الأحد، 21 يونيو 2020

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم


طريقة الاشتراك في ماى تى داتا we My Te الجديد واستخدامه

Posted: 21 Jun 2020 02:00 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة الاشتراك في ماى تى داتا we My Te الجديد واستخدامه

موقع ماى تى داتا My Te الجديد من شركة المصرية للإتصالات او كما أصبحت تعرف باسم WE هو واجهة المستخدم الخاصة بالشركة والتي يمكنك من خلالها الدخول إلى نظام الشبكة ومعرفة كل البيانات الخاصة والتي ترغب في معرفتها بسهولة والتحكم في خطك أيضاً دون الحاجة الى التوجه الى السنترال او حتى الاتصال بخدمة العملاء – وهو امر مريح للغاية – .

هناك تطبيق يمكنك من خلاله الدخول الى النظام مباشرةً دون الحاجة الى استخدام الموقع وهو متوافر لجميع الاجهزة سواءً كانت اندرويد او iphone ويمكنك تحميله بسهولة وهو يدعى My We يمكنك تحميله للاندرويد من هنا وللـ IOS من هنا. بالطبع يمكنك ان تستخدم نفس كلمة المرور والمستخدم الخاصة بموقع ماى تى داتا على التطبيق.

والآن بعد ان حصلت على راوتر تى اى داتا الجديد وقمت بتغيير باسورد الواى فاي الخاص به يجب عليك ان تشترك في الموقع لتراقب استهلاكك ولتتمكن من الاشتراك وتجديد الاشتراك بسهولة.

طريقة التسجيل في موقع ماى تى داتا الجديد :

في البداية توجه الى موقع ماى تى داتا الجديد او كما يعرف باسم My.te  لتحييك الشاشة الموجودة بالأسفل كما تراها :

ماى تى داتا

الآن قم بالضغط على كلمة تسجيل لأننا سنشترك فيه لأول مرة ، عندما تضغط على كلمة تسجيل ستنتقل إلى الشاشة الموجودة بالاسفل وهنا سيطلب منك ان تبقي هاتفك إلى جوارك لتفعيل الخدمة بالاضافة إلى رقم الخدمة وهو رقم الخط الارضي الذي ترغب بمراقبته وتسجيله .

ماى تى داتا

قم بكتابة الرقم وتأكد من ادخال كود المحافظة الخاصة بك في البداية ثم اضغط على تحقيق الهوية ثم اكمل .

الآن ستظهر أمامك الشاشة التالية كما ترى بالاسفل وسيطلب منك ادخال كود تشغيل سيصل لك على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله اثناء تسجيل الخط.

ماى تى داتا

بعدما تدخل رمز التسجيل في المربع الأول قم بادخال كلمة السر الخاصة بك والتي ترغب فيها مرتين ثم اضغط على اوافق على الشروط والاحكام ثم اضغط على زر التسجيل .

الآن سينقلك تلقائياً إلى واجهة الموقع بعدما يهنئك على التسجيل ويطلب منك ربط حساب الـ Facebook أو الـ Google الخاص بك بحساب الموقع لترى أمامك الشاشة التالية، أيضاً ستصلك رسالة تأكيد على اشتراكك على رقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله.

ماى تى داتا

الآن ستجد أمامك الشاشة التالية وهي الشاشة الرئيسية للموقع وللتطبيق أيضاً ولكننا سنتحدث هنا الآن عن الموقع تحديداً.

في البداية رقم 1 هو الرصيد الموجود على خطك ويمكنك اعادة شحنه اما باستخدام بطاقات اعادة الشحن او باستخدام البطاقة البنكية الخاصة بك .

ثم ستجد استهلاك باقة الانترنت الخاصة بك والمتبقي في الباقة الخاصة بك في الخطوة رقم 2 .

أما رقم 3 فهي عملية تسويع لخدمات الرصيد مثل تفاصيل الرصيد الخاصة بك وعدد الشحنات والمبالغ المتبقية والاستهلاك او اعادة الشحن والدفع.

ثم في رقم 4 ان كنت ترغب في تغيير خطة الخط سواء بالترقية إلى خطة أعلى أو بالنزول أو حتى بشراء باقات اضافية.

ثم في رقم 5 الخدمات الخاصة بالدعم الفني مثل الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور او طلب جهاز راوتر جديد وتسجيل الطلب.

آمل أن أكون قد وفقت في شرح عملية التسجيل والدخول إلى موقع ماى تى اى داتا الجديد والذي يدعى My te الآن وطريقة استخدامه والاشتراك فيه وإن كان لديك أي سؤال عن امر محدد قم بتركه في التعليقات لأجاوب عليه.

 

افضل برامج الكمبيوتر لإدارة الأقراص الصلبة على ويندوز 10

Posted: 21 Jun 2020 07:00 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل برامج الكمبيوتر لإدارة الأقراص الصلبة على ويندوز 10

افضل برامج الكمبيوتر لإدارة الأقراص الصلبة على ويندوز 10

مقالنا عن افضل برامج الكمبيوتر لإدارة الأقراص الصلبة على ويندوز 10. مقال جديد نتحدث فيه عن مجموعة جديدة من التطبيقات التي يمكن تثبيتها على ويندوز 10. تحدثنا في مقالات سابقة عن تطبيقات عديدة. منها لما بعد الفورمات او برامج التحميل او الحماية. هنا في هذا المقال سنتحدث عن مجموعة تطبيقات مناسبة لإدارة الأقراص الصلبة. ستلاحظ شيئًا ما في هذا المقال. كل التطبيقات متشابهة تقريبًا. لذلك في هذا المقال سأرشح افضل التطبيقات بناء على شهرتها بشكل اكبر.

Minitool partition Wizard

برنامج مجاني لا تحتاج اكثر من نسخته المجانية لإستعماله. و واحد من افضل التطبيقات التي يمكن استعمالها فيما يخص تقسيم القرص الصلب و التعديل عليه. بالإضافة الى قدرته على تحويل نظام القرص. تغييره مثلًا من GPT الى MBR و العكس. يمكنك من خلاله نقل مساحات كبيرة. و العمل على اقراص تتخطى مساحتها 2TB لذلك هذا اشهر برنامج يمكن استعماله. و هو الأفضل من رأيي

لتحميل التطبيق

EaseUS Partition Manager

من التطبيقات الممتازة جدًا. ثاني اكثر التطبيقات شهرة يساعد على التعديل بحرية على القرص الصلب. تغيير المساحات و اعادة التقسيم. تغيير نظام القرص و هكذا. الشئ الإضافي في التطبيق قدرته على استعادة الملفات المحذوفة. ربما ليس افضل تطبيق للإستعادة. و لكنه يستطيع على الأقل استعادة الملفات المفقودة من جهازك. لذلك ها هو في هذه القائمة

لتحميل التطبيق

Paragon Partition Manager

نفس الفكرة ادارة كاملة للأقراص الصلبة. تعديل في المساحات تغيير التقسييم و تغيير النظام الخاص بالقرص الصلب. لا شئ جديد بينه و بين التطبيقات الماضية. مجاني مثله مثلهم. النسخة المتقدمة بها بعض المزايا الإضافية التي يمكن استعمالها فقط. لكنها ليست ضرورية كليًا. هذا التطبيق يحتاج للتسجيل بالبريد الإلكتروني لإرسال التسجيل المجاني فحسب.

لتحميل التطبيق

GParted

المميز في هذا التطبيق ان اسمه لا يحتوي على جملة Partition Manager كسائر التطبيقات. و انه مفتوح المصدر و مجاني يمكنك ان تجده على اكثر من نظام مثل Linux و لكنه مجاني على Windows 10 ايضًا. معضلة هذا التطبيق انه يحتاج الى فلاشة USB لإستعماله ايضًا. لكنه جيد بشكل كبير للإستعمال.

لتحميل التطبيق

AOMEI Partition Assistant

تطبيق آخر. نفس الفائدة. نفس الإستعمال. نفس الخصائص. نفس المميزات. نفس التصميم حتى. يساعدك على انشاء بارتشنز جديدة. اعادة التقسيم. اعادة التسمية و تغيير النظام الخاص بالقرص الصلب. كل شئ الأمر متكرر. و لكنه بسعر 50 يورو فقط. ليس مجانيًا. و هو واحد من برامج الكمبيوتر المهمة.

لتحميل التطبيق

افضل برامج الكمبيوتر لإدارة الأقراص الصلبة على ويندوز 10

برامج الكمبيوتر لإدارة الأقراص الصلبة متشابهة و متقاربة اختيارك هنا يعتمد على شهرة البرنامج فحسب. انا استعمل Minitool partition wizard بنفسي. لأنه اشهر تطبيق فيهم. غير ذلك اختر ما تحب. كلهم لنفس الغرض

اقرأ ايضًا

HTC Desire 20 Pro المواصفات و المميزات الكاملة مع السعر

Posted: 21 Jun 2020 03:00 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي HTC Desire 20 Pro المواصفات و المميزات الكاملة مع السعر

HTC Desire 20 Pro من HTC صدر يوم الإعلان عن هاتف HTC U20 5G كهاتف جديد من HTC. الهاتف الجديد ممتاز؟ لا استطيع الجزم فهو بمعالج من العام الماضي Snpadragon 665 و يصدر في فئة خاصة بفئة 700 من شركة Qualcomm.

HTC Desire 20 Pro سعره يعادل 5000 جنيه على الأقل بتحويل العملة. مع 4 كاميرات خلفية. بطارية كبيرة. شحن سريع و لكنه ليس الأسرع. اريد ترشيح HTC Desire 20 Pro لكن المواصفات على الورق ليست الأمثل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...