الأربعاء، 24 يونيو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


وصلتك رسالة من غوغل في بريدك ؟ هذه جميع التغييرات الجديدة لتي قامت بها غوغل في الخصوصية ووضع التصفح المتخفي

Posted: 24 Jun 2020 01:01 PM PDT

إذا كنت من مستخدمي Google ، فإنك تتوقع بالتأكيد أن يكون لديكا لأدوات اللازمة للتصفح بأمان. بموجب هذه الفرضية ، قدمت الشركة تعديلات جديدة في خصوصية المستخدمين.
من خلال بيان ، قدمت Google تدابير جديدة ستساعد في تحسين خصوصية المستخدمين الجدد ، ولكن أيضًا تلك الموجودة بالفعل على  المنصة .
وبهذه الطريقة ، ستسعى الشركة لحماية المعلومات الشخصية لأولئك الذين يستخدمون خدماتها. سلط سوندار بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة Google   أن تحسيناته في الخصوصية ستشير إلى التغييرات في ممارسات الاحتفاظ بالبيانات في منتجات الشركة من أجل الاحتفاظ ببيانات أقل افتراضيًا.
تحسينات الخصوصية والأمان من Google
من بين التغييرات التي ستجريها الشركة ، نجد حدود الوقت التي تحفظ فيها Google بيانات  التصفح والموقع.
بمعنى آخر ، سيتم تخزين هذه المعلومات لمدة 3 إلى 18 شهرًا فقط من المرة الأولى التي يقرر فيها المستخدم تنشيط الوظيفة.
الحذف التلقائي للبيانات
مع هذا التحديث ، سيتم حذف بيانات النشاط تلقائيًا وبشكل مستمر بعد 18 شهرًا بدلاً من الاحتفاظ بها حتى يقرر المستخدم حذفها.

وصول أسهل إلى وضع التصفح المتخفي
سواء أكاننا نرفضه  أم لا ، يستخدم الكثير منا وضع التصفح المتخفي  للتصفح  "بشكل أكثر خصوصية".
هذا خيار يمنع المتصفح المستخدم من حفظ معلومات حول الصفحة ، مثل ملفات تعريف الارتباط وذاكرة الويب المؤقتة...
ومع ذلك ، لا يعني وضع التصفح المتخفي بالضرورة أننا نتصفح بشكل غير مرئي ، وعلى الرغم من أننا على علم  بذلك  ، فإننا نواصل استخدامه. يمكنك أن ترى كيف يعمل أدناه:

مراجعة كلمة المرور
ستتم إضافة إعداد آخر إلى قسم مراجعة الخصوصية. هذه هي مراجعة كلمة المرور ، وهي وظيفة ستسمح بمراجعة تلك التي تمت مزامنتها بالفعل مع Google وبالتالي اكتشاف ما إذا كانت موثوقة أو إذا كانت مرتبطة بخرق أمان حديث من قبل خدمة.
وبهذه الطريقة ، في حالة انتهاك أي كلمة مرور أو اختراقها ، سيتمكن المستخدمون من معرفة ذلك وبالتالي تغييرها بسرعة.

بسرعة ! أسرع تطبيق VPN مدفوع يعطيك أنترنات سريعة وثمنه اكثر من 64 دولار يمكنك تحميله مجانا الآن

Posted: 24 Jun 2020 11:21 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أشارك معكم تطبيق vpn جديد من أروع ما يكون ،وثمنه في جوجل بلاي تجاوز 60دولار  وهو تطبيق سريع جدا بمميزات رهيبة  يتيح لك التصفح السريع للأنترنات وكذلك الأمن و الحفاظ علي البيانات الشخصية الخاصة بك مع العديد من المميزات.
من مميزات تطبيق  UltraVPN  انه يمكنك من التصفح الأمن من خلال إلغاء حظر المواقع والتحايل على الرقابة وتشفير كل ما تفعله ,حيث يمكنك من الوصول إلى أي شيء تريده في أي وقت ، من خلال توفير الوصول المجاني إلى جميع مواقع الويب  من خلال فك الحظر .
كما يقوم التطبيق بإخفاء عنوان IP الخاص بك ، وتشفير حركة الإنترنت الخاصة بك ، وتحويل الوي فاي  العام إلى شبكة خاصة . كما يمكنك من إلغاء حظر أي تطبيقات أو مواقع باستخدام هذا التطبيق مع تجاوز الرقابة الحكومية والقيود الجغرافية للوصول إلى الشبكات الاجتماعية.

تعد نقاط اتصال Wi-Fi العامة أماكن مثالية للمتسللين ، وإذا ما حصلوا على معلوماتك الشخصية ، فقد تكون الضحية التالية لسرقة الهوية لذلك فتطبيق ultra vpn يستخدم  تقنية  متقدمة لتشفير حركة بيانات الشبكة الخاصة بك ، مما يتيح لك الاتصال بكل أمان 
رابط التطبيق : UltraVpn_Pro
---
من طرف عيمر مسينيسا

أحصل على حساب بريميوم على هذا الموقع المحتكر لتصميم الشعارات والانتروهات المدفوعة مجانا مع العديد من المفاجئات

Posted: 24 Jun 2020 11:15 AM PDT

في تدوينة اليوم سوف نتطرق إلى موضوع مهم جدا و سوف يستفيد منه الجميع بدون شك ،والموضوع هو عن كيفية إنشاء شعارات وأنتروهات وكذلك لوائح طبخ و بطاقات تجارية وأغلفة كتب مدفوعة وكذلك إحترفية في نفس الوقت وهذا كله مجانا ودون دفع سنت واحد .
 والموقع لم يتطرق إلى شرحه سوى قليل من الناس وذلك أنه موقع جميل جدا يحتكره الأغلبية ويربحون منه من خلال بيع الشعارات والانتروهات على مواقع الخدمات المصغرة وبطبيعة الحال ينشئونها بكل سهولة من هذا الموقع الكنز ، لذلك أنت أيضا تستطيع أن تستفيد من هذا الموقع سوء عبر إنشاء شعار او انترو لمدونتك أو قناتك على اليوتيوب أو بيع هذه الخدمات كما ذكرنا سابقا و الموقع ليس مجاني فهو  مدفوع ومن أجل الاستفادة منه عليك دفع 89 دولار سنويا ،ولكن وجدت لكم طريقة فعالة ومجربة شخصيا للاستفادة من جميع المميزات مجانا وما عليك سوء ان تتبع معي وتركز .
بطبيعة الحال من اجل أن تستفيد من الموقع سوف أريكم طريقة للحصول على 14 يوم مجانية من الموقع وتستطيع تجديدها دائما بتنفيذ نفس الخطوات التي سوف نشرحها .
أول شيء سوف تفعله هو  التوجه إلى الموقع من الرابط الموجود أسفل التدوينة ومن ثم التسجيل بشكل عادي بوضع الإسم و الإيميل وكلمة السر وبعد ذلك سوف تقوم بتفعيل حسابك 

بعد إنشائك للحساب عليك التوجه إلي إعدادات الملف الشخصي وهناك سوف تجد واجهة  الفترة التجريبية وما عليك إلا النقر علىlearn more  كما تلاحظ في الصورة
 بعد ذلك سوف يظهر لك خيار free Trial لمدة 14 يوم . تنقر عليه بكل سهولة 
وبعد ذلك يطلب منك إدخال أرقام البطاقة المصرفية مع باقي المعلومات مثل العنوان الكامل و المدينة والرمز البردي . ماعليك سوى إدخال معلومات بايونير إذا كنت تمتلك بطاقة او التوجه مباشرة إلى الشرح السابق لكيفية الحصول على بطاقة مصرفية وهمية  و بعد ذلك سوف تدخل المعلومات كما قمنا بإدخالها في التدوينة السابقة مع معلومات التي وضعنها فقط الاسم ضعه عشوائي.
وأنا شخصيا استعملت معلومات بطاقة وهمية  للحصول على حساب مدفوع  عدة مرات 

 ويعد إدخال جميع المعلومات فمباشرة سوف يتم ترقية حسابك إلى حساب برميم
كما تستطيع أن تستفيد من ألاف الشعارات والأنتروهات الإحترفية مجانا كما تلاحظ في الصورة 
كما يمكنك أيضا تعديل هذه الشعارات كما تريد مثل تغير الكتابة أو إضافة صورة وغيرها وبعدها يمكنك حفظ العمل بجودة عالية جدا .
رابط الموقع postermywall
رابط شرح الحصول على بطاقة مصرفية وهمية : أسهل طريقة للحصول على بطاقة بنكية مجانا وربطها بمتجر قوقل بلاي
--------
من طرف عيمر مسينيسا

كيفية تجربة زر التقاط لقطات الشاشة في كروم عل هاتفك قبل أي شخص آخر

Posted: 24 Jun 2020 09:19 AM PDT

متصفح Chrome هو واحد من أكثر تطبيقات Android شيوعًا  . يرجع جزء من نجاحه  الساحق إلى التكامل مع خدمات Google ، ولكن أيضًا لأنه المتصفح الافتراضي لكل هاتف محمول.
تتطلب هذه الريادة أنه يجب تجديده  باستمرار مع التحسينات والميزات الجديدة ، واليوم نحن نعلم أن أحدها كانت قيد التطوير ، ولكن وصولها وشيك بالفعل  .
قام Chrome بتحسين ميزاته في Canary ، وهو الإصدار الأكثر تجريبًا من Chrome. في أحدث إصدار ، أضافوا أداة لالتقاط لقطات شاشة لصفحات الويب التي نزورها بطريقة بسيطة.
الخيار اليوم مخفي ، ولكن من الممكن بالفعل تجربته قبل أي شخص آخر إذا اتبعنا الخطوات التالية في Canary:
- نقوم بتنزيل وتثبيت Chrome Canary من الر
ابط أسفله
- داخل شريط URL ندخل إلى :
chrome://flags
ستظهر مع قائمة خيارات ومربع بحث. ستقوم بالبحث عن ما يلي:
Sharing Hub.
Share Screenshot flags.
بمجرد إيجادها  ستقوم بتفعيلها بتحيل Default إلى enabled أمامها ، ثم سيطلب منا إعادة تشغيل المتصفح. 

الآن كل ما عليك فعله هو تجربتها عن طريق الدخول إلى موقع معين  والنقر على زر المشاركة.
بمجرد الضغط على زر المشاركة ، يجب أن يكون لدينا قائمة جديدة تظهر فيها إمكانية التقاط لقطة شاشة. يمكن تحرير هذه اللقطات أو حفظها أو حذفها أو مشاركتها. 
رابط متصفح : Chrome Canary

غوغل الآن تسمح بالوصول إلى مشاهدة الأفلام من محرك البحث الخاص بها

Posted: 24 Jun 2020 09:01 AM PDT

تبلغ غوغل في مدونتها أنها أنها كانت تعمل على وظيفة بحيث يكون من السهل الحصول على توصيات مباشرة في محرك بحث غوغل .
من الآن فصاعدًا ، عندما نسأل في غوغل  "ما الذي يمكن رؤيته" أو "أفلام الحركة" ، سنتمكن من الحصول على اقتراحات للأفلام على منصات مختلفة ، وفي المرحلة الأولى ستكون متاحة بالفعل في أمريكا اللاتينية.
عندما نرى الأفلام المقترحة ، سيكون لدينا روابط مباشرة لتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بها ، بحيث يكون من الممكن إما رؤيتها مباشرة ، أو شرائها أو استئجارها ، حسب الخيار المتاح.
سنكون قادرين على اختيار الخدمات التي اشتركنا فيها للحصول على توصيات مخصصة ، وسوف تقوم بالدخول لها لمشاهدة المحتوى المتاح.
سيكون لدى غوغل أيضًا وظيفة لإنشاء قائمة  بالأفلام التي نريدها ، حتى نتمكن من حفظ الاقتراحات لرؤيتها لاحقًا. سيتعين علينا فقط النقر على رابط "قائمة لنرى" ، وسوف نحفظ كل شيء هناك.

هذه هي قائمة إبدأ الويندوز 10 الجديدة

Posted: 24 Jun 2020 06:39 AM PDT

قدمت Microsoft قائمة بدء تشغيل جديدة لـ Windows 10 ، بتصميمها قريب مما رأيناه في Windows 10x ، وهو نظام التشغيل المتخصص القابل للطي الذي سيتم إصداره على أجهزة مثل Surface Neo.
منذ إطلاقه في عام 2015 ، قامت Microsoft بتغيير العديد من عناصر تصميم نظام التشغيل الويندوز 10 ، حيث تتعايش العناصر مع التصاميم التي خلفها أكثر من عقدين (مثل لوحة التحكم) ، مع عناصر أخرى تستند إلى Fluent Design. ، مثل تطبيقات النظام. تم تكييف قائمة إبدأ  نفسها مع كل تحديث ، وبعد التغييرات الصغيرة ، ستقدم Microsoft الآن أول عملية إعادة تصميم رئيسية لهذه القائمة .
 ستكون هذه القائمة الجديدة متاحة من حيث المبدأ في Windows 10 21H1. ستتكيف خلفية القائمة مع  الثمة التي لدينا نشطة في النظام  . بالإضافة إلى ذلك ، ستظل الرموز الديناميكية موجودة ، على الرغم من تصميم مختلف إلى حد ما.
تم نشر التصميم الجديد من قبل Microsoft نفسها على صفحة  فيسبوك الخاصة بـ Microsoft 365 بمناسبة الاحتفال بشهر LGTBI Pride ، لذلك نرى ما هي نوايا الشركة للمستقبل.

وبالتالي ، نرى شفافية معينة في قائمة إبد- الجديدة اعتمادًا على خلفية سطح المكتب التي قمنا بتعيينها ، بالإضافة إلى تكامل أفضل للرموز الديناميكية.  والقدرة على الحصول على اختصارات للعديد من التطبيقات ، كما هو الحال حاليًا.
على الرغم مما هو موضح في الصور ، فإن إعادة التصميم ليست نهائية حتى الآن ويمكن الاستمرار في تنفيذ التغييرات الجديدة. ومع ذلك ، فإن ما نراه في الصور مؤكد أنه سيصل  .

عدد كبير من هواتف Samsung Galaxy تواجه الآن مشاكل على الشاشة: تتحول إلى اللون الأخضر

Posted: 24 Jun 2020 02:53 AM PDT

هل لديك هاتف سامسونج؟ من الممكن أن يكون هاتفك المحمول ضمن قائمة الأجهزة المتأثرة بمشكلة جديدة على الشاشة. هذا ليس مقلقًا للغاية ، ولكن يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار في حالة ظهوره فجأة على جهازك. هل تتذكر الشاشة الخضراء لجهاز Samsung Galaxy S20؟ تؤثر هذه المشكلة الآن على العديد من أجهزة الشركة ، والعديد منها ذات نطاقات عالية من السنوات السابقة. لم تستجب  سامسونغ حتى الآن للمستخدمين ، ولكن لا يبدو أنها مشكلة عالمية. سوف تتأثر بعض الهواتف المحمولة فقط.
ترتبط المشكلة التي نتحدث عنه مباشرة بالشاشة. من المستبعد تمامًا أنه فشل في الأجهزة ، نظرًا لأن العديد من الهواتف المحمولة المتأثرة كانت في السوق لعدة سنوات دون إظهار هذه المشكلة. يأتي كل شيء نتيجة لتحديث قامت شركة سامسونغ بتطبيقه. هذه هي الهواتف المحمولة المتضررة:
Samsung Galaxy Note 8
Samsung Galaxy Note 9
Samsung Galaxy S9 y S9 Plus
Samsung Galaxy S10 Lite
Samsung Galaxy Note 10 Lite
إنها أجهزة من السنوات السابقة حيث تم الكشف عن مشكلة الشاشة الخضراء. إنها تقارير منعزلة ، لذلك لا تقلق كثيرًا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن القليل من المستخدمين اشتكوا يجعلنا نعتقد أن المزيد من الهواتف يمكن أن تتأثر. ربما في الأيام القليلة المقبلة سينضم المزيد من الهواتف المحمولة إلى القائمة.
يبدو أن سبب المشكلة هو تعيين السطوع على الجهاز منخفضًا جدًا ، مما يؤدي إلى ظهور هذا اللون الأخضر على الشاشة بأكملها. قد يكون أحد الحلول هو زيادة السطوع وإعادة تشغيل الجهاز ، على الرغم من أنه يبدو كحل مؤقت.
نظرًا لكونها مشكلة في البرامج ، فمن المحتمل جدًا أن تقوم  سامسونغ بإصدار تصحيح في الأيام القليلة القادمة لحل المشكلة. في الوقت الحالي ، يجب أن تنتظر ولا تقلق كثيرًا إذا بدأ ظهور لون أخضر على جهاز  سامسونغ الخاص بك.

مايكروسوفت تطلاق تطبيق للأندرويد يوفر لك ثلاثة طرق حماية لم يسبق لأي برنامج أن قدمها .. وداعا للفيروسات

Posted: 24 Jun 2020 02:39 AM PDT

 إذا قمت بتنزيل العديد من برامج مكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Android ولم يقنعك أي منها ، فيجب عليك الانتظار قليلاً لتجربة رهان Microsoft الجديد فيما يتعلق بالحماية من الفيروسات. أعلنت الشركة رسميًا أن مضاد الفيروسات الخاص بها ، Microsoft Defender ، سيأتي إلى Android في وقت قصير.
 يوفر برنامج مكافحة الفيروسات من Microsoft للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android حماية مثيرة للاهتمام تستند إلى ثلاث طرق:
- حماية متقدمة ضد التصيد الاحتيالي ، والوصول إلى المجالات الخبيثة وصفحات الويب عالية المخاطر.
- يقدم تحليلاً نشطًا ومستمرًا للتطبيقات والملفات الضارة والتطبيقات غير المرغوب فيها.
-  يضف طبقات الحماية التي تعمل على منع والحد من تأثير التدخلات بجميع أنواعها.
وبالمثل ، هذا ليس كل ما سيقدمه Microsoft Defender ، لأنه من المدونة الرسمية للشركة أوضحوا أنه بمرور الوقت سيتم تحسين نظام الأمان الذي يقدمه التطبيق ، بالإضافة إلى إضافة وظائف جديدة للكشف عن  تهديدات جديدة.
بالإضافة إلى ذلك ، كما لو أن كل هذا لم يكن كافيًا ، فإن التطبيق لا يستهدف فقط الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، فقد تم الإعلان أيضًا عن أن برامج مكافحة الفيروسات من Microsoft سيصل إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iOS و Linux.

إذا كنت تريد تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات من Microsoft على هاتف Android المحمول ، فيجب عليك تنزيل تطبيق Intune Company Portal. من هناك ، يتم عرض جميع الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل الإصدار الأولي من برنامج مكافحة الفيروسات هذا.
وتجدر الإشارة إلى أن الإصدار النهائي من Microsoft Defender ليس له تاريخ إصدار حتى الآن. من المتوقع أن تكون المعاينة نشطة لبضعة أشهر ، حيث تحتاج Microsoft إلى معرفة ما إذا كان هناك شيء يحتاج إلى تحسين  قبل نشره رسميا في متجر غوغل بلاي.
الرابط : Intune Company Portal‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...