الجمعة، 12 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


أفضل خدعة في واتساب يجب على الجميع معرفتها وتجربتها

Posted: 12 Feb 2021 04:42 AM PST

  لقد حدث لنا جميعًا أننا أرسلنا رسالة في مجموعة  على الواتساب  (بهدف أن يراها شخص ما على وجه الخصوص) ولم يلاحظها أحد تمامًا. إنه أمر سيئ في المجموعات ، أن الجميع يتحدثون كثيرًا وبعض الناس ، بشكل مباشر ، يتوقفون عن النظر إليها. أعرف العديد من الأشخاص ، عندما يكون لديهم مجموعة بها 100-200 رسالة ، يفتحون الدردشة ويغلقونها حتى يختفي الإشعار ، دون قراءة ما تم إرساله. إذا كنت تكره أن يتم تجاهلك ، أو إذا طلبت شيئًا عاجلاً في مجموعة  تحتاج إلى إجابة في أسرع وقت ممكن ، فسنعلمك خدعة بسيطة للغاية ستحبها.

لقد تطور واتساب كثيرًا بمرور الوقت ، وهو ليس التطبيق نفسه الذي كان عليه من قبل. يمكن أن يكون أفضل أو أسوأ من البدائل الأخرى ، أكثر أو أقل أمانًا ، ولكن من الواضح أنه تم إضافة وظائف يمكن أن تكون مفيدة للغاية في أي وقت. واحدة منهم بلا شك  هي التي سنذكرك بها في هذه المقالة .

لاستخدام الإشارات ، عليك فقط كتابة @ اسم الشخص الذي تريد إعلامه في مربع النص. بهذه الطريقة ، عندما تكون في مجموعة وتريد التحدث إلى شخص واحد أو أكثر على وجه الخصوص ، ما عليك سوى كتابة @ واسمهم حتى يصل الإشعار إليهم . ولماذا هذه الميزة مفيدة ؟ لأنهل  تعمل حتى عندما تكون المجموعة صامتة.

أفضل ما في الأمر أنه يمكنك استخدام الإشارات بغض النظر عن نظام التشغيل. يمكنك بهذه الطريقة ذكر أكبر عدد تريده من المستخدمين ، سواء كنت تستخدم  واتساب لنظام  أندرويد أو iOS أو إصدار الويب أو إصدار سطح المكتب. بهذه السهولة! بفضل وظيفة  واتساب الصغيرة هذه ، لن يتركوك على مرمى البصر مرة أخرى وسينتبهون إلى رسالتك.

هل تريد هاتف هواوي مع تطبيقات غوغل ؟ هذه هي أفضل 3 هواتف يمكنك شراءها في عام 2021 بعضها أقل من 200 يورو

Posted: 12 Feb 2021 01:55 AM PST

ما لم يتحول الوضع مع الولايات المتحدة إلى 180 درجة ، فمن المحتمل جدًا أن يكون عام 2021 هو العام الأخير الذي سنشهد فيه إطلاق هواتف  هواوي مع خدمات وتطبيقات  غوغل . ولتحقيق ذلك ، اضطرت الشركة الصينية إلى إعادة استخدام الأجهزة من السنوات السابقة - منذ أن لم يكن الفيتو ساريًا بعد - تم تحديثها قليلاً ، وكان بإمكانهم في ذلك الوقت الحصول على شهادة من غوغل لدمج تطبيقات مثل متجر غوغل بلاي .

في الواقع ، لا يزال من الممكن اليوم العثور على هواتف  هواوي حديثة نسبيًا مزودة بخدمات  غوغل المثبتة. في هذا الدليل ، نراجع بعضًا من أكثر  الهواتف الموصى بها التي يمكنك شراؤها في منتصف عام 2021.

Huawei P30 Pro New Edition

هل تريد هاتف هواوي مع تطبيقات غوغل ؟  هذه هي أفضل 3 هواتف يمكنك شراءها في عام 2021 بعضها أقل من 200 يورو
من المحتمل جدًا أن يكون Huawei P30 Pro New Edition هو الخيار الأفضل بين كتالوج  هواوي بأكمله لجميع أولئك الذين ليسوا مستعدين للتخلي عن خدمات  غغل . في ذلك الوقت ، كان P30 Pro أحد أفضل الهواتف المحمولة في السوق ، مع واحدة من أكثر الكاميرات تنوعًا وتطورًا التي رأيناها على الهاتف المحمول حتى الآن. مع هذا "الإصدار الجديد" ، تجدد  هواوي المظهر المادي قليلاً من خلال لمسة نهائية غير لامعة جديدة مماثلة لتلك التي رأيناها في Huawei P40 ، وتحافظ على كل ما جعل النموذج الأصلي مميزًا ، بما في ذلك تضمين تطبيقات غوغل.

 سعر الهاتف في حدود 500 يورو.

Huawei P30 Lite New Edition

بالطبع ، لا يمكن أن تفوت العلامة التجارية فرصة تجديد واحدة من أفضل هواتفها مبيعًا من العام الماضي  وهو Huawei P30 Lite. كما هو الحال مع P30 Pro New Edition ، فإن تجديد P30 Lite يحافظ على التصميم والكثير من مواصفات البديل الأصلي ، ولكنه يضيف المزيد من الذاكرة ويحسن الكاميرا الأمامية للصور الشخصية ومكالمات الفيديو. كل هذا مع الحفاظ على السعر المنخفض الذي يميز سلسلة Lite ، وبالطبع خدمات وتطبيقات غوغل المضمنة في  تطبيقاته.

 سعر الهاتف في حدود 280 يورو.

Huawei P Smart 2020

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طراز أرخص من الطراز السابق ، والذي لا يزال يحتوي على  مواصفات  محدثة نسبيًا وخدمات  غوغل في برامجه ، قد يكون Huawei P Smart 2020 هو الخيار الأفضل.

إنها نسخة متجددة من أكثر الهواتف مبيعًا من  هواوي  بأسعار معقولة ، مع شاشة عالية الدقة بحجم 6.2 بوصة ومعالج Kirin 710F وكاميرا خلفية مزدوجة وبطارية 3400 مللي أمبير في الساعة. كل هذا بسعر أقل من 200 يورو.

ثغرة خطيرة موجودة في برنامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل الويندوز لمدة 12 عامًا ، أخيرا تم تصحيحها ... يجب عليك التحديث

Posted: 12 Feb 2021 01:34 AM PST

 أصدرت  مايكروسوفت يوم أمس الثلاثاء ، التصحيح الخاص بشهر فبراير ، والذي حل عددًا كبيرًا من الثغرات الأمنية في نظام التشغيل Windows 10. من بينها العديد من نقاط الضعف في يوم الصفر ، والتي سمحت بتنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا وإنشاء شاشات زرقاء. بالإضافة إلى ذلك ، قاموا بتصحيح ثغرة أخرى كانت موجودة في نظام التشغيل لمدة 12 عامًا على الأقل.

تم الإعلان عن ذلك من قبل شركة الأمن السيبراني SentinelOne بعد أن قامت  مايكروسوفت بتصحيحه بالأمس . بالطبع ، لم يقدموا الكثير من التفاصيل وذلك لإعطاء مزيد من الوقت للتحديث للوصول إلى المزيد من المستخدمين تجنبا لاستغلال الثغرة من قبل الهاكرز.

كان الخلل موجودًا في Windows Defender ، أحد أكثر العناصر حساسية في نظام التشغيل. على وجه التحديد ، يؤثر الخلل على برنامج التشغيل الذي يستخدمه برنامج مكافحة الفيروسات للقضاء على الملفات الضارة والبنية التحتية التي يمكن أن تنشئها البرامج الضارة لتنتشر في جميع أنحاء الكمبيوتر ، وهذه سمة أساسية لكيفية عمل برنامج مكافحة الفيروسات. عندما يزيل برنامج التشغيل الملف الضار ، فإنه يستبدله بملف حميد أثناء إزالة البرامج الضارة. ومع ذلك ، أدرك الباحثون أن Windows Defender  لا يتحقق من إنشاء ملف جديد ، لذلك يمكن للمهاجم تعديل برنامج التشغيل بطريقة يمكن الكتابة فوق الملف الخطأ أو حتى تنفيذ تعليمات برمجية ضارة.

يتم استخدام Windows Defender بواسطة مئات الملايين من الأشخاص كمضاد فيروسات للويندوز 10 في جميع أنحاء العالم ، نظرًا لأنه يأتي مع  النظام افتراضيًا. لذلك ، فإن الثغرة هذه  تعد أمرًا خطيرًا حقًا لأنه بالنسبة لنظام التشغيل  يستعمله الملايين.

تم الإبلاغ عن  الخلل إلى  مايكروسوفتفي منتصف نوفمبر ، وأصدروا التصحيح أخيرًا هذا الأسبوع. تم اعتبار الثغرة الأمنية عالية الخطورة ، ولا يمكن استغلالها إلا من قبل مهاجم لديه وصول فعلي أو بعيد إلى الكمبيوتر. لذلك ، للاستفادة منها ، سيكون من الضروري دمجها مع نقطة ضعف أخرى.

 إقرأ أيضا  : توقف عن استعمال الأنترنت حالا ... سارع لتحديث الويندوز لأن الأمر خطير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...