السبت، 20 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


أهم و أفضل أدوات وتطبيقات الإختراق على الهواتف التي يمكنك تجربتها في 2021 ؟

Posted: 20 Feb 2021 12:36 PM PST

يعتبر الأندرويد هو نظام أساسي كما أنه مفتوح المصدر وهو يعتمد علي نظام Linux kernel وهو نظام تشغيل محمول قوي ورائع وتم تصميمه للهواتف الذكية، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض أدوات وتطبيقات القرصنة الأخلاقية الذي توجد علي نظام الأندرويد والتي سوف تحول هاتفك الذكي إلي جهاز قرصنة وفحص الإختراق علي هاتفك.
حيث أن معظم التطبيقات الذي سوف نقدمها لكم في هذا المقال تم تطويرها من أجل أغراض تعليمية وكذلك من أجل فحص الشبكات ونقاط الضعف ولذلك فأنت لست مسئول عن أي سوء أستخدام.
⦁ تطبيق إكتشاف المتطفلين علي شبكة الواي فاي Fing - Network Tools
هذا التطبيق فعال حيث يوجد به الكثير من الأدوات الذي تساعدك علي الفحص الكامل لأي شبكة ويمكنك إكتشاف الأجهزة المتصلة بأي شبكة واي فاي، وتستطيع إكتشاف المتطفلين كما يمكنك تقييم مخاطر أمن الشبكات أو معرفة المشكلات الذي توجد في الشبكة حيث يساعدك من تحقيق أداء أفضل.
⦁ تطبيق مراقبة الشبكات وحظر المستخدمين للأندرويد Wi-Fi kill
هذا التطبيق يسمح لك بتعطيل إتصال الواي فاي للمستخدمين الأخرين الذين يوجدون علي نفس الشبكة حيث يقوم التطبيق بفحص الشبكة المتصلة بها ويقوم بإظهار المستخدمين الأخرين، كما أنه يساعدك من حظر أي جهاز أو مراقبة الموقع التي يقوم بتصفحها ولكن التطبيق يعمل عن طريق الرروت.
⦁ تطبيق الإتصال المشفر بالكمبيوتر للأندرويد SSHDroid
يتيح لك هذا التطبيق بعمل إتصال من جهازك إلي الحاسوب ويمكنك تنفيذ أوامر مثل ( "terminal" و "adb shell") كما يمكنك تحرير الملفات عن طريق SFTP ، WinSCP ، Cyberduck.
⦁ تطبيق إكتشاف الثغرات Hackode
هذا التطبيق من أفضل تطبيقات إختبار الإختراق علي أجهزة الأندرويد حيث يساعدك في أداء الكثير من الوظائف مثل إكتشاف الثغرات.
⦁ تطبيق التحكم في هاتفك من بعد AndroRAT
واسم التطبيق هو إختصار لكلمة Remote Administration Tool for Android وهو تطبيق عميل / خادم والهدف منه هو التحكم في نظام الأندرويد عن بعد وإسترداد المعلومات منه.

شياومي تبيع كابل ب 3 دولار شحن يعمل على تحسين قبضة هاتفك المحمول

Posted: 20 Feb 2021 12:31 PM PST

  على الرغم من أن الهواتف تتحسن كل عام من حيث جودة الشاشة أو قوة المعالج أو في قسم التصوير الفوتوغرافي ، لا يمكننا قول الشيء نفسه عن  البطارية . مع استثناءات قليلة ، تميل  الهواتف  إلى أن توفر يوم كامل فقط من الإستخدام  ، لذلك في أكثر من مناسبة لا يكن لدينا خيار سوى توصيلها بالتيار.

قد يكون هذا مرهقًا للغاية ، خاصة إذا كنا نستخدمه أثناء  شحن الجهاز. لا تفعل كبلات الشحن سوى الإزعاج ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي تتشابك فيها مع كبلات أخرى. لحسن الحظ "Xiaomi لديها الحل". ليس لأنها صنعت هذه المرة كابل شحن مذهلاً حقًا ولكن لأن متجر شياومي تبيع كايبل ، بمجرد رؤيته ، سترغب في الحصول على واحدة.  

على الرغم من حقيقة أن Xiaomi هي الشركة الصينية التي تخترع منتجات مجنونة ومذهلة ، إلا أنه يتعين علينا هذه المرة أن نعطي مزايا لـ WSKEN ، وهي شركة عرضت للبيع كابل شحن أصلي لا يشحن هواتفنا الذكية فقط ولكن أيضًا يحسن قبضة هؤلاء.

إنه كبل USB من النوع C متوافق عمليًا مع جميع الهواتف الذكية الحديثة ومصنوع من البلاستيك. يتمتع بدعم كوبين ماصتين مثبتتين في الجزء الخلفي من هواتفنا الذكية ، لذا لم يعد الكابل يزعجك عند شحن الجهاز ، ولكنه يسمح لنا أيضًا باستخدامه دون خوف ، لأنه سيمنعه من السقوط على الأرض. مثالي  للاستمتاع بألعاب الفيديو مع شحن بطارية جهازك المحمول في نفس الوقت .

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم كابل الشحن هذا الشحن السريع بقوة 18 واط ويكلف حوالي 3 يورو فقط. المشكلة؟  جميع المنتجات المباعة من خلال متجر Youpinv تباع فقط في الأراضي الصينية.

3 شركات صينية تصنع هواتف أندرويد يمكن أن تختفي في غضون عامين

Posted: 20 Feb 2021 11:53 AM PST

 على الرغم من أن "صنع في الصين" لم يعد مخيفًا ، لم تعد كل العلامات التجارية الصينية في السوق ناجحة  مقارنة بشركات مثل Xiaomi أو realme أو OPPO.

نصف الهواتف المحمولة المباعة صينية ، وهو أمر لم يكن من الممكن تصوره قبل سنوات ، وليس عبثًا عندما ننزل  إلى الشارع  نجد   العديد من الأجهزة الصينية في أيدي المستخدمين.

ومع ذلك ، هناك عدد من العلامات التجارية الصينية (كانت مهمة في هذا القطاع) والتي ليست اليوم في أفضل حالاتها. الشركات التي لم تعد  تحقق مبيعات كبيبرة ، وإذا لم تتغير الأشياء ، فيمكنها أن تقول وداعًا لها في غضون عامين.

ZTE

كانت ZTE واحدة من أكثر الشركات الصينية  شعبية ومضمونة في وقت كان فيه شراء جهاز صيني  بمثابة يانصيب ، وعلى الرغم من أنها كانت رخيصة ومن المفترض أنها جيدة على الورق ، إلا أن الحقيقة هي أن جودتها لم تكن كما كان متوقعًا.

  لسوء الحظ ، لن تتمكن من البقاء على قيد الحياة مع ظهور العلامات التجارية الصينية الأخرى التي التهمت تمامًا السوق المنخفضة والمتوسطة المدى.

ZTE لا تريد الاستسلام وستجرب عام 2021  بهاتف جديد مع الكاميرا تحت الشاشة. سيكون ZTE Axon 30 وسيأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 الرائع ، فهل سيكون ذلك كافيًا للبقاء ؟ سنرى.

Meizu

قبل فترة طويلة من  سيطرة Xiaomi ، كانت هناك شركة صينية يحبها نصف الكوكب وهي Meizu ، بعضًا من أقوى هواتف  أندرويد  في السوق كاتت من نصيبها ، على الرغم من أن الحصول عليها للأسف في الأسواق العربية و الغربية كان مهمة ممكنة.

تسبب هذا في أنه على الرغم من جودتها الهائلة ، توقف المستخدمون عن الحلم بهواتف Meizu وراهنوا على الشركات الصينية الأخرى التي تجرأت على مغادرة حدودها ، مثل Xiaomi.

حتى يومنا هذا ، تستمر Meizu في صنع هواتف متطورة ، في الواقع ، في عام 2021 ، سوف  تطلق هاتف Meizu 18 القوي بمعالج Snapdragon 888 ، وبطارية 4000 مللي أمبير ، وشحن سريع 30 واط وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز ، على الرغم من ذلك لن يكون متاحا خارج الأراضي الصينية.

شركة هواتف محمولة لا تريد البيع  خارج  الأراضي  الصينية ؟ نأمل ألا يكون لها تأثيرها في السنوات القليلة المقبلة.

Coolpad

منذ سنوات ، كانت Coolpad واحدة من أكبر الشركات في الصين. قلة من الناس اليوم يتذكرونها.

كانت Coolpad الشركة الصينية النموذجية التي أطلقت هواتف جميلة في السوق ، مع ميزات متطورة للغاية وبسعر منافس .

 Coolpad  الآن تواجه مشاكل كثيرة  فبالكاد قدمت الشركة الصينية أي شيء مثير للاهتمام ، لذلك نشك في أنها ستفعل ذلك في عام 2021.

وكالة ناسا تطلق موقع يتيح لك التقاط صور سيلفي على المريخ

Posted: 20 Feb 2021 06:06 AM PST

  الآن بعد أن عاد كوكب المريخ إلى الأخبار ، انتهزت ناسا الفرصة لنشر أداة يمكننا استخدامها على موقعها على الإنترنت  لالتقاط صورة سيلفي على كوكب المريخ .

إنه  Mars Photo Booth ، وتشغيله بسيط للغاية ، حيث يتعين علينا فقط اختيار صورة الخلفية  ورفع صورتنا بحيث تناسب الشكل  المختار.

يوفر إمكانية الاختيار من خلفيات تربة المريخ إلى صور مختبرات ناسا  حيث يتم تجهيز الأجهزة. ستتم معالجة الصورة التي  نرفعها لجسمنا بذكاء ، مما يلغي الخلفية بحيث يكون التكامل واقعيًا.

 لتجربة الأداة قم بالتوجه إلى الرابط التالي : Mars Perseverance Photo Booth

حتى وإن كان هاتفك ضعيف ، يوتوب يسمح الآن على أندرويد بتشغيل مقاطع فيديو بدقة 4K

Posted: 20 Feb 2021 04:31 AM PST

يتم تحديث  يوتوب على نظام أندرويد بميزة جديدة مثيرة للاهتمام:  الآن يسمح لك بالفعل بتشغيل مقاطع فيديو 4K من التطبيق. خيار ستجده حتى إذا كان جهازك المحمول يدعم دقة منخفضة.

لذلك إذا كنت تقضي ساعات وساعات في تشغيل مقاطع الفيديو على  يوتوب  من هاتفك المحمول ، فقد تكون مهتمًا بهذا التحديث.

حتى قبل  ، يمكن فقط لهواتف  أندرويد المزودة بشاشة 4K أن تطمح للاستمتاع بهذا القرار عند مشاهدة مقاطع فيديو  يوتوب من  أندرويد . ومع ذلك ، يفتح  اليوتوب الآن هذا الخيار للهواتف المحمولة ذات الدقة المنخفضة.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان تشغيل 4K متاحًا بالفعل على حساب  يوتوب  الخاص بك؟

 ما عليك سوى تحديث التطبيق على هاتف  أندرويد الخاص بك. لذلك إذا لم يتم تحديثه في الساعات القليلة الماضية ، فتحقق من غوغل بلاي  للحصول على تحديث  لتطبيق اليوتوب .

 بد ذلك  ابحث عن مقطع فيديو بدقة 4K على  اليوتوب ، وحدد قائمة النقاط الثلاث واعرض القائمة التي تتيح لك اختيار جودة الفيديو. إذا كان لديك بالفعل أحدث إصدار من  اليوتوب ، فسترى أنه  تمت إضافة "2160p"  كما ترى في الصورة.

ونعم ، سيتعين عليك اختياره يدويًا في كل مرة تريد فيها تشغيل مقطع فيديو بدقة 4K على  اليوتوب ، حيث لن تتمكن من تعيينه كإعداد افتراضي.

بالطبع ، عليك أن تضع في اعتبارك أن مشاهدة مقاطع الفيديو على  اليوتوب بدقة 4K ستستهلك المزيد من بيانات الأنترنت . ومن ناحية أخرى ، إذا قضيت وقتًا طويلاً في المشاهدة بهذه الجودة ، فقد ترى انخفاضًا ملحوظًا في البطارية.

تطبيقات 5 نجوم مدفوعة مجانا الآن في غوغل بلاي ... بسرعة وإستغل الفرصة

Posted: 20 Feb 2021 04:20 AM PST

لا شيء أفضل لبدء عطلة نهاية الأسبوع  بالحصول على تطبيقات مجانية لنظام  أندرويد   ، والألعاب وحزم التخصيص ، مثل الخلفيات المتحركة وحزم الرموز. كل هذه التطبيقات المدفوعة مجانية لفترة محدودة.

كالعادة ، قمنا هنا بتجميع بعض التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الآن تنزيلها مجانًا تمامًا ، ولكن احذر ، فلن تظل هكذا لفترة طويلة. هنا نختار التطبيقات التي يتم الدفع مقابلها عادةً ، لكن مطوريها قرروا تقديمها لفترة محدودة دون أي تكلفة. لا إعلانات أو المدفوعات الصغيرة.

التطبيقات

90X Duplicate File Remover Pro.

Hot VPN Pro – HAM Paid VPN Private Network.

Kiwi VPN Pro – VPN connection proxy changer No Ads

تحويل درجة الحرارة برو

آلة حاسبة الأعمال الموالية

Dot VPN Pro — Better than Free VPN (No Ads).

English Irregular Verbs Test & Practice PRO.

Weca: Duplicate File Remover Pro (No Ads).

One By One PRO – Multilingual Word Search.

AuditBricks – Site Auditing, Snagging & Punch List.

Ethermine Worker Monitor.

Nanopool Worker Monitor.

Memorize: Learn French Words with Flashcards.

SUI File Explorer PRO.

Clean Equalizer & Bass Booster Pro.

Battery Charging Slideshow – Charging Photo Slides.

Screen On – Keep Screen awake – Keep Screen ON.

Determinante de la matriz Pro.

The Social Horoscope Community.

Speed View GPS Pro.

الألعاب

Monkey GO Happy.

No More Buttons.

Brain Card Game – Find5x 4P.

Perfect Moon.

Dead Bunker 2 HD.

Dead Bunker 3: On a Surface.

Ethical Hacking & Quiz: Beginner to Advance 2020.

Isometric Squares – puzzle ².

تطبيقات تخصيص الهاتف 

Star 3D Live Wallpaper.

Prism Live Wallpaper.

Minka Light – Icon Pack.

Bright Planet : Xperia Theme.

واتساب توضح ماذا سيحدث لحسابك إذا لم تقبل شروط الخصوصية الجديدة

Posted: 20 Feb 2021 04:07 AM PST

نشر واتساب منشور مدونة يذكّر المستخدمين بأنه سيتعين عليهم في النهاية قبول تحديث الخصوصية المثير للجدل لمواصلة استخدام  التطبيق .

واتساب لديه خطة جديدة لمطالبة المستخدمين بمراجعة شروط الخدمة وسياسة الخصوصية. قالت الشركة المملوكة لشركة  فيسبوك إنها تستخدم الآن ميزة الحالة على التطبيق لمشاركة  تحديثاتها مباشرة داخل واتساب.

كتب واتسآب ، مخاطبًا مستخدميه  والإنتقادالذي تلقاه بعد أن أعلن عن تحديثات لسياسة الخصوصية الخاصة به في يناير: "لقد واجهنا سابقًا قدرًا كبيرًا من المعلومات الخاطئة حول هذا التحديث ونواصل العمل بجد لإزالة أي لبس".

 الآن ، يقول  واتساب  أنه سيعرض لافتة في التطبيق في الأيام المقبلة "لتوفير المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الجديدة والتي تحدثنا عنها يوم أمس في هذا الموضوع :

بعد الضجة الكبيرة .. واتساب يغير سياسة الخصوصية الجديدة وهذا ما عليك قبوله لاستخدامه

 واتسب أوضح  في بيان له عما سيحدث إذا لم يوافق المستخدمون على الشروط  الجديدة  في شهر مايو المقبل ، حيث قال "إذا رفض المستخدم  الشروط الجديدة بعد 15 مايو، فسيظل قادرا على التوصل بالمكالمات والإشعارات لبضعة أسابيع، ولكن لن يتمكن من قراءة الرسائل أو إرسالها من خلال  واتساب".

هناك حديث أيضا أن واتساب سيقوم بحذف الحسابات  بعد 120 يوم من عدم قبول الشروط  الجديدة .

هذا الموقع يتيح لك إنشاء خلفياتك الخاصة لأجهزتك مصنوعة من الرموز التعبيرية

Posted: 20 Feb 2021 03:51 AM PST

هناك العشرات من فئات الخلفيات ، تلك الصور التي تلعب دورًا رئيسيًا في تخصيص هاتفك المحمول والتي يمكنك تنزيلها بسهولة من المواقع والتطبيقات على الإنترنت. ولكن ماذا لو لم تتمكن من العثور على خلفية تجعلك تقع في الحب بما يكفي لرؤيتها في كل مرة تفتح فيها الجهاز؟

حسنًا ، يمكنك الآن إنشاؤها من عنصر ضروري في الاتصال الحالي مثل الرموز التعبيرية. بفضل موقع Emoji Supply ، يمكنك تصميم جميع الصور التي تريدها من الرموز التعبيرية المفضلة لديك لتحويلها إلى خلفيات لهاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي. .

تعد الرموز التعبيرية عنصرًا مهمًا للغاية في اتصالات اليوم ، حيث نستخدمها في العديد من المنصات الرقمية اليوم مثل واتساب و تويتر وفيسبوك وإنستغرم  ..  للتعبير عن شئ نشعر به.

يمكنك الآن إنشاء خلفياتك الخاصة  باستخدام هذه الرسومات الخاصة من خلال موقع Emoji Supply على الويب. كما قلنا لك ، فإن العملية بسيطة للغاية وتسمح لك باللعب بعدة خيارات عند تصميم  الخلفية . على سبيل المثال ، يمكنك اختيار لون الخلفية وإذا كان سيكون أحادي اللون أو متدرجًا أو صلبًا ؛ يمكنك تحديد ما إذا كانت الرموز التعبيرية سيتم ترتيبها في شكل شبكة أو ماس أو حلزونات ، من بين أشياء أخرى ؛ حجم الصورة التي ستقوم بتنزيلها .

بالطبع ، لديك إمكانية تحديد الرموز التعبيرية التي ستكون جزءًا من الصورة بحد أقصى 4. إذا كنت ستصمم الخلفية  لهاتفك المحمول ، فسيكون إدخال الرموز التعبيرية أمرًا سهلاً ، لأنها مدمجة في لوحة المفاتيح.

ومع ذلك ، إذا قمت بذلك من جهاز الكمبيوتر ، فقد لا يكون لديك إمكانية إضافة الرموز التعبيرية في متناول اليد. لا تقلق ، فهناك صفحات مثل Get Emoji تمنحك وصولاً مباشرًا إلى مكتبة كبيرة من الرموز. عليك فقط نسخ تلك التي تريدها لاعتمادها في الخلفية التي ستنشئها .

الر ابط :  Emoji Supply

4 من أهم و أفضل التطبيقات التي ستفيدك حتماً ويجب التوفر عليها في هاتفك

Posted: 20 Feb 2021 03:34 AM PST

في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي تم إختيارها بعناية شديدة كما أننا نسعي جاهدين على أن تكون جميعها مجانية.
Intra
يعتبر هذا التطبيق أداة تجريبية ومن الممكن أن تتغير في أي وقت ويسمح التطبيق لك بإختبار خدمات DNS-over-HTTPS الجديدة التي تقوم بتشفير عمليات البحث عن أسماء النطاقات والتي تمنع التلاعب بشبكتك، وتدعم حاليا الخدمات من Cloudflare و Google وتستطيع إضافية خيارات إضافية مع مرور الوقت حيث أن مهمته هي تشفير جميع إستعلاماتك حتي لا يمكن قراءتها أو تعديلها، وهذا الخيار يوجد كميزة داخل أحدث إصدار لنظام أندرويد p وهذا السبب الذي يجعله جميل ويمكنك أستخدامه من خلال هذا التطبيق على أي شئ على Android 8.0 أو أقل منه. 


Mopria Scan
هذا التطبيق مبتكر وهو يتصل بالماسحات الضوئية المتصلة بالشبكة والطابعات من خلال إشارة WiFi الخاصة بك وبهذه الطريقة إذا كنت تمتلك بعض العلامات التجارية المختلفة لأجهزة مكتبك يمكنك أستخدام تطبيق واحد للاتصال بها، ويوجد أيضا خيار لمشاركة المستندات التي تم مسحها ضوئيا من داخل التطبيق والذي يجعل من السهل إرسال ملفاتك إلى المستلمين الضروريين وتستطيع أستخدام التطبيق في التحكم في إعدادات المسح الضوئي، وبدء الفحص وتنظيم إعادة تسمية المسح الرقمي وأيضا مشاركة البيانات الممسوحة ضوئيا مع تطبيقات أخرى وهذا التطبيق مجاني. 


AirMirror
تستطيع من خلال هذا التطبيق التحكم في جهازك الأندرويد بشكل كامل من هاتف أخر سواء كان أندرويد أو ايفون ولكن توجد بعض القيود خاصة إذا كان الأمر متعلق بنظامين مختلفين، وبكل سهولة يعمل تطبيق الأندرويد مع الأندرويد وبدون أي قيود حيث يمكنك جعل أحد الأجهزة مثل مضيف والجهاز الثاني يكون للرصد وأشار فريق عمل هذا التطبيق على أن عملية التحكم والسيطرة من خلال التطبيق هي أمنة جدا كما أن التطبيق مجاني. 


Youview
إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في توسيع قناتهم على اليوتيوب فهذا التطبيق سوف يكون مهم لك حيث يتبع هذا التطبيق سياسة المتابعة بالمثل ولا يجب عليك أن تقوم بجمع رصيد أو نقاط، فكل ما عليك هو مشاهدة الفيديوهات وعدد هذه المرات سوف يكون لك مثلها ويدعم التطبيق عدة لغات مختلفة ومن أهمها اللغة العربية، ويوجد أيضا زر الإعجاب في الفيديو وهذا ليس له علاقة بزر الإعجاب الذي يوجد على اليوتيوب نفسه وأيضا أداة مشاركة الفيديو مع الأصدقاء وغيرها من الأدوات وهذا التطبيق مجاني.


أحصل على دوارات وشهادات معتمدة من خلال أكاديمية غوغل بالدخول إلى هذا الرابط

Posted: 20 Feb 2021 03:30 AM PST

برنامج مهارات جوجل هو برنامج تدريبي الهدف منه صقل مهاراتك الرقمية حتي تتمكن من تنمية نشاطك التجاري أو مسيرتك المهنية أو إذا أردت أن تقوم بتزويد ثقتك في نفسك، ويحدث ذلك من خلال التعاون مع خبراء سوف يساعدوك على تحقيق النجاح الذي تريده على الإنترنت ويستطيع أي أشخاص الاشتراك في برنامج مهارات من جوجل وهذا بعيدا عن مهاراته أو أهدافه أو معرفته الرقمية. 
يقوم برنامج مهارات بتوفير دورات تدريبية سهلة ومخصصة من أجل تزويدك بالمهارات الرقمية المطلوبة التي سوف تساعدك على تنمية مسارك الوظيفي وكذلك نشاطك التجاري وذلك من خلال الوتيرة التي تناسبك. 

يقوم برنامج مهارات بتحسين مهاراتك في المجال الرقمي كما أنه يساعدك في التعرف على أدوات تساعد على نمو نشاطك التجاري وكذلك يساعدك في التحضير للدخول في المسار المهني الذي تريده.
كيف أستطيع الحصول على الشهادة ؟
سوف تحصل على شهادة فعلية بعد إكتمال جميع المواضيع في برنامج مهارات من جوجل.
كيف ستصلني الشهادة ؟
سوف يتم إرسال نسخة pdf من الشهادة إليك من خلال البريد الإلكتروني وذلك عندما تقوم بإجتياز الاختبار النهائي وتستطيع تنزيل الشهادة وطباعتها كما تريد.
ما الحل إذا قمت بإضاعة شهادتي كيف أستطيع الحصول عليها مرة ثانية ؟
عندما تجتاز الاختبار النهائي تستطيع العودة إلى لوحة التحكم الخاصة بك وتستطيع تنزيل الشهادة متي تريد.
كما أنه لا يوجد أي حدود في التقدم الذي تريده حيث أن الهدف من الفيديوهات التعليمية هو مساعدتك إلى الوصول إلى ما تريد ويقدم هذه الفيديوهات خبراء متمرسون في المجال الرقمي، حيث أنهم يقومون بتزويدك بالمهارات اللازمة من أجل الترويج لنفسك ولنشاطك التجاري على الإنترنت وسوف تتعلم أيضا كيفية الحصول على جمهور مناسب لك ويمكنك الإستفادة من الإنترنت من أجل تحقيق أهدافك.
برنامج مهارات من جوجل هو محطتك لإتقان مهارات التسويق الرقمي فكل ما عليك هو إكمال المواضيع ال 26 جميعها وتقوم بفتح كل الشارات من أجل الحصول على شهادة مهارات من جوجل حول الكفاءة على الإنترنت.
ما الدورات التي توجد في برنامج مهارات جوجل ؟
الاستفادة من محتوي الفيديو.
التعمق في الإعلانات الصورية.
أستخدام الجوال من أجل نجاح نشاطك التجاري.
تعزيز المعرفة بشبكات التواصل الإجتماعي.
مساعدة العملاء في إيجادك على الإنترنت.
تحقيق النجاح من خلال أستخدام التحليلات.
القيام بتحويل البيانات إلى إجراءات.
التخطيط لإسترايجية نشاطك التجاري على الإنترنت.
إنشاء متجرك على الإنترنت.
توسيع النشاط التجاري عالميا.
الإعلان على المواقع الأخرى.
أستخدام الفرص التي يوفرها الجوال.
إظهار نشاطك التجاري على شبكات التواصل الإجتماعي.
تعريف مجتمعك المحلي بنشاطك.
البدء في أستخدام التحليلات.
أستخدام إعلانات نتائج البحث.
زيادة المبيعات على الإنترنت.
البدء في تسويق المحتوي.
الخطوات الأولي نحو النجاح على الإنترنت.
الإتصال من خلال البريد الإلكتروني.
كيفية العثور عليك من خلال نتائج البحث.
أستخدام اعلانات نتائج البحث.
الدخول إلى الموقع Maharat Google

شركة شياومي تريد أيضًا صنع سيارة كهربائية خاصة بها

Posted: 20 Feb 2021 03:17 AM PST

كانت هناك شائعات منذ شهور حول خطط  آبل لإطلاق سيارة كهربائية ، ولكن على الرغم من أن الشركة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة في العالم ، إلا أنها تعلم أن بناء سيارة ليس بالأمر السهل ، ولهذا السبب تبحث عن  تحالف مع شركة تصنيع سيارات لتنفيذ هذه الخطط.

وفقًا لوسائل الإعلام الصينية  iFeng News ، فإن  شياومي لديها خطط أيضًا لبناء سيارتها الكهربائية الخاصة بها ، وكما هو الحال مع  آبل ، فهي تسعى إلى التعاون مع مصنع ذي خبرة ، على الرغم من عدم وجود أسماء أو تقارير في الوقت الحالي عن الطرق الممكنة للوصول إلى إتفاق.

كان لي جون ، الرئيس التنفيذي ومؤسس  شياومي مهتمًا بأعمال السيارات الكهربائية لسنوات ؛ في الواقع ، لديه بالفعل تعاون مع الشركة المصنعة Bestune ، وهناك مركبة تسمى Bestune Pentium T77 SUV لديها نظام تشغيل MIUI ولديها تعاون وثيق مع Redmi ، وهي إحدى العلامات التجارية الفرعية لشركة  شياومي .

لا ينبغي أن تكون فكرة أن شياومي تريد سيارتها الكهربائية الخاصة بها بمثابة مفاجأة ولا ينبغي تفسيرها على أنها خطوة لنسخ  فكرة آبل  لأن Lei Jun قد أمضى سنوات في الاستثمار والبحث عن الحلول مع مصنعي السيارات الكهربائية والمستقلة.

في عام 2019 ، استثمرت  شياومي ما يقرب من 400 مليون دولار في Xpeng Motors ، وهي شركة ناشئة للسيارات الكهربائية تخطط للوصول إلى أوروبا هذا العام ، ووفقًا للأرقام الواردة من العلامة التجارية نفسها ، فقد نمت مبيعاتها بنسبة 326٪ في الربع الأخير من عام 2020. في مقارنة بالعام السابق.

عندما قامت  شياومي بالاستثمار في Xpeng Motors ، أثيرت إمكانية التوصل إلى اتفاق مع الشركة المصنعة لبناء أول سيارة كهربائية من  شياومي ، ولكن في ذلك الوقت ذكر Lei Jun أن هذا لم يكن أفضل وقت بسبب مشاكل مختلفة في قطاع السيارات تركز على السيارات الكهربائية.

Tesla هي إحدى الشركات المصنعة الأخرى التي تعامل معها Lei Jun ، ليس لتصنيع سيارته ، ولكن لمناقشة القضايا مع Elon Musk حول كيفية دخول  شياومي في هذا العمل. حدث لقاء جون مع ماسك في عام 2013.

ازدادت مبيعات السيارات الكهربائية بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، حيث وفقًا لبيانات Statista ، تم بيع 580 ألف سيارة كهربائية فقط في جميع أنحاء العالم في عام 2015 ، بينما زادت المبيعات في عام 2020 إلى 3.1 مليون وحدة.

من بين المبيعات التي حققتها السيارات الكهربائية في عام 2020 ، باعت تسلا معظم  السيارلت  بإجمالي ما يقرب من نصف مليون سيارة في جميع أنحاء العالم ، تليها الشركة المصنعة الألمانية فولكس فاجن بـ 220.220  سيارة .

من المحتمل ألا تفكر  شياومي في البداية في سيارة شبه مستقلة مثل Tesla ، نظرًا لأن الشركة المصنعة لم تظهر تقنية قيادة مستقلة مثل تلك التي تعمل عليها بل منذ سنوات ، على الرغم من أنها قد تسعى إلى شراكة مع مصنع آخر لهذا الغرض .

بيل جيتس يقول أن الإنسانية والعالم بحاجة إلى المزيد من الناس مثل إيلون ماسك

Posted: 20 Feb 2021 03:08 AM PST

 في عالم التكنولوجيا ، يعد بيل جيتس وإيلون ماسك من أكبر الشخصيات. استندت السنوات القليلة الماضية إلى معرفة من يحق له الحصول على لقب أغنى رجل في العالم ، ولم يتفق المليارديرات دائمًا على مواقف سياسية وتجارية معينة.

على الرغم من وجود وجهات نظر متضاربة ، أقر غيتس خلال مقابلة مع قناة CNBC بأن العالم يحتاج إلى المزيد من الأشخاص مثل Elon Musk ، المؤسس المشارك لـ Tesla و SpaceX.

لم يكن  مؤسس مايكروسوفت مقتنعًا تمامًا بالأعمال والنجاح  لإيلون ماسك وشركته للسيارات المستقلة. ومع ذلك ، يبدو أن هذا الموقف الأيديولوجي كان في الماضي ، حيث صرح بيل جيتس أنه لا ينبغي الاستهانة بإيلون ماسك ، لأن مساهماته كانت مهمة جدًا للبيئة.

"من المهم أن نقول إن ما فعله إيلون مع تسلا هو أحد أعظم المساهمات في تغير المناخ التي قدمها أي شخص على الإطلاق" ، كما قال  بيل جيتس للمراسلة كارا دوشر البودكاست في صحيفة نيويورك تايمز.

تأتي هذه التصريحات بعد أن حذر بيل جيتس من العواقب الوخيمة لتغير المناخ ؛ وقال أنها ستكون  أسوأ من جائحة الفيروس التاجي الحالي.

يؤكد  جيتس  أنه إذا لم يتم تخفيض انبعاثات الدفيئة إلى الصفر بحلول عام 2050 ، فإن العواقب ستكون مأساوية للغاية ، لذلك ، بهذا المعنى ، يمكن أن يلعب Elon Musk دورًا مهمًا للغاية في تجنبها قدر الإمكان.

بالنسبة للعامل الخيري ، فإن ما فعله Elon Musk مع Tesla هو أكبر مساهمة في إقناعنا بأن السيارات الكهربائية جزء مهم من حل مشكلة تغير المناخ ، مضيفًا أنه يواجه تحديًا قويًا للغاية للتخلص من الكربون من الغلاف الجوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...