جميع الأوقات على الشاشة الرئيسية. لذلك سيكون لدينا تلك التطبيقات التي نستخدمها أكثر أو أكثر أهمية  حسث يمكن الوصول إليها دائمًا من الشاشة الرئيسية. سيسمح لك ذلك بتقليل  استخدام التطبيقات الغير الضرورية واستخدام الأساسية فقط. إذا كانت هناك تطبيقات لا نريد رؤيتها ، فإن  اللاونشر يسمح لنا بإخفائها.

باقي التطبيقات ستكون على شكل قائمة يمكن الوصول إليها من جوانب الشاشة ويمكننا التنقل بينها بسهولة ، بالإضافة إلى أن هذا التصميم مصمم بحيث يمكن استخدامه بيد واحدة. هذا شيء يساهم في خفة  اللاونشر ، وهو خفيف ولا يكاد يستهلك أي موارد على الهاتف ، لذلك فهو يعطي دائمًا تجربة سلسة.

تعتبر الشاشة الرئيسية مهمة بالنسبة  في Niagara Launcher ، لأنه يمكننا رؤية معلومات حول الرسائل الموجودة عليها ، مما يسمح لنا بمشاهدة الرسائل بالكامل أو الرد عليها مباشرة. أيضًا عند تشغيل الموسيقى ، سيتم عرض مربع على الشاشة الرئيسية ، حيث يمكننا التحكم بسهولة في التشغيل .

 اللاونشر له أيضا  ثمة داكنة  . كما أنه يدعم حزم الرموز ، مما يتيح لك أيضًا تغيير أيقونات التطبيقات بشكل فردي.

رابط التحميل : Niagara Launcher

آبل تقوم بنسخ وظيفة Smart Lock الموجودة في أندرويد مند سنوات ... تعرف كيف تستخدمها في هاتفك

Posted: 02 Feb 2021 10:58 AM PST

  على الرغم من أن  آبل لا تزال لا تتضمن مستشعر بصمات الأصابع في أجهزتها ، إلا أن المستخدمين يعانون مع Face ID لإلغاء قفل جهاز  آيفون  الخاص بهم عندما يكونون بعيدًا عن المنزل. الآن ، قررت  آبل ، بعد ملايين الطلبات ، تغيير قواعد اللعبة بحيث يمكن لمستخدمي الشركة الذين أنفقوا المزيد من الأموال فتح قفل  آيفون الخاص بهم باستخدام قناع. لقد حققت  آبل ذلك من خلال نسخ ميزة كانت موجودة في  أندرويد لسنوات وهي مفيدة للغاية. نعم ، نحن نتحدث عن Smart Lock.

يبدو أن الإصدار التجريبي الأخير من IOS 14.5 قد كشف عن الميزة التي نتحدث عنها. إنها نفس الفكرة التي يمتلكها  أندرويد مع Smart Lock: القدرة على فتح الهاتف باستخدام أجهزة موثوقة أخرى.

مع التحديث الجديد ، سيتمكن المستخدمون الذين لديهم  آيفون مع IOS 14.5 وساعة  آبل من فتح أول جهاز باستخدام القناع. عندما يكتشف  آيفون أنك أخذته أو أخرجته من جيبك ، سيتصل بـ Apple Watch. إذا كان قريبًا بدرجة كافية  ستم إلغاء قفله ،  حيث لن يطلب منك  آيفون كلمة المرور أو إلغاء القفل بواسطة Face ID.

عندما تفعل  آبل شيئًا ما ، فإنها تفعله جيدًا ، لذلك من المتوقع أن تعمل هذه الوظيفة بشكل مثالي وهي بديل جيد لمستشعر بصمات الأصابع غير الموجود في  آيفون . 

إنها ميزة رائعة جدًا استعارتها  آبل من  أندرويد . بالطبع ، في نظام تشغيل  غوغل  ، إنها وظيفة أكثر اكتمالاً ، حيث تتضمن أماكن موثوقة وشبكات  واي فاي وأجهزة متصلة عن طريق البلوتوث.

لمعرفة المزيد عن Smart Lock سبق وأن تم وضع شرح في المووضوع للأندرويد في المدونة : كيف تفتح أي كود قفل هاتف الأندرويد باستعمال بطاقتك الوطنية في ثواني فقط

سيكون هذا هو أفضل هاتف شياومي متوسط ​​المدى لعام 2021 ... كل شيء عن Xiaomi Mi 11 Lite

Posted: 02 Feb 2021 09:56 AM PST

  لم يتم تقديم أي نطاق متوسط ​​من قبل  شياومي في عام 2021  ، والآن معروف بالفعل أيهما سيكون الأفضل لهذا العام. تتيح لنا التسريبات التكهن بشأن Xiaomi Mi 11 Lite  بفضل التفاصيل التي تم تسريبها  أنه لن يكون هناك نطاق متوسط ​​أعلى من هذا النطاق من Xiaomi في عام 2021. 

السبب هو أن أول هاتف سيتضمن معالح  Snapdragon 765G  سيكون Xiaomi Mi 11 Lite .  لا يؤكد التسريب المعالج فحسب ، بل إنه سيصل اللهاتف  أيضًا بشاشة OLED وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل مع تقريب 5x.

 يمكن أن يكون تصميم هذا الهاتف مشابهًا جدًا لما نراه حاليًا في Xiaomi Mi 11. أكد مصدر  التسربات أن الكاميرا الأمامية ستوضع في  شق ، وهو ما يحدث بالفعل في Xiaomi Mi 11.

بفضل هذه الخصائص وتأكيد المعالج الذي سيتضمنه ، يمكننا أن نعتقد أنه سيكون جهازًا رائعًا. من الصعب التفكير في أن  شياومي ستطلق نطاقًا متوسطًا أعلى من هذا ، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل ما في النطاق المتوسط ​​، فيجب أن تكون منتبهًا جدًا لإطلاق هاتف Xiaomi Mi 11 Lite لأنه سيكون مناسبا لك .

أخيرا ! الآن يمكنك الآن عبر هذا التطبيق معرفة جميع الأكواد السرية لهاتفك للدخول إلى إعدادات سرية لم تدخل إليها من قبل

Posted: 02 Feb 2021 07:55 AM PST

  باستخدام تطبيقات مثل PhoNetInfo ، يمكنك رؤية قائمة بجميع  الأكواد المضمنة في أي هاتف محمول يعمل بنظام  أندرويد . يتم تنشيط هذه الرموز المخفية من قوائم التشخيص إلى الإعدادات المتقدمة. وتتيح لك معرفة كيفية عمل كل جهاز  أندرويد بالتفصيل.

الرموز السرية للجوال هي الأرقام التي يتم  نضعها في تطبيق الاتصال والتي تُستخدم لفتح قوائم الخدمة والإعدادات المخفية واختبارات الهاتف الذكي. تنفذ كل  شركة  أكوادها الخاصة على الرغم من وجود مجموعة منها  تعمل في   جميع  هواتف أندرويد ، مثل الرمز (* # 06 #) لمعرفة  رقم ال IMEI  . مع هذا التنوع الهائل ، من الصعب جدًا معرفة  الأكواد التي  تعمل في كل هاتف ؛ على الرغم من وجود طريقة بسيطة للغاية  لمعرفتها  وذلك عن طريق  تطبيق PhoNetInfo  .

  يوفر PhoNetInfo جميع المعلومات حول  الأكواد السرية التي يتضمنها هاتفك المحمول. إنه تطبيق كامل للغاية للتعمق في معلومات الهاتف.

بمجرد تثبيت التطبيق ، ما عليك سوى القيام بما يلي لاكتشاف قائمة  أكواد  هاتفك السرية :

- افتح PhoNetInfo.

- انتقل إلى علامة التبويب العلوية المميزة بعلامة "secret codes".

- سترى القائمة الكاملة  للأكواد المتاحة ووظيفة كل واح منهما .

المعلومات المقدمة من PhoNetInfo ممتعة للغاية إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما يخفيه هاتفك المحمول وراء  أكواده السرية . على الرغم من ننا نوصي بأن تكون حذرًا جدًا فيما تقوم بتغييره من قوائم التشخيص حيث يمكنك تغيير تشغيل الهاتف.

 الرابط : PhoNetInfo

طريقة سرية ستعرف من خلالها البرامج التي تجعل وقت إقلاع الويندوز على حاسوبك طويلا وقم بإيقافها فورا

Posted: 02 Feb 2021 07:27 AM PST

تعتبر مشكلة تأخر تشغيل الويندوز هي من المشاكل المنتشرة والمزعجة عند الجلوس أمام حاسوبك تنتظر لبعض دقائق لكي يتم تشغيل الويندوز وينتقل إلى سطح المكتب حيث أن هذه المشكلة يعاني منها الكثير من المستخدمين الذين يستخدمون برامج كثيرة ومتنوعة لأن أغلب هذه البرامج تبدأ في العمل مع بداية تشغيل الويندوز وهذا هو السبب في تأخر وقت تشغيل الويندوز لفترة طويلة، ولهذا السبب يجب أن يتم تعطيل البرامج الذي تعمل مع بداية تشغيل الويندوز عن طريق أستخدام أداة مدير المهام وإذا فعلت ذلك سوف تقل مدة التشغيل.
ولكن السؤال الأساسي ما هي البرامج الذي يجب أن نقوم بتعطيلها؟ الإجابة هي أن كل البرامج قد تكون السبب في حدوث بعض المشاكل ومن الممكن إذا قمت بتعطيلها فقد لا تؤدي إلى حل هذه المشكلة ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة سهلة تستطيعون من خلالها معرفة البرنامج الذي يجعل تشغيل الويندوز بطيء. 


كل ما سوف نفعله هو أننا سنجعل أداة مدير المهام تخبرنا بالوقت الذي يستغرقه كل برنامج للتحميل عند تشغيل الويندوز وهذا الوقت يكون دقيق جداً ومحدد بالثانية لأنها وحدة قياس الوقت وهو يرتبط بالمعالج، ومن خلال أداة مدير المهام سوف نعرف الوقت الطويل الذي يستغرقة البرنامج في عملية التشغيل ويجعلها غير سريعة وبعد ذلك تستطيع تعطيل البرنامج حتى تتمكن من تشغيل الويندوز بشكل أسرع، ولكن يجب أن تعرف أن البرامج العادية لا تؤثر على هذه سرعة التشغيل عادةً والآن سوف نقوم بتطبيق هذه الخطوات.  
أولا يجب أن نقوم بفتح أداة مدير المهام من نظام الويندوز عن طريق الضغط بزر الفأرة الأيمن على شريط المهام الذي يوجد بالأسفل وبعد ذلك أختر   Task Manager مثل الصورة التي توجد في الأعلى أو قم بالضغط على أزرار  Ctrl+Alt+Del التي توجد في الكيبورد وبعد ذلك أضغط على نفس الخيار الذي يوجد في الصورة وعند تنفيذ أي منهم سوف يظهر لك مدير المهام ويقوم بعرض العمليات التي توجد في الخلفية ويمكنك أن تقوم بإداراتها وبعد ذلك سوف ننتقل إلى قسم Startup. 
بعد ظهور قسم Startup وعند الضغط عليه سوف تظهر جميع البرامج التي تبدأ بالعمل مع بداية تشغيل الويندوز ولكن يجب ملاحظة أدنى عمود Startup impact لأنه يقوم بعرض مستويات تأثير كل برنامج على عملية الإقلاع مثال إذا كان البرنامج مستواه Low فهذا يعني أنه لا يؤثر بشكل عالي في عملية بطء تشغيل الويندوز وإذا كان المستوى High فهذا يعني أن البرنامج يستغرق وقت كثير عند تشغيل الويندوز وهذا يجعل البدء في تشغيل الويندوز يستغرق الكثير من الوقت، أما مستوى Medium فهو للبرامج المتوسطة بعد ذلك قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن على أي خانة في قسم  Startup وبعد أن تظهر القائمة أضغط على CPU at startup. 
بعد ذلك سوف يظهر لك عمود جديد ضمن قسم Startup وهو سوف يعرض لك الوقت الذي يستغرقه كل برنامج أثناء عملية تشغيل الويندوز وهو يحسب الوقت بالثانية وأجزاء الثانية، وهي تظهر على رأس العمود CPU at startup وتقوم بفزر البرامج من الأعلى إلى الأقل مثل الصورة التي توجد في الأعلى، حيث أن البرامج الذي تستغرق وقت طويل أثناء عملية تشغيل الويندوز هي التي تظهر في البداية والآن تستطيع معرفة البرامج الذي تجعل عملية تشغيل الويندوز تستغرق وقت كبير وتستطيع أن تقوم بتعطيلها بالضغط على زر  Disable الذي توجد في الأسفل، والبعد القيام بهذه العملية سوف تصبح عملية تشغيل الويندوز سريعة مثل ما كانت قبل ذلك.

تعرف على 7 اسباب تسبب بطء شحن الهاتف و حاول تجنبها لتشحنه دائما بسرعة

Posted: 02 Feb 2021 07:21 AM PST

نعاني في الكثير من الأحيان من ضعف شحن بطارية الهاتف الخاصة بنا، فهنالك الأسباب الكثير التي تتسبب لنا في هذا الأمر، فنلاحظ اننا قد قمنا بوضع الهاتف في الشاحن ولمن نعود اليه بعد نص ساعة على سبيل المقيل فنجد ان البطارية قد قامت بشحن 2 % على سبيل المثال، ويصيبنا الجنون بعد ذلك.
 هناك الكثير من الأسباب الشائعة والمتسببة في ضعف الشحن الخاص بطارية الموبايل، ولكن هنالك من يتكون لديه اعتقادات خاطئة في هذه الأسباب، ولذلك لا بد من معرفة هذه الأسباب بالضبط لتجنب القيام ببعض الحلول غير اللازمة لشحن بطارية الهاتف بسرعة كبيرة، وفي حال عرقنا هذه الأسباب بالضبط فإن الحل قد أصبح سهل وسنحصل على شحن سريع وفي مدة قصيرة.
- اسباب بطء شحن الهاتف
لا داعي للقلق بعد اليوم من شحن بطارية الجوال اذا كان لديكم بعض المشاوير المهمة وترغبون في شحن أسرع لهاتفكم، فمن خلال هذه الأسباب يمكننا التخلص من البطء في إعادة شحن هاتفنا والحصول على اكبر نسبة من الشحن في أسرع وقت.
•   مشاكل في كابل الشحن

يعتبر كابل الشحن هو الجزء الأساسي في عملية شحن الهاتف، حيث انه يلعب دور كبير في سرعة الشحن، فعندما نلاحظ بطء في شحن الهاتف يجب التأكد أولاً من سلامة وصلة USB  وذلك من خلال التأكد من عدم وجود أي انقطاع في الوصلة او مدخل الوصلة التي يتم شبكها في الهاتف، فهنا يجب المبادرة إلى تبديل الوصلة بوصلة أخرى، في حال لاحظنا بطء في الشحن.
•    ضعف في مصدر الكهرباء

 هنالك الكثير من الأشخاص ممن يقومون باستخدام الحاسوب من أجل شحن هاتفهم، حيث انهم بالتأكيد سيلاحظون بطء في عملية الشحن، ولذلك لان كمية الطاقة الداخلة إلى كيبل الشحن هي ليست نفسها كمية الطاقة التي تأتي عبر مقبس الكهرباء العادي، ولذلك يجب الاعتماد على الكهرباء القوية التي تساعد في شحن الهاتف بشكل سريع وصحيح.
•    شاحن ضعيف وقديم

يعتبر شاحن الهاتف الرئيسي هو واحد من العناصر المهمة التي تلعب دور كبير في سرعة شحن الهاتف ولذلك لا بد من امتلاك شاحن أصلي مناسب لهاتفنا، مع تجنب استخدام الشواحن المقلدة وغير الأصلية، حيث انها لن تؤدي إلى بطء في الشحن وحسب بل أيضاً ستعمل على تدمير الهاتف واحتراقه في بعض المرات، ولذلك لا بد من التوفر على شاحن أصلي للهاتف.
•    هاتف قديم

 جميعنا نعلم ان الهواتف الحديثة تمتلك مزايا أكبر من الهواتف القديمة، حيث أن عملية الشحن في الهواتف الجديدة تكون أسرع عشرات المرات من الهواتف القديمة، ولذلك يجب الانتباه إلى هذه الملحوظة أثناء شحننا للهاتف الخاص بنا.
•    مشاكل في البطارية

 بالتأكيد الهاتف بدون بطارية لن يعمل على الإطلاق، ولذلك تعتبر البطارية هي العامل المهم في عملية شحن الهاتف، فبعد استنفاذنا للكثير من الحلول الممكنة للحصول على شحن سريع يجب التأكد من أن بطارية الهاتف ليست منتفخة وهذا يدل على عطلها، وكذلك بالإضافة إلى الشحن البطيء سنلاحظ تهريب للشحنة من الهاتف، ولذلك يجب استبدال هذه البطارية ببطارية أفضل وأسرع.
- تطبيقات تعمل في الخلفية

 هنالك أمر يجب أن ندركه أثناء شحننا للهاتف الخاص بنا, وهو أن نتأكد من عدم وجود تطبيقات تعمل في الخلفية، وذلك لان تلك التطبيقات ستعمل على بطء كبير في شحن الهاتف، وستستنزف الشحن بشكل كبير، ولهذا يجب أن نقوم بإغلاق كافة التطبيقات قبل وضع الجوال في الشاحن وبهذا سنحصل على شحن أسرع عدة مرات من ذي قبل.
------------
الموضوع من طرف محمد عمر

بالفيديو : آيفون 12 Pro Max يتفوق على غالاكسي S21 Ultra في اختبار السقوط

Posted: 02 Feb 2021 07:14 AM PST

  هل تساءلت يومًا عن مدى مقاومة أكثر الهواتف المحمولة شعبية في الوقت الحالي؟ نجيب اليوم على هذا السؤال بفضل أحد مقاطع الفيديو الأكثر مشاركة في الشبكات حول iPhone 12 Pro Max و Samsung Galaxy S21 Ultra. نحن لا نتحدث عن الأداء أو التصميم أو الاستقلالية ، بل عن المقاومة. واجه كلا الجهازين نفس اختبارات السقوط بنتائج مختلفة إلى حد ما ومثيرة للاهتمام للغاية. ما يمكننا توضيحه هو أن  آيفون  أعلى من Galaxy S21 Ultra وسترى الآن السبب.

أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث لهاتفك المحمول أن الشاشة تنكسر في  . إنه شيء مزعج للغاية ومكلف للغاية لإصلاحه ، لذلك من الطبيعي البحث عن  هواتفبدرجة مقاومة أعلى عند السقوط. يتميز هاتف Galaxy S21 Ultra الجديد بشاشة Corning Gorilla Glass Victus الجديدة ، وهو زجاج ، وفقًا للشركة ، أقوى بكثير من الإصدار السابق.

كما أعلنت  آبل عن تحسينات في مقاومة شاشاتها مع إطلاق iPhone 12. الفيديو الذي نشير إليه في هذا المقال يخبرنا كيف تتصرف هذه البلورات عندما يسقط الجهاز من ارتفاعات مختلفة.  

بعد كل حالات سقوط هذين  الهاتفين ، يمكننا القول إن أفضل  هاتف مقاوم هو iPhone. تم تحطيم نهايته الخلفية ، لكن الشاشة سليمة وتعمل. هذا لا يحدث مع  شاشة Galaxy S21 Ultra ، والتي انتهى بها الأمر بعد سقوطها الأخير. لكن مع ذلك فالخبر السار هو أن كلا الجهازين يتمتعان بقدرة تحمل جيدة.  

لا يثبت هذا الفيديو أن iPhone 12 Pro Max أكثر مقاومة في جميع المواقف ، ببساطة أنه تعامل مع هذه الأنواع من السقوط بشكل أفضل في موقف الفيديو. قد يسقط كلا الجهازين من أدنى ارتفاع وستنتهي الشاشة بالتحطم . يجب أن تضع في اعتبارك أن مقاومة كلا  شاتي الهاتفين جيدة  لكن مع تفوق لهاتف آيفون .

غوغل تحميك و تضيف وظيفة جديدة إلى محرك البحث لمعرفة ما إذا كان الموقع الذي تريد الدخول إليه موثوق به أو لا

Posted: 02 Feb 2021 06:32 AM PST

  أنشأت  غوغل نظامًا بيئيًا من التطبيقات المجانية المفيدة جدًا مثل خرائط  غوغل وصور غوغل  ، ولكن دون أدنى شك ، فإن التطبيق الرئيسي للعملاق الأمريكي هو محرك البحث الخاص به ، والذي تم تحديثه للتو مع تضمين وظيفة جديدة تسمح  بالتعرف ما إذا كان موقع الويب الذي  سندخل إليه جديرًا بالثقة أم لا.

أعلنت غوغل على مدونة الشركة الخاصة بها عن وصول وظيفة جديدة وشيكة إلى محرك البحث الخاص بها والتي ستتيح لنا الحصول على مزيد من المعلومات حول نتائج بحث معين.

عندما نبحث عن شيء ما في  غوغل ، نتلقى نتائج من العديد من  النتائج ، بعضها نعرفه لأنها تنتمي إلى  مواقع قمنا بزيارتها   ، ولكن في مناسبات أخرى لا نعرفها جيدًا  أو  غيروفة كليا .

للتحقق من مواقع الويب التي ليس لدينا الكثير من المعلومات عنها  ، طورت  غوغل وظيفة في محرك البحث الخاص بها والتي ستسمح لنا بالحصول على معلومات إضافية حول  مواقع الويب  الذي ظهرت في نتائج البحث قبل الدخول إليها.

للوصول إلى هذه الوظيفة الجديدة ، يتعين علينا ببساطة النقر فوق النقاط الثلاث الموجودة على يمين نتيجة البحث وسنحصل على الفور على وصف من ويكيبيديا ، والذي يوفر لنا معلومات موثوقة عن عشرة ملايين موقع.

في حالة عدم وجود وصف لصفحة الويب التي تظهر في نتائج البحث في ويكيبيديا ، فإن غوغل ستعرض لنا معلومات عامة عن هذا الموقع.

عندما نجري بحثًا عن عروض عمل أو إعلانات لشركات محلية ، سنرى أيضًا وصفًا لكيفية حصول  غوغل على المعلومات من هذا الموقع أو من الشركات نفسها بتنسيق واضح ومفيد للغاية.

أيضًا ، أسفل وصف  ويكيبيديا مباشرةً ، سوف نتلقى رسالة تخبرنا إذا كان الاتصال بالموقع آمنًا بناءً على بروتوكول HTTPS. إذا كانت صفحة الويب تتوافق مع هذا البروتوكول ، فهذا يعني أن البيانات بينها وبين متصفح الويب الخاص بنا مشفرة لحماية خصوصيتنا.

هذه الميزة الجديدة لمحرك بحث  غوغل متاحة الآن باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة لإصدار سطح المكتب وإصدار الويب وإصدار أندرويد.

الشيء المنطقي هو أن هذه الوظيفة الجديدة لمحرك البحث لشركة  غوغل  ستصل إلى بقية العالم في فترة زمنية قصيرة ، لكن في الوقت الحالي لا نعرف متى سنتمكن من الاستمتاع بهذه الميزة الجديدة .

12 لعبة أندرويد جديدة تمامًا ومجانية في غوغل بلاي يجب عليك تجربتها

Posted: 02 Feb 2021 05:25 AM PST

إن العثور على ألعاب أندرويد الجديدة التي تستحق وقتك ليس بالأمر السهل على  غوغل بلاي . بشكل عام ، معظم الألعاب التي يعرضها  غوغل بلاي في المتجر لفترة من الوقت  لا تحظى بشعبية نسبيًا. نتركك اليوم مع مجموعة مختارة من الألعاب الجديدة تمامًا والمجانية لنظام  أندرويد . وصلت هذه الألعاب  للتو إلى غوغل بلاي  قبل بضعة أيام ولا يكاد أحد يعرف عنها. هناك ألعاب من جميع الأنواع ومتاحة لجميع المستخدمين. إذا كنت ترغب في ملء جهازك بألعاب جديدة للترفيه عن نفسك ، فهذه فرصة جيدة.

الشيء الجيد في الألعاب الجديدة هو أن القليل جدًا من المستخدمين يعرفون عنها وأنك لم تصادفها من قبل في المتجر. هذا يعني أنك ستكون من بين أول من يتعلم اللعب والاستمتاع بها . إنها ألعاب بسيطة وبعضها يحتوي على أوضاع متعددة اللاعبين لمواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. إنها ألعاب عالية الجودة ولديها  تقييمات جيدة جدًا على  غوغل بلاي.

321 Shootout

HIDDEN LANDS - Visual Puzzles

Magic: The Gathering Arena

DRAGON QUEST TACT

BLESS MOBILE

Slashy Camp

Infinity Kingdom

Mystic Hammer

Hero Craft

pink

GameApart: Taking Game Night Digital

Stellar Hunter

توصيتنا هي أن تلقي نظرة فاحصة عليها جميعًا وتنزيل أكثرها إثارة للاهتمام. كلها مجانية تمامًا ، لذا لن يكلفك الأمر أي شيء لتجربتها لبضع دقائق لتقرر ما إذا كانت ستبقى على هاتفك المحمول أو تحذفها في النهاية.

بعض هذه الألعاب مثل 321 Shootout أو HIDDEN LANDS تستحق المحاولة والتنزيل مجانًا. إذا جربتها جميعًا ، فستحصل على ساعات من الترفيه مع الألعاب التي لم ترها من قبل على  غوغل بلاي .

الخدعة التي هي أمامك في هاتفك مند سنوات لتشغيل مقاطع فيديو اليوتوب في الخلفية وحتى بشاشة مقفلة .. تعرف عليها

Posted: 02 Feb 2021 05:04 AM PST

  تحدثنا في أكثر من مناسبة عن الطرق المختلفة لتشغيل مقاطع فيديو  اليوتوب في الخلفية أو مع إيقاف تشغيل شاشة الهاتف المحمول. ومع ذلك ، هناك دائمًا طرق جديدة للاستمتاع بميزة تظل حصرية لمستخدمي YouTube Premium حتى يومنا هذا.

تم الاكتشاف الأخير بواسطة مستخدم Reddit ، ويسمح لك  بالاستماع  إلى مقاطع فيديو  اليوتوب مع إيقاف تشغيل شاشة الهاتف ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيقات  اليوتوب  المعدلة ، أو  الإشتراك في YouTube Premium.

العملية بسيطة للغاية ، وكل ما تحتاجه للاستمتاع بهذه الخدعة هو تثبيت مشغل فيديو VLC على هاتفك المحمول. إذا لم يكن لديك حتى الآن ، فنحن نذكرك أنه أحد أفضل مشغلات الفيديو لنظام  أندرويد، بالإضافة إلى كونه مجانيًا تمامًا سنترك لك الرابط أسفله.

بمجرد تثبيت التطبيق ، عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

- افتح أي فيديو في تطبيق اليوتوب 

اضغط على أيقونة "مشاركة" في الجزء العلوي الأيمن من نافذة الفيديو ، وفي قائمة التطبيقات ، اختر خيار "play with VLC" لفتح الفيديو في المشغل

بمجرد دخولك إلى VLC ، المس قائمة الخيارات - أيقونة ثلاثية النقاط في أسفل اليمين - وانقر على "تشغيل كصوت"

وهذا كل شيء. إذا قمت الآن بإيقاف تشغيل شاشة الهاتف المحمول أو الخروج ببساطة من  تطبيق اليوتوب ، فسيستمر تشغيل الصوت بالطريقة نفسها كما لو كنت تستخدم YouTube Music أو YouTube Premium ، ودون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيقات أو أدوات الجهات الخارجية مثل YouTube Vanced .

رابط تطبيق : VLC

Quick Split ، تطبيق يتيح لك نشر مقاطع فيديو طويلة أكثر من 30 ثانية إلى حالات واتساب

Posted: 02 Feb 2021 02:29 AM PST

  بعد أن كانت شائعة في تبيقات أخرى ، إعتمد واتساب  أيضًا و تضمين ميزة القصص. وهو قسم حيث يمكننا نشر محتوى يدوم 24 ساععة فقط بعدها يختفي ، لكن كما تعلمون هذا القسم له قيود للمحتوى الذي يجب مشاركته والذي لا يجب أن يتعدى 30 ثانية . بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك  تطبيق سيساعدك على مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة في قصص واتساب.

اسمه Quick Split وتتمثل وظيفته في تقسيم مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 30 ثانية ، حتى تتمكن من مشاركتها في قصص واتساب.

من سمات المحتوى الذي يتم  رفعه على القصص أنه إذا كان يتعلق بمقاطع الفيديو ، فلا يمكن أن تتجاوز 30 ثانية. هذا يعني أنه إذا كان لدينا مقطع فيديو مدته دقيقتان ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بتحميل أول 30 ثانية. إذن فكيف يمكننا  رفع مادة تتجاوز المدة المسموح بها؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه Quick Split.  وهو طبيق سهل الاستخدام للغاية وسيسمح لك  برفع مقاطع فيديو تزيد مدتها عن 30 ثانية إلى  قصص واتساب.

ما يفعله التطبيق هو قطع مقاطع الفيديو الطويلة إلينا إلى أجزاء مدتها 30 ثانية ونشرها كلها. 

استخدام التطبيق بسيط حقًا وفي غضون ثوانٍ ستتمكن من مشاركة مقاطع فيديو تزيد مدتها عن 30 ثانية في  قصص واتساب . للبدء ، ابحث عن الفيديو الذي تريد نشره   ، وحدد خيار المشاركة. في تطبيقات المشاركة المتاحة ، حدد Quick Split الذي سيعالج الفيديو على الفور. بمجرد قطعه  ، عليك فقط لمس خيار إرسال مقاطع الفيديو الجديدة إلى حالة  واتساب الخاصة بك وهذا كل شيء.

الرابط :  Quick Split

هل لديك وثائق بمعلومات قيمة ؟ يمكنك الآن كسب المال منهم مع موقع Only Sheets الجديد

Posted: 02 Feb 2021 02:06 AM PST

في الماضي ، كان المغامرون يذهبون إلى جميع أنحاء العالم بحثًا عن الذهب ، أما اليوم ، فالذهب هو معلومات. نحن نعيش في عصر تمثل فيه البيانات المال وقد أوضحت الشركات الكبيرة ذلك بمحاولة سرقة معلوماتنا الخاصة. ولكن إذا ذهبنا إلى أبعاد أبسط ، فسيقوم العديد من الأشخاص بإنشاء قواعد بيانات بمعلومات شرعية وقبل كل شيء قيمة. لذلك ، نريد أن نقدم لك خدمة تسمح لك ببيع الوصول إلى هذه المستندات بالبيانات التي قد يحتاجها الآخرون.

اسمه هو Only Sheets وهو نوع من المتاجر حيث يمكنك رفع قواعد البيانات والمستندات الخاصة بك للحصول على الدخل مقابلها .

 تعتمد آلية "Only Sheets" على "مستندات غوغل " وهي ببساطة رفع ملف وتحديد مستويات الوصول التي نريد بيعها وسعرها. من يريد الشراء سيقوم بالدفع المطلوب وستكون قادرًا على عرض جميع المعلومات وفقًا للإذن الممنوح. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من قواعد البيانات والأبحاث وأي مشروع يحتوي على بيانات قيمة خاصة بك لبيعها .

 يعمل الموقع أيضًا مع المستندات والعروض التقديمية ، والهدف هو أن تكون قادرًا على بيع الوصول إلى مستند دون السماح بمشاركته بأي طريقة أخرى .

بهذه السهولة. يمكن تجربته مجانًا ، وإذا كنت ترغب في استخدامه ، فعليك شراء النظام مقابل 20 دولارًا.

 الرابط : Only Sheets

بسرعة.. إخترنا لكم أفضل التطبيقات المدفوعة التي ثمنها كبير وهي مجانية الآن في غوغل بلاي

Posted: 02 Feb 2021 01:54 AM PST

  أسبوع آخر جديد  ، وقد حان الوقت أيضًا للتعمق في متجر  غوغل بلاي بحثًا عن أبرز العروض في  التبيقات . وهذا ما فعلناه بالضبط مع مجموعة من التطبيقات والألعاب التي حجزناها لك. هل تريد توفير المال أثناء تجهيز جهاز أندرويد الخاص بك إلى أقصى حد؟ حسنًا ، أنت تعلم: قم  بتنزيل ب-أسرع وقت ممكن .

ليس هناك شك في أن التطبيقات والألعاب المجانية هي الأكثر جاذبية من عروض  غوغل بلاي ، وهذا هو سبب احتلالها المركز الأول في مجموعتنا. لا تريد أن تنفق أي شيء؟ جرب اختيارنا واستفد منه: ستحصل عليه إلى الأبد في مكتبتك إذا تابعت تنزيلها.

التطبيقات

Alpha Backup Pro  

Shortcut Manager – Pin shortcuts @ home screen 

Keep Screen Awake‏

Engineer Companion  

Wallpapers Gallery – HD Wallpapers & Backgrounds 

Accumulator PDF creator  

Money Manager – Expenses {Pro}  

QR و Barcode Scanner PRO‏

Speedometer GPS Pro  

80X Game Booster Premium : Faster Performance 

Video Gallery – HD Video Live Wallpapers  

Memorize: Learn Russian Words with Flashcards  

الألعاب

Shan Gui 

Jungle Collapse 2 PRO 

Fill Expert VIP 

Caveman Chuck Adventure 

Dark Tower 

i Live – Gold Edition  

Calc Fast  

Crazy Owls Puzzle 

Hills Legend: Action-horror 

Dead Bunker 4 Apocalypse: Zombie Action-Horror 

The Wordies PRO 

Flashcard Baby (No Ads)  

Word Quest PRO 

Stickman Ghost 2: Gun Sword – Shadow Action RPG 

Hills Legend: Action-horror (HD)  

G'Luck!  

iLinear 

Pixel Blade M Vip – Action rpg 

Final Castle Defence : Idle RPG 

Samsung Galaxy M02 ، هاتف جديد من سامسونغ يكلف 77 يورو فقط

Posted: 02 Feb 2021 01:36 AM PST

بعد الإعلان عن Samsung Galaxy A02 ، حان الآن دور Samsung Galaxy M02: اسم آخر للجيل الجديد من الهواتف المتواضعة والأرخص من  سامسونغ . في المقابل ، يكلف حوالي 80 يورو.

لا يختلف  تصميم هذا الهاتف كثيرًا عن سلسلة هواتف  Samsung Galaxy A أو M الآخر ويتم تضمين بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

  في المقدمة ، لدينا شاشة TFT مقاس 6.5 بوصة بدقة HD ، مع 60 هرتز وشق على شكل قطرة في الأعلى.

خلف الهاتف ، لدينا كاميرتان ، مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر ثانٍ بدقة 2 ميجابكسل  . الكاميرا الأمامية 5 ميجابكسل.

بالنسبة للمعالج ، اختارت شركة  سامسونغ  MediaTek MT6739W ، مع نوى رباعية تصل إلى 1.5 جيجا هرتز وإصدارات مع 2 و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في التخزين لدينا 32 جيجا ، مع إمكانية استخدام MicroSD تصل إلى 1 تيرابايت.

الشئ الذي يمكن أن يتباهى به Samsung Galaxy M02 هو سعة بطاريته ، والتي تبلغ 5000 مللي أمبير ، ولكن بدون أي نوع من الشحن السريع وبواسطة موصل MicroUSB. يحتوي الجهاز على مقبس سماعة رأس ،  و يفتقر إلى قارئ بصمات الأصابع.

سيتم طرح Samsung Galaxy M02 للبيع في 7 فبراير في الهند ، بسعر رسمي يبلغ 6799 روبية هندية ، أي حوالي 77 يورو بسعر الصرف الحالي للإصدار الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت. وهو متوفر بألوان الأسود والأبيض والأزرق والأحمر. من غير المعروف ما إذا كان سيتم إصداره في بلدان أخرى في الوقت الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...