الأربعاء، 27 مايو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


هذا التطبيق يفضح التطبيقات التي ثبتها على هاتفك وتتجسس عليك

Posted: 27 May 2020 02:41 PM PDT

 اكتسبت جوانب الأمن والخصوصية أهمية كبيرة في السنوات الأخيرة ، بعد الفضائح المتعلقة بالمعلومات التي جمعتها الشركات الكبيرة حول مستخدميها والاستخدام الذي تقوم به. ليس سرا على أي شخص أن معالجة بسيطة مثل فتح موقع على شبكة الإنترنت تنطوي على دمج ملفات تعريف الارتباط ، والمتتبعات وغيرها من أجزاء التعليمات البرمجية التي تسعى إلى  سرقة عادات الاستخدام لأولئك الذين يستخدمونها. يحدث الشيء نفسه على الهواتف المحمولة مع العديد من التطبيقات التي نثبتها ، ولهذا السبب نريد أن نقدم لك آلية ستساعدك على اكتشافها.
 إنه تطبيق يسمى Exodus Privacy وظيفته  فحص التطبيقات المثبتة على الهاتف الذكي لإظهار تلك التي لديها أجهزة تتبع وتجسس  وعناصر أخرى من المحتمل أن تكون غير آمنة.
 وبهذا المعنى ، يعمل Exodus Privacy كآلية تسعى إلى الكشف عن وجود هذه  خدمات التجسس في التطبيقات التي نقوم بتثبيتها ، من أجل اتخاذ التدابير اللازمة لمنع غزو  خصوصيتنا.

لتحقيق ذلك ، يستخدم التطبيق قاعدة بيانات يتم من خلالها تجميع البيانات مع النتائج التي حصل عليها التطبيق. بمجرد عرض البيانات التي تم جمعها بواسطة الفحص الذي قام به Exodus Privacy ، سترى أنها منظمة في 3 فئات وفقًا لرمز اللون. أولاً ستجد قائمة باللون الأخضر ، والتي تمثل التطبيقات دون مخاطر. من جانبه ، اللون الأصفر يعني "مع التحفظات" أي أنه يحتوي على عناصر يجب أن نكون على دراية بها. أخيرًا ، يشير اللون الأحمر إلى أولئك الذين ينتهكون خصوصيتك بشكل علني.
بهذه الطريقة ، يمكنك تنظيف هاتفك من التطبيقات التي تجمع البيانات ، مما يضمن خصوصيتك.
رابط التطبيق : Exodus Privacy

على هذا الموقع ، يمكنك مشاهدة أي فيلم ومسلسل بدون تسجيل وبدون عرض الإعلانات ومترجمة

Posted: 27 May 2020 02:28 PM PDT

على الرغم من وجود خيار لتنزيل التورنت ، إلا أنك في بعض الأحيان لا تريد أن يكون لديك ملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تريد أن تقوم بعملية البحث عن كل فيلم تورنت وكل ترجمة مصاحبة. هذا هو المكان الذي يمكن أن يجعلك موقع ويب مثل FlixTor سعيدًا للغاية ، حيث إنه عبارة عن مكتبة كاملة من المحتوى لمشاهدة البث المجاني ، مع واجهة نظيفة للغاية ومنظمة جيدًا.

Flixtor هو محرك بحث آلي للفيديو والأفلام ، ما يفعله هو فحص جميع مواقع البث المتدفقة هناك ويقدم لك أفضل جودة فيديو أو فيلم يمكن الحصول عليها. إنه يعمل بشكل جيد للغاية ، وبينما لا يمكنك مشاهدته إلا بدقة 720 بكسل ، إلا أنه بالنسبة للعديد من الناس أكثر من كافي.


أفضل شيء عن الويب هو بلا شك واجهته ومدى تنظيم كل شيء. سيكون   أمامك  محتةى حيث يمكنك التصفح بين الأفلام أو المسلسلات. هناك أخبار وتوصيات ، كل  فيلم له تاريخ IMDb والنتيجة والوصف.
حتى أن هناك روابط لمقاطع دعائية على YouTube ، ومعلومات حول  الفيلم  ، واللغات التي يتوفر بها ، والمواسم والحلقات إذا كانت سلسلة ، وحتى تاريخ البث.
الرابط : Flixtor

عدد هائل من التطبيقتت المدفوعة في غوغل بلاي حملها مجانا .. التطبيق الأول عجيب

Posted: 27 May 2020 02:15 PM PDT

 أصبح الحجر الصحي أكثر مرونة في العديد من البلدان. في حالات أخرى ، بدأت الإجراءات تتخذ الآن ، وهناك المزيد من الوقت لاستخدام الهاتف المحمول في المنزل. ليس الوقت سيئًا لتجربة بعض التطبيقات والألعاب الجديدة  المدفوعة ولكنها مجانية مؤقتًا على متجر غوغل بلاي.
من المهم التأكيد على المؤقت لأنه في غضون أيام قليلة أو ساعات في بعض الحالات ، تنتهي العروض وسنضطر إلى الدفع مقابل هذه التطبيقات والألعاب مرة أخرى.
التطبيقات
Dual Browser (Paid)
Crypto Helper
Simple Quote Widget – Quote of the day widget
80s Music Radio Pro
Binary Calculator Pro
Fractions Math Pro
Logarithm Calculator Pro
Temperature Converter Pro
Healthy Dining
Home Workouts Gym Pro (No ad)
BASIC! Compiler
Cuticon Drop – Icon Pack
Live Wallpaper HD/3D Parallax Background Ringtones
الألعاب
GodSpeed Arcade Cabinet
2 Player Quiz Pro
Man-Eating Plant VIP
Isometric Squares – puzzle ²
Music Games: The Froggy Bands
Nini learns to count
Dead Bunker 2 HD
Pocket World VIP: Island of Adventure
Shan Gui
Stone Of Souls
IMAGEine Premium
League of Stickman 2020- Ninja Arena PVP(Dreamsky)
Last Day Survival-Zombie Shooting 24H Dark Dungeon
Zombie Avengers:(Dreamsky)Stickman War Z

غوغل بلاي يتدخل أخيرا و يزيل آلاف التقييمات السلبية ل TikTok

Posted: 27 May 2020 01:08 PM PDT

قامت غوغل مؤخرًا بإزالة آلاف التقييمات السلبية  لتطبيق  TikTok في الهند. هذا ، نتاج العديد من مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى مسيء وعنيف متاح على النظام الأساسي. كانت التقييمات ، بالإضافة إلى كونها نجمة ، مصحوبة بعلامات تصنيف مثل "BanTikTok" أو "DeleteTikTok" أو "BlackTikTok" ، والتي كانت رائجة أيضًا على  تويتر وتم الاحتفاظ بها على الأقل خلال الأسابيع الثلاثة الماضية.
تأتي العديد من الشكاوى من مقاطع فيديو تتعلق بالعنصرية ، وإساءة معاملة النساء ، والعنف البدني ، وإساءة معاملة القاصرين ، والعنف المنزلي ومواضيع أخرى يجب رفضها لأي مجتمع جاد لأسباب واضحة. على الرغم من أن هذه في حد ذاتها مشكلة خطيرة للغاية ، إلا أن أكثر ما يثير فضولنا هو تدخل غوغل.
للوهلة الأولى ، من المحتم التفكير في وجود مؤامرة وراء الإجراءات الإيجابية التي اتخذتها  غوغا مع TikTok. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. الجواب في الإحصائيات. قبل هذه الموجة من التعليقات السلبية التي أجراها الآلاف من المستخدمين في الهند ، كان تقيم ​​TikTok قد وصل إلى 4.5 نجوم على  غوغل  ثم  نزل إلى 1.6 نجوم بعد الهجوم عليه .

من الواضح ، في مواجهة الغضب من مستخدمي TikTok في الهند ، وجدوا وضع تقييمات سلبية كوسيلة للاحتجاج والضغط من أجل معاقبة الحسابات ذات المحتوى المسيء والعنيف.
بالطبع ، كل شيء أثار الكثير من الضجيج وكان لا بد من ظهور TikTok لتهدئة المياه. وأوضح متحدث باسم الشركة أن سلامة مستخدميها أولوية بالنسبة لهم ، وهو ما يتضح تمامًا في شروط الخدمات وإرشادات المجتمع. على وجه الدقة ، وفقًا لهذا المتحدث ، TikTok لا تسمح ب :
- محتوى يعرض حياة الآخرين أو الأفراد للخطر.
- محتوى يشجع على الضرر أو الإساءة الجسدية.
- تعزيز العنف ضد المرأة.
لكل هذا ، اتخذت TikTok تدابير عن طريق إزالة المحتوى المسيء ، وتعليق الحسابات والذهاب إلى سلطات ذلك البلد. وهو ما أثار غضب المستخدمين في الهند وتسببو في إنزال تقييم TikTok في غوغل بلاي.
 لفهم ما حدث إقرأ هذه المقالة : بعد مسح فيديو لهندي مشهور .. الهند بأكمله تشن حرب على تيك توك وأنزلت تقييمه إلى 2.0 في غوغل بلاي

موقع جديد أثار ضجة في العالم العربي لربح المال بسهولة مع إثبات سحب 30 دولار

Posted: 27 May 2020 12:57 PM PDT

متابعي مدونة حوحو للمعلوميات، في هذه التدوينة الجديدة أحببت أن أقدم لكم موقع اشتهر مؤخرًا في العالم العربي لربح مبالغ مالية متوسطة من خلال الإجابة على الاستطلاعات، بحيث يوفر لكم يوميًا فرص لربح 1 دولار أو أكثر فقط من خلال الإجابة عن 4 استطلاعات أو اقل بالإضافة الى هدية 0.5 دولار عند التسجيل من الرابط في الأسفل، ولن يكلفك هذا سوى ساعة ونصف كأدنى تقدير لإنهاء كامل الاستطلاعات، وبخصوص هذا الموقع فهو صادق 100% بحيث توجد إثباتات سحب كثيرة وفي أسفل التدوينة وضعت لكم إثبات سحب للتأكد والمميز أنه لا يحتاج منك الى vpn للدخول والتسجيل في الموقع ويدعم الهاتف اندرويد، كما أنه يتوفر على ميزات وطرق أخرى للربح يمكنكم اكتشافها كالربح من تحميل التطبيقات وغيرها، أما بخصوص الحد الأدنى للسحب فهو 30 دولار عن طريق حساب بايبال.
أولا توجه للرابط أسفل التدوينة واضغط على كلمة I want to Create an Account
ثم قم بالتسجيل بالموقع بطريقة عادية وقم أيضًا بالتأكيد عن طريق رسالة التفعيل التي تصلك الى بريدك الإلكتروني.
بعد القيام بالتفعيل ستجد أنك تحصلت على 0.5 دولار مجانًا وستنطلق في العمل على الموقع، يعني هناك طرق عديدة للربح ولاكن الأهم هي الاستطلاعات ويمكنك استعمال ترجمة جوجل لتتمكن من الإجابة على الاستطلاعات والربح.
أما إذا اردت الحصول على استطلاعات كثيرة فقم بالدخول الى الرابط اسفل التدوينة.

على الأقل يمكنك ربح 1 دولار في اليوم أي ما يعادل 30 دولار في الشهر وهناك بعض الاستطلاعات التي تحتاج الى إحالات لتفعل لك.
تحذير: أثناء الإجابة على الاستطلاعات عليك قراءة الأسئلة وعدم عمل اختيارات عشوائية لأنه في بعض الأحيان يتم تكرير نفس السؤال وفي حال أجبت إجابة مختلفة عن الأول لن تحصل في الأخير على المكافأة.
بخصوص سحب الأرباح توجه الى كلمة Payment Settings وضع معلومات حسابك على البايبال وبعد جمع 30 دولار قم بسحبها وستصلك في غضون أسبوعين.

إثبات السحب:هي كثيرة على الموقع وهناك اثباتات من جميع الدول وحتى العربية.
رابط الموقع: Paidera
الإستطلاعات الكثيرة

-----------------
الموضوع من طرف عزوز

شياومي تعمل بالفعل على شبكة 6G وعلى الأقمار الصناعية لتوصيل الإنترنت فائق السرعة للمناطق النائية

Posted: 27 May 2020 10:02 AM PDT

 جعلت 2020 شبكة 5G من المألوف ، تقوم العديد من البلدان في العالم بتركيب هوائيات بالفعل لتقديم هذه التكنولوجيا الجديدة للمستخدمين ، على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به لجعل 5G موسعًا مثل 4G. من ناحية أخرى ، أثارت هذه الشبكة أيضًا الكثير من الجدل لأن هناك أشخاصًا يعتقدون أنها تؤثر على صحة الإنسان وهذا مرتبط بانتشار الفيروس التاجي ، ومع ذلك ، لم يثبت أي من هذه الأشياء حتى الآن.
 ولكن ، على الرغم من أن شبكة 5G في مرحلة مبكرة جدًا من النشر والتبني ، فإن شركات مثل Huawei و Xiaomi تعمل بالفعل على شبكة 6G ، في الواقع ، في الولايات المتحدة ، طلب دونالد ترامب أيضًا من شركة Ericcson وشركات أخرى قبل بضعة أشهر البدء للعمل على شبكة 6G للفوز بالسباق أمام شركات الاتصالات الصينية.
ذكر Lei Jun ، الرئيس التنفيذي ومؤسس Xiaomi أن الشركة تعمل بالفعل على شبكة 6G ، وكذلك على الأقمار الصناعية التي تنقل الإنترنت إلى مناطق لا توجد بها تغطية كافية أو معدومة. في الواقع ، تم العمل على هذه الفكرة الأخيرة لعدة سنوات بواسطة Facebook و Starlink (شركة Elon Musk).
بالطبع ، لم تكشف Lei Jun عن مزيد من التفاصيل حول ما ستفعله Xiaomi بهذه الأقمار الصناعية ، أي أننا لا نعرف ما إذا كانوا سيعملون فقط في الصين ، أو إذا كان مشروعهم سوف يمتد إلى أجزاء أخرى من العالم.
فيما يتعلق بـ 6G ، لم يتحدثوا كثيرًا أيضًا ، لكنهم ذكروا أن الشركة استثمرت الكثير في البحث والتطوير لشبكة 5G ، لذلك يخططون بالفعل للجيل القادم من الشبكات عالية السرعة ، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كانوا سيعملون معًا مع Huawei و ZTE ، أو إذا كان باحثوهم سيعملون بشكل منفصل أو مع شركات أخرى.
حقيقة أنهم في الولايات المتحدة والصين يعملون بالفعل على شبكة 6G لا يعني أننا سنراها قريبًا ، حيث يقدر أنه سيتم نشر هذه الشبكة حتى عام 2030 ، أي أنه لا يزال لدينا 10 سنوات لاستخدام شبكة 5G ، نفس أنه يمكن نشرها بالكامل في البلدان الأقل نموًا بحلول عام 2025 ، ولكن بحلول عام 2023 من المحتمل أن  تنتشر إلى معظم البلدان في أوروبا وأمريكا الشمالية والعديد من الدول الآسيوية.

سامسونغ تقدم بطاقة Samsung Money لكل من لديهم هواتفها وتسمح لك حتى ربح المال

Posted: 27 May 2020 10:02 AM PDT

 لقد تم تقديم للتو Samsung Money ، وهي بطاقة لإدارة أموالنا ، والتي تجمع بين بطاقة الخصم من ماستركارد وحساب إدارة النقد ، وهو مشروع تم تنفيذه بالتعاون مع شركة التكنولوجيا المالية SoFi.
عندما يتعلق الأمر بالمزايا ، يتم ربح نقاط مكافآت سامسونغ مقابل كل عملية شراء تتم باستخدام Samsung Pay ، ويمكن للمستخدمين الذين لديهم أكثر من 1000 نقطة تحويلها إلى نقود.
ستصل هذه البطاقة هذا الصيف إلى الولايات المتحدة. تم تأكيد ذلك من خلال مقال كتبه Sang Ahn ، الرئيس والمدير العالمي لشركة Samsung Pay ، على مدونة  سامسونغ الرسمية. في هذه الحالة ، نجد بطاقة الخصم المباشر من ماستركارد التي تديرها SoFi والتي يمكننا من خلال Samsung Pay الوصول إلى حسابنا والاستمتاع بالخيارات المتعددة التي تقدمها لنا. بمجرد تسجيل الدخول ، ستقوم بإنشاء بطاقة افتراضية لنا ، والتي يمكننا من خلالها الشراء بأمان عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، بضغطة زر ، سنقوم بتنشيط البطاقة الفعلية.

بمجرد الموافقة على الحساب ، تظهر البطاقة الافتراضية على الفور في تطبيق Samsung Pay على هاتفك ، بينما ستصل البطاقة الفعلية لاحقًا  إلى عنوانك للسماح بالدفع في الأماكن التي تتطلب بطاقة فعلية أو عندما لا يكون لديك هاتفك الخلوي. يمكن أيضًا تفعيل هذه البطاقة الفعلية على الفور من خلال Samsung Pay ودون الحاجة إلى الاتصال برقم 1-800.
كما قلنا ، لكل عملية شراء نقوم بها ، سنحصل على نقاط سامسونغ ، والتي يمكننا تحويلها إلى أموال بمجرد أن نتجاوز 1000 نقطة. بالإضافة إلى ذلك ، كما هو الحال مع بطاقة  آبل ، لا تتضمن البطاقة الفعلية الرقم أو رمز CVV لمنع السرقة.
ستتوفر خدمة Samsung Money   هذا الصيف ، ويمكن للمهتمين الاشتراك في قائمة الانتظار والحصول على آخر الأخبار ذات الصلة من خلال زيارة  هذا الرابط .

فيسبوك يطلق CatchUp ، تطبيق جديد مثير للاهتمام لإجراء مكالمات مجانا

Posted: 27 May 2020 08:52 AM PDT

 ليس سرا أن تطبيقات الاتصال المجانية زادت شعبية خلال هذه الأيام في  الحجر الصحي . لهذا السبب ، تكرس العديد من الشركات لتطوير أدوات لمستخدميها للبقاء على اتصال. وبفضل هذا ، أطلق  فيسبوك CatchUp ، وهو تطبيق جديد للاتصال مجانًا.
لقد طور فريق Facebook NPE هذا التطبيق و سيساعد التأكيد على إبقاء الناس على اتصال أثناء الحجز.  سيتمكن المستخدمون من إجراء مكالمات فردية أو جماعية مع ما يصل إلى 8 أشخاص. ما عليك سوى لمس زر لإنشاء مجموعة وبدء المكالمة. كما يجب أن تتخيل ، فهو بديل ممتاز لأي شخص يريد إجراء مكالمات جماعية مجانية من هاتفه المحمول.
من ناحية أخرى ، من الضروري تسليط الضوء على أن التطبيق يستخدم جهات اتصال هاتفك بدلاً من جهات اتصال فيسبوك الخاصة بك. أي أنه يمكن للمستخدمين الاتصال بأي شخص حتى إذا لم يكن لديهم حساب داخل الشبكة الاجتماعية.
هل ندمت من قبل على الاتصال بصديق أو فرد من العائلة لأنك تعتقد أنك ستزعجهم؟ حسنًا ، سيساعدك Catchup   على منع حدوث ذلك مرة أخرى. يشير التطبيق إلى من هو مستعد ومتاح للرد على المكالمات مباشرة على الشاشة الأولية. بهذه الطريقة ، يمكنك أن تكون واضحًا من الذي يرغب في التحدث إليك عندما تشعر برغبة في الاتصال بشخص ما.

في الوقت الحالي  ، يختبر  ليسبوك التطبيق من خلال إطلاقه في الولايات المتحدة. ومع ذلك   ، يشير كل شيء إلى أن الشركة  ستطلق التطبيق في جميع أنحاء العالم عند اكتمال الاختبارات. وبالمثل ، سنكون منتبهين لإبلاغك بأي أخبار قد  طرأ في هذا الصدد.

تعرف على Novi ، المحفظة الرقمية الجديدة من فيسبوك التي تريد مساعدتك لإرسالها واستلام الأموال بسرعة وسهولة

Posted: 27 May 2020 08:34 AM PDT

 في يونيو 2019 ، أعلن فيسبوك عن Libra ، عملته المشفرة التي سيسعون بها لبدء رحلتهم فيما أطلقوا عليه "الحركة المتغيرة للعملات الرقمية" ، والتي بدورها أعلنت أيضًا عن Calibra ، المحفظة الرقمية التي ستديرها Libra.
لتسهيل الشرح ، ستكون Calibra مثل المحافظ الرقمية الأخرى التي تسمح لك بالحصول على المال في حسابك وإجراء التحويلات بين الأصدقاء والمعارف .
ومع ذلك ، غيرت Calibra اسمها  إلى  Novi ، كل هذا بعد مشاكل Libra  ومغادرة العديد من الشركاء التي تم الإعلان عنها في ذلك الوقت كجزء من المشروع.
وفقًا لفيسبوك، ف  Novi هو الاسم والعلامة التجارية الجديدان للمحفظة الرقمية التي ستساعد الأشخاص على إرسال وإدارة العملات الرقمية من Libra ،   سواء كان ذلك لإرسال الأموال إلى المنزل لدعم أفراد الأسرة أو لتلقي الأموال من الأصدقاء بغض النظر عن مكان وجودهم.

تأتي كلمة Novi من الكلمتين اللاتينيتين "nuevo" (جديد) و "via" (المسار) ،  وقد ذكر فيسبوك في بيان أن Novi تأسست بهدف جعل المال يعمل بشكل أفضل للجميع ، وأن رغبته هي أن يتمكن الجميع من الوصول إلى الخدمات المالية الرقمية.
لا يوجد حاليًا تاريخ لإصدار Novi ، لكن  فيسبوك يشير إلى أن هذا سيحدث عندما يتم إطلاق Libra رسميًا.

حدث تاريخي : البث المباشر لإطلاق سفينة Crew Dragon إلى الفضاء

Posted: 27 May 2020 06:31 AM PDT

 من المؤكد أنك سمعت عن  SpaceX ، شركة Elon Musk التي تهدف إلى تسويق السفر إلى الفضاء ونقل البشر إلى المريخ ، حسنًا ، ستصنع SpaceX التاريخ اليوم من خلال أن تصبح أول شركة خاصة تعمل مع ناسا تأخذ رواد الفضاء إلى الفضاء في إحدى مركباتهم الفضائية.
تسمى المهمة Demo-2 ، وسيتم استخدام السفينة المعروفة باسم Crew Dragon ، والتي تم اختبارها بالفعل  لتحقيق مهمتها دون أي مشكلة ، ومع ذلك ، فإن عيون العالم ستكون على SpaceX اليوم ،، ولكن القيام بذلك بشكل صحيح سيؤدي إلى عهد جديد للولايات المتحدة والإنسانية بشكل عام.
الصاروخ المعروف  ب Falcon 9 ، سيكون مسؤولاً عن دفع  السفينة و الطاقم ثم العودة والتوقف على الأرض ، بينما سيستمر الطاقم  في طريقه إلى محطة الفضاء الدولية (ISS).
ستقوم كل من وكالة ناسا و SpaceX ببث مباشر لإطلاق Crew Dragon ورحلته ووصوله إلى محطة الفضاء الدولية  . في الواقع ، يقدر أن تستغرق الرحلة بأكملها حوالي 19 ساعة.
تمت جدولة الإطلاق  ويمكنك رؤيته مباشرة على  اليوتوب من قناة NASA و SpaceX. بدأ بث وكالة ناسا بالفعل ويمكنك رؤية كل ما يحدث على منصة الإطلاق ، بالإضافة إلى حفل الترحيب.

تعرف على مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الرام التي يمكنك إضافتها لحاسبك بهذه الخدعة في CMD

Posted: 27 May 2020 05:35 AM PDT

ربما كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك سريعًا عند شرائه ، ومع ذلك ، فإن مرور السنين يجعله يعمل ببطء. قد يكون هذا لأنه بمرور الوقت  تصبح الإصدارات الجديدة من التطبيقات التي نستخدمها أكثر تحديثا باستمرار ، وبهذا المعنى ، قد تبدأ ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر في التقصير بسبب   البرامج التي تستخدمها. الحل هو زيادة كمية ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة ، ومع ذلك ، بالإضافة إلى معرفة النموذج ، يجب علينا اكتشاف الحد الأقصى  الذي يدعمه حاسوبك .
لتحقيق ذلك ، لن نحتاج إلى تثبيت أي برنامج إضافي ، ولكننا سنحصل على المعلومات من أمر يتم إدخاله في  موجه الأوامر CMD.
بهذا المعنى ، للبدء ، اضغط على مجموعة المفاتيح Windows + R وفي النافذة المنبثقة التي تظهر اكتب CMD واضغط على Enter.
سيفتح على الفور نسخة  موجه الأوامر حيث يجب لصق الأمر التالي: wmic memphysical get MaxCapacity, MemoryDevices

ستظهر عينة من البيانات حيث يعطي القيمة النهائية بالكيلوبايت التي يمكن تحويلها إلى غيغابايت (اقسم القيمة على 1048576 لتحويل كيلوبايت إلى جيجابايت).
يوضح المثال أعلاه أن سعة ذاكرة الوصول العشوائي القصوى هي 8 جيجابايت. إذا كانت اللوحة الأم تحتوي على فتحتي ذاكرة ، فهذا يعني أن الحد الأقصى لسعة ذاكرة الوصول العشوائي لكل فتحة هو 8/2 = 4 جيجابايت.
بهذه الطريقة ، ستعرف إلى أي مدى يمكنك توسيع ذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر الخاص بك .

خيار مخفي في هاتفك لتفعيل وضع يشبه الوضع المظلم وجعل البطارية تدوم لوقت طويل.

Posted: 27 May 2020 05:21 AM PDT

كما عودناكم على مدونة حوحو للمعلوميات بنقل أحدث التدوينات والحصرية منها، في هذا اليوم أحضرنا لكم تدوينة مميزة من نوعها تمكنكم من تفعيل وضع شبيه بالوضع المظلم في هاتفكم وسيمكنكم أيضًا من تخفيض استهلاك بطارية الهاتف بشكل كبير، وهذه الطريقة لن تتطلب منك سوى دقائق لتفعيلها وهي لا تحتاج أي برامج أو تطبيقات فهي موجودة في هاتفك منذ شراءك له ولكنها مخفية ولمعرفة طريقة إظهارها وتفعيل هذه الميزات الخورافية عليك بمتابعة هذه التدوينة والتطبيق على هاتفك.
 لنبدأ على بركة الله أولا توجه الى إعدادات الهاتف وقم بالنزول الى الأسفل والضغط على آخر زر في القائمة وهو خيارات المطور (Option De Développement) وفي حالة لم تجدها يمكنك التوجه الى حول الهاتف وبعدها معلومات البرامج ثم اضغط 7 مرات على رقم الإصدار وسيتم تفعيل خيارات المطور.
بعد تفعيل خيارات المطور نقوم بالضغط عليه وبعدها ننزل الى الأسفل ونبحث عن خيار "محاكاة مسافة اللون" ومن القائمة التي تظهر نبدل من غير مفعل الى خيار "عمى ألوان كامل" كما في الصورة.
بعدها سنلاحظ أن الهاتف صار باللون الأسود والأبيض فقط أي به ميزة شبيه بميزة الوضع المظلم وهي ستعمل على تخفيض استهلاك البطارية٠
---------
الموضوع من طرف عزوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...