الأربعاء، 17 يونيو 2020

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم


كيفية تحميل واتساب للكمبيوتر على ويندوز 10

Posted: 17 Jun 2020 02:55 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي كيفية تحميل واتساب للكمبيوتر على ويندوز 10

كيفية تحميل واتساب للكمبيوتر على ويندوز 10

هل تريد استعمال واتساب على ويندوز 10 ؟. هذا موضوع قديم بعض الشئ فهناك اكثر من طريقة للوصول الى محادثاتك الخاصة من خلال الكمبيوتر. كان اغلب الطرق هي انشاء محاكي لنظام Android و تشغيل التطبيق عليه كأن الكمبيوتر هو جهاز الهاتف المحمول الخاص بك. و لكن ليست طريقة فعالة حتى ظهر الـWhatsapp web. و هي طريقة لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر عن طريق ربط الهاتف المحمول بالإنترنت. و توصيله بنسخة الـWeb و سنشرحها في هذا المقال

تحميل واتساب على ويندوز 10

هناك عدة طرق لذلك. يمكنك الدخول الى موقع whatsapp web من هنا. او تحميل التطبيق الخاص بخدمة whatsapp web. و ذلك من خلال الموقع الرسمي للتطبيق من هنا. بعد ذلك من خلال هاتفك المحمول ستقوم بقراءة الـQR Code الموجود في صفحة الموقع / التطبيق. و منها ستجد كل رسائلك كل ما على التطبيق من هاتفك امامك على الشاشة. سأذكر لك الخطوات ايضًا.

1- افتح تطبيق او صفحة whatsapp web ستظهر لك هذه الشاشة

2- افتح تطبيق واتساب الخاص بك على هاتفك

3- من القائمة آختر Whatsapp Web

4- الآن سيقوم التطبيق بفتح الكاميرا لعمل Scan لرمز QR code الموجود في تطبيق / صفحة Whatsapp web

5- بعد الـScan ستجد محادثات واتساب الخاصة بك امامك على الشاشة الخاصة بالكمبيوتر

قيود واتساب على الكمبيوتر

المشكلة المتبقية هي انك لن تستطيع استعمال Whatsapp web بدون ان يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت. لأنه يعتمد على الوصول الى ذاكرة تخزينك الداخلية تحديدًا مجلد Whatsapp على الذاكرة المحلية. لأن واتساب يعتمد على الذاكرة المحلية الخاصة بك. على عكس تطبيق مثل تيليجرام الذي يعتمد على التخزين السحابي. لذلك تيليجرام على جهاز الكمبيوتر لا يحتاج اتصال الهاتف بالإنترنت على عكس Whatsapp.

اقرأ ايضًا

أفضل مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك

Posted: 17 Jun 2020 09:30 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك

عندما يصل الأمر إلى تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك هناك الملايين من المواقع والبرامج التي تقوم بهذه المهمة وإذا فكرت في أحد الأيام أن تحاول أن تبحث فيها أو تبحث عنها ستجد أنك دخلت عالماً واسعاً هناك الكثير من التفضيلات والترشيحات فيه .

ولكن وبدون شك هناك مجموعة من القواعد التي يجب توافرها في أي موقع تحميل فيديوهات اليوتيوب تفكر في استخدامه على رأسها أن تستخدم موقعاً موثوقاً منه حتى لا يصاب جهاز بفايروسات خبيثة أو فايروس الفدية في أسوء الحالات !

أيضاً يجب أن تختار موقعاً لا يقدم مجموعة كبيرة من الاعلانات لدرجة أنك لا تستطيع قراءة أو رؤية الصفحة الخاصة بك فهذه مشكلة كبيرة للغاية ومزعجة للاستخدام لذا نحاول أن نتجنبها قدر الإمكان.

والآن وبدون مقدمات إضافية هيا إلى قائمتنا .

مواقع تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك :

يعد هذا الموقع من أشهر مواقع التحميل من اليوتيوب على الإنترنت بشكل عام ويسمح لك بتحميل الفيديوهات من أي منصة مرفوعة عليها حتى إن كانت فيس بوك أو تويتر وهو أمر مميز في حد ذاته.

يمكنك أيضاً تحميل الملفات الصوتية من مواقع بثها مثل Soundcloud وغيرها من المواقع الأخرى.

طريقة استخدام الموقع سهلة للغاية كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الشيء الذي تريد تحميله ثم وضعه في مربع البحث وضغط Enter ثم اختيار الملف الذي ترغب في تحميله والضغط على Download في وقتها.

هناك طريقة أخرى للتحميل عن طريق إضافة حرفي SS في بداية الرابط قبل كلمة Youtube ولكن لا أفضل هذه الطريقة شخصياً.

يدعم الموقع أكثر من 15 موقع مختلف لرفع الفيديوهات والمحتوى الصوتي والمرئي ويمكنك من خلالها تحميل من اي موقع من المواقع المدعومة منه، العيب الوحيد الذي قد تواجهه هو أنك لن تستطيع تحميل الفيديو بجودة أكثر من 720 وأكثر من هذا ستحتاج إلى برامج إحترافية وخاصة.

يمكنك أيضاً تحميل الملفات بصيغة MP3 إن كنت ترغب في الاستماع إليها أو تحويلها إلى اي صيغة فيديو اخرى بسهولة كبيرة .

تحميل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك

هذا الموقع من أكثر المواقع المميزة في مجال تحميل المقاطع والفيديوهات من اليوتيوب، يمكنك اضافة Playlist كاملة إليه وترك الموقع يقوم بجعلها متاحة للتحميل بسهولة وبضغطة واحدة، يمكنك أيضاً تحميلها بصيغة MP3 إن كان هذا ما ترغب فيه.

يوفر الموقع إمكانية تحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة ومتنوعة كما ترغب كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتحميل جودات مختلفة من الفيديو الواحد بكل سهولة أيضاً.

إن كنت تبحث عن حلول أكثر إحترافية لتحميل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك يمكنك النظر على موضوعنا الخاص بالبرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب من هنا .

 

إفتتاح أمازون السعودية رسمياً بداية من اليوم

Posted: 17 Jun 2020 05:57 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي إفتتاح أمازون السعودية رسمياً بداية من اليوم

أمازون السعودية

أمازون السعودية هو أحدث فرع من فروع عملاق التجارية الالكترونية التي ينطلق مؤخراً في المنطقة العربية بعدما قامت أمازون بشراء شركة سوق. كوم في صفقة عملاقة بلغت قيمتها 580 مليون دولار في عام 2017.

بدأ التحول تدريجياً في البداية بإنتقال سوق. كوم الإمارات إلى أمازون الإمارات والآن يحدث نفس الوضع مع السعودية وإذا حاولت أن تدخل على صفحة سوق السعودية ستجد أنك تتحول تلقائياً إلى أمازون السعودية.

عندما تدخل الصفحة الرئيسية لموقع أمازون السعودية الجديدة فإنك ستجد أمامك رسالة ترحب بك وتخبرك بأنك مرحب بك في موقع أمازون السعودية وهو الذي يجمع بين تشكيلة منتجات أمازون العملاقة ومتاجره المنتشرة عالمياً وخبرات سوق. كوم المحلية في معرفة التجار وطرق الشحن المختلفة.

لا تقلق فلن تحتاج إلى تسجيل حساب جديد لدى سوق السعودية فالشركة قامت بنقل جميع الحسابات المسجلة والموجودة على سوق السعودية إلى قاعدة بيانات أمازون السعوية ويمكنك بسهولة الدخول بنفس بيانات حسابك القديم.

سيوفر امازون السعودية خدمة الشحن المجانية في اليوم التالي للطلب للطلبيات التي تزيد عن 200 ريال سعودي في المرة في أماكن مخصوصة في السعودية كما أنك ستتمكن من الحصول على طلبك في نفس اليوم في أماكن أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...