الثلاثاء، 23 يونيو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


ستحتاج إلى هذه الوظيفة الرائعة في IOS 14 في هاتف أندرويد الخاص بك

Posted: 23 Jun 2020 01:15 PM PDT

 في الوقت الحالي ، من المحتمل جدًا أنك تعرف أن Apple قدمت IOS 14 أمس وأنه يأتي مع بعض الأشياء المنسوخة من أندرويد كما ذكرنا اليوم . من الطبيعي أن تقوم الشركات بالنسخ  في كل إصدار جديد ، وربما يكون هذا هو المكان الذي يكمن فيه توازن أنظمة التشغيل. نكتب الآن هذه الكلمات لتوقع أن يقوم  أندرويد  إحدى ميزات Apple الجديدة. نعم ، كما تقرأ: أطلقت Apple وظيفة مفيدة للغاية على IOS 14 ويجب أن تكون على أي هاتف محمول على هذا الكوكب ، سواء كان  أندرويد أو IOS.
تسمح الميزة الجديدة التي يعرضها العديد من مستخدمي الوسائط الاجتماعية بالفعل للمستخدمين بالضغط على الجزء الخلفي لهاتف لتنشيط الميزات. نعم ، بدون الحاجة إلى مستشعرات إضافية أو لمس جزء استراتيجي ، كل ذلك يتم تنفيذه بواسطة البرنامج.
ما عليك سوى تنشيط الوظيفة و إعداد الإجراء الذي تريد القيام به على iPhone بعد النقر المزدوج على الجزء الخلفي للهاتف . يمكنك أيضًا تكوين ضغط ثلاثي للحصول على المزيد من هذه الميزة. يمكنك فتح الكاميرا أو تشغيل المساعد أو تنفيذ مهام أكثر تعقيدًا.

إنه زر قابل للتكوين مثير للاهتمام للغاية ولا يحتاج إلى أجهزة إضافية  : لديك  إصبعك  بالنقر المزدوج  ستقوم ب تنشيط وظيفة قمت بتكوينها.
هذه الوظيفة ليست حصرية لشركة Apple ، فقد عملت غوغل عليها بالفعل قبل بضعة أشهر لتطبيقها على  أندرويد  11. 
ماذا يعني هذا؟ لا تزال غوغل تعمل على تنفيذ هذه الميزة في  أندرويد 11 وجعلها تصل إلى Pixels عندما تكون رسمية. أيضًا للعديد من الأجهزة الأخرى من الشركات المصنعة مثل سامسونغ وشياومي وغيرها ...
 

والحقيقة هي أنه قبل نهاية العام ، يمكن أن تكون هذه الوظيفة على العديد من هواتف أندرويد . الأخبار السيئة هي أنها لن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة على الإطلاق ، لذلك إذا كان لديك جهاز منخفض / متوسط ​​المدى ، فقد تكون التجربة أسوأ من  واتق النطاق العالي. ومع ذلك ، نحن نتطلع إلى هذا النقر المزدوج القادم إلى  أندرويد.

يمكن لبعض المستخدمين استخدام الملصقات المتحركة بالفعل في واتساب وإليك كيفية إضافتها

Posted: 23 Jun 2020 11:34 AM PDT

 الواتساب ، بخلاف العمل كتطبيق مراسلة فورية ،  يتضمن بعض الوظائف المذهلة التي لا يستخدمها الكثيرون  والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية لتحسين الاتصال.
بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديث المنصة باستمرار لإضافة ميزات مفيدة للمستخدمين. تتوفر المزيد والمزيد من الموارد التفاعلية لأعضاء التطبيق للتواصل والتعبير عن أنفسهم بأفضل طريقة.

 لدينا بالفعل الرموز التعبيرية وملفات GIF والملصقات الثابتة وحتى إمكانية تشغيل محتوى  يوتوب أو Netflix من خلال واتساب. ومع ذلك ، فإن أحد أكثر التحديثات المتوقعة هو  دون شك   وصول ملصقات متحركة.
الملصقات المتحركة شائعة جدًا في تطبيقات أخرى مثل Telegram وأصبحت خلفًا للرموز التعبيرية ، مما يسمح بإرسال ردود فعل أكثر مضحكة.
 وفقًا لـ WABetaInfo ، وهي بوابة تتمتع بالمصداقية عندما يتعلق الأمر بالميزات الجديدة ، فإن مستخدمي إصدارات WhatsApp beta قادرون بالفعل على رؤية الملصقات مع الحركة في محادثاتهم.

يبدو أن كل شيء يشير إلى أنه بهذه الطريقة ، سيتم الانتهاء من الخطوة الأولى لدعم هذه الوظيفة بشكل كامل. حتى الآن ، لم يتمكن سوى عدد قليل من المستخدمين من الوصول إلى ملصقات متحركة كجزء من برنامج الاختبار.
مع إطلاق الإصدار 2.20.194.7 بيتا من تطبيق واتساب للأندرويد  والإصدار 2.20.70.26 بيتا من تطبيق iOS ، أصبح من الممكن الآن رؤية ملصقات متحركة على واتساب .
  إذا كنت لا تزال فضوليًا وترغب في الاستمتاع بالملصقات المتحركة ووظائف  واتساب الأخرى قبل أي شخص آخر فعليك الإشتراك في الإصدار بيتا على هذا الرابط : whatsapp

كنز تقني كبير تقدمه لك مايكروسوفت في هذا الموقع يغير حياتك 180 درجة

Posted: 23 Jun 2020 10:53 AM PDT

خلال هذا الوباء ، اضطرت العديد من المدارس إلى الانتقال إلى الفصول الرقمية لمواصلة تقديم المعرفة للطلاب. كما نمت منصات الدورات الرقمية بشكل ملحوظ ، وانضمت شركات مثل  مايكروسوفت  إلى أدوات مجانية مثل Microsoft Learn ، والتي توفر المعرفة حول التقنيات الجديدة رقميًا لجميع أولئك الذين يريدون أو يحتاجون إلى التعلم.
في الوقت الحاضر ، قد يكون الحصول على معرفة بالذكاء الاصطناعي والسحابة وتطوير التطبيقات والعديد من الموضوعات الأخرى هو السبب في الحصول على وظيفة جيدة ، ولهذا السبب يتخصص Microsoft Learn على وجه التحديد في تقديم هذا النوع من المعرفة للطلاب والأشخاص الذين بالفعل هم في القطاع المهني ولكنهم يتطلعون إلى مواصلة اكتساب المعرفة.
على المنصة ، يمكنك العثور على دورات تدريبية حول  Microsoft Cloud  و Office 365 و Dynamics 365 و Power Platform وتطوير التطبيقات لأنظمة Windows و Cloud Services و GitHub و Microsoft Graph و Visual Studio و Quantum Development والمزيد....

تقدم الدورات في 3 مستويات مختلفة: متقدم؛ متوسط ​​ومبتدئ ، لذلك لا يهم أنه ليس لديك معرفة أو قواعد حول موضوع ما ، إذا كنت تريد أن تتعلم يمكنك القيام بذلك من الصفر.
يمكن للمستخدمين الذين أكملوا دوراتهم بنجاح الوصول إلى شهادة Microsoft مع قيمة المناهج الدراسية حتى  تتمكن من الحصول على فرص عمل أفضل.
الرابط : Microsoft Learn

3 تطبيقات أندرويد من المهم جدا أن تتوفر عليها في هاتفك وتدخل إليها يوميا

Posted: 23 Jun 2020 09:55 AM PDT

لنكن صادقين ، في كثير من الأحيان يكون الاستخدام الذي نقدمه لهاتفنا الذكي غير منتج ، وبالتالي فهو مضيعة كاملة للوقت. لتغيير هذه العادة السيئة. نقدم هنا 4 تطبيقات لنظام Android ستساعدك على تعلم شيء جديد كل يوم ، مع استخدام هاتفك المحمول بشكل جيد.

English Visual 
إذا كان ما تبحث عنه هو توسيع المفردات الخاصة بك باللغة الإنجليزية ، فإن English Visual هو التطبيق الذي يجب تثبيته. مع هذا التطبيق ، من السهل جدًا تعلم كلمات جديدة باللغة الإنجليزية لأنه يعلمها من خلال الصور لحفظها بصريًا.

DailyArt
شاهد على جوالك أجمل الأعمال الفنية واعرف التاريخ خلفها هو ما يقدمه لك هذا التطبيق. مع DailyArt يمكنك أن تلهمك كل يوم بالنظر إلى أكثر من 3000 عمل من الفن المعاصر والكلاسيكي والمعلومات الذي تقدمه لك.


TED
مؤتمرات TED عبارة عن محادثات حول مواضيع مختلفة ، يقدمها أشخاص بارزون ، الذين يأتون الآن إلى هاتفك المحمول باستخدام تطبيقهم الرسمي. ستجد في التطبيق أكثر من 2000 محادثة ستلهمك   و تدهشك ، وفوق كل شيء  تترك لك  التدريس القيّم.

جميع المحادثات مترجمة ، لذلك ليس لديك أعذار لعدم مشاهدتها. في الواقع ، يمكنك تنزيل محادثات TED التي تهمك لمشاهدتها لاحقًا ، حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. بالتأكيد ، تطبيق مثالي لعقول لا تهدأ.

هذه هي الأشياء الخمسة التي نسخها iOS 14 من أندرويد ... أشياء موجودة في أندرويد مند سنوات

Posted: 23 Jun 2020 08:42 AM PDT

عقدت آبل للتو حدث WWDC هذا العام ، حيث قدمت للعالم العديد من المنتجات الجديدة. ما أدهشنا أكثر من كل شيء معروض هو بلا شك الإصدار الجديد من نظام تشغيل الهاتف المحمول iOS 14 ، لأنه يجلب الكثير من الميزات الجديدة ، ولكن معظمها معروف بالفعل من قبل مستخدمي أندرويد . من أدوات أندرويد الكلاسيكية إلى درج التطبيقات النموذجي في المشغل ، يحتوي iOS 14 على أشياء مألوفة لدى مستخدمي أندرويد .
ولكن الأمر لا يقتصر على هذين الأمرين ، فإليك 5 أشياء نسخها iOS 14 من  أندرويد .
الأدوات الذكية
منذ عام 2008 ، تتيح لك مشغلات أجهزة أندرويد إضافة أدوات إلى الشاشة الرئيسية للجوال. نعم ، نحن نتحدث عن تلك العناصر التفاعلية الصغيرة التي تقدم لك بعض الوظائف أو المعلومات من التطبيقات المختلفة بحيث يمكنك استخدامها دون فتحها. حسنًا ، هذه الأدوات ، بعد 12 عامًا من إصدارها على  أندرويد  ، وصلت أخيرًا إلى مستخدمي  آبل بنظام iOS 14.

مثل أندرويد  ، يمكن وضع أدوات iOS 14 في ثلاثة أحجام مختلفة (صغيرة ومتوسطة وكبيرة). ومع ذلك ، فهي تأتي مصحوبة بعناصر ذكية لم نرها على  أندرويد تسمى "Smart Stack" ، والتي يمكنها أن تقدم لك تلقائيًا الأدوات التي تحتاجها في الموقع الأكثر مثالية. فكرة رائعة أن تقوم  غوغل  بنسخها الآن!
درج التطبيقات

 يأتي ما نعرفه في أندرويد باسم "درج التطبيقات" إلى iOS 14 باسم "مكتبة التطبيقات" . تقع هذه المكتبة على الجانب الأيمن ، في النهاية   من الشاشة الرئيسية لنظام iOS 14 وهي في الأساس مسؤولة عن عرض وتنظيم جميع تطبيقات الهاتف المحمول ، وتجميعها في فئات مثل "الترفيه" و "الإبداع" و "الألعاب" ، إلخ شيء تمكن معظم  لاونشرت أندرويد من القيام به لفترة طويلة.
صورة في صورة (PiP) 

الصورة في الصورة هي وضع يسمح لك بفتح نافذة عائمة لتشغيل المحتوى ، مثل مقاطع الفيديو ، على تطبيقات أخرى. لقد رأينا وضع PiP هذا لأول مرة في Android 8.0 Oreo beta ، في عام 2017 ، وسيأتي  إلى آيفون بعد ذلك بثلاث سنوات بفضل iOS 14. ونقول فقط  آيفون ، لأن هذا الوضع موجود بالفعل على أجهزة iPad منذ iOS 9. بالمناسبة ، الشيء الذي يمكن أن تفعله نوافذ PiP لنظام iOS 14 وتلك التي لا يمكن لـأندرويد  هو تغيير حجمها حسب اختيار المستخدم. نأمل أن تحسن  غوغل  هذا قريبًا.
ترجمة بدون اتصال بالإنترنت

لمدة عامين حتى الآن ، يعمل معالج iOS Siri في وضع عدم الاتصال (بدون اتصال بالإنترنت) مع بعض الأوامر الأساسية. ولكن الآن ، مع iOS 14 وتطبيق Apple Translate الجديد ، يمكن لهذا المعالج أيضًا ترجمة كلمات أو عبارات كاملة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. هذا ممكن بالفعل في  أندرويد لفترة طويلة باستخدام الترجمة من  غوغل ، مما يسمح لك بتنزيل حزم اللغات حتى تتمكن من الترجمة بدون الإنترنت. ومع ذلك ، مع الترجمة من غوغل للترجمة دون اتصال ليست جيدة مثل تلك التي تتم مع الإنترنت. يبقى أن نرى ما إذا كانت آبل  تتفوق على  غوغل في هذا الصدد.
تطبيقات فورية

 أخيرًا ، أصبحت التطبيقات الفورية التي تم تقديمها على  أندرويد منذ حوالي 4 سنوات موجودة أيضًا على iOS 14 تحت اسم Apps Clips. بعبارات بسيطة  هي تطبيقات صغيرة تسمح لك بتنفيذ وظائف محددة لبعض التطبيقات دون تنزيلها. في الأساس ، فهي طريقة لاختبار التطبيقات ثم تقر تنزيلها تمامًا أم لا ، على الرغم من أنها تحتوي أيضًا على وظائف مفيدة أخرى. 

Fugaku ، هذا هو أسرع حاسوب عملاق ياباني في العالم

Posted: 23 Jun 2020 08:22 AM PDT

 تتذكر بالتأكيد أنه قبل بضعة أشهر قدمت غوغل أول حاسوب كمومي لها ، والذي أطلقت عليه أسرع كمبيوتر في العالم ،  لأنه وفقًا لها ، كان جهاز الكمبيوتر الكمومي قادرًا على حسابات معقدة في 200 ثانية فقط ، بينما يكلف أسرع حاسوب عملاق 10000 سنة بنفس العملية.
ومع ذلك ، فبقدر قوة الكمبيوتر الكمومي من غوغل إلا أنه حتى الآن لم يتم التحقق من السرعة العملية للجهاز . غوغل ، على الأقل ليس من قبل شخص ليس من غوغل  مباشرة.
لهذا السبب ، احتلت الآلة اليابانية المسماة Fugaku المرتبة الأولى في تصنيف Top500 نصف السنوي للحواسيب الفائقة ، متفوقةً على الحواسيب العملاقةل  IBM.
تم إنشاء الكمبيوتر العملاق الياباني بشكل مشترك من قبل معهد أبحاث العلوم الطبيعية ، ريكن ، والشركة اليابانية فوجيتسو. تستخدم هذه الآلة نظام A54FX 48 نواة الذي طورته شركة فوجيتسو ، وهي المرة الأولى في التاريخ التي يتصدر فيها فريق يعتمد على معالجات ARM هذه القائمة.
تبلغ قوة الحاسوب 415.5 بيتافلوب ، أي أسرع 2.8 مرة من سوميت ، الكمبيوتر العملاق الموجود في مختبر أوك ريدج الوطني في تينيسي (الولايات المتحدة) والذي يحتوي على أداء 148.8 بيتافلوب.

أيضًا ، هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يصل فيها الكمبيوتر العملاق إلى المركز الأول في 4 تصنيفات في نفس الوقت ، نظرًا لأن Fugaku تمكن أيضًا من التفوق في فئات Graph 500 و HPL-AI و HPCG ، والتي تقيس الأداء باستخدام الأساليب الحسابية  للاستخدام الصناعي والذكاء الاصطناعي وتطبيقات البيانات الضخمة.
يوجد في قائمة Top500 ما يصل إلى 226   حاسوبًا صينيًا فائقًا ،و  114 من الولايات المتحدة و 30 من اليابان ، على الرغم من أن تلك من الولايات المتحدة هي الأكثرية في أفضل وضع.

قم بقياس الضوضاء التي يصدرها جيرانك مع هذه التطبيقات

Posted: 23 Jun 2020 06:56 AM PDT

إذا لم تكن محظوظًا للغاية ، فستواجه مشاكل مختلفة مع الجيران ، إنها واحدة من الأشياء التي تعيش في المجتمع ،  فقد مررنا جميعًا بمشكلة أكثر إزعاجًا: الجيران الصاخبون.
سواء كنت ترغب في الإبلاغ عن أي من هؤلاء الجيران الصاخبين ، أو إذا أصبحت أحد نزواتهم ، فهناك تطبيقات أندرويد  تسمح لك بقياس ديسيبل أي غرفة ، بأكثر من طريقة صادقة ، باستخدام هذه البيانات ، يمكنك الذهاب إلى مركز الشرطة لتقديم الشكوى  .  سنقدم لك في هذه التدوينة 4 تطبيقات مجانية متاح للأندرويد والتي يمكن من خلالها الحصول على بيانات عن الضوضاء الصادر من منزل جيرانك .
هذه التطبيقات  لها استخدام بسيط للغاية.  تتكون بشكل أساسي من شاشة تُظهر الديسيبلات المدعومة في موقع القياس . كما ترى في الصورة التالية ، يتم فرض قراءات مستوى الضوضاء على الشاشة لتقديمها كدليل في شكوى محتملة.
Sonómetro (Sound Meter)

 متر الصوت - ديسيبل متر، متر الضوضاء
 ديسيبل متر
 التطبيقات حساسة للغاية وقادرة على تسجيل جميع أنواع الأصوات ، مهما كانت الضوضاء ، مثل وضع المفاتيح على الطاولة ...الخ
على الرغم من أن مشكلة الجيران المزعجين غالبًا ما يتم حلها بمحادثة في الوقت المحدد ، إلا أن هناك أوقاتًا يمكن فيها للصورة أن تقول أكثر من ألف كلمة. هذا هو السبب في أن Deciber يساعد في الحصول على معلومات من العالم الحقيقي مباشرة لمحاولة إقناع جارك أو  في النها  اتخاذ التدابير القانونية المناسبة.

قم بتنزيل جميع خلفيات iOS 14 لهاتفك النقال

Posted: 23 Jun 2020 06:29 AM PDT

إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android وترغب في إضفاء لمسة من "التمييز" ، فليس هناك خيار أفضل من تنزيل خلفيات iOS 14 الجديدة. وبفضل هذه الخلفيات ، يمكنك جعل هاتف  أندرويد  يبدو وكأنه iPhone . 
 كما يحدث عادة في هذه الحالات ، تحتوي جميع أنظمة التشغيل على خلفياتها الخاصة التي لا يمكن الوصول إليها إلا من قبل مالكي الجهاز باستخدام نظام التشغيل   لحسن الحظ ، هناك مستخدمون يختبرون الإصدارات التجريبية من أنظمة التشغيل هذه ويقررون إصدارها حتى يتمكن أي شخص من تنزيلها.
كما ترى في أسفل هذه الفقرة ، تتوفر الخلفيات الجديدة التي تصل إلى iOS 14 في ثلاثة إصدارات ، في المجموع هناك 10 خلفيات يمكنك تنزيلها مجانًا: 8 خلفيات بأشكال وألوان ، وخلفيتين بنفس المشهد.

وغني عن القول أن هذه  الخلفيات متوافقة مع أي هاتف محمول يعمل بنظام أندرويد و iOS ، وليس من الضروري أن يكون لديك هاتف ذكي متطور لتثبيتها ، لماذا؟ لأنها خلفيات ثابتة ، فهي ليست خلفيات متحركة أو أي شيء من هذا القبيل.
الرابط : IOS 14 WALLPAPERS

11 ألعاب أندرويد جديدة ومسلية : وصلت إلى غوغل بلاي قبل بضعة أيام

Posted: 23 Jun 2020 05:06 AM PDT

هناك الآلاف من الألعاب على غوغل بلاي  جديدة  و غير معروفة وبجودة ليست كثيرة. إذا وجدت صعوبة في العثور على ألعاب جديدة مسلية اليوم لدينا أخبار جيدة لك. لقد اخترنا 11 لعبة  أندرويد جديدة وذات جودة عالية. كلهم وصلوا للتو إلى Google Play غوغل بلاي  ، لكن لديهم بالفعل آلاف التنزيلات. إنها ألعاب مسلية ، برسومات جيدة وتقييم جيد للغاية من قبل المستخدمين الذين لعبوها بالفعل. البعض منهم لم يكن على  غوغل بلاي إلا قبل  4 أيام ، لذلك ستكون من أوائل المستخدمين في العالم الذين يقومون بتنزيلهم وتشغيلهم.
 ستجد في القائمة ألعاب من جميع الأنواع. كلها مثيرة للاهتمام بصريًا ولديها ديناميكيات جيدة جدًا. بعضها شائع مثل بوكيمون سمايل الجديد. إنها ليست لعبة لجميع الأعمار ، لكنها وصلت للتو إلى غوغل بلاي  ولم نتمكن من التوقف عن إدراجها في القائمة. توصيتنا هي أن تلقي نظرة وتنزيل أكثر ما يروق لك.
Golf Galaxy
StoneAge World
Desert Riders
LASERBREAK 3 - Laser Physics Puzzle
Pokémon Smile
Ragduel
Descargar QR-Code Let's Create! Pottery 2
Johnny Trigger: Sniper
Swarm of Destiny: Fantasy World AfK Idle RPG Mix
Rider.io
Awkward Relief
تم تصنيف جميع الألعاب في القائمة بأكثر من 4 نجوم وهي متاحة مجانًا. ليس لديك عذرا لتثبيت عدد قليل والبدء في اللعب على جهاز  أندرويد . 
إذا كنت تريد المزيد من الألعاب لنظام  أندرويد ، يجب أن تعرف أنه في قسم الألعاب لدينا ستجد عشرات المقالات التي توجد بها قوائم ألعاب لنظام  أندرويد .

الصين تستعد لإطلاق قطار أسرع من الطائرة

Posted: 23 Jun 2020 04:53 AM PDT

 يتم اختبار حاليا قطار مغناطيسي فائق السرعة في مدينة شنغهاي في الصين تم تصميمه محليًا وذلك لنقل الركّاب بسرعة 600 كم في الساعة.
القطار الجديد هو أسرع من الطائرة وقد تم تهيئته حتى يسير مرتفعاً فوق مساره باستخدام تقنية كهرومغناطيسية ، حيث لن  يحتوي على محركات ميكانيكية  أو على السكك الحديدية بل سيعتمد في سيره على الهواء على المغناطيس .
 
القطار المغناطيسي الجديد يحتوي على عربة واحدة فقط ، و حسب الشركة المصنعة له فإن أول تجربة له يوم الأحد كشفت عن تحليل أكثر من 200 مكون بما في ذلك توازن القطار بين المسارات والمنحنيات والمنحدرات.
 وأضافت الشركة أن التجربة الأولى للقطار وجدت أن العربة مستقرة، كما أن جميع المؤشرات الأخرى استوفت متطلبات التصميم ، وبالتالي من المتوقع أن يبدأ خط الإنتاج هذا العام.

--
محمد رجب

Nerby Sharing من غوغل تتيح لك مشاركة الملفات بين أندرويد وجهاز الكمبيوتر بسهولة وسرعة

Posted: 23 Jun 2020 04:15 AM PDT

تم تقديم  Google Nearby Sharing على أنها نسخة AirDrop لنظام  أندرويد  يمكنك من خلاله مشاركة الملفات بسرعة بين جهازين متوافقين ، فقط عن طريق تقريبهما من بعضهما البعض ، ودون الحاجة إلى كبلات.
في الواقع ، كان اسمها الأصلي هو Google Fast Share ، ولكنه تغير في يناير من هذا العام ، وكانت هذه آخر مرة سمعنا فيها عن هذه الميزة. في ذلك الوقت ، تم التعليق على أنه سيكون متوافقًا مع الهواتف المحمولة بخلاف Google Pixel ، ولكن لدينا الآن حداثة أخرى. سيكون  أندرويد  قادرًا على مشاركة الملفات بسهولة مع Windows و MacOS X و Chrome OS و Linux في المستقبل القريب من خلال  Nearby Sharing.
كما ذكرنا في الأعلى ، لم يكن لدينا سوى القليل من الأخبار حول Nerby Sharing مؤخرًا. نحن نعلم أن بعض المستخدمين يستمتعون بها بالفعل ، والتي تم تضمينها في خدمات Google Play ، والذي يسمح بنقل الملفات بسرعة عالية بين أجهزة أندرويد  دون اتصال فعلي. ومع ذلك ، نحن نعرف الآن شيئًا إضافيًا.
بفضل سلسلة  التسريبات داخل   Chromium Gerrit ، كان من المعروف أن  غوغل ستعمل على جعل ميزة " Nearby Sharing " متوافقة مع الأنظمة الأخرى. ستكون الفكرة هي استخدام  كروم  كجسر بين  أندرويد وأنظمة التشغيل الأخرى.
بصرف النظر عما سبق ، وبفضل تغريدة من مشعل رحمن ، أحد أعضاء فريق XDA-Developers ، لدينا أيضًا أخبار حول ميزة Nearby Sharing على أندرويد . تتوافق الصور المنشورة مع الإصدار التجريبي الأول من  أندرويد 11 ، وتسمح لنا برؤية شكل Nearby Sharing من الآن فصاعدًا.

لا يعرف متى سيتم تنفيذ هذه الميزة في أندرويد وكروم  ، ولكن الحقيقة هي أنها قد تكون شيئًا كبيرًا.

موقع Remove Bg الذي أدهش الجميع يطلق الآن برنامج صغير لإزالة الخلفية من عدة صور دفعة واحدة

Posted: 23 Jun 2020 02:12 AM PDT

تعد إزالة الخلفية من صورة واحدة من أكثر عمليات التحرير انشغالًا لأولئك الذين يكرسون أنفسهم للتصميم ، كما أنها واحدة من أكثر العمليات التي يحتاجها أولئك الذين لا يعرفون كيفية القيام بذلك. ومع ذلك ، قبل بضعة أشهر كانت هناك خدمة مثيرة للاهتمام للغاية تسمى Remove Bg والتي  مدعومة من الذكاء الاصطناعي ، قادرة على إزالة الخلفية تلقائيًا من أي صورة تدخلها. هذه هي الطريقة التي أطلقوا بها مؤخرًا برنامج سطح المكتب  جديد الذي سيسمح لك بتنفيذ هذه المهمة من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام  الويندوز  أو Mac.
يتضمن هذا البديل الجديد المتاح من قبل Remove Bg أيضًا بعض التحسينات المفيدة جدًا لجعل مهمة إزالة  الخلفيات أسرع وأسهل.
Remove.Bg هي خدمة تعمل من المتصفح وحيث يمكن لمحرك الذكاء الاصطناعي إزالة خلفية الصورة بأعلى دقة. الآن ، في نسخته الجديدة من سطح المكتب يشتمل على وظائف تعطي قيمة أكبر  مثل إمكانية زالىة الخلفية عن مجموعة من الصور دفعة واحدة . وبهذه الطريقة ، سيكون لدى المستخدمين إمكانية إضافة العدد الذي يريدونه من الصور وسيعالجهم البرنامج في حركة واحدة .
 البرنامج متاح لنظامي التشغيل  الويندوز  و Mac ، وبهذه الطريقة ، يجب عليك تنزيل  البرنامج المناسب لنظامك الأساسي وتثبيته. عند تشغيله ، ستلاحظ أنه  برنامج بسيط إلى حد ما يعتمد على نافذة صغيرة حيث يمكنك سحب الصور المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد فقط إزالة الخلفية وتركها فارغة أو استبدالها ببعض الألوان  .

وبهذه الطريقة ، يمكنك عمل مجلد كامل من الصور بأقل جهد وأفضل النتائج. إذا كنت بحاجة إلى تعديل خلفيات العديد من الصور ، فإن Remove.Bg سيوفر لك الكثير من الوقت مع سعة المعالجة الهائلة.
 رابط البرنامج : Remove Bg

إبدأ أسبوعك بالحصول على كل هذه التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا في غوغل بلاي

Posted: 23 Jun 2020 02:01 AM PDT

 يوم واحد آخر ، تستحوذ العروض على كتالوج متجر  غوغل بلاي . كالعادة ، نختار كل يوم بداية أسبوع أفضل الألعاب وأفضل تطبيقات أندرويد المدفوعة التي يمكن الحصول عليها لفترة محدودة بخصومات 100٪ من السعر الأصلي.
كما هو الحال دائمًا ، من الضروري الإشارة إلى أن العروض محدودة المدة ، لذلك من الأفضل أن تسرع إذا كنت لا تريد تفويت الفرصة.
التطبيقات
Speed View GPS Pro
CPU Identifier Pro
PowerAudio Plus Music Player
Pro Qamp – Reproductor Mp3 – Music Player 
Widgets – CPU | RAM | Battery
BlackCam Pro – B&W Camera
Resize Me! Pro – Photo & Picture resizer
Gif Me! Camera Pro 
Sketch Me! Pro
Video Player - OPlayer‏
Correlate: Health Journal, Mood & Symptom Tracker 
Motivate Me! Encourage Me! 
الألعاب
Word Silent 
Devil Twins: VIP 
2048 – Puzzle Game
Infinity Heroes VIP : Idle RPG 
Boxes Drop – Tower block 
Hills Legend: Action-horror 
The House: Action-horror 
[VIP]Infinity Dungeon: RPG Adventure 
House of Fear: Surviving Predator PRO
Fear in hospital: survival PRO 
Epic Heroes War: Shadow Lord Stickman – Premium
Zombie Age 2 Premium: Survive in the City of Dead

لا أحد يعرف كيف فعلوا ذلك... اخترقو هاتف صحفي مغربي فقط من خلال زيارة أحد مواقع الويب

Posted: 23 Jun 2020 01:48 AM PDT

تعرضنا نقاط الضعف في أجهزتنا لجميع أنواع الهجمات. عادة ما يكون الهدف النهائي  من الإختراق هو الحصول على معلومات حول الضحية سواء من خلال نقاط الضعف هذه أو مع البرامج الضارة. الآن ، عانى صحفي من واحدة من أكثر الهجمات تعقيدا ، وما زالوا لا يعرفون بالضبط كيف حدث ذلك.
نحن نتحدث عن الصحفي المغربي عمر راضي ، الذي تستخدم جهاز iPhone   ، و الذي كان يستخدمه للتواصل مع مصادره ، للتجسس على رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات والرسائل والمواقع الإلكترونية التي زارها ومكالمات الفيديو والتقويم وإحداثيات GPS وحتى إيقاف و  تشغيل الكاميرا والميكروفون وقتما تشاء. وكل هذا على الرغم من أن عمر راضي على دراية تامة بقضايا الأمن السيبراني ، وتجنب النقر على الروابط المشبوهة .
وبالتالي ، تعتقد منظمة العفو الدولية أن هناك تقنية جديدة لاختراق الهواتف المحمولة بصمت ، والشيء الوحيد الذي ينبغي القيام به هو زيارة صفحة على شبكة الإنترنت. وفقًا للبيانات التي تم تحليلها من الهاتف المحمول ، يعتقدون أن المهاجم يعترض إشارة الهاتف المحمول ليجعله يزور موقعًا مزيفًا يقوم بتشغيل البرامج الضارة ثم يعيد توجيه المستخدم إلى الموقع النهائي دون أن يدرك ذلك.
هذا يبدو وكأنه هجوم رجل في المنتصف مع نوع من الأدوات مثل Stingray ، والذي يحاكي هوائي محمول حقيقي ويمكنه الوصول إلى كل حركة بيانات الهاتف المحمول الخاصة بالمستخدم. باستخدام هذا ، من الممكن أن  يقوم بانتحال DNS وتحميل مواقع الويب المعدلة عند إدخال عنوان URL حقيقي  . يوضح الرسم التالي كيف يمكن أن يحدث ذلك .

يبدو أن الأداة المستخدمة في هذه الحالة هي Pegasus ، برنامج التجسس NSO Group iPhone. يستفيد برنامج التجسس هذا الذي طورته شركة الأمن السيبراني من ثغرات يوم الصفر لاختراق الأجهزة والحصول على وصول كامل إليها. تستخدم الحكومات في جميع أنحاء العالم خدماتها للتجسس على الأهداف ، وفي هذه الحالة كان الراضي هدفاً للحكومة المغربية ، لأنه صحفي استقصائي لدي  اتصالاته  مع السياسيين والشركات وقادة الحركات الاجتماعية ، إلخ. لقد تم بالفعل إلقاء القبض عليه عدة مرات بسبب التغريدات أو الإبلاغ عن اختراق في منطقة الريف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...