الخميس، 4 يونيو 2020

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم


طريقة إخفاء أيقونات سطح المكتب تلقائياً في ويندوز 10

Posted: 04 Jun 2020 02:14 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة إخفاء أيقونات سطح المكتب تلقائياً في ويندوز 10

تكون دائماً أيقونات سطح المكتب مصدراً للإزعاج خاصة إن كنت من المستخدمين الذين لا يحبون أن تكون شاشة جهازهم مليئة بالكثير من القطع المربعة الصغيرة وانت بالطبع مثل أي مستخدم تمتلك مجموعة كبيرة من البرامج على جهازك بعضها لا تستخدمه نهائياً.

بدلاً من أن تقوم بإخفاء الأيقونات ومسحها كل أيقونة بشكل منفرد أو حتى أن تحاول جمعهم في مجلدات – كانت هذه صيحة في وقت من الأوقات – من السهل للغاية أن تقوم بإخفاءها إما بشكل يدوي أو أن تعتمد على برنامج طرف ثالث ليتمكن من إخفاءها تلقائياً على حسب ما ترغب أنت .

إخفاء أيقونات سطح المكتب في ويندوز 10 :

كما قلنا هناك طريقتين لإخفاء أيقونات سطح المكتب الأولى إما بشكل يدوي عن طريق قائمة الـ Context الخاصة بسطح المكتب او عن طريق برنامج طرف ثالث خاص تقوم بتحميله وسوف نذكره هنا.

لتتمكن من إخفاء أيقونات سطح المكتب يدوياً إتبع الخطوات التالية :

  • قم بالضغط بزر الفأرة الأيمن على سطح المكتب
  • من القائمة التي ستظهر توجه إلى قائمة View الموجودة في أعلها ومنها إختار Show Desktop Icons
  • قم بالضغط عليها مرة لتقوم بإخفاء الايقونات ومرة أخرى لإعادة إظهارها، ستعرف حالة الأيقونات من وضع العلامة بجانب هذا الإختيار.

يمكنك أيضاً أن تقوم بإخفاء الأيقونات كما قلنا بإستخدام برنامج طرف ثالث خاص لهذا الامر، البرنامج سهل الإستخدام ويمكنه أن يساعدك على إخفاء او إظهار أيقونات سطح المكتب بسهولة وبدون العملية المرهقة التي ذكرناها في الأعلى .

البرنامج يدعى AutoHideDesktopIcons ويمكنك تحميله من خلال الضغط على هذا الرابط .

الآن بعد أن قمت بتحميل البرنامج قم بتثبيته ثم تشغيله، توجه بعد ذلك إلى قائمة Preferences ثم إختيار disable the 'Hide taskbar'.

أيقونات سطح المكتب

ستظهر لك قائمة إختيارات في الجهة اليمنى قم بتحديد الطريقة التي ترغب فيها بإظهار أو إخفاء الأيقونات، يمكنك أيضا أن تستخدم الـ Slider الموجود بالأسفل لتحدد فترة الـ inactivity أو ترك الجهاز دون اي نشاط أو عمل والتي سيقوم البرنامج بإخفاء الأيقونات بعدها.

عندما تغلق البرنامج فإنه سيتم تصغيره إلى الأسفل بجانب الساعة ومن هناك يمكنك إعادة فتحه لتغيير الإعدادات في أي وقت، الآن عندما تترك الجهاز لفترة قصيرة دون إستخدام سيتم إخفاء الأيقونات تلقائياً وعندما تضغط على الفأرة – أي زر على الفأرة – ستعاود الأيقونات الظهور مجدداً.

سعر Honor Play 4 Pro مع مواصفاته التقنية و المميزات

Posted: 04 Jun 2020 01:00 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سعر Honor Play 4 Pro مع مواصفاته التقنية و المميزات

هاتف Honor Play 4 Pro نسخة اعلى من هاتف جديد لشركة اونر التابعة لشركة هواوي. اصدرته الشركة كنسخة اعلى. بدون خدمات Google. بتركيبة كاميرات ثنائية فقط؟. و بطارية مناسبة نوعًا ما و اداء مرتفع. اريد ان اكون في صف هذا الهاتف لكن الأمر صعب بعض الشئ.

هاتف Honor Play 4 Pro بسعر 6650 جنيه. ليس سعرًا مرتفعًا ربما الهاتف متكامل نوعًا ما بالنسبة لهذا السعر. لكن 6550 جنيه هذا بتحويل 350 يورو الى العملة المصرية. بكم سيصدر في مصر ؟. على كل حال هل تشتريه ؟ لا بدون خدمات جوجل Honor Play 4 Pro ليس من هواتفي التي اريد النصح بها

سعر Honor Play 4 مع مواصفاته التقنية و المميزات

Posted: 04 Jun 2020 12:00 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سعر Honor Play 4 مع مواصفاته التقنية و المميزات

هاتف Honor Play 4 جديد اصدرته شركة اونور التابعة للشركة العالمية هواوي. هاتف جديد دعم الـ5G ايضًا يساعد على تقوية قيمته في السوق. ببطارية كبيرة الحجم. بسرعة شحن عالية

هاتف Honor play 4 سعره 250 يورو يعادل 4600 جنيه مصري و هذا سعر ليس سيئًا. بل ممتاز بشكل كبير. لكن هناك مشكلة واحدة. خدمات Google play. لا قيمة للهاتف بدونها. و هذا الهاتف للأسف لا يمتلكها

تسريبات Galaxy Note 20 Plus مواصفات الكاميرات

Posted: 04 Jun 2020 09:30 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي تسريبات Galaxy Note 20 Plus مواصفات الكاميرات

تسريبات Galaxy Note 20 Plus مواصفات الكاميرات

تسريبات جديدة عن Galaxy Note 20 Plus و هذه المرة من ناحية الكاميرات. من المعروف ان سلسلة النوت من سامسونج كل عام تخرج من سامسونج افضل ما يمكن من الشركة. او تحديدًا الشركة تأخذ سلسلة S تقوم بإصلاح اخطائها. اضافة القلم الذكي. و جعل الجهاز اقل دائرية. فيخرج الهاتف بأقوى ما يمكن للشركة القيام به خلال عامها. لنتحدث قليلًا عن تسريبات سامسونج الجديد

ماذا نعرف ؟

  • تقريبًا كل المواصفات الخاصة بالكاميرات قد تسربت
  • قد نرى الحساس بدقة 108MP من جديد في هاتف سامسونج الأعلى
  • قد يصبح الـNote 20 Plus هو الـNote 20 Ultra الذي هو S20 Ultra بقلم و حواف اقل دائرية

تسريبات Galaxy Note 20 Plus

ظهرت تسريبات على حساب Ice Universe المسرب الشهير. لنرجع بالزمن الى مؤتمر الـS20 حيث قدمت سامسونج مجموعة من ارقام الكاميرات التي تجذب الإهتمام و التي تظهر بأنها هائلة. عملت سامسونج بعدها على العديد من الإصلاحات عن طريق الـSoftware و لازالت تحقق كاميرات الـS20 Ultra اداءًا عاليًا فيما يتعلق بالصور. الآن قد نرى نفس القطع في هاتف النوت الجديد. و لكن ببعض الإختلافات

بناء على التسريبات سيصدر الهاتف بكاميرا اساسية بدقة 108MP ايضًا لكن مع اصلاحات في عملية التركيز و الـFocusing التي عانت سامسونج كثيرًا حتى تقوم بضبطها في هاتف الـS20 Ultra. تصحبها كاميرا Ultrawide بدقة 12MP المعتادة من سامسونج. و بعدها هناك 13MP كاميرا نوعها Periscope سامسونج ستتخلى عن الـ49MP الهائلة في S20 Ultra لصالح تفاصيل افضل في الإضائة الضعيفة و الصغيرة. ستتخلى سامسونج عن تقريب بصري 100X لصالح تقريب بصري X50 اكثر جودة

حتى ان يصدر الهاتف نحن في انتظار كل التسريبات الجديدة. نتوقع اصدار الهاتف في اغسطس القادم. لا تأجيلات في الغالب. ولكن لا مؤتمر هذه المرة. و ذلك بسبب فيروس كورونا المنتشر في العالم الآن. نتمنى ان ينتهي على خير

المصدر

أكتر من 20 من سورسات سيديا التي ستحتاجها لجيل بريك 13.5

Posted: 04 Jun 2020 08:39 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أكتر من 20 من سورسات سيديا التي ستحتاجها لجيل بريك 13.5

سورسات سيديا

هل مللت من البحث عن سورسات سيديا المناسبة والتي تحتاج إليها ؟ هل مللت من ترشحيات الـ Tweaks دون ذكر المصدر الخاص بها وكيف يمكنك تحميلها ؟! حسناً عزيزي القارئ لا تقلق على الإطلاق فاليوم سوف أقدم لك مجموعة من افضل وأهم سورسات سيديا التي تحتاج إلى تحميلها وتثبيتها على متجر سيديا لتتمكن من الاستفادة من جميع الـ Tweaks التي ترغب بها .

ماهو متجر سيديا Cydia ؟

إن كنت جديداً على حياة الـ jailbreak في أجهزة الايفون يجب عليك ان تعرف ان كل ما تراه ممكناً لكل مستخدمي الـ Jailbreak حول العالم يأتي من مصدر واحد فقط وهو متجر Cydia.

يعتبر هذا المتجر كمتجر موازي ومعتمد من مجتمع الـ Jailbreak حول العالم يمكنهم من خلاله نشر الـ Tweaks الخاصة بهم، وإن كنت لازلت لا تعرف ماهي الـ Tweaks فهي ببساطة التعديلات التي يمكنك القيام بها على جهازك أو لنكون اكثر دقة فهي الأدوات التي تمكنك من القيام بهذه التعديلات بكل سهولة.

عملية إستخدام Cydia سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو القيام بإضافة المصادر الخاصة بك والتي ترغب بها إلى متجر Cydia ومن ثم البحث عن الـ Tweaks التي تريدها وترغب في إستخدامها، عزيزي القارئ كما ترى فإن مربط الفرس هنا هو السورسات أو المصادر الخاصة بسيديا.

كيف تقوم بإضافة سورسات Cydia بسهولة على أجهزة الأيفون ؟

الطريقة سهلة للغاية وسنذكرها اليوم لمن لا يعرفها، في البداية يجب عليك أن تقوم بالضغط على أيقونة Cydia المثبتة ضمن برامج هاتفك .

الآن قم بالضغط على أيقونة رقم 1لتنتقل إلى الشاشة التالية ثم قم بالضغط على كلمة Edit في الأعلى كما ترى في الخطوة رقم 2 بعد ذلك توجه إلى كلمة ADD كما ترى في الخطوة رقم 3.

الآن ستنتقل إلى الشاشة التالية :

الآن قم بكتابة الرابط الخاص بالسورس أو Repo كما ترى في مربع الكتابة ثم إضغط على Add Source، ستظهر أمامك شاشة سوداء لعملية تثبيت السورس الذي أدخلته والحصول على الموافقات منه، عندما تنتهي العملية دون أخطاء قم بالضغط على Return To Cdyia لتجد أمامك السورس الذي أضفته كما ترى .

أهم سورسات السيديا لأيفون جيل بريك 13.5 :

ستجد بالأسفل قائمة لمجموعة من السورسات تعتبر هي الأهم لكل جهاز أيفون عندما تنتهي من عملية الجيل بريك.

كل هذه السورسات آمنة للغاية ومضمونة جداً ويجب عليك أن تضيفها كلها سواءً كان يدوياً أو من خلال أداة خاصة، بالطبع أنصحك بنسخ السورس كما هو ولا تحاول كتابته يدوياً حتى تتجنب الأخطاء الهجائية والأخطاء في الكتابة .

  • https://repo.packix.com/
  • https://repo.nullpixel.uk/
  • http://akusio.github.io/
  • http://cydia.angelxwind.net/
  • https://ios.jjolano.me/
  • http://c1d3r.com/repo/
  • https://repo.dynastic.co/
  • https://creaturecoding.com/repo/
  • https://beta.cpdigitaldarkroom.com/
  • https://repo.chariz.io/
  • http://poomsmart.github.io/repo/
  • https://repo.nepeta.me/
  • http://cokepokes.github.io/
  • https://repo.rpgfarm.com/
  • https://repo.incendo.ws/
  • https://repo.orangebananaspy.com/
  • http://julioverne.github.io/
  • https://xenpublic.incendo.ws/
  • https://xtm3x.github.io/repo/
  • https://shiftcmdk.github.io/repo/
  • https://sparkdev.me/
  • http://junesiphone.com/repo/
  • http://junesiphone.com/supersecret/

الآن لتصل إلى الـ Tweak التي ترغب بها بكل سهولة كل ما عليك فعله هو الضغط على علامة البحث وكتابة إسم الـ Tweak التي ترغب في تحميلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...