الثلاثاء، 16 يونيو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


يمكنك الآن تشغيل لعبة Counter-Strike مجانًا من متصفحك بدون تثبيت

Posted: 16 Jun 2020 08:45 AM PDT

كانت Counter-Strike هي اللعبة التي بدأها الكثيرون في ألعاب الرماية عبر الإنترنت. حتى يومنا هذا ، لا يزال الآلاف من الأشخاص يلعبون الإصدار الكلاسيكي من CS 1.6 على الرغم من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لـ CS: GO . الآن ، يمكنك تشغيل الإصدار الكلاسيكي مجانًا من المتصفح.
هذا ممكن بفضل فريق CS-ONLINE.CLUB. لدى هذا الأخير خوادم في روسيا وكندا والهند والولايات المتحدة والبرازيل وألمانيا. يمكنك الدخول إليها مجانًا وتشغيل جميع أنواع أوضاع اللعبة دون تسجيل أو دفع أي شيء ، والقدرة على تشغيل خرائط مثل de_dust و de_dust2 و cs_assault و cs_italy. يمكنك أيضًا إنشاء السيرفر الخاص بك  للعب مع الأصدقاء.
للعب Counter-Strike مجانًا ، يجب أن نذهب إلى موقع CS-ONLINE.CLUB. نختار فيه خوادم المنطقة التي نريد اللعب فيها  ، وانقر على Connect.

بمجرد أن  نضغط  Connect ، سيتم تنزيل جميع المواد اللازمة للعب اللعبة. ستختلف هذه المرة اعتمادًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واتصالك .
من هناك ، يمكننا لعب اللعبة بشكل مريح في المتصفح ، حيث يتم تعيين اسم "لاعب" متبوعًا برقم عشوائي. الأداء جيد بما يكفي للعب في المتصفح ، وعن تجربة تبلغ سرعة ping على  سيرفر ألماني 60 مللي ثانية ، مقارنة بـ 90 مللي ثانية على سيرفر روسي .
الرابط : CS-ONLINE.CLUB

يمكنك الآن التسجيل للحصول على أنترنت Elon Musk عبر الأقمار الإصطناعية وهكذا يتم الإتصال بهذا الأنترت السريع جدا

Posted: 16 Jun 2020 08:31 AM PDT

ستكون Starlink أول كوكبة كبيرة (ويبدو أنه في الوقت الحالي فقط) من الأقمار الصناعية لتقديم الإنترنت عبر الأقمار الصناعية. لدى الشبكة بالفعل 540 قمرًا صناعيًا في المدار ، وبعد إجراء الاختبارات الداخلية الأولى ، يبدو الآن أنهم على استعداد لإطلاق أول بيتا تجاري.
ستكون الخدمة متاحة قبل نهاية العام ، وقال Elon Musk أن الكمون سيكون على الأقل 20 مللي ثانية ، وفي المستقبل يقول أنهم يأملون في تخفيض الرقم إلى 8 مللي ثانية عند إطلاق الأقمار الصناعية على ارتفاعات أقل. قال إيلون ماسك قبل بضعة أشهر أن الشبكة بحاجة إلى 400 قمر صناعي على الأقل لتقديم الحد الأدنى من الخدمة ، و 800 للتغطية "المعتدلة". الهدف المباشر هو الحصول على 12000 قمر صناعي في المدار في السنوات القادمة ، مع وجود 30.000 قمر إضافي لاحقًا.
وبالتالي ، مع 540 قمرًا صناعيًا ، فإن لديها بالفعل أكثر من كافية للمستخدمين للتسجيل في الإصدار التجريبي. عند الدخول إلى الويب ، يظهر قسم صغير الآن لـ "تلقي تحديثات أخبار SpaceX وتوافر الخدمة في منطقتك". هناك ، ستقوم بإدخال بريدنا الإلكتروني ورمزنا البريدي وبلدنا.

عندما اشتركت للحصول على الأخبار ، تلقي رسالة بريد إلكتروني تقول ، "تم تصميم Starlink لتقديم إنترنت عالي السرعة واسع النطاق في المواقع التي كان الوصول إلى الإنترنت فيها غير موثوق به في السابق أو باهظ الثمن أو غير متاح بشكل مباشر. سيتم إطلاق الإصدار التجريبي الخاص في أواخر الصيف ، يليه إصدار تجريبي عام عند خطوط العرض الأعلى ".
بالإضافة إلى ذلك ، إذا وضعت ​​الرمز البريدي ، فسيتم إعلامك إذا كان هناك إمكانية لتجربة الإصدار التجريبي في منطقتك . وفي الوقت نفسه ، سيتم إرسال الأخبار المتعلقة بخدمة البريد الإلكتروني التي قدمناه.
في الوقت الذي يفتح فيه بيتا في أواخر الصيف ، يجب أن يكون هناك حوالي 800 قمر صناعي في المدار. سيحصل المستخدمون الذين يصلون إلى بيتا على   قرصً مسطح كهوائي ، يبلغ قطره 48 سم. وفقا ل Elon Musk ،  يجب توجيهه  تلقائيًا للتواصل مع أفضل قمر صناعي في جميع الأوقات.
كما هو الحال في المناطق الريفية. ستستفيد الطائرات والسفن أيضًا بشكل كبير من هذه الخدمة ، والتي ستوفر سرعات تصل إلى عشرات ميغابت في الثانية ، والتي ستكون في الوقت الحالي بعيدة عن سرعات 1 جيجابت في الثانية التي تم الإعلان عنها قبل بضع سنوات. 

 الرابط  : Starlink

موقع رائع للتحقق من صحة العديد من الإيمايلات دفعة واحدة قبل استخدامها لتجنب الحظر

Posted: 16 Jun 2020 07:43 AM PDT

نجد العديد من الناس خصوصًا الذين يستخدمون مواقع اختصار الروابط و cpa للربح من الانترنت، يستعملون في استراتيجيتهم الايميل عبر تجميعه من مصادر عديدة، من أجل إرسال رسائل لأشخاص، والربح من تلك المواقع، ولكن في الحقيقة عادة ما يتم حظر الرسائل من طرف جيميل أو أي بريد الكتروني آخر، وهذا للعديد من الأسباب، ولكن أشهرها وأكثرها إضرارًا كون تلك الإيملات تتوفر على بريد إلكتروني واحد أو أكثر غير حقيقي أو منتهي أو تم حذفه والتخلي عنه، ولحل هذه المشكلة يلجئون لإرسال الرسائل بانفراد، في كل مرة يرسلون لبريد معين، وهذا يكلف وقتًا طويلا، لذلك أقترح عليكم اليوم موقع رائع يوفر لك ميزة التحقق من البريد الالكتروني ولمعرفة الكثير عن هذا الموقع تابع هذه التدوينة.
لا يتوفر موقع EmailListVerify بشكل مجاني، ولكن التسجيل مجاني وهو يقدم لك خيار التحقق من 100 إيميل مجانًا، فيمكنك استعمال بريد مؤقت مثل: مهمل، وإعادة التسجيل في الموقع كل مرة تريد فحص الإيمايلات فيها.
طريقه التسجيل سهله، ولا تحتاج أي شرح، المهم بعد التسجيل ستتوصل برساله التأكيد على الايميل المؤقت، ستضغط على الرابط الذي هو في الرسالة، ومبروك عليك فعل الحساب، وبعدها سيطلب منك رفع ملف يكون عبارة عن text يحتوي الايميلات بداخله بحيث في كل سطر نجد إيميل، وكما قلنا اولاً فالموقع يوفر لك خاصية التحقق من 100 ايميل مجانًا، لذلك عليك تقسيم الايميلات في حال كانت عندك اكثر من 100 بريد الكتروني.
وبعد اكتمال الرفع ستنزل الى الأسفل، وتعمل Start processing، وتنتظر حتى نهاية الفحص، ولجودة ودقة الموقع في الفحص قد يستغرق دقائق عديدة.
الآن بعد نهاية فحص الإيميلات، سيعطيك احصائيات تتعلق بالإيميلات الحقيقية المكتشفة، وكذلك في حال وجود إيميلات دخيلة. المهم سيوفر لك خيار لعمل حفظ للإيميلات الصالحة عن طريق صيغة ملف XLSX أو CSV وأنت يمكنك اختيار التي تريدها.
بعد الحصول على الملف، ستجده عمل لكل الايميلات كتابة OK مثلما هو موضح في الصورة.
وللتخلص منها قد ان تفكر بحذفها واحدًا تلو الآخر، لكن فكر معي لو كان عدد الإيميلات أكثر من 1000 إيميل، كم ستستغرق من الوقت؟، لا تقلق فهناك موقع يدعى b254، وهو مجاني 100% ويوفر لك ميزة تمييز الإيمايلات وحذف الإضافات، فماعليك فعله هو نسخ تلك الإيميلات ولصقها، مع عمل New Line وثم Extract، والموقع سيقوم بالعمل في ثواني.
وفي الأخير ستحصل على جميع الإيميلات والتي ستكون صالحة ومؤكدة وليست spam.
المواقع المستخدمة في الشرح:
EmailListVerify
Mohmal (مهمل)
Email Extrator Lite
-------------
الموضوع من طرف عزوز

غوغل سوف تختفي عناوين URL في متصفح كروم عند الدخول إلى المواقع

Posted: 16 Jun 2020 07:15 AM PDT

 تُجري  غوغل أحد أهم التغييرات في Chrome في السنوات الأخيرة ، حيث إن الشركة مصممة على "محو" عناوين URL في متصفحها. هذا لا يعني حرفيًا أنه سيتم إزالتهم أو أنهم سيتوقفون عن استخدام عنوان URL ، وهو أمر مستحيل ، ولكن على الأقل بالنسبة لعامة الناس سيكون الأمر كذلك.
وبعد عدة أشهر من الاختبار والتحليل ، أطلقت شركة  غوغل بالفعل خيارها الجديد لإخفاء عنوان URL في إصدارات Chrome Canary و Chrome Dev ، أي إصدارات ألفا ومطوري متصفحها.
عادة عندما تزور موقعًا في كروم  ، سترى عنوان URL كاملًا بقفل في البداية يشير إلى أن الموقع آمن ، متبوعًا باسم موقع الويب والفئات والكلمات الرئيسية لعنوان URL.
الآن ، سيتوقف المستخدمون عن رؤية عنوان URL بالكامل ولن يشاهدوا سوى القفل واسم الموقع. على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة عنوان URL الكامل بالنقر على شريط العنوان.
هل ستصل الميزة إلى جميع المستخدمين؟ 

نظرًا لكونها تجربة ، فمن الطبيعي أن يتم إطلاقها أولاً في الإصدارات التجريبية من كروم ،  لذلك في هذه الإصدارات سيتم قياس أداء هذه الميزة بشكل أكثر فعالية  قبل إطلاقها رسميًا للجميع.
ربما يستغرق تنفيذ ذلك عدة أسابيع أو أشهر ، بعد كل شيء ، إنه تغيير مهم قد يفاجئ الكثيرين ، لذلك بالتأكيد سيتعين علينا الانتظار بعض الوقت قبل أن نراها  تصل إلى جميع إصدارات  كروم.

4 إضافات غوغل كروم يجب عليك إزالتها فورًا

Posted: 16 Jun 2020 06:05 AM PDT

 يعد إمكانية تثبيت الإضافات في كروم خيارا ممتازا ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكننا إعطاء وظائف جديدة للمتصفح وتسهيل العديد من العمليات. ومع ذلك ، تمامًا كما يحدث في غوغل بلاي مع التطبيقات التي ينتهي بها الأمر إلى أن تكون  ضارة ، فإنه يحدث أيضًا في متجر  كروم . وبهذا المعنى ، من الضروري أن تكون الإضافات التي نثبتها جديرة بالثقة لمنع أي شركة من الوصول إلى بيانات المتصفح وعادات الاستخدام.
لذلك ، نريد أن نقدم لك 4 ملحقات قد تسببت في مشاكل ويوصى بإلغاء تثبيتها على الفور.
Hola VPN
إنها واحدة من أكثر الإضافات شيوعًا لمتصفح Chrome التي يمكننا العثور عليها ، حيث يتم استخدامها من قبل العديد من المستخدمين لمحاولة تصفح الويب بحرية. ومع ذلك ، فإن خدمة VPN الخاصة بها ليست كما نتخيلها ، وآليتها هي في الواقع آلية وكيل مع اتصالات P2P ، لذلك نحن في الواقع نتصفح بفضل بقية العقد التي ليست سوى مستخدمين آخرين للخدمة.

على الرغم من أنه من الممكن الوصول إلى المواقع المحجوبة ، فإن Hola تأخذ جزءًا من عرض النطاق الترددي الخاص بك مقابل خدمتها المجانية. بهذا المعنى ، نوصيك بإلغاء تثبيت الامتداد والحصول على خدمة VPN وظيفية حقًا.
FindMeFreebies
 هو ملحق يساعدك على تحديد الخصومات والعناصر المجانية على الإنترنت ، من الموسيقى والكتب ، إلى المنتجات التي يمكنك الحصول عليها بأفضل الأسعار. ومع ذلك ، فإن سلوكه يكون مشكوك فيه إلى حد ما وعندما يتم دمجه في المتصفح ، حيث أنه يغير على الفور صفحتنا الرئيسية ، وهي علامة سيئة.

 بشكل عام ، هذه الأنواع من السلوكيات متكررة في الخدمات التي تريد فقط عرض الكثير من الإعلانات مع مرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، عند مراجعة المزيد قليلاً ، نصل إلى حقيقة أن هذا الملحق هو جزء من نفس المجموعة المسؤولة عن محرك البحث Aks ، شريط الأدوات المزعج الذي كان يتم دمجه في المتصفح بعد تثبيت البرنامج .
وبهذه الطريقة ، من الأفضل التخلص من هذه الإضافة من أجل حماية أنفسنا من قصف البرامج الضارة والإعلانات.
Hover Zoom
كانت مفيدة للغاية ، حيث أن وظيفتها كانت تكبير حجم الصور على الويب ، بمجرد تمرير الماوس فوق الصور . ومع ذلك ، تمت إزالة الامتداد من المتجر ، حيث انتهى به الأمر ليصبح آلية تجسس تجمع بيانات المستخدم من المتصفح. بهذا المعنى ، إذا كان لا يزال لديك في متصفحك ، فلا تتردد في حذفه لحماية خصوصيتك.
Antivirus

لا تضيف ملحقات مكافحة الفيروسات لمتصفح Chrome أي قيمة لأمان الكمبيوتر ، بل على العكس ، يتم استخدامها بشكل عام من قبل الشركات لإطلاق الإعلانات. من الضروري التأكيد على أن برامج مكافحة الفيروسات على سطح المكتب التي نستخدمها تهتم أيضًا بحركة المرور لدينا على الويب ، لذا فإن استخدام وظيفة إضافية لمتصفح كروم هو شغل ذاكرة RAM ومساحة على جهاز الكمبيوتر.

تطبيق هواوي الذي لا يعرفه الكثيرون لتحويل هاتفك إلى ريموت كونترول

Posted: 16 Jun 2020 05:51 AM PDT

بواعث الأشعة تحت الحمراء يمكن أن تكون واحدة من أكثر الإضافات المفيدة التي يمكن أن نجدها في هواتفنا المحمولة. تستمر العلامات التجارية مثل Huawei  في تضمين هذه الميزة على هواتفهم ، مما يسمح لمالكي بعض هواتفهم  للتحكم عن بعد في بعض الأجهزة ، دون الحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد.
ولكن كيف يتم استخدام هذه الميزة ؟ لا يدرك العديد من مستخدمي أجهزة Huawei أن هواتفهم  يمكنها استبدال أجهزة التحكم عن بُعد في أجهزة التلفزيون أو مكيفات الهواء أو الكاميرات أو مشغلات DVD أو أي جهاز آخر باستخدام جهاز استقبال بالأشعة تحت الحمراء. سنشرح في هذا الدليل كيفية استخدام هذه الوظيفة خطوة بخطوة. 
قبل البدء ، من الضروري أن تتذكر أن هذه الميزة متاحة فقط على هواتف Huawei التي تحتوي على باعث الأشعة تحت الحمراء. للتأكد من أن هذه الوظيفة تتضمن هذه الوظيفة الإضافية   يمكنك  التحقق من ذلك من خلال النظر إلى الحافة العلوية لهاتفك: حيث يوجد باعث الأشعة تحت الحمراء إذا رأيت دائرة صغيرة من البلاستيك الأسود اللامع ، أو من خلال إلقاء نظرة على قائمة التطبيقات المثبتة مسبقًا ؛ إذا كان من بينها تطبيق smart controller  ، فإن هاتفك المحمول لديه هذه الوظيفة.
الآن وحتى تستخدمه افتح التطبيق المثبت مسبقًا على هاتف Huawei المحمول الخاص بك وسنضع لك اسفله رابط تحميله ايضا .

 انقر على الزر الذي يحمل الرمز "+" لإضافة جهاز جديد.
اختر نوع الجهاز من الفئات الافتراضية ، أو اضغط على "تخصيص" إذا لم يظهر نوع الجهاز.
حدد العلامة التجارية للجهاز من القائمة. إذا لم يظهر ، يمكنك الرجوع والنقر على زر "تخصيص" لإنشاء جهاز.
أشر إلى الجهاز الذي ستقوم بتكوينه ، وانقر على زر تشغيل / إيقاف. إذا تم تشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله ، فانقر فوق "نعم". خلاف ذلك ، انقر فوق "لا". تابع العملية باتباع الخطوات الموضحة على كل شاشة.
بمجرد اكتمال عملية التكوين ، سيتم تكوين وحدة التحكم عن بعد وتكون جاهزة للاستخدام.
رابط التطبيق  : Smart Controller

إذا نشرت صور شبه عارية ، سيساعدك إنستغرام على كسب المزيد من المتابعين

Posted: 16 Jun 2020 04:13 AM PDT

  تعطي خوارزمية Instagram أولوية للصور حيث يخرج الأشخاص بملابس أقل وهذه ليست مزحة.
تضمن الدراسة التي أجرتها AlgorithmWatch أن الصور التي تقترب فيها النساء أو الرجال من العري تتمتع بأداء أفضل في علامة التبويب "استكشاف"  ما يجعلها تصل إلى عدد أكبر من الناس .

 إذا كانت علامة التبويب "استكشاف" في  إنستغرام مليئة بالأشخاص الذين يرتدون ملابس قليلة ، فهذا لا يعني أنهم يريدون  ذلك ، و لكن لأن لديها سبب لوجودها.  تقوم  خوارزمية  إنستغرام بدعم هذه الأنواع من الصور.
قد تدفع هذه الخوارزمية منشئي المحتوى إلى نشر المزيد من الصور " العارية " من أجل جذب المزيد من المتابعين والحصول على المزيد من المحتوى ، مما يزيد من أرباحهم.
على الرغم من ذلك ، تتعلم الخوارزمية أنه إذا لم يتفاعل المستخدم مع هذه  الحساباا الشخصية ، ينتهي مع مرور الوقت بالتوقف عن رؤية الصور مع العراة أو الأشخاص الذين يرتدون ملابس خفيفة.
ادعى فيسبوك أن هذا التحقيق خاطئ ، وأن Instagram يعتمد على اهتمامات المستخدم وليس على إظهار الأشخاص ذوي الملابس الأقل. ومع ذلك ، يمكن أن يشير كل شيء إلى أنه إذا كان هناك القليل من بيانات المستخدم التي قام إنستغرام بجمعها  ، فيمكن أن يعطي أولوية لهذا النوع من الصور لأنها هي الأكثر تفاعلاً.

طريقة محتكرة لفحص الهواتف الجديدة وتمييزها عن القديمة للأندرويد والأيفون من خلال سطر أوامر بسيط

Posted: 16 Jun 2020 04:05 AM PDT

هل سبق لك وأن قررت شراء هاتف سواء Iphone أو  Androidمن عند محلات بيع الهواتف ولكن لم تكن تعلم هل هو فعلًا جديد أم تم استعماله من قبل وإعادة تغليفه والنصب عليك، فنجد العديد من البائعين عند صدور هواتف جديدة يستخدمونها لمدة ثم يعيدون فرمتها وتغليفها وبيعها والنصب على المشترين، ونجد أيضًا باعة يقومون ببيع الهواتف المستعملة كسامسونج وغيرها بالسعر الأصلي ويخدعون المشتري، في الحقيقة هؤلاء البائعين لا يعلمون أن كامل الأجهزة الإلكترونية والتي من بينها الهواتف تترك أثار تسمح لنا بمعرفة تاريخ استخدامها وأمور عديدة يجهلها الكثير من الناس.
صراحة في المرة القادمة التي تريد فيها شراء هاتف معين، ببساطة أطلب من البائع أن يفتح لك العلبة، وبعدها تقوم بحمل الهاتف، ستقوم بتحميل تطبيق Termux والذي يقوم بالدخول الى داخل الهاتف وهو لا يحتاج روت ليشتغل، المهم تقوم بالدخول إليه وكتابة سطر الأوامر التالي: stat /cache | grep Modify  ، وبعدها تضغط على متابعة.
الآن سيظهر لك آخر مرة تم عمل فرمتة للهاتف، صراحة يعني إذا كان هاتف جديد فينبغي أن تجد أنه تم فرمتته في الوقت الذي شغلت فيه الهاتف لأول مرة، أو تجد أنه لا يعطيك أي معلومة حول الفرمتة، في الحقيقة هذا الكود البرمجي يسمح لك بمعرفة وقت فرمتة الهاتف لآخر مرة ومنه لن يتم الإحتيال عليك إذا قمت بشراء هاتف بعد الآن.
أما بخصوص هواتف الأيفون ستقوم بالتوجه الى الهاتف وكتابة *#06# والذي سيعطيك رقم imei وستتوجه الى موقع imei.info وتقوم بوضع الرقم وعمل
check
بكل بساطة سيقوم بإعطائك الضمان، فكما نعلم في شركة آبل بمجرد أن تقوم بتفعيل الهاتف لأول مرة يعطيك سنة كاملة ضمان، المهم إذا وجدت التاريخ بأنه تاريخ اليوم فتأكد من أن الهاتف جديد، أما إذا وجدت التاريخ أنه يعود لمدة طويلة فهنا تم النصب عليك والهاتف ليس جديد وتم استعماله سابقًا.
شاهد أيضًا: لأول مرة في اليوتوب العربي تثبيث TERMUX لاختراق بسهولة الويفي والفيسبوك و الحواسيب والكاميرات ! ستحول هاتفك إلى رعب حقيقي
الروابط:
Termux App
Imei check
-------------
الموضوع من طرف عزوز

هل جربت لعبة كسر الحاسوب لتهدئة أعصابك ؟ .. واحده من أفضل العاب الكمبيوتر

Posted: 16 Jun 2020 03:39 AM PDT

من بين الألعاب التي يجب أن تتوفر في حاسوبك، هي لعبة تستعملها من مرة الى أخرى لتهدئه أعصابك تجاه الحاسوب، فكما نعلم أن من يستخدم الحاسوب كثيرًا يصبح شخصا عصبي، وقد تطرقنا لذلك في تدوينة سابقة، وذكرنا رغبة مستعمليه في تدميره وكسره بسبب التشنجات وغيرها، المهم أحببت أن أسهل عليكم الأمر وأقدم لكم لعبة صغيرة الحجم وبميزات متعددة تساعدكم على التخلص من وجع الرأس، ولمعرفة الكثير حول هذه اللعبة تابع التدوينة.
لعبة تكسير الشاشة من الالعاب التي تحتوي على عدد كبير من المميزات التي جعلتها واحده من أفضل العاب الكمبيوتر.
ستقوم بتحميل اللعبة من الرابط أسفل التدوينة، وستجد أن اللعبة تتوفر على ميزات عديدة، نذكر منها أن حجمها صغير، ولا تحتاج الى التثبيت، فقط تنقر على الأيقونة حتى تفتح اللعبة، أيضًا فهي متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز، وهي تقدم لك مؤثرات كثيرة، منها كسر شاشة الحاسوب بالمطرقة، قطعها بالمنشار، ضربها بالمسدس، اشعال النار فيه، رمي ألوان عليها، وإضافة طابع مختلف التسميات عليها، وأيضًا وضع النمل الأحمر الذي يقوم بأكل الشاشة وحتى تتخلص منه عليك حرقه، وأخيرًا الماء لتنظيف الشاشة وهو ليس ضروري يكفيك فقط الخروج من اللعبة عن طريق اللمسة Echap في الكيبورد، أما عن طريقة إظهار قائمة الأدوات فهي عن طريق النقر في أي مكان بالزر الأيمن للفأرة، أو اختيار رقم (من 1 الى 9) من لوحة المفاتيح.
صورة من داخل اللعبة:

رابط مباشر لتحميل اللعبة: Desktop Destroyer
-------------
الموضوع من طرف عزوز

تعرف على أبرز المواقع المجانية لتحويل الفيديو الى صورة متحركة لعام 2020

Posted: 16 Jun 2020 03:21 AM PDT

هل سبق لك أن سمعت بتنسيق الملف GIF، بالطبع سمعت عنه كونك دخلت لهذه التدوينة، ولكن هل تعرف مواقع تمكنك من تحويل الفيديوهات القصيرة  الى صور متحركة GIF، لذلك أحببت أن أختصر عليك البحث، وأحضر لك أفضل المواقع التي تقدم لك هذه الميزة، وكل هذا مجانًا، فقط قم برفع الفيديو وسيتم التحويل في ظرف وجيز... ، ولتعرف هذه المواقع تابع هذه المقالة.
موقع onlineconverter
أحببت أن أفتتح بهذا الموقع، وذلك لأنه يتوفر على خاصية مختلفة عن غيره من المواقع، وهي إمكانية رفع فيديوهات تكون 200 ميجا كأقصى حد، فنجد أغلب المواقع الأخرى أقصى حد هو 100 ميجا، بالإضافة الى ذلك فهو يوفر العديد من صيغ ملفات الرفع (*.mp4 *.m4b *.m4v *.h264 *.h265 *.264 *.265 *.hevc *.mkv *.avi *.wmv *.flv *.f4v *.f4p *.mov *.qt *.vob *.mpg *.mpeg *.mp1 *.mp2 *.m1v *.mpv *.3gp *.3g2 *.3gp2 *.rmvb *.mts *.m2ts *.ts *.xvid *.rm *.divx *.asf *.wma *.webm *.wtv)، وأيضًا يمكنك قطع مقتطف من الفيديو عبر تحديد موعد البداية والنهاية من الخيارات المدمجة في الموقع، كما يمكنك تحديد حجم الاطار الذي تريده، أما بخصوص رفع الفيديوهات فيمكنك ذلك من جهاز الحاسوب الخاص بك أو من عنوان Url ويجب أن ينتهي بصيغة فيديو فلا يمكنك الرفع من منصات الفيديوهات كيوتيوب...إلخ، وبعد عملة الرفع تقوم بالضغط على Convert والانتظار ثم تحميل الصورة، وللتنويه فهو يتوفر على إعلانات ثابتة وليست منبثقة.

موقع ezgif
موقع فريد من نوعه ويتوفر على واجهه سهلة، ستقوم برفع الفيديو من خلال طريقتين عن طريق الكمبيوتر، أو عنوان URL (يكون رابط تحميل لفيديو وليس موقع عرض) ويجب التأكد من أن الحجم أقل من 100MB، و بعد عملية الرفع والتي تدعم العديد من صيغ الملفات، ستنبثق لك نافذة توفر لك العديد من الخصائص، مثل إضافة شرح، أو ترجمة أسفل الفيديو (يعني في آخر الإطار)، مع إمكانية التحكم في سرعة الفيديو، وقصه، وكتم الصوت، والتدوير، والتحكم في الطول، والعديد من الميزات التي أتركك لاستكشافها، وكل ما عليك فعله هو عمل تحويل وستنتظر قليلًا، ثم يمكنك تحميل الملف الناتج والذي يكون بصيغة Gif، وبخصوص الإعلانات فهي قليلة وليست منبثقة ولن تزعجك إطلاقًا.

موقع hnet
كغيره من المواقع، فهو موقع يوفر لك ميزة التحويل بين الصيغ، ولكن الذي ركزت عليه في هذه التدوينة هو تحويل الفيديوهات الى صورة متحركة، المهم ستقوم برفع الفيديو كالعادة، وتأكد من أن حجمه أصغر من 100 ميجا، ولكن للأسف فهذا الموقع لا يوفر لك خاصية وضع روابط الفيديوهات Url، بعيدًا عن كل هذا فهو يوفر لك الخصوصية عبر حذف جميع ملفاتك تلقائيًا بعد ساعة واحدة من تعاملك معه، وبخصوص الميزات التي يتوفر عليها فهي كتالي: تحديد وقت بداية ونهاية الفيديو، تحديد عرض وارتفاع الصورة، والتحكم فيما نسميه بالFrames، مع دعمه لكامل صيغ ملفات الفيديو المشهورة، وأخيرًا بخصوص الإعلانات Ads فهي قليلة ولن تزعجك كونها غير منبثقة.

ملاحظة: جميع الروابط تجدها عند الضغط على اسم الموقع في الأعلى.
-------------
الموضوع من طرف عزوز

إبدأ أسبوعك بإضافة هذه التطبيقات المدفوعة في غوغل إلى هاتفك مجانا

Posted: 16 Jun 2020 02:04 AM PDT

 يعد بداية الأسبوع وقتا جيدا للحصوص على التطبيقات والألعاب المعروضة لفترة محدودة من متجر غوغل بلاي   ملئ هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد  بمحتوى جديد. وفي يوم الثلاثاء ، قرر عدد جيد من المطورين تقديم بعض من أفضل إبداعاتهم المدفوعة مجانا.
 تذكر أن هذه العروض لها فترة محدودة حيث يمكن تسترد سعرها الأصلي في أي وقت ، لذلك فإن أفضل طريقة للحصول عليها هي الإسراع لتحميلها .
التطبيقات
BabyBook - Baby Tracker & Newborn Diary‏
Widget De Foto + 
Sticky Notes Widget +‏
Meeting Notes Taker – Recorder, memo and minutes
Strive Intervals
Multi-Screen Voice Calculator Pro‏

Game Play Optimizer 
الألعاب
Fill Deluxe VIP 
Trigono – geometric brain boiling adventure
العوالم المسحورة
BattleTimeOS – Real Time Strategy Offline Game
Pocket Kingdom – Tim Tom's Journey
Heroes Defender Fantasy – Epic Tower Defense Game
Cooking Quest VIP : Food Wagon Adventure‏

هواوي تتفوق على سامسونغ وتصبح كأكبر شركة مبيعة للهواتف الذكية في العالم

Posted: 16 Jun 2020 01:48 AM PDT

 لسنوات ، كانت شركة  سامسونغ هي الشركة المصنعة الأكثر مبيعًا للهواتف الذكية في العالم ، وعلى الرغم من أن هواوي اقتربت بشكل  كبير منها  في عام 2018 ، إلا أن مهمة الشركة المصنعة الصينية تأثرت في عام 2019 بحق النقض الذي تفرضه حكومة الولايات المتحدة ، والذي تسبب في وصول أحدث إصداراتها إلى السوق بدون متجر  وخدمات غوغل .
 لكن ذلك لم يمنع الشركة من الاستمرار في إطلاق الهواتف في نسختها الدولية والسوق الصينية. في الواقع ، ذكرت شركة التحليل Counterpoint Research أن هواوي أصبحت الشركة المصنعة في أبريل التي باعت معظم الهواتف في العالم.
وفقًا لـ Gizmochina ، أكد نيل شاه ، نائب رئيس الأبحاث في Counterpoint عبر رسالة بريد إلكتروني أن سامسونغ وصلت في أبريل إلى حصة سوقية تبلغ 17٪ في جميع أنحاء العالم ، بينما حققت هواوي حصة دولية بنسبة 19٪.
لم يتم تحديد أي الهواتف الأكثر مبيعًا من هواوي  ، ولكن يجب أن نعتبر أنه على الرغم من الفيتو التجاري للولايات المتحدة ، فإن معظم  هواتف الشركة لديها حاليًا خدمات  غوغل.
كما تم الكشف عن أن نجاح مبيعات الشركة يمكن أن يعزى إلى المستهلكين في الصين ، الذين هم قوميون للغاية ، ويفضلون شراء هاتف  هواوي من هاتف أجنبي من شركة أجنبية مثل آبل أو سامسونغ . في الواقع ، كانت مبيعات  هواوي  في الصين في الأرباع الأخيرة استثنائية ، كونها الشركة التي باعت معظم الهواتف في هذا البلد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...