الاثنين، 25 مايو 2020

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم

مواضيع جديده من عرفني دوت كوم


سعر Xiaomi Redmi K30I 5G مع مواصفاته التقنية و المميزات

Posted: 25 May 2020 01:00 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سعر Xiaomi Redmi K30I 5G مع مواصفاته التقنية و المميزات

Xiaomi Redmi K30I 5G هو هاتفك الداعم للـ5G الرخيص الذي ستحب شرائه اذا كنت تبحث عن دعم 5G. هاتف سعره 250 يورو. ببطارية كبيرة الحجم و اداء جيد جدًا. بكاميرات جيدة. و شاشة بمعدل تحديث 120Hz

Xiaomi Redmi K30I 5G من الهواتف الجيدة جدًا. و الرخيصة. و يعد خيارًا مثاليًا اذا كنت تريد هاتفًا بسعر رخيص و بمزايا جيدة. حيث ان هذا نسخة من هاتف Redmi K30 5G و لكن مصغرة بعض الشئ. بتقليل المساحة الداخلية و الكاميرات فقط. Xiaomi Redmi K30I 5G هاتف جيد جدًا

سعر Realme X50 Pro Player مع مواصفاته التقنية و المميزات

Posted: 25 May 2020 12:00 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سعر Realme X50 Pro Player مع مواصفاته التقنية و المميزات

هاتف Realme X50 Pro Player تم اصداره من شركة ريلمي يوم 25 مايو كنسخة مصغرة من رائد شركة ريلمي X50 Pro 5G و لكن شركة ريلمي تصدره هذه المرة بشكل جيد جدًا. حيث ان هذه النسخة المصغرة ليست بمعالج اقل. ليست ببطارية اضعف. بل بكاميرات اضعف نسبيًا

Realme X50 Pro Player بكاميرات جيدة. اضعف من الأقوى X50 Pro 5G لكنها لازالت جيدة. بسعات تخزين اقل. لكن بمعالج Snapdragon 865. ببطارية عملاقة. بشحن سريع بقدرة  65Watt. و بسعر 320 يورو. مثالي بشكل كبير. لذلك فإن Realme X50 Pro Player يعد خيارًا ممتازًا

ساعة Realme Watch نسخة من Apple Watch بسعر رخيص

Posted: 25 May 2020 08:00 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي ساعة Realme Watch نسخة من Apple Watch بسعر رخيص

ساعة Realme Watch نسخة من Apple Watch بسعر رخيص

تم اطلاق ساعة Realme Watch التي كان هناك من ينتظرها الساعة التي شوق لها رئيس الشركة في وقت سابق من هذا العام. و التي هي تظهر بشكل مشابه لساعة Apple Watch. حقيقة فهي نفس تصميم ساعة Apple الذكية تقريبًا لكن بدون القرص الدائري في الجانب الذي تشتهر به ساعة شركة Apple. و لكن هل هي جيدة ؟. لنتحدث عنها قليلًا

ماذا نعرف ؟

  • الساعة الجيدة سعرها رخيص جدًا.
  • يمكن اعتبار الساعة كمتتبع لياقة بدينة بشكل اكبر
  • الساعة الجديدة بسعر 50 دولار تقريبًا

مواصفات ساعة Realme Watch

هذه الساعة تحمل شاشة بحجم 1.4 بوصة محمية بطبقة Corning Gorilla Glass 3 من نوع TFT بدقة 320×320. مع بطارية بسعة 160mah تدعم الشحن اللاسلكي. مقاومة للماء و للغبار بمعيارية IP68. بجسم كامل من البلاستيك ايضًا

Realme watch جهاز تتبع رياضي بشكل اكبر ؟

الساعة الجديدة تحمل اوضاع تدريب عديدة. منها العاب الـCricket و السباحة و الجري و ركوب العجل و الأكروبات و غيرها من اوضاع التدريب المختلفة. و لكن في نفس الوقت الساعة لا تحمل المقدرة على تحميل تطبيقات خارجية. لا تحمل المقدرة على الرد على المكالمات. ليست كساعة ذكية بشكل كامل.

يمكن ان اقول بان كل ما تفعله الساعة موجود في سوار ذكي مثل Mi Band 4 لكن تتفوق ساعة Realme Watch بشكل اكبر في اوضاع التدريب الأكثر. و في حجم الشاشة طبعًا مع بعض المستشعرات الإضافية.

سعر Realme Watch

الساعة الذكية تصدر بسعر 52 دولار بالتحديد. و هو سعر رخيص جدًا. لا ساعة ذكية بهذا السعر اصلًا. يمكن لأني كما قلت هي ليست ساعة ذكية بمعنى اصح. هي اقرب للسوار الرياضي. لكن بسعر 52 دولار. انت تحصل على مسمى “ساعة ذكية” و هذا امر جيد جدًا.و اختيار جيد اذا فكرت بها

المصدر

ماهو خطأ 403 على ويندوز 10 وكيف تقوم بإصلاحه

Posted: 25 May 2020 12:13 AM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي ماهو خطأ 403 على ويندوز 10 وكيف تقوم بإصلاحه

خطأ 403

على الأغلب مررت بصفحة خطأ 403 Forbidden اثناء تصفحك للإنترنت، هذا الخطأ في العادة يكون من بروتوكل HTTP ويعتبر وصف لحالة خادم الموقع أو إتصالك الشخصي بخادم الموقع وعلى الأغلب يعني أنك لا تمتلك الصلاحيات المناسبة للوصول إلى الصفحة التي تحاول الوصول إليها لأي سبب كان.

مثل هذا الخطأ على الأغلب يكون مسبباً من الخادم الخاص بالموقع الذي تحاول الإتصال وهذا يعني أنه لا يوجد الكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها لتتمكن من حل هذه المشكلة، ولكن بالطبع هناك بعض الخطوات التي يمكنها أن تساعدك قبل أن نجزم بأن العطل متسبب من الخادم.

طريقة إصلاح خطأ 403 على ويندوز 10 :

كما قلنا فإن هذا العطل يعني أن الخادم يرفض محاولة إتصالك بصفحة الإنترنت هذه إما لأنك لا تمتلك الصلاحيات الكافية أو أن الخادم يظن أنك لا تملك الصلاحيات الكافية لوصول إلى هذه الصفحة، قد يظهر الخطأ على شكل مجموعة متنوعة من الرسائل مثل :

  • Error 403
  • HTTP 403
  • Forbidden
  • 403 Forbidden
  • Error 403 – Forbidden
  • HTTP Error 403 – Forbidden
  • HTTP Error 403.14 – Forbidden
  • Forbidden: You don't have permission to access [directory] on this server

كما تلاحظ فإن معظم الرسائل تدور حول فكرة حظر الوصول إلى هذا العنوان وهذا المكان تحديداً وإليكم مجموعة من الطرق التي قد تفيد في حل مثل هذا الخطأ، إن إستمر الخطأ بعد كل هذه الحلول يجب عليك في هذه اللحظة أن تقوم بمراسلة الخادم أو الإنتظار حتى يتم حل هذه المشكلة .

  • تحديث الصفحة :

من أسهل الحلول والتي تساعد في أوقات كثيرة على حل هذه المشكلة هو عملية تحديث الصفحة الخاصة بك أو الصفحة التي تحاول الوصول إليها وهذه الخطوة سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر F5 أو الضغط على هذا الشكل في شريط المتصفح الخاص بك .

حل خطأ 403

  • تأكد من رابط الصفحة :

هناك إحتمال حتى إن كان صغيراً للغاية أن يكون هذا خطأ 403 قادم من كون رابط الصفحة خطأ إما في حرف او الجملة بأكملها لذا حاول أن تتأكد منه وتصححه إن كان هناك أي خطأ.

  • نظف الـ Cookies والـ Cache من المتصفح :

قد يكون العطل بسبب الملفات المخزنة من الموقع الذي تحاول الوصول إليه لذا فمن الأفضل والأسهل أن تقوم بتنظيف الـ Cookies والـ Cache بشكل مستمر وبضغطات بسيطة.

لتتمكن من هذا عد إلى الدليل الذي قدمناه هنا .

  • إستخدم برنامج VPN :

قد يكون الموقع أو الخادم أو حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يمنعك من الوصول إلى هذا الموقع لأي سبب كان لذا يمكنك أن تقوم بإستخدام برنامج VPN حتى تتمكن من تجاوز هذا الحظر.

  • راسل الموقع والخادم :

كما قلنا فإن هذا هو الحل الأخير، إن لم تفلح جميع الحلول الموجودة بالأعلى فحاول أن تراسل الموقع أو الخادم الذي يستضيفه إن كنت أحد ملاك هذا الموقع وإن كان موقعاً غريباً عنك فإنتظر حتى يتم حل المشكلة في وقت لاحق .

 

أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 تدعم قلم S Pen

Posted: 24 May 2020 11:36 PM PDT

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 تدعم قلم S Pen

قلم جالكسي نوت 10

هاتف جالكسي نوت 10 هو هاتف جالاكسي الرائد الجديد الذي أصدرته سامسونج في العام الماضي، نحن الآن ننتظر الإعلان عن نوت 20 ليكون الرائد الجديد ولكن هذا ليس حديثنا اليوم.

عائلة هواتف جالكسي نوت دائماً ما تأتي بقلم يدعى S Pen وهو القلم الذكي الذي يميز السلسلة وطبعاً جالكسي نوت 10 عن سلسلة جالكسي إس المعروفة، هذا القلم يعطيك الكثير من الحرية والكثير من الإختيارات التي يمكنك إستخدامه فيها لتحس بالفارق الحقيقي بين هاتف جالكسي نوت 10 وجالكسي إس 10 لذا نقدم لكم اليوم مجموعة من البرامج المفيدة لقلم جالكسي نوت 10 والتي تفلح مع أي قلم جالكسي نوت بشكل عام .

أفضل 5 برامج جالكسي نوت 10 :

بالطبع كما قلت هذه البرامج تفلح مع جميع هواتف جالكسي نوت وليس فقط جالكسي نوت 10 كما يمكنك أن تتوقع وجميعها بالطبع متاحة على متجر تطبيقات اندرويد .

  • برنامج S Pen Keeper :

برامج قلم جالكسي نوت 10

فائدة هذا البرنامج الوحيدة هي أن يرسل لك تنبيه ليخبرك إن كان القلم في مكانه داخل الهاتف – في حافظته الخاصة – أم لا، بالطبع مثل الكثير الإكسسورات الصغيرة فإن قلم S Pen ينسى بسهولة خارج حافظته وإن فقدت القلم ورغبت في إعادته مجدداً فسوف تتكلف الكثير من الأموال ولهذا فليس عملياً على الإطلاق أن تنساه خارج حافظته وهنا تأتي اهمية هذا البرنامج.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا مجاناً .

  • برنامج Google Handwriting input :

قلم جالكسي نوت 10

كما يبدو من إسم هذا البرنامج فإنه يعتبر بديلاً لتطبيق لوحة المفاتيح وما يميزه هو أنه يدعم قلم S Pen وأيضاً يدعم الكتابة بما يصل إلى أكثر من 100 لغة مما يجعله مفيداً في جميع البلاد حول العالم وليس مقتصراً على اللغة الإنجليزية مثلاً.

يمكنك أيضاً إدخال الرموز التعبيرية عن طريق الرسم داخل البرنامج ليتم تحويلها إلى Emoji جاهز مباشرةً، يدعم البرنامج أيضاً الكتابة على الشاشة التي تعمل باللمس سواءً بقلم SPen او أي قلم ذكي آخر لذا إن كنت ترغب في إستخدام أي قلم مع هاتف جالاكسي نوت 10 فإن البرنامج يدعمها.

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من هنا .

  • تطبيق Sketchbook :

يعتبر هذا التطبيق أداة رسم مجانية فيها مكتبة واسعة للغاية من الأقلام وفرش الطلاء والتأثيرات التي يمكنك أن تستخدمها، يتيح لك البرنامج أن تقوم بحفظ أعمالك ورسوماتك الفنية بصيغ وتنسيقات مختلفة للصور أو حتى ملفات PSD و PDF .

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً من هنا .

  • تطبيق Squid :

هذا التطبيق يعمل كمفكرة يمكنك التسجيل فيها بإستخدام الملاحظات والقلم الذكي بكل سهولة وسلاسة في العمل، يدعم أيضاً هذا البرنامج العمل على كل أجهزة أندرويد اللوحية أو أنظمة كروم بوك ويمكنك أيضاً إستخدام القلم للكتابة على هذه التطبيقات بكل سهولة.

بفضل هذا البرنامج أيضاً يمكنك تحويل هاتف جالاكسي نوت إلى لوحة بيضاء إفتراضية أو تقديم عروض تقديمية من خلال الشاشة.

عملية تصدير الملاحظات المسجلة داخل البرنامج سهلة للغاية ويمكنك تصديرها كملف PDF أو صور أو حتى مشاركتها مع الآخرين وتخزينها في خدمات التخزين السحابي.

رابط تحميل البرنامج مجاناً . 

  • برنامج Adobe Fill And Sign :

يفيد هذا البرنامج من يحتاجون إلى توقيع عقود عن بعد وإرسالها وإستقبالها من أي مكان وإرسالها إلى أي مكان، فهو يعتبر واحد من أفضل برامج التوقيع الإلكتروني الرائدة والذي يتيح لك إكمال بيانات النماذج النصية وإضافة الحقول والعلامات المختلفة والمتنوعة.

يمكنك أيضاً حفظ توقعيك والحروف الأولى من حسابك بإستخدام قلم S Pen أو إصبعك بالإضافة إلى حفظ بياناتك التي تحتاج إلى إدخالها بشكل مستمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...