الجمعة، 5 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


إطلاق آيفون 12 جديد لا يحتوي على كاميرات

Posted: 05 Feb 2021 04:45 AM PST

اعتقدنا أننا قد رأينا بالفعل كل شيء عن آيفون 12 الجديد ولكن لا شيء أبعد عن الحقيقة. أطلقت شركة Caviar في الأسواق إصدارًا خاصًا من أحدث هواتف آبل الذي يتمثل الفارق الكبير مقارنة بالهاتف التقليدي في عدم وجود كاميرات!

نعم ، كما قرأت ، أهم شيء في هاتف Caviar iPhone 12 هو أنه يستغني عن أحد أكثر العناصر تميزًا في هواتف آيفون ، مثل الكاميرات. 

هناك العديد من الأشخاص الذين يتعاملون مع معلومات حساسة لا ينبغي تسريبها أو معرفتها من قبل  البشر الآخرين. تميل هذه  الفئة إلى أن تكون الخصوصية والأمن مطلبًا  ، وقد قدم لهم Caviar الحل الأمثل وهو : iPhone 12 Stealth. 

 في تعديل لآيفون 12 بواسطة Caviar ، يفتقر طراز Stealth إلى الكاميرات الخلفية ، بالإضافة إلى أنه تم أيضًا تعطيل كاميرا الصور الشخصية تمامًا. هذا الأخير لا يمنع Face ID من العمل ، لأن هذه التقنية تعتمد على كاميرا الأشعة تحت الحمراء.

صممت شركة Caviar نسختين يكون فيها التيتانيوم المتصلب هو المكوو للجزء الخلفي للهاتف. يتميز هاتف iPhone 12 Stealth Caviar بطلاء ليزر أسود طويل الأمد ، بينما تستبدل نسخة Stealth Gold من نفس الهاتف ظهره  بآخر ذهبي.

ستصنع الشركة 99 وحدة فقط من كل هاتف ، لذا فإن كلمة التفرد هنا تأخذ بُعدًا حقيقيًا.  ستكلف نسخة Stealth من 4,990 دولارًا أمريكيًا و Stealth Gold من 5,520 دولارًا أمريكيًا.

تقدم شياومي تقدم أغرب هاتف في 2021 ، كله زجاج وبدون أزرار ولا منافذ

Posted: 05 Feb 2021 02:25 AM PST

  قدمت  شياومي للتو أغرب هاتف محمول في عام 2021. علاوة على ذلك ، من المحتمل أن تستمر في هذا  الشكل لبضعة أشهر أخرى ، لأن هيكله  وخصائصه  لا تصدق. ليس له اسم تجاري وهو مفهوم قدمته الشركة نفسها وليس من قبل أطراف ثالثة كتسريبات. هذا يعني أن  شياومي ستطلق هذا الجهاز في السوق في وقت ما. هذا الجهاز الجديد غريب لأنه لا يحتوي على أزرار ولا منافذ ولا إطارات: إنه كله شاشة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها مفهومًا للجوال بدون منافذ ، لأن شركة Vivo أعلنت منذ فترة عن شيء مشابه. علاوة على ذلك ، اختارت بعض الهواتف المحمولة المشهورة جدًا في السوق تجاهل الأزرار مثل أزرار الصوت وإدراجها على الشاشة. الآن ، يعود هاتف  شياومي هذا إلى كل هذه المفاهيم ويقدم ما يبدو أنه  هاتف محمول بدون أزرار وبدون منافذ  .

ملخص هذا الهاتف الذكي هو أن كل شيء عبارة عن شاشة باستثناء ظهره. الواجهة الأمامية مليئة بالشاشة التي تمتد إلى الحواف الجانبية وأيضًا إلى الأعلى والأسفل. نعم ، كل الإطارات أو الحواف عبارة عن شاشة ، حتى في الجزء السفلي والجزء العلوي ، وهو أمر غير مألوف في هواتف  السوق حاليا.

هل سيصل هذا الجهاز إلى السوق؟

إنه أحد الأسئلة التي يسألها الجميع. لدى  شياومي 46 براءة اختراع تدافع عن هذا التصميم وتسمح له بإطلاقه في السوق. قدمت الشركة تفسيرات حول تصنيعه  المعقد ، لذا فهي تخبرنا أنها تفكر في طرحها في السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...