الأحد، 14 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


كيف تكتشف التطبيق الذي يملأ هاتفك بالإعلانات وإزالته بسهولة

Posted: 14 Feb 2021 02:01 AM PST

تقوم بتشغيل الهاتف وترى إعلانًا على شاشة القفل. تفتح الهاتف ، وتحاول فتح  واتساب ، وينبثق إعلان آخر ، يتشنج هاتفك بالكامل ويمنعك من فعل أي شيء آخر غير الانتظار حتى ينتهي الإعلان . لا شك أنك قد واجهت هذا الموقف من قبل بعد تثبيت تطبيق  كان قصده الوحيد هو الاستفادة من الإعلانات ،  وهي برامج تغمر أجهزتك بالإعلانات.

لذلك إذا وجدت فجأة أن هاتفك  امتلأ بالإعلانات ، فقد يرجع ذلك إلى سبب واحد فقط: لقد قمت بتثبيت تطبيق  تسبب لك في هذه الكارثة .  لكن لا تقلق لأنه و لحسن الحظ ، هناك عدة طرق لتحديد الجاني من التطبيقات الذي تسبب في كل هذا.

لحل المشكلة يجب ليك استعمال تطبيق AppWatch ، يستخدم هذا الأخير  سجل نشاط  أندرويد لتحديد موقع التطبيقات المسيئة. بالطبع ، ليس تلقائيًا لأنه يجب عليك بدء الفحص يدويًا ، يجب عليك أيضًا الانتقال إلى سجل النشاط لاكتشاف مصدر الإعلانات. ما يفعله App Watch هو تسهيل العملية كثيرًا بالنسبة لك بحيث تختفي الإعلانات المسيئة من هاتفك المحمول.

بمجرد تثبيت App Watch ، قم بتنفيذ العملية التالية:

- افتح AppWatch واسمح للإذن بالوصول إلى استخدام التطبيقات.

- ارجع إلى AppWatch وانقر على زر "بدء المراقبة". من تلك اللحظة فصاعدًا ، سيقوم التطبيق بتسجيل نشاط التطبيقات ، ويعرض لك إشعارًا دائمًا.

- استخدم هاتفك المحمول بالطريقة العادية حتى يظهر إعلان غير مخصص للتطبيق قيد الاستخدام.

- افتح AppWatch فورًا (من الإشعار  وانظر إلى آخر تطبيق في القائمة. سيكون هذا هو  المسبب في  عرض الإعلانات .

- قم  بإزالة التطبيق المعني وتكون قد انتهيت من المشكلة .

قد يكون الأمر كذلك أن لديك العديد من التطبيقات المثبتة التي  تعرض الإعلانات  . إذا كان هذا هو ما يحدث لك ، فسيتعين عليك تكرار خطوات AppWatch حتى تقوم بتنظيف الهاتف بالكامل. تذكر أن التطبيق لا يزيل الإعلانات ، بل يقدم لك المعلومات فقط حتى تتمكن من اكتشاف  التطبيقات المسببة في ذلك . وبمجرد الانتهاء ، يمكنك إلغاء تنشيط AppWatch وإزالته من الهاتف.

الرابط : AppWatch

iPad يعود مرة أخرى ليصبح الجهاز اللوحي الأكثر مبيعًا في العالم

Posted: 14 Feb 2021 01:41 AM PST

 على الرغم من وجود العديد من الخيارات في سوق الهواتف المحمولة عندما يتعلق الأمر بالحصول على هاتف ذكي جديد ، سواء كان  أندرويد أو iOS ، إلا أن الحقيقة هي أن هذا لا يحدث في مجال الأجهزة اللوحية.

لأنه فيما يتعلق بأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، فإن  أندرويد و iOS متشابهان تمامًا وكذلك مستقران ، لذلك في النهاية ، فإن التفاصيل الصغيرة هي التي تجعلك تختار بين أحدهما أو الآخر.

باختصار ، عام آخر، أصبح جهاز iPad مرة أخرى هو الجهاز اللوحي الأكثر مبيعًا في العالم ولا ينبغي لأحد أن يتفاجأ من هذا.

iPad هو أفضل جهاز لوحي في السوق. بطارية كبيرة ، سهل التصفح و يحتوي على العديد من التطبيقات والأدوات عالية الجودة ، ولا تنسَ Apple Pencil ، وهو ضروري لتسطير النصوص أو الكتابة اليدوية.

لكل هذا ووفقًا لشركة IDC المحللة ، تم بيع ما مجموعه 164 مليون جهاز لوحي في عام 2020 ، وهو رقم يتجاوز ما يقرب من 145 مليون وحدة تم بيعها في عام 2019.

وفقًا للبيانات ، في الربع الأخير من عام 2020 وحده ، تم بيع 19 مليون جهاز iPad ، وباختصار ، حقق  جهاز آبل  هذا أكثر من 53 مليون عملية بيع بحصة سوقية تبلغ 32.5٪.

لإعطائك فكرة عن هذه الأرقام ، احتلت شركة  سامسونغ المرتبة الثانية بحصة سوقية تبلغ 19٪ و 10 ملايين جهاز لوحي تم بيعها في الربع الرابع من عام 2020 ، وهي بصراحة ليست سيئة على الإطلاق.

تحتل  هواوي المرتبة الثالثة بنسبة 10٪ تقريبًا ، وهو رقم جدير بالثناء نظرًا لجميع التعقيدات التي  تواجهها الشركة بعد الفيتو الأمريكي. تتبع هذه العلامة التجارية Lenovo و Amazon.

على الرغم من حقيقة أن  آبل هي العلامة التجارية التي باعت أكبر عدد من الأجهزة اللوحية ، إلا أنها ليست العلامة التجارية الأكثر نموًا. نمت Lenovo من ناحية و سامسونغ بنسبة  كبيرى مقارنة بالعام الماضي ، هذه الأخيرة هي العلامات التجارية التي نمت أكثر ،  لذلك إذا أردنا الحصول على جهاز لوحي يعمل بنظام  أندرويد ، فهو ليس الخيار الأفضل فحسب ، بل الخيار الوحيد الذي يشبه إلى حد ما جهاز iPad.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...