الأربعاء، 10 يونيو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


كل هذه التطبيقات والألعاب الجميلة المدفوعة مجانية الآن في غوغل بلاي

Posted: 10 Jun 2020 12:27 PM PDT

 أسبوع آخر ، عادت العروض إلى Google Play. قرر المطورون في جميع أنحاء العالم  تقديم بعض من أفضل إبداعاتهم من تطبيقات وألعاب مدفوعة مجانا لفترة محدودة.
التطبيقات
Luci – Intelligent Dream Journal & Lucid Guide
Multi-Screen Voice Calculator Pro‏
My Sheet Music - Sheet music viewer, music scanner‏
Knobby volume control – Unique volume widget app
الألعاب
Word Search Premium‏
Peppa Pig: Happy Mrs Chicken‏
Idle Poo Factory VIP 
Grow Spaceship VIP - Galaxy Battle‏
League of Stickman – Best action game(Dreamsky)
Fall Of Reich – WW2 Torre de defensa 
FASTAR VIP – Shooting Star Rhythm Game
تطبيقات تخصيص الهاتف
Pixel Pie Icon Pack 
One UI Icon Pack, S10 Icon Pack
Nixo – Icon Pack

غوغل تطلق أندرويد 11وعدد كبير من الهواتف يمكنها التحديث الآن وإليك الرابط

Posted: 10 Jun 2020 11:09 AM PDT

ألغت Google حدث إطلاق الإصدار التجريبي لنظام Android 11 للانضمام إلى احتجاجات العنصرية في الولايات المتحدة ، ومع ذلك ، جعلت الشركة اليوم الإصدار التجريبي من Android 11 رسميًا ، وكشفت عن الوظائف الرئيسية التي ستصل بها النسخة المستقرة خلال النصف الثاني من العام.
على الرغم من إلغاء الحدث المقرر في 3 يونيو حيث ستقدم Google الإصدار التجريبي من Android 11 للجمهور ، إلا أن الشركة أعلنت اليوم جميع الأخبار وأصدرت الإصدار التجريبي من Android رسميًا حتى يتمكن الجميع الاستمتاع ب Android 11.
كيفية تثبيت نسخة بيتا Android 11؟
أول شيء يجب أن تعرفه هو أن Google قد ذكرت أن الإصدار التجريبي سيكون متاحًا للهواتف بخلاف هواتف Pixel ، وهذا ما يحدث منذ بضع سنوات ، ومع ذلك ، على عكس السنوات الأخرى ، هذه المرة سيكون لدى المستخدمين الذين ليس لديهم هاتف Pixel  الانتظار بضعة أسابيع أخرى لاختباره.
العلامات التجارية المؤكدة التي سيكون لها عدة هواتف لاختبار الإصدار التجريبي من أندرويد 11 هي :
OnePlus
OPPO
Vivo
Sharp
Realme
Xiaomi
في الوقت الحالي ، المستخدمون الوحيدون الذين يمكنهم بالفعل تجربة الإصدار التجريبي من Android 11 هم أولئك الذين لديهم هذه الهواتف :
Pixel 2, 2 XL
Pixel 3, 3 XL
Pixel 3A, 3A XL
Pixel 4, 4 XL
إذا كان لديك أحد هذه الهواتف وتريد تجربة الإصدار التجريبي من Android 11 ، فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع الويب هذا بنفس حساب Google الذي قمت بتسجيل الدخول به إلى هاتفك  Pixel ، لذلك عندما تنقر على "عرض الأجهزة المؤهلة "سيظهر هاتف Pixel أو الهواتف التي يمكنك تثبيت الإصدار التجريبي من Android 11 فيها.
الآن عليك فقط قبول شروط وأحكام برنامج بيتا للتسجيل وستكون قادرًا على تلقي التحديث ، والذي قد يصل في غضون دقائق أو ساعات ، حيث توضح Google أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 24 ساعة بين التسجيل في البرنامج ووصول تحديث عبر OTA.

موقع جديد و حصري يمنح لك vps مجاني وغير محدود و بأنترنت سريعة تصل إلى أكثر من 200m/s

Posted: 10 Jun 2020 06:04 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أشارك معكم موقع حصري يمنح لك vps مجانا وغير محدود وبأنترنت خيالية ،فكم تعلمون انه اصبح إيجاد vps مجاني صعب جدا وخاصة ان جميع المواقع المجانية سابقا  قامت بجعل جميع الخدمات مدفوعة ،لذلك فنادرا ما تجد هذه الخدمة مجانا ولكن في مدونة حوحو نحرص دائما علي إيجاد لكم الاشياء المجانية والجديدة لتستفيدو دائما  ولمن لا يعلم ما هو ال vps فسوف نعطيكم فكرة مبسطة عنه  فهو عبارة عن سيرفر افتراضي  او حاسوب متصل بالأنترنات متوجد في دولة معينة ،تستطيع أنت التحكم به و الإستفادة من جميع المميزات التي تختلف من سرفير لأخر ومن بين هذه المميزات التي تستطيع أن تستفيد منها ،كما ذكرنا سابقا أنك سوف تحصل على أنترنات خيالية جدا للتصفح ورفع الملفات بسرعة وخاصة الملفات الكبيرة التي نعاتي عند رفعها في الأنترنت الذي تمتلكه في البيت ،وأيضا من المميزات أنك سوف تضمن السرية والخصوصية عند تصفح الويب فأنت بإستخدمك ال vps سوف تضمن انه  لا يمكن لأي شخص مراقبة ما تقوم به  داخل السيرفر حيث أنك وحدك من تمتلك الاطلاع او التحكم في كل ما يحدث بداخل هذا السيرفر  بداخل الخادم الخاص بك ،كما أيضا أنك يمكن فتح حسابات في مواقع ترفض بلدك وتكتشف برامج ال vpn مثل على سبيل المثال بعض مواقع الأفليت ،والكثير من المميزات التي يمكنك أن تبحث عن مقال مفصل يتحدث عن هذا المجال .
اولا من اجل الاستفادة من هذا الموقع ,عليك التوجه الى الرابط الذي سوف تجده اسفل التدوينة ومن ثم النقر علي run online كما تشاهدون في الصورة
بعد ذلك تنقر علي star  وسوف تنتظر بعض الثواني على هذا الشكل
وبعد ذلك مباشرة سوف تنقر على Enter
وسوف يظهر لك صفحة ال vps للتحكم به كيف تشاء وكما تشاهدون سرعة الأنترنات عند قياسها
رابط الموقع onworks
-------
من طرف عيمر مسينيسا

هل هاتفك المحمول محمي؟ 3 أدوات يجب أن تقوم بتثبيتها في هاتفك اليوم أكثر من أي وقت مضى

Posted: 10 Jun 2020 04:41 AM PDT

في حياتنا اليومية ، أصبح الهاتف المحمول أحد أهم العناصر. نتواصل معه ونستمتع بأنفسنا وحتى بالدراسة والعمل ، لذا لدينا الكثير من المعلومات الشخصية التي يجب أن نحميها.
بسبب الوباء والتباعد الاجتماعي الذي نمر به ، اكتسب الهاتف المحمول أهمية أكبر. في كثير من الحالات ، يكون هذا الجهاز هو العلاقة الوحيدة مع الخارج ، لذلك من المهم للغاية العناية به. وهذا هو السبب في أننا سنعرض لك في هذه المقالة 3 أدوات حتى تتمكن من التصفح بأمان باستخدام هاتفك المحمول وحماية نفسك من المجرمين الإلكترونيين.
الأداة 1: تطبيق مكافحة الفيروسات
بادئ ذي بدء ، سنذكر أداة معروفة جيدًا ، ولكن بشكل عام لا يقوم الناس بتثبيتها على هواتفهم المحمولة. نحن نتحدث عن برامج مكافحة الفيروسات ، وهي البرامج المسؤولة عن اكتشاف وحظر أي تهديد يحاول دخول جهازك.

يمكنك العثور على العديد من الخيارات ، المجانية أو المدفوعة ، التي ستساعدك على تحسين حماية هاتفك المحمول. على الرغم من أن العديد من الأجهزة لها حواجز أمنية ، إلا أنه لا يضر أبدًا امتلاك هذه الأنواع من التقنيات التي ستسمح لك بالتصفح  بحماية أكبر ، خاصة إذا كنت تتعامل مع معلومات حساسة على هاتفك المحمول أو تقوم عادة بتنزيل العديد من الملفات.
الأداة 2: تثبيت VPN
هذه أداة اكتسبت الكثير من الشعبية مؤخرًا: شبكات VPN. الشبكة الافتراضية الخاصة أو VPN هي تقنية ستسمح لك بحماية جهازك. يمكن لشبكات VPN أيضًا إخفاء تصفحك عبر الإنترنت من أعين المتطفلين على هاتفك وحمايتك أيضًا من أكثر الهجمات الإلكترونية شيوعًا .

من خلال تثبيت  VPN على هاتفك ، يمكنك تشفير جميع المعلومات التي ترسلها وتستقبلها ، والحفاظ على عنوان IP الخاص بك مجهولًا ، وتأمين اتصالك بالإنترنت. أيضًا ، هذه أداة مفيدة جدًا لحماية معلوماتك عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة.
بالتأكيد ، لقد اتصلت بشبكة Wi-Fi مفتوحة عدة مرات ، دون التفكير في الآثار الأمنية التي قد تترتب على ذلك. على الرغم من أنه لا يوصى بذلك ، لأنها شبكات غير مستقرة وغير آمنة ، إذا كان لديك VPN ، يمكنك دائمًا الحفاظ على أمان جهازك. 

الأداة 3: تطبيق التنظيف
وأخيرًا ، سنذكر تطبيقات تنظيف الجهاز التي ينصح بها الخبراء بشدة. ستساعدك هذه التطبيقات على حذف السجل وملفات تعريف الارتباط وتتبع الملفات وبيانات التصفح وتحسين أمان الجهاز. بدون هذه البيانات ، يكون من الصعب على المتسللين الوصول إلى أجهزتك.

من ناحية أخرى ، من الجيد حذف الملفات أو التطبيقات التي لا تستخدمها لتقليل المخاطر. يوصي الخبراء أيضًا بتحديث تطبيقاتك على هاتفك المحمول ، حيث يضمن ذلك حصولك على أحدث إصدار ، والذي يحتوي بشكل عام على أفضل الحواجز الأمنية.
ابدأ في حماية هاتفك اليوم
باستخدام هذه التوصيات ، يمكنك زيادة الأمان على هاتفك المحمول وبالتالي الحفاظ على حماية جميع معلوماتك. في هذه الأجهزة ، نقوم بإدخال عدد كبير من كلمات المرور والمعلومات الحساسة ، والتي يجب ألا تقع في الأيدي الخطأ. 
إلى جانب هذه الأدوات البسيطة ، يمكن لأي شخص تحسين أمانه على الإنترنت وبالتالي استخدام الهاتف المحمول بثقة أكبر خصوصا في هذه الليم التي زادت فيها جرائم  الأنترنت ، فاليوم أكثر من أي وقت مضى ، يجب علينا الاهتمام بوجودنا على الإنترنت.

هكذا تريد Xiaomi من المستخدمين التحكم في الستائر من الهاتف الخلوي

Posted: 10 Jun 2020 04:36 AM PDT

Xiaomi هي شركة تعرف كيف تبرز من حيث الجودة ونسبة السعر التي تقدمها ، ولكن أيضًا من أجل ابتكارها.
يهدف الاختراع الجديد للشركة الصينية إلى منح المستخدمين إمكانية التحكم في ستائرهم من الهاتف الخلوي.
لدى Xiaomi مجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة والأجهزة المنزلية والملحقات ؛ ومع ذلك ، فقد راهنت الشركة أيضًا على مجال المنازل الذكية.
لقد رأينا أن Xiaomi قدم مصباحًا قادرًا على القضاء على الفيروسات وأظهرت الآن جهازًا جديدًا للمنزل. هذا هو Mi Smart Curtain ، وهو نظام آلي يسمح لك بالتحكم في الستائر براحة تامة من هاتفك الخلوي.
تتكون الأداة الذكية من سكة مصنوعة من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم خفيفة ولكنها قوية.
يبلغ طوله ثلاثة أمتار للتكيف حتى في النوافذ الكبيرة جدًا ، ويحتوي على محرك مدمج يسمح بفتح وإغلاق الستائر تلقائيًا.

 مستوى الضوضاء فيه أقل من 30 ديسيبل. لتشغيله ، فإنه يتصل بشبكة WiFi ويمكن التحكم فيه بواسطة XiaoAI ، المساعد الذكي للشركة.
باستخدام هذا الجهاز ، يمكن للمستخدمين التحكم في ستائرهم لفتحها أو إغلاقها  من الهاتف ، ولكن لديها أيضًا هذه الوظيفة تلقائيًا ؛ أي ، اعتمادًا على الإضاءة المحيطة ، يمكن  أن تفهم هذه الستائر الإضاءة بدون تلقي الطلب.
في الوقت الحالي ، ستطلق Xiaomi ستارة Mi Smart من خلال منصة تمويل جماعي تسمى Youpin في الصين. ستطرح للبيع مقابل 98 دولار.
ومع ذلك ، من غير المعروف ما إذا كانت الشركة تخطط لتسويق هذا المنتج في مناطق أخرى ، لذلك سيكون الأمر في انتظار مغادرة Mi Smart Curtain للحدود الصينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...