الاثنين، 8 مارس 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


شياومي تبيع مصباحًا يدويًا لكنه أيضا سلاح خطير للدفاع عن نفسك وثمنه رخيص

Posted: 08 Mar 2021 12:16 PM PST

لطالما نصحنا بعدم تثبيت أي نوع من تطبيقات المصباح اليدوي على هواتفنا الذكية. السبب الرئيسي هو أنه على الرغم من كونها تطبيقات بسيطة للغاية ، إلا أن معظمها يطلب أذونات غريبة نوعًا ما تجعل نوايا مطوريها غير واثقة.

لهذا السبب ، من الأفضل أن يكون لديك مصباح يدوي تقليدي ، واحد من المصابيح التي تدوم طوال العمر. حسنًا ، في الواقع ، من الأفضل الحصول على مصباح Xiaomi هذا الذي ، بالإضافة إلى الإضاءة في الظلام ، يمكن أن ينقذ حياتنا.

فيما يتعلق بـ Xiaomi ، رأينا العديد من المقالات لمنتجات  مجنونة. أسرة القطط ، وقضبان الصيد ، وخزانات الأسماك الذكية ... يبدو أنه لا شيء يمكن أن يفاجئنا بعد الآن من هذه الشركة .  

نقدم لك اليوم أحد تلك المنتجات التي تتركك بلا كلام بصدق. Nextool هي علامة تجارية متخصصة في تصنيع الأدوات والمنتجات للدفاع الشخصي والبقاء على قيد الحياة. تعاونت Xiaomi مع هذه الشركة  لتصنيع نوع من المصباح اليدوي يقوم بالعديد من الأشياء الأخرى ، بالإضافة إلى إعطاء الضوء في الظلام .

وهو سلاح بالإضافة إلى  خدماته للدفاع الشخصي ، فإن له استخدامات أخرى مثل كسر زجاج السيارة أو أي مركبة أخرى في حالة انغلاقها علينا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يصدر أيضًا أصواتًا عالية مثل المنبه ، وهو أيضا عبارة عن مسدس الصعق الكهربائي .

والأفضل من ذلك كله ، وبحسب مواصفات المنتج ، فهو يبلغ طوله 26 مم × 260 مم فقط وبداخله بطارية صغيرة تعمل لكل المصباح اليدوي وباقي الوظائف لمدة تصل إلى ساعتين. إلى جانب ذلك ، يبدو أنه مقاوم تمامًا (من الواضح أنه يعمل كسلاح دفاع شخصي وكسر الزجاج) لذا استخدمه دون خوف من أنه لن ينكسر.

سعره هو20 يورو فقط  ولكن للأسف في الوقت الحالي يتم بيعه فقط في الصين لذلك نأمل أن يصل إلى أسواق أخرى في المستقبل القريب.

Stereo ، التطبيق الجديد الذي يمكنك من خلاله ربح ما يصل إلى 10000 دولار في الأسبوع عبر التحدث إلى الأصدقاء

Posted: 08 Mar 2021 09:46 AM PST

يتم تقديم Stereo على أنه تطبيق البث الاجتماعي الرئيسي. شعاره هو "تحدث بحرية" وجاذبيته  الرئيسية هي مسابقة يتم فيها توزيع 100000 يورو كل أسبوع. "كل ما عليك فعله هو التحدث إلى الأصدقاء أو مضيفي Stereo المفضلين لديك ،" 

إذا كنت وجهًا مشهورًا على شبكة الشبكات ، فيمكنك ربح 10000 يورو عن طريق استدعاء متابعيك .  لفهمه ، بشكل عام ، أصبح Stereo  نوعًا من Clubhouse.  التطبيق الظاهرة الذي تم الحديث عنه كثيرا مؤخرًا.  لكن Stereo مخصص لنظام iOS  و أندرويد أيضا  .

  بينما لا يزال Clubhouse يحاول إيجاد طريقه لتقديم خيارات تحقيق الدخل لمستخدميه ، اختار Stereo وضع مبلغ كبير من المال كل أسبوع لتوزيعه على أولئك الذين  يستمعون إليهم عدد من الجمهور  في حسابهم على التطبيق .  

للمشاركة في المسابقة  ، ما عليك سوى التسجيل. سنحتاج إلى تنزيل التطبيق من  غوغل بلاي أو آب ستور ،  ووضع رقم هاتفنا الذي سيتعين علينا تأكيده عن طريق الرمز الذي سيصل عبر الرسائل القصيرة ، وإدخال اسمنا وتاريخ ميلادنا واسم المستخدم.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتعين علينا إنشاء صورة رمزية ، بأسلوب Memojis من  آبل ، ويمكننا بدء البث والاستماع إلى عمليات بث الآخرين . في هذه الحالة ، بدلاً من البث المباشر كما في Clubhouse ، يتم ذلك عن طريق ترك رسالة صوتية. من الممكن أيضًا الدردشة مع مستخدمين غير معروفين.

يجب أن نضع في اعتبارنا أن هناك قواعد معينة يجب الوفاء بها حتى تكون مؤهلاً لجوائز المسابقة الأسبوعية. على سبيل المثال ، لا يمكن بث المحادثات على منصات أخرى ، ويجب أن يكون المستخدمون في سن قانونية ، و لا يمكن مكافأة المستمعين إليك بأي شكل من الأشكال ، ولا يمكن تشغيل الصوت المسجل مسبقًا. ، أو نشر معلومات مضللة. أيضًا ، لا يمكن لشخص واحد أن يكسب أكثر من 150 ألف دولار.

إذا كنت ترى بأنه يمكنك جذب متابعين للإستماع إليه فيمكنك تحميل التطبيق لربح مبالغ مالية كبيرة من الرابط التالي : Stereo

هذا هو أفضل وأقوى هاتف محمول لعام 2021 : RedMagic 6 و RedMagic 6 Pro

Posted: 08 Mar 2021 09:23 AM PST

  في نهاية هذا الأسبوع ، كسرت شركة Nubia   الرقم فيما يتعلق بهواتف 2021  عالية الجودة. قدمت الشركة جهازي RedMagic 6 و RedMagic 6 Pro ، وهما  هاتفين يتم دمجهما كأفضل الخيارات إذا كنت تريد أفضل أداء وأفضل شاشة. إنها هواتف محمولة للألعاب ، على الرغم من أنه يمكنك استخدامها في أي مهمة مع أفضل تجربة في السوق. إذا كان RedMagic 5 السابق يبدو مذهلاً بالنسبة لك ، فإن هذه الأجهزة الجديدة تتفوق عليها في جميع الجوانب. وبأسعار منخفضة بشكل لا يصدق لكل ما يقدمونه!

يتغير التصميم قليلاً عن  الهاتف السابق. الآن أصبح الجزء الخلفي أبسط قليلاً ووحدة الكاميرا مخفية في شريط يعمل في جميع أنحاء الجهاز. بهذا ، توضح Nubia أن الكاميرا هي جانب ثانوي في هذا الجهاز: الشيء المهم هو الأداء والشاشة والكاميرا السريعة. ومع ذلك ، فهذا لا يعني أنه يحتوي على كاميرا متواضعة.

التصميم قوي ويحتوي على كل ما يحلم به الهاتف المحمول للألعاب: التبريد النشط باستخدام مروحة ،  والألوان النابضة بالحياة ، والشاشة المثالية للألعاب. لقد  ضمنت Nubia حتى منفذ 3.5 ملم حتى لا يضطر المستخدمون إلى اللجوء إلى سماعات البلوتوث.

مواصفات RedMagic 6

- شاشة 6.8 انش: AMOLED FullHD   ، معدل تحديث الصورة: 165 هرتز ، معدل التحديث باللمس: 500/360 هرتز

-معالج Qualcomm Snapdragon 888

- 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5

- 128 أو 256 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية UFS 3.1

- كاميرا خلفية 64 + 8 + 2 ميجابكسل: رئيسية وزاوية عريضة وماكرو

- كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل

- جسم معدني وزجاجي

- وسادات تعمل باللمس على الإطار

- USB C ومقبس 3.5 ملم ومستشعر بصمات الأصابع

- 5G ، واي فاي 6 ، بلوتوث 5.2 ...

- بطارية بسعة 5050 مللي أمبير مع شحن سريع 65 وات

- أندرويد 11

- الأبعاد: 169 x 77.09 x 9.7 ملم

نعم ، إنه جنون حقيقي ما يقدمه RedMagic 6  كجهاز متطور. إنه الأكثر تقدمًا في الوقت الحالي ، حيث يتميز بمعالجته وتصميمه وشاشته. يوفر هذا المكون الأخير معدلات تحديث هي الأعلى في السوق. سيكون اللعب على هذا الهاتف المحمول شيئًا مختلفًا تمامًا عن القيام بذلك على هواتف أخرى تكلف 1000 أو 1300 يورو.

 مواصفات RedMagic 6 Pro

اختارت Nubia هذا العام إصدار نسخة احترافية ، فهل  تم  تحسين قائمة الميزات أعلاه فيها ؟ حسنًا ، نعم ، على الرغم من أنه ليس كثيرًا. إن RedMagic 6 و 6 Pro متشابهان للغاية وتتغير النقاط التالية فيهما  فقط:

ذاكرة الرام: 12 أو 16 أو 18 جيجا بايت

البطارية: 4500 ميلي أمبير

الشحن السريع: 120 وات

الأبعاد: أنحف 0.1 مم

هذه هي النقاط الثلاث الوحيدة التي تميز الجهازين. الشاشة والمعالج والكاميرا والاتصال لا تتغير. تقدم Nubia  كمية أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي وشحن سريع مذهل مقابل تقليل سعة البطارية بشكل طفيف.

تم إطلاق الأجهزة في الصين ومن المتوقع أن تصل إلى  الأسواق الأخرى بعد فترة. كان RedMagic 5 ناجحًا للغاية  السنة الماضية ،  وقد تكون الشركة في عجلة من أمرها لإطلاق الهاتف الجديد دوليا  .  

أسعار لهاتف هي كالتالي :

Nubia RedMagic 6 (8 + 128GB ):   582 dollars

Nubia RedMagic 6 (12 + 128GB ):   627 dollars

Nubia RedMagic 6 (12 + 256 GB ):   673 dollars

Nubia RedMagic 6 Pro (12 + 128 GB):   673 dollars

Nubia RedMagic 6 Pro (16 + 256 GB):   735 dollars

Nubia RedMagic 6 Transparent Edition (18 + 512GB ):   1,010 dollars

إنستغرام يستعد أيضًا لإطلاق بديل خاصًا به لتطبيق Clubhouse المشهور

Posted: 08 Mar 2021 07:03 AM PST

  يتمثل القيد الكبير لما يسمى بالشبكة الاجتماعية الصوتية Clubhouse  في أنها متاحة فقط على نظام iOS وأنه للوصول إليها يجب أن تتم دعوتك من قبل مستخدم آخر ، وهو أمر يحاول منافسوها الاستفادة منه لوضع أنفسهم في الصدارة في  أقرب وقت. 

حسنًا ، آخر ما نعرفه هو أن  إنستغرام قد انتقل إلى الأمام ويقوم بالفعل بإعداد نسخة خاصة به من تطبيق الدردشة الصوتية الناجح Clubhouse .

 فحسب آخر الأخبار فإن أحد أهم شبكات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي ،  إنستغرام ، يقوم بتطوير غرف الدردشة الخاصة به للصوت داخل التطبيق الخاص بك.

بفضل الباحث في التطبيق Alessandro Paluzzi ، تمكنا من الوصول إلى بضع لقطات شاشة لتطبيق  إنستغرام ، والتي توضح كيفية ظهور هذه الوظيفة الجديدة في واجهة  التطبيق . وبالتالي ، في هذه الصور ، يمكننا رؤية أيقونة ميكروفون بجوار أيقونة كاميرا الفيديو التي تظهر عادةً في البث المباشر لهذه الشبكة الاجتماعية ، التي أطلقت مؤخرًا Live Rooms ، وهي وظيفة جديدة تسمح لما يصل إلى أربعة أشخاص  بالبث المباشر. 

على الرغم من أن هذه الوظيفة الجديدة التي تتيح إمكانية إنشاء غرف دردشة صوتية جديدة نسبيًا ، إلا أن الخبراء يقولون إن هذه الميزة بدأت في الاختبار منذ حوالي عامين.

ولكن ، بالإضافة إلى العمل على استنساخ Clubhouse ، يركز  إنستغرام أيضًا جهوده على تضمين التشفير من طرف إلى طرف في محادثاته ، وهو شيء يمتلكه  واتساب حاليًا فقط ضمن مجموعة تطبيقات الهاتف المحمول التي يملكها  مارك زوكربيرج.

واتساب يختبر الرسائل التي تختفي في غضون 24 ساعة

Posted: 08 Mar 2021 06:41 AM PST

على الرغم من الجدل الناجم عن سياسة الخصوصية الجديدة الخاصة به ، لا يزال  واتساب واحدًا من أكثر تطبيقات  أندرويد استخدامًا في العالم ، وإذا أراد الحفاظ على هذا الموقع المتميز ، فإنه يدرك جيدًا أنه يحتاج إلى تضمين وظائف أكثر  ، وأحد أحدث  المزات التي يتم اختبارها هي الرسائل التي تدمر نفسها ذاتيًا في غضون 24 ساعة.

فكما يمكننا أن نقرأ في Gizchina ، مرددًا المعلومات التي نشرها الوسيط المتخصص WABetainfo في حسابه الرسمي على تويتر ، فإن  واتساب سيختبر وظيفة جديدة ستسمح لنا بمزيد من التحكم في رسائلنا.

بعد تضمين المكالمات ومكالمات الفيديو في إصدار سطح المكتب ، يريد الآن عميل المراسلة الفورية المملوك لفيسبوك دمج الرسائل التي تدمر نفسها ذاتيًا بعد يوم.

تذكر أن  واتساب قد قام بالفعل بتمكين وظيفة التدمير الذاتي للرسالة منذ نهاية العام الماضي ، ولكن هذه الميزة تحدد فترة 7 أيام لحذف الرسالة ، والآن يريد  واتساب  تقليل هذه الفترة إلى 24 ساعة فقط .

على الرغم من عدم وجود يقين بأن هذه الوظيفة سيتم تنفيذها ، إلا أنها يمكن أن تكون مناورة واضحة لتجنب فقدان المستخدمين لصالح  تيليغرام ، والتي كانت تمتلك بالفعل هذه الميزة لبعض الوقت ، والتي تسمى الدردشات السرية .

مهما كان الأمر ، اعتبارًا من 15 مايو 2021 ، وهو اليوم الذي تدخل فيه الشروط الجديدة لاستخدام  واتساب حيز التنفيذ ، سنتمكن من التحقق مما إذا كان  واتساب  سيحتفظ بأكبر عدد من المستخدمين النشطين أو إذا على العكس من ذلك  .

لماذا عليك الإسراع لتفعيل ميزة Lazy Loading الجديدة لتسريع التصفح وعدم استهلاك الأنترنت في هاتفك وحاسوب

Posted: 08 Mar 2021 06:22 AM PST

تعمل غوغل على إدخال تحسينات على متصفح  غوغل كروم الخاص بها لبعض الوقت ، حيث بعد التحديث الجديد جاء المتصفح بميزة Lazy Loading والي تساعد على تخفيض كبير في استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) باستخدام واجهة برمجة تطبيقات Page Lifecycle .

Lazy Loading ، هو نمط تصميم يستخدم على مستوى الكمبيوتر لتحميل مكونات الصفحة وماتتضمنه من نصوص ولاتعمل على تحميل جميع الصور ضمن الصفحة الا بعد وصول المستخدم الى تلك المنطقة في الصفحة.
هذه الممارسة شائعة للغاية اليوم ، لذلك لاحظنا بالتأكيد أننا ننتقل عبر بعض الصفحات التي تعرض لنا المعلومات ، وخاصة تلك الصفحات التي تحتوي على العديد من الصور.
 ميزة Lazy Loading وعند تفعيلها  فهي ستعمل على عرض جميع مكونات الصفحة في الجزء الظاهر امامك فقط ، سواءا كان ذلك من خلال المتصفح على الهاتف أو الحاسوب ، ولايتم تحميل بقية الصور في  أسفل الصفحة إلا عند سحب الصفحة للاعلى إلى الأسفل.
تفعيل هذه الميزة عليك  الدخول إلى الاعدادات المخفية الخاصة بالمتصفح كروم سواء في الهاتف أو الحاسوب ، وذلك بنسخ الرابط أسفله ولصقه في شريط العنوان:

chrome://flags/#enable-lazy-image-loading
ستجد الميزة Enable lazy image loading غير مفعلة حيث تأتي كذلك افتراضيا ، ولتفعيلها قم باختيار Enabled وأعد تشغيل المتصفح.

فعل Google Caller ID في هاتفك وتعرف دائما على هوية من يتصل بك برقم مجهول

Posted: 08 Mar 2021 01:10 PM PST

لم تعد المكالمات الهاتفية  أكثر شهرة كما كانت في الماضي ، ولكن لا يزال هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون تطبيق الهاتف يوميًا على هواتفهم المحمولة للتواصل.

يعد Phone من غوغل أحد أفضل تطبيقات الهاتف ، والذي تمت إعادة تسميته بـ Google Phone ، والذي يحتوي على ميزات رائعة مثل معرف المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب فيها.

الاستفادة من حقيقة أن Google Phone متوافق بالفعل مع العديد من هواتف أندرويد ، سنشرح كيفية تثبيت معرف المتصل هذا على هاتفك لمعرفة هوية من يتصل بك.

طبعا عملية التثبيت هي كالمعتاد ، تقوم بتحميله في غوغل بلاي  وستتم عملية التثبيت تلقائيا ، لكن لا تنتهي العملية عند تثبيت Google Phone على هاتفك المحمول ، حيث  يجب أن تجعله تطبيق الهاتف الافتراضي للجهاز.

للقيام بذلك ، افتح Google Phone لأول مرة في هاتفك وانقر على الزر الأزرق "تعيين كافتراضي". بعد ذلك ، قم بتأكيد العملية .

وهذا كل شيء ، أصبح Google Phone الآن التطبيق الإفتراضي في الهاتف  المحمول الخاص بك. الخطوة التالية هي تكوينه حتى يقوم بتحديد ومعرفة هوية من يتصل بك.

 للقيام بذلك يجب فتح التطبيق  لتمكين الوظائف  التي ستحدد  هوية المكالمات   وستحظر كل تلك التي تعتبر بريدًا عشوائيًا .

للقيام بذلك ، أدخل التطبيق وانقر على الزر بثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليمنى العليا. في قائمة الخيارات التي تظهر ، انقر فوق "الإعدادات".


بعد الوصول إلى إعدادات التطبيق ، انقر فوق قسم "معرف المتصل والبريد العشوائي" ، حيث سيكون عليك تمكين وظيفتي "رؤية معرف المتصل  ل" و "تصفية مكالمات البريد العشوائي".


بعد تنشيطها ، ستبدأ في  مشاهدة كيف يخبرك Google Caller ID  لمن ينتمي كل رقم يتصل بك ، وأيضًا كيف ستتوقف عن تلقي مكالمات البريد العشوائي من شركات التسويق عبر الهاتف.

 رابط التطبيق : Phone

كيف تعرف ما إذا كان هاتف أندرويد الخاص بك معتمدًا من غوغل ولماذا مهم جدا ذلك

Posted: 08 Mar 2021 05:18 AM PST

 تم التأكيد مؤخرًا على أن اثنين من تطبيقات غوغل المعروفة ، وهما Messages و Google Duo ، سيتوقفان عن العمل على الهواتف غير المعتمدة ، وهو قرار يؤثر على المستخدمين . سيؤثر هذا القرار على المستخدمين أصحاب العلامات التجارية للهواتف المحمولة مثل  هواوب ، على الرغم من أن العديد من مستخدمي  أندرويد يرغبون في معرفة ما إذا كانت هواتفهم معتمدة أم لا.

بالإضافة إلى ذلك ، يثير هذا السؤال أيضًا الشكوك حول الهواتف المحمولة غير المعتمدة أو غير المعتمدة. إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام  أندرويد ، فإن معرفة أنه معتمد هو أمر يولد راحة البال ، مع العلم أنه يمكنك الاستمرار في استخدام باقي تطبيقات أو خدمات  غوغل دون أي مشكلة.

ما هو الهاتف المحمول غير المعتمد

هاتف أندرويد غير المعتمد هو جهاز لم يجتاز اختبار التوافق مع خدمات  غوغل و  أندرويد . لا تضمن هذه الأنواع من الأجهزة تلبية معايير  غوغل للجودة والأمان ، في الواقع ، ليس لديها Play Protect لضمان الأمان للمستخدمين عند تنزيل التطبيقات ، على سبيل المثال.

عندما يتم إطلاق هاتف ذكي في السوق ، قد يحدث أنه لم يحصل بعد على الشهادة النهائية ، ولكن بعد فترة وجيزة من توفره ، يحصل عليها. حالة أخرى هي أن  غوغل  لم توافق على الشركة المصنعة المذكورة ، ولكن تم إطلاق الهاتف  حتى بدون موافقة غوغل  ، لأن الشركة المصنعة قررت ذلك. هذا يعني أن هناك مستخدمين يتعرضون لخطر امتلاك هاتف  أندرويد غير معتمد.

ماذا لو كان هاتفك المحمول غير معتمد؟

هناك عدد من المخاطر التي تعرض نفسك لها إذا كان هاتفك المحمول بنظام  أندرويد غير معتمد. من الواضح جدًا ما يحدث الآن ، وهو أن هناك تطبيقات  غوغل التي تتوقف عن العمل على هذه الأجهزة. هذه هي المخاطر أو العواقب الرئيسية لامتلاك هاتف محمول لم يتم اعتماده:

- لا تحتوي الأجهزة على Play Protect ، لذا فهي تتعرض لخطر تثبيت التطبيقات الضارة.

- تطبيقات  غوغل على الأجهزة غير المعتمدة ليست مرخصة وقد تتوقف عن العمل في المستقبل.

- لا يتم تخزين البيانات الموجودة على الأجهزة غير المعتمدة بشكل آمن.

- لا تعمل التطبيقات والميزات الموجودة على الأجهزة بدون شهادة "Play Protect" بشكل صحيح.

- قد لا تكون الأجهزة غير المعتمدة آمنة.

كيف تعرف ما إذا كان هاتف أندرود الخاص بك معتمدًا

إن معرفة ما إذا كان هاتف  أندرويد الخاص بنا معتمدًا أم لا هو عملية بسيطة ، لأنه شيء يمكننا التحقق منه على الهاتف نفسه ، من أجل إزالة الشكوك في جميع الأوقات إتبع هذه الخطوات :

- افتح متجر غوغل بلاي.

- انقر على أيقونة ذات الخطوط الثلاثة لعرض القائمة الجانبية.

- اذهب إلى الإعدادات.

- قم بالتمرير لأسفل إلى قسم المعلومات.

- انظر إلى القسم الأخير «شهادة Google Play».

- هناك سيخبرك ما إذا كان هاتفك المحمول معتمدًا أم لا.

أطلقوا خدمة أخرى جديدة لإزالة الخلفية عن أي صورة وفي ثواني

Posted: 08 Mar 2021 04:56 AM PST

تعد إزالة الخلفية من الصور مهمة صعبة عند العديد من المستخدمين .عادة ما يتم تنفيذ هذه العملية من قبل المصممين والخبراء في هذا المجال من برامج مثل Photoshop. ومع ذلك ، ليس لدينا جميعًا المهارة أو المعرفة للتعامل مع الأداة.

لذلك ، سنقدم لك بديلاً جديدا عبر الإنترنت يمكنك من خلاله إزالة خلفية صورك بسهولة. اسمه  هو BackgroundCut.

في هذا الوقت ، تمكن الذكاء الاصطناعي من تسهيل هذا العمل بفضل الأدوات التي اعتمدت عليه. وبالمثل ، تم تطوير العديد من الحلول التي تعمل من المتصفح ، والتي توفر نتائج جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بإزالة الخلفية من الصور تلقائيًا. تعد حالة BackgroundCut واحدة منها ، حيث تقدم عملية لا تشوبها شائبة وسريعة للغاية.

للبدء ، انتقل إلى موقع BackgroundCut على الويب ثم انقر فوق الزر "select image ".  ثم باختيار الصورة من جهازك وانتظر بضع ثواني حتى تشاهد النتيجة وتحميل الصورة بعد ذلك .

BackgroundCut هي أداة تستحق أن تكون موجودة في إشاراتنا المرجعية ، لاختبارها ، اتبع هذا الرابط 

هاكرز صينيون يخترقون آلاف البريد الإلكتروني لمؤسسات أمريكية

Posted: 08 Mar 2021 04:38 AM PST

 تم اختراق ما لا يقل عن 30 ألف مؤسسة في جميع أنحاء الولايات المتحدة - بما في ذلك عدد كبير من الشركات الصغيرة والبلدات والمدن والحكومات المحلية - على مدار الأيام القليلة الماضية من قبل وحدة تجسس إلكترونية صينية عدوانية تركز على سرقة البريد الإلكتروني من المنظمات الضحايا . 

تستغل مجموعة التجسس أربعة عيوب تم اكتشافها حديثًا في برنامج البريد الإلكتروني لـ Microsoft Exchange Server ، وقد قامت بتزويد مئات الآلاف من المنظمات الضحايا في جميع أنحاء العالم بأدوات تمنح المهاجمين تحكمًا كاملاً عن بُعد للأنظمة المتأثرة.

في 2 مارس ، أصدرت  مايكروسوفت تحديثات أمان طارئة لسد أربعة ثغرات أمنية في إصدارات Exchange Server من 2013 حتى 2019 والتي كان المتسللون يستخدمونها بنشاط لسرقة اتصالات البريد الإلكتروني  التي تعمل بنظام Exchange.

في  مايكروسوفت ، أشاروا إلى أن الثغرات الأمنية جعلت من الممكن للمتسللين الوصول إلى الحسابات وتثبيت العديد من البرامج الضارة على الخوادم ، مما قد يؤدي إلى خلق ثغرات جديدة للسماح بوصول جديد في المستقبل. من وقت تنفيذ الهجوم حتى إطلاق  التحديثات لاصلاح الثغرة ، مر شهران ، وهو وقت كافٍ لأداء العديد من العمليات داخل خوادم الضحايا.

في الأيام الثلاثة منذ ذلك الحين ، يقول خبراء أمنيون إن مجموعة التجسس الإلكتروني الصينية نفسها صعدت بشكل كبير من هجماتها على أي خوادم Exchange ضعيفة في جميع أنحاء العالم.

يبدو أن الهجوم نفذته مجموعة صينية تعرف باسم هافنيوم ، ويُعتقد أنها مجموعة ترعاها الحكومة الصينية نفسها.

كان الهجوم خطيرًا لدرجة أن حتى جيك سوليفان ، مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض  تحدث عنه.

لا يؤثر هذا الهجوم على المؤسسات التي تستخدم Exchange Online ، ولكن فقط الخوادم التي تستخدم Exchange Server 2013 أو 2016 أو 2019 على خوادمها الخاصة.

3 تطبيقات رائعة جدا وجديدة تم إطلاقها هذا الأسبوع واحد منها من شركة مشهورة

Posted: 08 Mar 2021 04:27 AM PST

إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيقات جديدة لتجربتها في  هذا الأسبوع ، فأنت محظوظ لأننا نقدم لك القليل من التطبيقات التي لن تترك أي شخص غير مبال. كل أسبوع - طالما سمحت الإصدارات الجديدة بذلك - سنختار أفضل التطبيقات الجديدة  التي أحببناها أكثر ، حتى تتمكن من تجربتها بنفسك على جهاز أندرويد الخاص بك.

سنختار بشكل عام تطبيقات  جديدة ، على الرغم من أننا سنبرز بشكل متكرر بعض التطبيقات المدفوعة أيضًا. في هذه الحالة ، قد يكون استخدام التطبيقات الجديدة خيارًا جيدًا لتحقيق التوازن على هاتفك.

Win-X Launcher

إذا كنت أحد أولئك الذين يفتقدون جماليات Windows Phone ، فإن هذا  اللاونشر الجديد لنظام  أندرويد يناسبك.

Win-X Launcher هو تطبيق يسمح لنا بإحضار مظهر  الويندوز إلى الشاشة الرئيسية لهاتفنا المحمول ، مع جوانب مثل قائمة البدء أو شريط المهام في نظام التشغيل  مايكروسوفت . التطبيق في مرحلة تجريبية ويمكن تنزيله مجانًا.

Last Time

متى كانت آخر مرة قمت فيها بري النباتات؟ أو آخر مرة قلت فيها "أنا أحبك" لأحد أفراد أسرته؟ Last Time هو تطبيق  أندرويد جديد بتصميم بسيط ، والذي يسمح لك بكتابة "آخر مرة" قمت فيها بأي شيء.

 وبالتالي ، يمكنك رؤية جدول زمني عام مع جميع الأحداث المسجلة ، وحتى تلقي تذكيرات عند مرور وقت معين.

Whiteboard

 Whiteboard هو أحدث تطبيق من  مايكروسوفت لنظام  أندرويد . إنها لوحة رقمية تعاونية يمكننا من خلالها رسم أي  شئ أو كتابته أو صنعه ثم تخزينه لاحقًا بأمان في السحابة.

تتمثل إحدى نقاط قوته في القدرة على التعاون في الوقت الفعلي مع أشخاص آخرين.

هذا التطبيق سيسمح لك باستخراج الصور من مقاطع الفيديو الخاصة بك على أندرويد

Posted: 08 Mar 2021 01:53 AM PST

يعد استخراج الصور من مقاطع الفيديو احتمالًا للحصول على الكثير من  الإثارة  في الوقت الحالي. يكفي أن نرى بعض المواد السمعية والبصرية مع صورة مثيرة للاهتمام ، بحيث تصبح ميم. لتحقيق ذلك ، ما عليك سوى إيقاف تشغيل الفيديو مؤقتًا والتقاط لقطة للشاشة . ومع ذلك ، إليك طريقة أبسط للقيام بذلك.

للقيام بذلك ، سوف نستفيد من تطبيق يسمى Video To Photo Converter ، وتتمثل وظيفته في  استخراج  الصور من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الأدوات التي تسهل العمليات هي تلك التي يقبلها أكثر المستخدمين. بهذا المعنى ، إذا كنت ترغب في  إستخراج صور من مقاطع الفيديو الخاصة بك وقمت بذلك عن طريق إيقاف المحتوى مؤقتًا لالتقاط لقطة شاشة ، فإن العملية طويلة  . هذا هو بالضبط ما يقدمه Video To Photo Converter ، طريقة أسرع بكثير لاستخراج الصور من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هذا التطبيق مجاني ومتاح لنظام أندرويد . هذا يعني أنك ستتمكن من استخراج الصور من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، دون الحاجة إلى  التقاطها بنفسك . عملية الاستخدام بسيطة للغاية وفي غضون ثوانٍ ستتمكن من الحصول على الصور التي تريدها من أي فيديو.

للبدء ، قم بتشغيل التطبيق حدد خيار تحديد الفيديو. بعد ذلك ، سيتم  رفع  التطبيق إلى التطبيق وسيبدأ  في استخراج جميع الصور في الفيديو ، ستشاهدها في الإطارات في الأسفل. بهذه الطريقة ، سيتعين علينا فقط تحديد الصور التي نريدها ثم حفظها.

الرابط : Video To Photo Converter

هذا المتجر عبر الإنترنت يبيع الهواتف المحمولة التي لا تتجسس عليك غوغل فيها

Posted: 08 Mar 2021 01:39 AM PST

   كلنا هنا من عشاق  أندرويد ، بكل مميزاته والحرية التي يوفرها نظام التشغيل هذا لمستخدميه مقارنة بالمنافسين ، وبشكل أكثر تحديدًا مع نظام التشغيل iOS من آبل.

ومع ذلك ، كونك من محبي  أندرويد لا ينبغي أن يكون جنبًا إلى جنب مع كونك معجبًا بغوغل ، وعلى الرغم من حقيقة أن شركة  غوغل الكبيرة لديها خدمات وأدوات شائعة جدًا مثل  الجيميل أو خرائط  غوغل أو  يوتوب ، فإن العديد من المستخدمين ليسوا واثقين للطريقة التي تتعامل بها شركة  غوغل مع بياناتنا.

لسوء الحظ ، أصبح  أندرويد اليوم غير ممكن بدون خدمات غوغل  ومع ذلك ، ما رأيك في الحصول على بعض الهواتف الذكية الأكثر شيوعًا دون تتبع  غوغل  لك وبنظام تشغيل مفتوح المصدر مؤيد للخصوصية؟ الآن هذا ممكن.

كما قرأنا في Ars Technica ، أصبح من الممكن الآن استخدام الهواتف الذكية بإصدار " أندرويد " مفتوح المصدر وبدون أي أثر لغوغل.

يبيع متجر eSolutions عبر الإنترنت العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل / e / OS ، وهو إصدار مخصص من  أندرويد يعتمد على المشاريع مفتوحة المصدر Lineage و microG.  

في السابق ، إذا أراد شخص ما جهازًا  بدون خدمات غوغل ، فعليه اللجوء إلى تثبيت ROM مخصص مع المخاطرة التي ينطوي عليها ذلك ، خاصة إذا لم نكن على دراية بالموضوع. يمكننا الآن شرائها مباشرةً والاستمتاع بها في بيئة خالية من  غوغل بمجرد إخراجها من الصندوق.

تُباع بعض الطرز مثل Fairphone 3 و Fairphone3 و Gigaset GS290 (في أوروبا فقط) على الويب باستخدام نظام التشغيل هذا ، كما  يلتوم بتقديم تحديثات البرامج والأمان لمدة ثلاث سنوات. كما يبيعون بعض الموديلات مثل  غالاكسي  S9 و S9 بلس  بسعر 380.

على الرغم من كونه مجموعة صغيرة من  الهواتف ، يأمل المتجر أن ينمو كتالوج  الهواتف  بمرور الوقت. بدون شك ، إنها طريقة جيدة للتخلص من  غوغل  .

الرابط : esolutions.shop

أول هاتف محمول في العالم بسعة 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام سيتم إطلاقه هذا الأسبوع

Posted: 08 Mar 2021 01:24 AM PST

 لقد مر عام فقط منذ أن أصبح Galaxy S20 Ultra أول هاتف محمول في التاريخ مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت. الآن ، هناك شركة أخرى تريد التغلب على الرقم القياسي الذي حصلت عليه  سامسونغ بجهازها الرائد السابق.

إنها ليست سوى ASUS. وهي أن الشركة التايوانية على وشك إطلاق أول هاتف محمول في العالم بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 18 جيجابايت. سيكون الجيل الجديد من سلسلة  الهواتف التي تركز على الألعاب ،  إنه هاتف ASUS ROG.

لم تكن ASUS،  الشركة المسؤولة عن الإعلان عن وصول  هاتفها الأول مع 18 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن SK Hynix، وهي شركة متخصصة في أشباه الموصلات، والمسؤولة عن تصنيع رقاقة الذاكرة التي ستقوم بتجميع  الهاتف الوحش من  ASUS الجديد.

في بيان صحفي صادر عن الشركة المذكورة ، أصبح الدخول إلى مرحلة الإنتاج الضخم لأول ذاكرة DRAM LPDDR5 بسعة 18 جيجابايت رسميًا ، وهي أسرع بنسبة تصل إلى 20٪ من التقنية السابقة ، بسرعة قصوى تبلغ 6400 ميجابت في الثانية.

تشير الشركة نفسها إلى أن الدفعة الأولى من هذا النوع الجديد من الذاكرة يُقصد استخدامها في ASUS ROG Phone 5 ، الذي سيُعقد عرضه في 10 مارس ، وبالتالي سيصبح أول هاتف محمول في العالم بسعة 18 جيجابايت. من ذاكرة الوصول العشوائي بالداخل.

بالإضافة إلى ذلك ، نعلم أن  الهاتف سيحتوي على شاشة OLED مع معدل تحديث مرتفع ، وبالطبع معالج Qualcomm Snapdragon 888 5G. ومن المتوقع أيضًا أن يكون  للهاتف بطارية ذات سعة كبيرة ، وإضافات أخرى تهدف إلى تحسين التجربة عند ممارسة الألعاب.

أفلام و صور وفيديوهات مخيفة وقصص مرعبة وأرقام هواتف غريبة جدا ... هذا الموقع الهيتشكوكي سوف يقودك إلى أقصى درجات الرعب والخوف

Posted: 08 Mar 2021 01:15 AM PST

غالبا ما تشاهد مسلسلات رعب وقصص مخيفة جدا ومن منا لم يشاهد أفلام الزومبي ومصاصي الدماء وسيناريوهات البلدة المهجورة وصراع الأرواح... كل هذه الأمور ليست من اختصاص الجميع لأن هناك أطفالا لا يستطيعون رؤية هذه المشاهد ولكن هناك أشخاص آخرون لديهم الجرأة على مشاهدة هذه النوعية من المشاهد واللقطات المخيفة سنتكلم في هذه التدوينة عن موقع هيتشكوكي مرعب ستجد فيه من الصور والفيديوهات والقصص وأشياء أخرى ما يجعلك تتمنى الهروب من ظلك في شمس إثيوبيا الحارقة.
ستجد أقسام متنوعة من المحتوى المرعب المقدم للزائر كالصور المخيفة والفيديوهات والأفلام والقصص... اختر نوعك المفضل وتأهب لرحلة الرعب :
مثلا إذا اخترت قسم الصور المرعبة فسوف تظهر لك سلسلة صور كهذه مثلا :
أما إذا فكرت في الدخول لقسم الفيديوهات المرعبة أنصحك أن تفكر جيدا قبل الدخول لأنك ربما قد تصادف فيديوهات كهذا الذي في الصورة:
ليس هذا فقط فهذا الموقع يعرض عليك أرقام هواتف غريبة جدا لا أنصحك بالإتصال بها لأنك قد تسمع ضجيجا أو أصواتا غير مألوفة : 
وأخيرا إذا كنت من ذوي القلوب الضعيفة فلا أنصحك بالدخول للموقع وحتى أي شخص متخوف من هاجس الدخول فهذا يعود لك أما إذا كنت من عفاريت الأرض فتفضل بالدخول مشكورا.
رابط الموقع : scaryforkids
----------
التدوينة من طرف : شوعيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...