الأربعاء، 13 مايو 2020

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم


مواصفات و سعر Poco F2 Pro و العيوب

Posted: 13 May 2020 02:00 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي مواصفات و سعر Poco F2 Pro و العيوب

مواصفات و سعر Poco F2 Pro و العيوب

اطلقت العلامة التجارية بوكو هاتفها الرائد الجديد Poco F2 Pro الذي يعد واحدًا من اقوى الهواتف المحمولة التي يمكن الحصول عليها في هذا العام. و قد تم اطلاقه يوم 12 مايو في عام 2020. خليفة هاتف Pocophone F1 الذي كان واحدًا من اقوى هواتف العام و ارخصها سعرًا. فهل خليفته جيد بما فيه الكفاية ؟. في هذا المقال سنتحدث عن هاتف بوكو الجديد. مواصفاته و مميزاته و العيوب. و التعليق على السعر

مواصفات Poco F2 Pro

المعالج

Qualcomm Snapdragon 865
الشاشة

بحجم 6.67 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة 1080×2400

ذاكرة الوصول العشوائي

بسعة 6GB او 8GB
ذاكرة التخزين الداخلية

بسعة 128GB او 256GB

الكاميرا الخلفية

كاميرا رباعية

الكاميرا الأولى بدقة 64MP و فتحة f/1.9

الكاميرا الثانية بدقة 5MP و فتحة f/2.2 نوعها Telephoto و Macro

الكاميرا الثالثة بدقة 13MP و فتحة f/2.4 نوعها Ultrawide

الكاميرا الرابعة بدقة 2MP و فتحة f/2.4 و هي حساس عمق

الكاميرا الأمامية

وحيدة منبثقة بدقة 20MP

البطارية

بسعة 4700mah تدعم الشحن السريع بقدرة 30Watt

مميزات Poco F2 Pro

الأداء و دعم 5G

احد النقاط التي تميز هذا الهاتف بقوة هي الأداء. اداء الهاتف سيكون فوق الممتاز بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 865 القوي و الرائد. سيساعد المعالج على تشغيل اي العاب و اي برامج بدون اي مشاكل. بكل القوة التي تحتاجها كمستخدم. يصحب الأداء دعم الـ5G و الذي هو شئ مهم في عام 2020 نظرًا لتطوير هذه التقنية و احتياج العديد من المستخدمين لها.

الكاميرات

زيادة عدد الكاميرات نقطة تسويقية هامة. في هاتف بوكو الجديد هناك 4 كاميرات خلفية. كل كاميرا لها استعمال. فالهاتف يقدم بالضبط 3 اوضاع تصوير. الكاميرا الأساسية بدقة 64MP تساعد بشكل كبير على تصوير صور عالية الدقة. واضحة التفاصيل و غنية مع امكانية تصوير صور Ultrawide بكاميرا واسعة الزاوية الجيدة في الهاتف. مع وجود كاميرا تقريب بصري Telephoto و حساس عمق ايضًا لصور الـPortrait

البطارية

من نقاط القوة البارزة في هذا الهاتف ايضًا بطاريات الهاتف. فبطارية الهاتف بسعة 4700mah تستمر ليوم كامل من الإستعمال دون الحاجة لإعادة الشحن اكثر من مرة. مدعمة البطارية بشاحن سريع بقدرة 30Watt. الشاحن الذي يمكنه شحن البطارية بالكامل في 57 دقيقة تقريبًا. و هذا رقم جيد جدًا. يمكنك الحصول على عمر بطارية عال من اقل وقت شحن ممكن.

الشاشة الكاملة

تجربة الشاشة الكاملة في هذا الهاتف شبه متكاملة. شاشة بدقة FHD+ ليست سيئة. من نوع Super AMOLED اي انها من نوع ممتاز. تعرض لك اي محتوى على الشاشة بدون مشاكل. و بدون اي فقد في التفاصيل او في الألوان. بتوزيع الوان ممتاز كذلك. غير انها شاشة كاملة. لا قطع في الشاشة ولا حواف مبالغ بحجمها. اي انه لن يضايقك اي شئ في عرض اي محتوى على الشاشة. ينقص هذه الشاشة معدل التحديث العال فقط. لتكن من افضل الشاشات التي يمكن استعمالها.

مزايا اخرى

  • ذاكرة الوصول العشوائي في نسخة 8GB من نوع LPDDR5
  • ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 3.1 الممتازة و السريعة
  • الهاتف ببصمة اسفل الشاشة

عيوب Poco F2 Pro

  • الهاتف لا يحمل مقاومة للماء او للغبار
  • الهاتف لا يحمل مدخل للذاكرة الخارجية
  • لا يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي

سعر Poco F2 Pro

سعر الهاتف هو 500 يورو لنسخة 128/6 و هي تعادل 8550 جنيه مصري بتحويل العملة فقط. النسخة الاعلى 256/8 بسعر 600 يورو و هذا يعادل 10250 جنيه مصري فقط. الهاتف في مواجهة مباشرة مع لا هاتف آخر. قد تكون النسخة الأعلى في مواجهة هاتف OnePlus 8 فقط. لكن النسخة الأقل فلا منافس لها في فئتها. اذا اردت رأيي. فالنسخة الأعلى ليست منافسة بشكل كبير امام هاتف OnePlus 8 لكن النسخة الأقل. لا منافس لها

الإعلان عن Poco F2 Pro رسميًا

Posted: 13 May 2020 10:00 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي الإعلان عن Poco F2 Pro رسميًا

اعلنت شركة Poco عن هاتف Poco F2 Pro اخيرًا بعد مدة انتظار طويلة. هو نفس هاتف Redmi K30 Pro بدون فارق بين الهاتفين. الهاتف الجديد هو واحد من اكثر الهواتف المنتظرة منذ اطلاق الهاتف الأول في عام 2018. و ذلك لما قدمه الهاتف الأول من قيمة هائلة و مرتفعة بالنسبة للسعر. هذا العام تغير الأمر قليلًا و هناك هاتف قوي. بسعر منخفض نسبيًا و لكن ليس كما كان الهاتف الأول لنتحدث عن هذا الأمر قليلًا

ماذا نعلم ؟

  • هاتف Poco الجديد هو نسخة عالمية من هاتف Redmi K30 Pro
  • الهاتف الجديد يصدر بسعر 500 يورو لأقل نسخة له
  • الهاتف بأقوى مواصفات موجودة لهاتف محمول

مواصفات Poco F2 Pro

المعالج

Qualcomm Snapdragon 865
الشاشة

بحجم 6.67 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة 1080×2400

ذاكرة الوصول العشوائي

بسعة 6GB او 8GB
ذاكرة التخزين الداخلية

بسعة 128GB او 256GB

الكاميرا الخلفية

كاميرا رباعية

الكاميرا الأولى بدقة 64MP و فتحة f/1.9

الكاميرا الثانية بدقة 5MP و فتحة f/2.2 نوعها Telephoto و Macro

الكاميرا الثالثة بدقة 13MP و فتحة f/2.4 نوعها Ultrawide

الكاميرا الرابعة بدقة 2MP و فتحة f/2.4 و هي حساس عمق

الكاميرا الأمامية

وحيدة منبثقة بدقة 20MP

البطارية

بسعة 4700mah تدعم الشحن السريع بقدرة 30Watt

المصدر

ماذا يقدم Poco F2 Pro

بداية من المعالج. المعالج يقدم دعم 5G كامل. يمكنك من الإتصال بشبكات 5G التي هي قيد التطوير الآن في الوقت الحالي. مع هذا الدعم هناك قدرة المعالج على اعطاء تجربة اداء ممتازة. يعطيك هذا المعالج القدرة على تشغيل اي العاب تحب. بدون مشاكل. مع تجربة اداء متوسط ممتازة كذلك. معالج Qualomm snapdragon 865 يعد اختيارًا ممتازًا

الكاميرات جيدة. تركيبة نوعًا ما شبه مثالية. كاميرتها الأساسية بدقة 64MP تساعد على التقاط صور عالية الدقة مليئة بالتفاصيل مع كاميرا Ultrawide للمناظر الطبيعية و صور الـLandscape. هناك كاميرا Telephoto ايضًا للتقريب البصري. جيدة كإضافة. فعمومًا تركيب الكاميرات في الهاتف جيد جدًا

بطارية الهاتف لا غبار عليها بسعة 4700mah هذه بطارية يوم كامل. بطارية اليوم الكامل ستساعد الهاتف على تشغيل الهاتف طول اليوم بدون الحاجة لإعادة شحنه. مع تقديم شحن سريع بقدرة 30Watt سيتمكن من شحن الهاتف بسرعة جيدة. ستحصل على عمر بطارية عال من اقل وقت شحن.

الشاشة جيدة هي شاشة Super AMOLED بدقة FHD+ ستساعدك على عرض الوان مذهلة و جيدة جدًا و ستساعدك على عرض اي محتوى مختلف بدون مشاكل. و لكن الشاشة بمعدل 60Hz و لتكن الشاشة هي التنازل الأول في هذا الهاتف

سعر Poco F2 Pro

يبدأ السعر من 500 يورو لنسخة الـ128/6 و يبلغ سعر الـ256/8 سعر 600 يورو و هي اسعار مرتفعة عن العام الماضي. و لكن ليست سيئة نهائيًا فبهذا السعر انت تحصل على جزء كبير من اي شئ يمكنك الحصول عليه في هواتف رائدة عديدة في هذا العام. ينقصك فقط الشحن اللاسلكي و مقاومة الماء و الغبار. لذلك هذا الهاتف ممتاز جدًا.

لماذا ZOOM أفضل برنامج محادثات فيديو

Posted: 13 May 2020 12:00 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي لماذا ZOOM أفضل برنامج محادثات فيديو

zoom

برنامج Zoom واحد من أفضل برامج مكالمات الفيديو والتي ظهرت أهميته بشكل كبير في الأيام الماضية مع بداية جائحة الكرونا وأزمة العمل من المنزل خاصةً لتلك الأعمال التي تحتاج إلى إجتماعات مستمرة وأصبحت جميعها الآن تدار من داخل المنزل.

طبعاً برامج محادثة الفيديو أصبح حالها مثل حال جميع البرامج الهامة والتي يمكن الإعتماد عليها بشكل أساسي بات عليها الطلب كبيراً للغاية وهذا الذي دفع جميع شركات التقنية العملاقة مثل Facebook وجوجل التوجه وتصميم برامج كثيرة تقدم نفس الخدمة ولكن يظلZoom هو الأفضل بدون منازع.

والآن إليكم الأسباب التي تجعل Zoom أفضل برنامج محادثة فيديو .

أسباب التي تجعل Zoom أفضل برنامج محادثات فيديو :

  • إمكانية مشاركة أكثر من 500 شخص في محادثة واحدة:

في الواقع هذه الميزة لن يشعر بها إلا أصحاب الشركات الكبيرة أو من يقومون بتقديم مؤتمرات تحتاج إلى أن تحتوي على عدد كبير من المشاركين معاً في وقت واحد.

يأتي برنامج مثل Google Meet ليقدم قاعدة عملاء ومجموعة كبيرة يمكنها المشاركة معاً في نفس المحادثة في نفس الوقت وهو بحد أقصى 250 شخص ولكن برنامجZoom يمكنه مع الخطط المدفوعة أن يصل إلى 500 شخص في المحادثة الواحدة وهو كما قلت أمر حيوي للغاية لمن يقدمون محاضرات أو يحاولون تقديم أي أعمال تعتمد على حضور الكثيرين في مرة واحدة.

  • تفريغ الإجتماعات على شكل نصوص تلقائياً :

هذه الميزة تأتي مع النسخة المدفوعة من برنامجZoom والتي تعتمد على تقديم إمكانية تفريغ تسجيلات المحاضرات والمحادثات معاً على شكل ملفات نصية تلقائياً بإستخدام الذكاء الصناعي الخاص ببرنامج Zoom .

بالطبع هذا الأمر هام جداً لمن يحتاج إلى تسجيل مكتوب أو ورق مكتوب يمثل الجلسات الخاصة بفرق الاعمال والإجتماعات الهامة.

  • تخصيص الخلفية :

حسناً قد لا يكون هذا الأمر بأهمية باقي النقاط ولكن من منا لا يرغب في الحصول على القليل من الأمور الشخصية في المحادثات الخاصة به ؟ بالطبع الامر مفيد اكثر لمن يستخدم Zoom في المحادثات الشخصية أو الإجتماعات العائلية خاصةً مع جائحة الكرونا أكثر من الشركات وغيرها من الأعمال التي قد لا تهتم بالجماليات بشكل كبير.

  • التكامل الكامل مع تطبيقات البريد الإلكتروني :

في الواقع هذه النقطة مهمة للغاية وحيوية جداً حيث أنك ستتمكن من الإتصال والإستمتاع بجميع مميزات البريد الإلكتروني من خلال تكامل شامل وإستخدام كامل لجميع مميزات أي خدمة بريد إلكتروني موجودة، يمكنك أيضاً ربط جميع تطبيقات البريد الإلكتروني البرنامج بسهولة مهما كانت.

  • أفضل قيمة مقابل سعر :

إن كنت شركة وتفكر في الإشتراك في الخدمات الخاصة بالبرنامج والخدمات المدفوعة فإنك لن تجد تطبيقاً يقدم خدمات أفضل وأكثر جودة من البرنامج لذا يجب عليك أن تقتنيها فوراً بالرغم من كون سعرها مبالغاً فيه قليلاً.

تحميل برنامج Zoom :

zoom

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من خلال هذا الرابط .

إقرأ أيضاً : تسريبات Lenovo Legion هاتف بمعدل تحديث 144Hz

أفضل برامج خلفيات ويندوز 10 في عام 2020

Posted: 12 May 2020 07:28 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل برامج خلفيات ويندوز 10 في عام 2020

خلفيات ويندوز 10

خلفيات ويندوز 10 من أهم الأمور التي يمكنك أن تعتمد عليها في عملية تخصيص جهازك وجعله مميز بصبغتك الخاصة ولكنه أيضاً من أكثر الأمور التي تضيف حياة جديدة على جهاز الكومبيوتر الخاص بك ولنكون صريحين للغاية فهي من أكثر الأمور التي نهتم بتغييرها والحصول على الأجمل فيها.

ولهذا السبب تحديداً فإننا اليوم سنقدم لكم مجموعة من أهم برامج خلفيات ويندوز 10 والتي يمكنك الإعتماد عليها بشكل كامل في الحصول على الخلفيات الخاصة والمميزة لويندوز 10 من مجموعة متنوعة من المواقع وبشكل مجاني للغاية.

أفضل برامج خلفيات ويندوز 10 :

لاحظ ان البرامج التي سنذكرها اليوم هي البرامج التي نفضلها بشكل شخصي والتي نستخدمها أيضاً للحصول على خلفيات ويندوز 10 بطريقة سهلة وسريعة ومريحة، بالطبع هناك الكثير من البرامج والبرمجيات الأخرى التي يمكن الإعتماد عليها ولكننا نفضل هذه البرامج بصورة أكبر.

  • متجر Microsoft Store :


كالعادة دائماً يكون الحل الاسهل هو الحل الذي يهمله الجميع، يقدم متجر مايكروسوفت الخاص بالويندوز مجموعة كبيرة ومتنوعة للغاية من الخلفيات والـ Themes المختلفة المميزة بالألوان المختلفة والصور المختلفة المجانية للغاية وسهلة الإستخدام للغاية.

كل ما عليك فعله فقط هو تحميل الـ Theme والضغط عليها مرتين حتى يتم تفعيلها والإستمتاع بها.

يمكنك الوصول إلى صفحة الـ Themes المجانية في متجر Microsoft من هنا .

  • موقع WallpaperHub :


هذا الموقع يحتوي على تطبيق يقدم مجموعة وتنوع كبير للغاية من الخلفيات، معظم هذه الخلفيات تأتي من موقع ومحرك بحث Bing ويمكنك الإختيار من مجموعة من الصور المميزة التي تظهر فيه كما يمكنك الحصول على الصور المميزة التي تظهر على جميع أجهزة مايكروسوفت والأحداث المختلفة الخاصة بهم وغيرها من الأمور.

رابط الموقع. 

  • خلفيات الألعاب Xbox Wallpapers :


في الواقع فأن ألعاب مايكروسوفت تاتي بخلفيات مميزة وجميلة للغاية وهذا كان السبب وراء جمع مايكروسوفت لهذه الخلفيات وتقديمها في موقع واحد يضم جميع الخلفيات والصور المختلفة للألعاب التي صدرت سواءً كانت بشكل حصري على أجهزة إكس بوكس أو على أي أجهزة أخرى، بالطبع هذه الصور كالعادة مجانية ويمكنك الإستمتاع بها من خلال هذا الرابط .

  • خلفيات متنوعة Unsplash :

في الواقع يمتاز هذا الموقع بتشكيلة كبيرة وواسعة للغاية من الخلفيات المميزة جداً والصور الفنية التي شاركها صناعها بشكل مجاني دون المطالبة بأي حقوق ملكية او محاولة لحصر الوصول إلى هذه الصور في أي وقت من الأوقات.

هذا الموقع يضم تشكيلة كبيرة وواسعة للغاية من الخلفيات المتنوعة والمميزة ولكن ستحتاج إلى البحث داخله قليلاً لتتمكن من الوصول إلى الخلفيات والصور المميزة فعلاً.

رابط الموقع. 

يمكنك ان تقرأ أيضاً :تسريبات IPhone 12 ايفون 12 بشاشة بتردد عال

طريقة إضافة DropBox إلى متصفح الملفات في ويندوز 10

Posted: 12 May 2020 01:25 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة إضافة DropBox إلى متصفح الملفات في ويندوز 10

منصة DropBox هي واحدة من أفضل منصات التخزين السحابية – بعد Google drive طبعاً -، هي تقدم مساحات تخزين متوسطة بأسعار مقبولة ومعاملة إحترافية للغاية، كما أنها توفر مجموعة كبيرة الإمكانيات والخواص التي تسمح لها بالتواصل مع الكثير من برامج الطرف الثالث والإضافات المختلفة ومنها أيضاً مجموعة Google Suite.

ولكنه أمر مزعج للغاية محاولة الوصول إلى ملفات DropBox في كل مرة من خلال الدخول على صفحة الإنترنت الخاصة بالمنصة وفتحها وهو أمر يستهلك الكثير من الوقت ولهذا فإن الشركة قامت بإطلاق برنامج خاص بها يدعى DropBox App يسمح لك بتوصيل التطبيق مباشرة بالخدمة على سطح المكتب الخاص بك.

تفعيل DropBox على سطح المكتب :

إليكم الخطوات لتتمكن من تشغيل منصة dropbox على سطح المكتب مباشرةً وبسهولة، في البداية قم بتحميل البرنامج بكل سهولة من خلال هذا الرابط من هنا .

بعدما تقوم بتثبيت البرنامج ستظهر لك بالأسفل بجانب الساعة أيقونة البرنامج قم بالضغط عليها بزر الفأرة الأيمن ليفتح لك البرنامج.

dropbox

بعدها قم بالضغط على صورة البروفايل الخاصة بك ومن القائمة المنسدلة قم بإختيار Preferences، الآن إبحث عن إختيار بالأسفل وهو Open Folders in وقم بالضغط عليه وتغييره إلى File Explorer.

الآن قم بضغط حفظ ثم فتح أي ملف ترغب فيه من ملفات DropBox وستجد أنه قام بتوجيهك تلقائياً إلى متصفح الملفات مباشرةً.

نأمل أن تكون هذه الطريقة قد افادتكم وساعدتكم على الإستفادة بشكل أكبر من برنامج ومنصة DropBox المميزة.

الجدير بالذكر بأن منصة DropBox تعطيك مجاناً حوالي 4 جيجابايت أو 5 جيجابايت لتقوم بتخزين بعض الملفات وإن كنت ترغب في المزيد من المساحة التخزينية فعليك شراء مساحة تخزينية إضافية بسعر إضافي تقوم بدفعه شهرياً.

أسعار الخدمة معقولة وليست مبالغة فيها ولكن شخصياً افضل الإشتراك في الخدمات التي تأتي مدعومة ومقدمة من مصنعي أنظمة الهواتف مثل Google Drive أو iCloud من آبل التي تسمح لك بالوصول ورفع الكثير من الملفات معاً في وقت قصير وبسعر مناسب أكثر من خاصية DropBox، ربما مع Google Drive لن تحتاج أصلاً إلى شراء الخدمة أو الإشتراك بمقابل فيها.

إقرأ أيضاً :سعر Meizu 17 pro مع مواصفاته التقنية و المميزات

أفضل أدوات عمل دروس أونلاين لعام 2020

Posted: 11 May 2020 08:03 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل أدوات عمل دروس أونلاين لعام 2020

دروس أونلاين

أصبحت دروس أونلاين جزءاً لا يتجزأ من حياتنا وحياة الطلبة الآن بسبب جائحة كرونا والإضطرار إلى العمل والدراسة من المنزل، ولكن مع الأسف ليس جميع المدرسين يمتلكون الخبرة الكافية ليتمكنوا من عمل دروس مناسبة بشكل مناسب يتناسب مع الاطفال أو التلاميذ وهذا قد يتسبب في فقدان الكثير من تركيز الطلبة والأهم عدم الإستفادة من الدرس وضعف التحصيل لهذا العام الدراسي.

لهذا سنقدكم لكم اليوم هذه القائمة من أفضل الأدوات التي تساعد المدرسين على عمل دروس أونلاين ناجحة ومسلية ويمكنها أن تشد إنتباه التلاميذ وتضمن له الفائدة الكبرى من الفترة التي سيقضونها في منازلهم.

أفضل أدوات عمل دروس أونلاين :

بعض هذه الأدوات التي سنذكرها اليوم ستكون مدفوعة والبعض الآخر سيكون مجاني لذا سنذكر عند كل أداة الأمور المالية الخاصة بها إن كانت مدفوعة أو مجانية مع نبذة صغيرة عنها.

يتميز هذا البرنامج بكونه يأتي على جميع المنصات التي يمكن للطلبة أن تصل إليها من اجهزة كومبيوتر وصولاً إلى هواتفهم المحمولة واي جهاز آخر يمكنه الدخول على الإنترنت، كما أنه يتيح عمل فصول دراسية عامة يمكن حتى للآباء متابعة أبناءهم داخل هذه الفصول الدراسية.

يمكنك من داخل البرنامج إنشاء شروحات بطريقة تفاعلية وعمل إمتحانات سريعة و Quizs كما يمكنك أن تتابع نتائج كل تلميذ على حدة ومعرفة مدى فهمه للمادة الدراسية بشكل خاص أو حتى فهمه لسؤال ونقطة معينة داخل الدرس أو الإمتحان.

يمكنك أيضاً الإحتفاظ بنسخة من نتائج الإمتحانات ودراجتهم المختلفة وتصديرها وإستيرادها إلى أي أداة ترغب فيها بكل سهولة ممكنة.

البرنامج يأتي بنسخة مجانية وأخرى مدفوعة وتكلف 100 دولار في العام الواحد .

هذا البرنامج يأتي بفكرة واحدة أساسية ووظيفة واحدة وهي عمل عروض تعليمية و Presentation للمواد التعليمية الخاصة بك بشكل سهل وبسيط.

يمكنك إختيار قالب بسهولة من مجموعة من القوالب المعدة مسبقاً ثم التعديل عليه كما ترغب ومن ثم مصادرة هذا العرض أو تحميله ومشاركته أونلاين كما ترغب مع تلاميذك.

يمكنك إستخدام الموقع والإستفادة منه بشكل مجاني كامل.

دروس أونلاين

يعتبر هذا الموقع عبارة عن لوحة بيضاء يمكنك رسم عليها وإستخدامها كما ترغب في أي شيء ترغب في شرحه على أي منصة كانت.

يمكنك بسهولة شرح المبادئ وتبسيط التعليم بشكل كبير للغاية بطريقة ممتعة وتجعل التلميذ يهتم بما يراه أمامه ويركز معه بشكل كبير حتى يتمكن من الإستمتاع به والإستفادة به بشكل كبير.

يمكنك من داخل البرنامج عمل فيديوهات توضيحية لكل فصل ويمكنك أيضاً تلخيص الدروس عن طريق تحديد النقاط الأساسية الموجودة وإستخدام الـ Media Formats الخاصة والمختلفة وأيضاً إضافة صوتك إلى الدروس.

يمكنك من داخل المنصة توزيع الأعمال المنزلية homeworks والواجبات التي يجب على كل تلميذ إتمامها كما ترغب.

كانت هذه مجموعة من المواقع والبرامج المجانية والمدفوعة والتي يمكنك من خلالها عمل دروس أونلاين ممتعة ويمكن للتلميذ الإهتمام بها والإستفادة بها بشكل كبير للغاية .

إقرأ أيضاً : تسريبات IPhone 12 ايفون 12 بشاشة بتردد عال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...