الأحد، 21 يونيو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


My TV Stick تلفزيون أندرويد الجديد والرخيص من شياومي يظهر الآن في بعض المتاجر

Posted: 21 Jun 2020 10:53 AM PDT

 لا تريد Xiaomi أن تتخلف عن الركب في أي شيء ولديها بالفعل نسخة خاصة بها من Amazon Fire TV Stick. يطلق عليه Xiaomi Mi TV Stick وسيكون لديه تشغيل 4K و Android TV والكثير من الطاقة .
على الرغم من أن Xiaomi قد قدمت بالفعل هذا الجهاز رسميًا في ألمانيا ، إلا أنه لم يتم طرحه للبيع حتى الآن ، ولكن اثنين من تجار الجملة الكبار عبر الإنترنت متوفران بالفعل على مواقعهم على الإنترنت. نحن نتحدث عن Gearbest و AliExpress الذين وضعوا جهاز Mi TV Stick مسبقًا للبيع بسعر يبدأ من 45 يورو.
بالطبع ، بالإضافة إلى السعر ، كشف هذان المتجران أيضًا عن جميع ميزات نسختين من Xiaomi Mi TV Stick التي سيتم طرحها للبيع. 

نسخة Xiaomi Mi TV Stick التي تظهر على AliExpress هي الأرخص ولها الخصائص التالية:
-1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
- 8 جيجا بايت من سعة تخزين eMMC.
-معالج Cortex-A53 2.0 GHz رباعي النواة مع رسومات مالي 450.
- نظام تشغيل Android TV 9.0
- دقة قصوى 1080 بكسل بسرعة 60 إطار في الثانية.
- بلوتوث 4.2
- جهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث مع أزرار مخصصة لمساعد Google و Netflix و Amazon Prime Video.
- دعم Doby Audio و DTS Surround Sound.
- شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق.
- المنافذ: HDMI (2.0a) و MicroUSB.
كما ترى في الصورة ، يأتي هذا الإصدار من Mi TV Stick في صندوق برتقالي مزود بمحول طاقة وكابل USB وجهاز تحكم عن بعد  بلوتوث . سعر Mi TV Stick مع 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في AliExpress هو 45 يورو ويمكنك الحصول عليه في 27 يوليو.
 في المقابل طلب Gearbest إصدارًا أكثر تكلفة بكثير من Mi TV Stick ، ​​ولكنه أيضًا أكثر قوة نظرًا لأنه يجلب معالجًا آخر والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي. هنا خصائصه:
- 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
8 جيجا بايت من سعة تخزين eMMC.
- معالج 2.0 GHz Cortex-A53 ثماني النواة مع رسومات Mali-G31 MP2.
نظام تشغيل Android TV 9.0
- دقة 4K قصوى بمعدل 60 إطارًا في الثانية.
- بلوتوث 4.2
- جهاز تحكم عن بعد يعمل بالبلوتوث مع أزرار مخصصة لمساعد Google و Netflix و Amazon Prime Video.
- دعم Doby Audio و DTS Surround Sound.
- شبكة Wi-Fi مزدوجة النطاق.
- المنافذ: HDMI (2.0a) و USB-C.
ومع ذلك ، لم تعلن شركة Xiaomi أنها ستطلق هذا الجهاز الأسبوع المقبل ، لذا عليك أخذ هذه المعلومات بعناية. من الواضح أن الخصائص التي يقدمها كلا المتجرين رسمية ، ولكن من الممكن أن الأسعار ليست كذلك.  ننتظر البيان الرسمي من Xiaomi لتأكيد هذه المعلومات.

عليك الإسراع لتحميل هذه التطبيقات المدفوعة مجانا لأنها رائعة

Posted: 21 Jun 2020 08:59 AM PDT

 لدينا اليوم أخبار جيدة جدًا لك. لقد اخترنا عروض  غوغل بلاي الأكثر إثارة للاهتمام في المتجر بأكمله لإنشاء قائمة بأفضل التطبيقات المجانية التي يتم دفعها عادةً. أحيانًا يقرر المطورون الترويج لتطبيقاتهم من خلال عرضها مجانًا لفترة محدودة جدًا. إنها تطبيقات عادة ما تكلف مالًا ويمكنك تنزيلها الآن على هاتف أندرويد المحمول الخاص بك دون دفع أي شيء.
  نوصي أن تسرع لتحميلها  مجانًا حيث هي لفترة محدودة. ستجد في القائمة جميع أنواع التطبيقات ، من مشغلات الموسيقى التي تحتوي على مئات الوظائف إلى حزم الرموز. كلها مجانية!
Widgets - CPU | RAM | Battery

Gif Me! Camera Pro
TypIt Pro - Watermark, Logo & Text on Photos
Sketch Me! Pro
BlackCam Pro - B&W Camera
Home Workout MMA Spartan Pro - 50% DISCOUNT
CPU Identifier Pro
PowerAudio Plus Music Player
QR-Code Decimal a fracción Pro
MMUI 9 - Icon Pack
Worldwide Radio International App
CITIZEN حاسبة [خالية من الإعلانات]
PowerAudio Pro Music Player
Equalizer FX Pro
نوصيك بتنزيل أكبر عدد ممكن على جهازك لاختبارها. إذا لم تعجبهم لاحقًا ، فقط احذفهم.

التطبيق المشهور هذه الأيام في غوغل بلاي .. ما يقوم به شئ جميل

Posted: 21 Jun 2020 07:19 AM PDT

يحتوي متجر غوغل بلاي حاليًا على عدد كبير من التطبيقات الأكثر  من رائعة   . ولكن يحتوي متجر التطبيقات أيضًا على تطبيقات أخرى مفيدة للغاية ، واليوم نقدم لك تطبيقًا يمكنك من خلاله تخصيص هاتف أندرويد المحمول الخاص بك باستخدام واحدة من أكثر الأدوات العملية التي رأيناها هذا الأسبوع.
هذا التطبيق هو أداة تقويم  في الساعة ، وهو تطبيق يعمل كمخطط زمني يعرض بشكل مرئي قائمة بالحالات والأحداث والمهام التي يتعين القيام بها كل يوم في مخطط دائري مدته اثنتي عشرة ساعة. تطبيق يساعد المستخدم على زيادة الشعور بالوقت وتصور اليوم ، كما يقول وصف هذا التطبيق في متجر غوغل بلاي.
التطبيق بشكل عام يوفر الجمع بين الساعة والتقويم   ، مما يتيح للمستخدم تخطيط اليوم  عن طريق مشاهدة الأحداث والأوقات على شاشة الهاتف الذكي.
بدون شك ، هو تطبيق مثالي للتخطيط اليومي المثالي لتنفيذ المهام المعلقة في كل يوم. جرب هذا التطبيق بالنقر فوق الزرالتالي : Sectograph

32 مليون عملية تنزيل للإضافات متصفح غوغل كروم كانت تتجسس على المستخدمين

Posted: 21 Jun 2020 06:34 AM PDT

قال باحثون في شركة الأمن السيبراني Awake Security لرويترز إن 32 مليون تنزيل لإضافات متصفح Google Chrome كانت جزءًا من حملة منظمة من برامج التجسس.
وفقًا لـ Gary Colomb ، المؤسس المشارك لهذا الأخير ، تشير الأرقام إلى أنها كانت أكبر حملة من هذا النوع تم إطلاقها حتى الآن ضد Google Chrome ، على الرغم من حقيقة أنه في بداية هذا العام تم اكتشاف حملة أخرى أثرت على عدد أكبر بكثير من ا لإضافات (500 ، مقابل 70 مسحوب الآن).
قاموا بذلك باستخدام  إضافات وعدت  في معظم الأحيان  بتحذير المستخدم من دخولهم مواقع ويب مشكوك فيها ، أو أنهم قدموا أدوات تحويل تنسيق الملف. ولكن في الواقع كانت وظيفتها هي سرقة سجل التصفح وبيانات تسجيل الدخول.
حذرت Awake Security غوغل من هذه المشكلة قبل شهر ، وبعد ذلك شرعوا في إزالة ملحقات ضارة من سوق Chrome الإلكتروني الخاص بهم ، وكلها مصممة خصيصًا للتحايل على المستخدمين.
على أي حال ، ليس من الواضح حتى الآن من كان وراء الحملة: قدم مطورو الإضافات الخبيثة معلومات اتصال خاطئة عندما أرسلوها إلى  غوغل.

هواتف محمولة مع شاشة شفافة ؟ LG تتخذ الخطوة الأولى

Posted: 21 Jun 2020 04:18 AM PDT

 هل سبق لك أن رأيت هاتفًا شفافًا في فيلم ما ؟ هذه التكنولوجيا ليست بعيدة كما قد تعتقد. تركت لنا LG أحد أكبر الاختراقات في صناعة العرض هذا الأسبوع. كشفت الشركة عن شاشة يمكن شراؤها وشفافة. إنها  شاشة لعرض جميع أنواع المحتوى ، والتي تحتوي على تقنية OLED وشفافة. نتحدث اليوم عن هواتف محمولة ذات شاشة شفافة ، وهو شيء سيستغرق وقتًا للوصول ، لكن ذلك قد يكون أمرًا لا يصدق.
 خلال معرض InfoComm 2020 ، قدمت LG أحد أكثر التقنيات إثارة للاهتمام في المعرض.  شاشة OLED بسعة نقل ضوئية تبلغ 38٪. هذا يعني أنها ليست مثل البلورة ، لكنها تسمح بمرور جزء فقط من الضوء ورؤية ما وراءها بسهولة طفيفة. من المهم الإشارة إلى أنه ليس نموذجًا أوليًا ، ولكنه منتج سيتم طرحه للبيع لأغراض مختلفة.
لا توجد تفاصيل كثيرة حول كيف تمكنت LG من تصنيع هذه الشاشة ، ولكن الحقيقة هي أنه عندما تصبح التكنولوجيا تجارية ، فإنها تكون على استعداد للانتقال إلى أسواق أو أجهزة أخرى. في هذه اللحظة هي  شاشات شفافة كبيرة ، لإظهار المعلومات كما لو كانت شاشة تلفزيون.

لا نعلم مدى صعوبة نقل هذه التكنولوجيا إلى حجم الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، لذلك سيتعين علينا الانتظار حتى تصبح حقيقة. خطت LG خطوة كبيرة في تسويق التقنية ، ولكن هناك العديد من الشركات الأخرى التي حققت تقدمًا كبيرًا في هذا القطاع.
هل ستكون هناك بالفعل هواتف ذات شاشة شفافة؟
إنه ليس سؤالًا بسيطًا ، ولكن على الأرجح نعم. عندما تكون التكنولوجيا جاهزة للتسويق ، فمن المحتمل جدًا أن بعض الشركات المصنعة  ستعتمد على هذه التقنية  لإطلاق هواتف محمولة شفافة أو بأجزاء شفافة.
لقد رأينا نماذج أولية مختلفة لبعض الشركات لسنوات ، ولكن لا يوجد شيء رسمي أو تجاري يجعلنا نرى أن هذه التكنولوجيا ستصل في المستقبل القريب. كما أنه ليس شيئًا يحتاجه المستخدمون ، على الأقل في هذا الوقت.

هل تخاف من الفضيحة ؟ قم بإنشاء أيقونة تحذف كل نشاطك على الأنترنت في ثوانٍ

Posted: 21 Jun 2020 03:49 AM PDT

 يجمع سجل تصفح  غوغل جميع أنشطتك منذ أن بدأت في استخدام خدمات الشركة. في بعض الأحيان ، يمكن أن يعرضك هذا السجل للخطر بشكل خطير ، لذلك يُنصح بوجود زر على الشاشة الرئيسية لجهاز Android الذي يمنحك وصولاً مباشرًا إلى التخلص من هذا النشاط.
هذا هو بالضبط ما سنساعدك فيه في  هذه المقالة ، لإنشاء  هذا "الزر " الذي يمكنك من خلاله محو كل سجل التصفح الخاص بك بثلاث نقرات فقط. هذه خدعة مفيدة جدًا لأولئك الذين يستخدمون خدمات Google مثل Chrome ، خاصة بعد معرفة أنه لا يمكنك الوثوق في وضع التصفح المتخفي بشكل كبير.
يعد إنشاء  هذا  " الزر  أمرًا بسيطًا للغاية ، أولا أدخل نشاطي على Google في Chrome من هذا الرابط :
myactivity
انقر على أيقونة النقاط الثلاث في الجانب الأيسر العلوي. في قائمة الخيارات التي تظهر ، حدد "إضافة إلى الشاشة الرئيسية". في النافذة التي تظهر ، اكتب الاسم الذي تريد إعطاء
ه  للزر . ثم حدد "إضافة" وسيتم إضافة الزر الذي ينقلك مباشرةً إلى "نشاطك على Google" ، الصفحة التي يمكنك من خلالها حذف محفوظات  المتصفخ ، إلى الشاشة الرئيسية. للتحقق من ذلك ، نواصل العملية.
الآن عند النقر على "الزر" الذي قمت بإنشائه ، وبمجرد الدخول إلى "نشاطي" ، انقر فوق زر النقاط الثلاث الرأسي الذي يظهر أسفل صورة ملفك الشخصي. حدد "حذف النشاط حسب" من قائمة الخيارات.
ما عليك سوى اختيار فترة النشاط التي تريد إزالتها: الساعة الأخيرة أو اليوم الأخير أو النشاط بأكمله أو فترة مخصصة. بعد تحديد الخيار ، سيتم حذف محفوظات  المتصفح.

آبل تغلق المتاجر في الولايات المتحدة مرة أخرى بسبب زيادة عدد إصابات فيروس كورونا

Posted: 21 Jun 2020 03:28 AM PDT

يبدو أن كل شيء يشير إلى أن Apple ، مرة أخرى ، ستضطر إلى إغلاق بعض متاجرها مؤقتًا في الولايات المتحدة بسبب انتشار فيروس كورونا.
نظرًا لزيادة عدد الإصابات في الدولة الواقعة في أمريكا الشمالية ، ستغلق شركة Apple مؤقتًا بعض المتاجر في فلوريدا وأريزونا وساوث كارولينا ونورث كارولينا.
أشارت شركة آبل إلى أن افتتاح متجر لا يعني أنه لن يتم اتخاذ إجراءات وقائية لإغلاقه مرة أخرى ، لذلك ، بعد اندلاع العدوى في الولايات المتحدة ، سيتم إغلاق بعض المتاجر مؤقتًا.
 وتراجعت أسهم الشركة 0.5 بالمئة ، التي قالت إن الإغلاق سيؤثر على 11 متجرا في تلك الولايات   .
 في رسالة إلى العملاء في مايو ، قال Deirdre O'Brien ، رئيس عمليات البيع بالتجزئة في الشركة ، إن الشركة ستنظر في البيانات محليًا وأن عمليات الإغلاق محتملة بناءً على تلك المعلومات.
إلى هذا البيان ، أضاف أوبراين أن الشركة لا تتخذ قرارات بشكل متسرع ، لذا فإن فتح متجر سيكون له الخطوات الوقائية اللازمة والضرورية إذا اقتضت الظروف ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...