الأحد، 17 مايو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


هذه هي المتطلبات التي يجب أن تكون في هاتفك للعب League of Legends: Wild Rift التي ينتظرها الجميع وكيف تكون أو من يجربها

Posted: 17 May 2020 12:48 PM PDT

 كما تعلم على الأرجح ، تعد النسخة المحمولة من لعبة الكمبيوتر الشهيرة League of Legends واحدة من أكثر الألعاب المتوقعة لهذا العام.. الآن ، وأخيرًا بعد انتظار طويل ، تم الكشف عن بعض التفاصيل الأكثر توقعًا للعبة.
من خلال الشبكات الاجتماعية ، ذكر الفريق المسؤول عن تطوير لعبة الفيديو هذه الأجهزة المحمولة التي يأملون في الوصول إليها عند إطلاق  اللعبة رسميًا. من بين هذه البيانات المنشورة ، تم الكشف عن الحد الأدنى من المواصفات التي يجب أن تكون عليها هذه الأجهزة المحمولة عند محاولة تشغيل لعبة League of Legends: Wild Rift وهي كالآتي :
- ذاكرة الوصول العشوائي: 1.5 جيجابايت أو أعلى.
- المعالج: Qualcomm Snapdragon 410.
- مُعالج الرسومات: Adreno 306 .

ولكن هذا ليس كل شيء ، وقد أكدوا أيضًا أنهم يأملون في أن يتمكنوا من دعم معالجات  أندرود 32 بت ، ماذا يعني ذلك؟ أنه يمكن تشغيل  اللعبة على عدد كبير من هواتف أندرويد بمواصفات "محدودة" إذا جاز التعبير.
وبنفس الطريقة ، سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كان هذا "التوافق" سيكون له أي نوع من التأثير على طريقة لعب  اللعبة  ، لأنه من المؤكد أنه لن يكون هو نفسه الذي يتم تشغيلها على هاتف محمول بمعالج أندرويد 64 بت مقارنة بهاتف  بمعالج أندرويد. 32 بت.
بدون إضافة المزيد ،  حتى تكون أول من يجربها فور إطلاقها قم بالتسجيل في هذا الرابط : League of Legends: Wild Rift

استمع إلى أول ذكاء اصطناعي قادر على البكاء

Posted: 17 May 2020 12:37 PM PDT

إن نطاق الذكاء الاصطناعي مدهش ويمكن حتى أن يكون محيرًا.
من الدلالات المعتادة لتطور الذكاء الاصطناعي ما نراه في المساعدين الصوتيين أو في ألعاب الفيديو أو في القيادة الذاتية ، لكن الحقيقة هي أنه جزء أساسي من التطورات التكنولوجية التي لا تعد ولا تحصى .

أحد هذه التطورات هو الذي تقوم به Sonantic ، وهي شركة تدعي أنها خلقت أول ذكاء اصطناعي قادر على البكاء.
وفقًا لتقرير TechCrunch ، فإن تطوير Sonantic يرجع إلى نية كسر النماذج في صناعات الترفيه وألعاب الفيديو ، حيث عادة ما تكون الدبلجة الصوتية عملية مكلفة.
ومن هنا الاهتمام بتطوير صوت ديناميكي يعمل حسب الطلب ، مما يوفر إمكانية اختيار الجنس والشخصية واللهجة والنبرة والحالة العاطفية.
ولإثبات تقنيتها الجديدة ، قامت Sonantic بتحميل مقطع فيديو يركز على امرأة وابنتها اللتين تلتقيان بعد انفصالهما.
تكمن الخصوصية في أن أصوات كلاهما تم إنشاؤها بالكامل بواسطة الكمبيوتر ، باستخدام الذكاء الاصطناعي الذي يحول النص إلى كلام. و الاكثر روعة من ذلك  أن صوت الابنة يبكي.
 يمكن رؤية   في الفيديو الذي يوضح كيفية إلقاء النص الذي يتم تحويله إلى أصوات ذات عواطف. شاهده  واستمع :

هاكر ز يطلبون من دونالد ترامب دفع فدية 42 مليون دولار وإلا سينشرون أسرار ووثائق خطيرة عنه

Posted: 17 May 2020 07:58 AM PDT

تطالب مجموعة من المتسللين ب 42 مليون دولار من العملات المشفرة  رئيس الولايات المتحدة  ، دونالد ترامب وإلل سينشرون معلومات حساسة حوله.
سرقت مجموعة القراصنة المعروفة REvil Ransomware  ما مجموعه 1 تيرابايت  من الأسرار القانونية  وقد أعطت بالفعل بعض التفاصيل عن موادها لإثبات صحة تهديداتها.
بالإضافة إلى ترامب ، يتم تضمين أسماء مثل Elton John و Robert DeNiro و Madonna.
على مدار الأشهر القليلة الماضية ، أظهرت العملات المشفرة نموًا مستدامًا. مع ارتفاع سعر البيتكوين وانخفاضه ، يزداد عدد المستخدمين الذين يتبنون طريقة الدفع أو الاستثمار هذه. هذه المرة ، الذي كان هدفًا للهجوم السيبراني ليس سوى رئيس الولايات المتحدة نفسه ، دونالد ترامب. تطالب مجموعة من المتسللين 42 مليون دولار من العملات المشفرة أو نشر معلومات حساسة عن الرئيس.
مجموعة REvil Ransomware ، والمعروفة أيضًا باسم Sodinokibi ، هي المجموعة وراء هذا الابتزاز. وثبت أنهم لا يكذبون: سرقت الفرقة ما يقرب من 1 تيرابايت (1000 غيغابايت) من الأسرار القانونية من الشخصيات في صناعة الترفيه وقد أعطت بالفعل بعض التفاصيل عن موادهم
كنموذج آخر لهذا الإبتزازأرسلت المجموعة إلى منافذ إعلامية مثل Cointelegraph مساحة 2 غيغابايت من الوثائق القانونية التي تحمل علامة ليدي غاغا ، المسروقة من شركة المحاماة في نيويورك Grubman Shire Meiselas & Sacks. ومن أبرز عملاء الشركة إلتون جون وروبرت دينيرو ومادونا.

قامت مجموعة القراصنة باختراق خادم الشركة وتشفيره ، وسرقة 756 غيغابايت من البيانات المتعلقة بالعقود السرية ، وأرقام الهواتف ، وعناوين البريد الإلكتروني ، والمراسلات الشخصية ، واتفاقيات السرية ، والمزيد. وقد رفضت الشركة حتى الآن الدفع ، مما يجعل التهديد أكبر من أي وقت مضى.

موقع يقدم لك خدمة إزالة الألوان عن الصور وتلوينها من جديد

Posted: 17 May 2020 07:25 AM PDT

 هل تريد تعديل صورتك على الإنترنت أو تحسينها بسرعة ؟ يمكنك القيام بذلك هنا في متصفحك مجانًا بدون برامج . حدد صورتك  وسيقوم الموقع بإزالة عنها الألوان وبع ذلك سنعرض عليك كيف تقوم بتلوينها من جديد .
 كما هو معروف تتوفر مرشحات وتأثيرات مختلفة لتحسين صورتك: إزالة العين الحمراء ، والبني الداكن  وإضافة النص والأشكال على صورتك.  مثل هذه الخدمات نجدها كثيرا لكن الآن سنعرض عليك خدمة قد تبحث عنها .
يتعلق الأمر بموقع  Colorize Photos ، وهو عبارة عن خدمة مجانية على الإنترنت يمكن عبرها إزالة الألوان عن أي صورة بنقرة  واحدة وذلك بصد تلوينها من جديد  .
مثل هذه الخدمات مفيدة أكثر للأطفال ، لذلك بمجرد الدخول إلى الموقع تضغط على CLICK FO MAGIC  ثم  تختار الصورة الملونة من جهازك:

تلقائيا بعد اختيار الصورة سوف يقوم الموقع إزالة الألوان عنها وتحميلها تلقائيا على جهازك.
 طبعا الخدمة ستحصل فيها على نتائج أفضل في الصور التي عي عبارة عن رسومات، ولتلوينها من جديد تفضل بقراءة هذه المقالة :
موقع لتحويل الصور لديك من الأبيض والأسود إلى صور ملونة باحتراف
------------
الموضوع
من طرف محمد رجب.

هذا أفضل موقع لمشاهدة القنوات المشفرة بنفس الطريقة التي تشاهدها على جهاز الريسيرفر

Posted: 17 May 2020 02:58 AM PDT

مشاهدة البرامج التلفزيونية من أي مكان في العالم ، دون الحاجة إلى طبق القمر الصناعي ، أو حتى التلفزيون ، ممكن بفضل موقع ويب يسمى teledunet. يمكن استخدامه لعرض القنوات مجانًا مثلما تشاهدها على الستلايت ، بدون تنزيل أي شيء وبدون تسجيل ، ويمكن استخدامه أيضًا من هاتف محمول أو كمبيوتر ، مع أي نظام تشغيل.
 إنه بديل مثير للغاية للاستمتاع بمحتوى تلفزيوني مجاني مقارنة بالخيارات المدفوعة . من خلال هذا الموقع يمكن مشاهدة البث المباشر لعشرات القنوات التي يتم نقلها عن طريق الكابل أو الأقمار الصناعية.
 من خلال الموقع يمكنك مشاهدة أيضا أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية مترجمة باللغة العربية   .
عمل  بسيط للغاية. عند دخول الويب ، ستظهر واجهة يطلب  فيها الموقع  وضع إسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك ، لذلك نقوم بالضغط على Get Demo أو تقوم  بوض كلمة tdn فى إسم المستخدم وأي كلمة المرور .

 بعد ذلك تنتظر قليلاً  وتختار أي قسم للقنوات التي تريد مشاهدتها
رابط الموقع : teledunet
-------
الموضوع من طرف محمد رجب

Rooom ، خدمة مجانية للاستماع إلى الموسيقى عن بعد مع أصدقائك في نفس الوقت

Posted: 17 May 2020 02:37 AM PDT

 لا شك في التغيير الجذري الذي أحدثه جائحة COVID-19 في العالم ، وهو التغيير الذي يصل إلى عاداتنا  كمجتمع ، حيث تتأثر العادات والروتين الذي كنا عليه قبل ظهور هذا الفيروس .
ومع ذلك ، كل هذه التغييرات تأتي جنبًا إلى جنب مع الحلول التي تم إنشاؤها عبر الأنترنت لمحاولة التكيف وهذا هو السبب في أننا نريد أن نقدم لك Rooom. إنه مكان حيث يمكنك إنشاء غرف للاستماع إلى الموسيقى مع أصدقائك ، مثل مشاركة السمع ، ولكن على مسافة.
الاستماع إلى الموسيقى هو نشاط يستمتع العديد من الأشخاص بمشاركته مع الأصدقاء ، حتى يتمكنوا من التعليق عليه ، وإحياء اجتماعاتهم  . ومع ذلك ، فإن كل من الاجتماعات وكونها على مسافة قريبة من الأشخاص الآخرين ستكون مشكلة بعد الوضع الكامل مع COVID-19 ، لذلك يتم تقديم Rooom كبديل ممتاز. بهذه الطريقة ، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بموسيقاك المفضلة مع الأصدقاء دون مغادرة المنزل.
خدمة Rooom مجانية وتستخدم كتالوج الموسيقى من Spotify ، لذلك لبدء استخدامها ، سيتعين عليك منح أذونات الوصول إلى حسابك. سيتعين على أصدقائك أيضًا تسجيل الدخول وبعد ذلك ، سيكون مسألة مشاركة رابط الغرفة التي ستنشئها.

بمجرد دخول أصدقاءك الغرفة التي أنشأتها في الموقع ، يمكنهم إنشاء قائمة تعاونية حيث يمكن للجميع إضافة الموسيقى التي يريدونها وسيبقى التشغيل متزامنًا.
 Rooom هي خدمة مثيرة للاهتمام للغاية  ويمكنك تجربته على : الرابط التالي

الرسم والدردشة والمكالمة مع أصدقائك في هذه اللعبة على المتصفح التي أطلقها هذا الشاب تزامنا مع الحجر الصحي

Posted: 17 May 2020 02:27 AM PDT

اسمه هو Social Distance Drawing ، أو شيء مثل الرسم مع المسافة الاجتماعية. إنه موقع بسيط أنشأه مهدي حسن كمشروع للحجر الصحي. إنها في الأساس لعبة رسم "تتبع قواعد الابتعاد الاجتماعي".
 ما يعنيه ذلك هو أن الإبعاد ينطبق على السبورة التعاونية التي سيعتمد عليها الجميع في نفس الوقت. عليك عمل رسوماتك في مساحتك الخاصة ، وإذا اقتربت كثيرًا من رسومات أصدقائك ، فسيتم محو تقدم الجميع وفقدانه.
تحتوي اللعبة على هذه القاعدة فقط ويتم اختيار الفائز من قبل نفس المشاركين الذين يصوتون في نهاية كل جولة ، إذا أراد شخص ما اختيار الفائز. "الجائزة" الوحيدة هي أنك ستشعر بالرضا لأنك رسمت بشكل أفضل ، أو لم تكن الشخص الذي جعل اللوحة بأكملها تختفي.
يمكنك إنشاء لوحة معلومات عامة أو خاصة ، ويمكنك مشاركة الرابط مباشرة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لدعوة أشخاص آخرين. تحتوي اللعبة على نص ومحادثة صوتية ، لذلك يمكن أن تكون أكثر تسلية من مجرد بدء مكالمة عادية مع مجموعة من الأصدقاء.

كل لعبة لديها خمس جولات 60 ثانية. في ذلك الوقت يجب عليك رسم الكائن الذي يظهر مكتوبًا على الشاشة عند البدء. إذا كان هناك ثلاثة لاعبين أو أكثر ، فسيكون أمام الجميع في نهاية الجولة 10 ثوانٍ للتصويت للفائز. إذا كان هناك شخصان فقط ، فيمكنهما مواصلة الرسم.
لديك عجلة ألوان لاختيار أي لون سداسي عشري ، يمكنك تكبير الفرشاة بأحجام مختلفة ، ولديك ممحاة ، ويمكنك أيضًا ملء اللوحة بأكملها بلون واحد ، ولكن هذا الأخير يمسح كل شيء تم رسمه من قبل.
الرابط  : Social Distance Drawing

هل حجم مللي أمبير mAh مهم حقا في البطارية ويجعلها تدوم أطول ؟

Posted: 17 May 2020 02:17 AM PDT

يعد عمر البطارية نقطة مهمة عند شراء هاتف ذكي جديد. في بعض الأحيان يكون من السهل جدًا الانتقال إلى ورقة مواصفات الهاتف المحمول ، وإلقاء نظرة على قائمة mAh ، والقيام بجميع أنواع الافتراضات بناءً على رقم واحد. يمكن أن يكون هذا صعبًا في بعض الأحيان.
 لمنع حدوث ذلك لك ، قمنا بإعداد مقال لك سنخبرك فيه لماذا لا ينبغي عليك دائمًا الوثوق بـ mAh كدليل وحيد لاختيار هاتف محمول يتمتع باستقلالية في البطارية أفضل. نظرًا لأن استقلالية الهاتف الذكي في البطارية لا  يعتمد على حجم بطاريته.
ماذا يعني mAh حقا في البطارية ؟
من المؤكد أنك قد رأيت الاختصار  mAh في مواصفات بطارية هاتفك المحمول دون معرفة معناها. بكلمات بسيطة ، تشير mAh إلى مللي أمبير ساعة ، وهو ما يعادل وحدة الشحنة الكهربائية المعادلة لتزويد مللي أمبير واحد من التيار لمدة ساعة واحدة.
لذلك ، يمكن للبطارية 1 mAh توفير 1mA من الطاقة لمدة ساعة واحدة. وفي الوقت نفسه ، توفر بطارية 1000 مللي أمبير 1 مللي أمبير من التيار لمدة 1000 ساعة. من الواضح أنه لا يوجد هاتف محمول يدوم مئات أو آلاف الساعات ، حيث يستهلك أكثر من 1mA من التيار.
حجم mAh ليس دائما أهم شيء
بالنظر إلى ما سبق ، كلما كان التيار أو الطاقة أكثر ،  كلما كان عمر البطارية أقصر. هذا هو السبب ، على الرغم من أن الهاتف بسعة بطارية أكبر يجب أن يستمر لفترة أطول من هاتف مزود ببطارية أصغر ، نادرًا ما يحدث هذا. مثل أجهزته الداخلية ، يختلف استهلاك الطاقة أيضًا بشكل كبير ، وقد يستهلك هاتف ذكي واحد 10 ٪ أو 20 ٪ أو حتى 30 ٪ أكثر من الآخر.
وبالمثل ، فإن البرنامج  فريد تمامًا داخل كل جهاز. لهذا السبب ، فإن معرفة سعة بطارية mAh لا يمنحك أي معلومات قيمة حول استقلاليتة البطارية أو عمرها النافع.
ما يتم تشغيله بواسطة البطارية مهم أيضًا
تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية للبطارية المحمولة في تشغيل جميع الأجهزة من المعالج إلى الشاشة. وعلى الرغم من أن هذا قد يكون واضحًا جدًا ، فإن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن بعض قطع الأجهزة يمكن أن تمتص طاقة أكثر من غيرها.
 تستهلك المعالجات منخفضة ومتوسطة المدى طاقة أقل بكثير من المعادلات المحسنة لها بشكل أفضل. بمعنى آخر ، يتطلب المعالجات  بأداء  عالي دائمًا المزيد من الطاقة ، وبالتالي غالبًا ما يكون للهواتف المحمولة  بمواصفات متوسطة أو منخفظة أطول عمرًا في البطارية من الهواتف المحمولة ذات مواصفات كبيرة.
يمكنك محاولة تحسين عمر البطارية
  مع الأخذ في الاعتبار أنه كلما زاد عدد الوظائف التي يمتلكها الهاتف المحمول ، كلما كان من الصعب تحسين استهلاك البطارية ، فقد يكون تحقيق التوازن تحديًا كبيرًا. ومع ذلك ، فإن الشركات المصنعة تجعل من الممكن تحقيق هذا التوازن بين الأجهزة والبطارية على الأقل لضمان يوم كامل من الاستخدام.
 هناك العديد من الطرق لإطالة عمر البطارية ، وبالطبع ، فإن استخدامك لهاتفك المحمول سيضع أيضًا إرشادات مهمة في استهلاك الطاقة. يمكن للتطبيقات ، مثل  فيسبوك أو  إنستغرام ، تدمير البطارية بشكل أسرع بكثير من أي لعبة هاتف محمول ، على سبيل المثال.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من TikTok بدون العلامة المائية المزعجة بسهولة

Posted: 17 May 2020 02:00 AM PDT

 لقد اتخذت TikTok قفزة عملاقة كشبكة اجتماعية  للحاق ببدائل راسخة وقوية مثل  إنستغرام أو  تويتر . تتميز منصة الفيديو الصينية بسهولة الاستخدام وعدد من الخيارات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ناجحة للغاية بجودة رائعة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يرغبون في تنزيل هذه الفيديوهات وتخزينها أو الحصول عليها  لنشرها  في مكان آخر  ، ليس لديهم خيارات لتحقيق ذلك دون تضمين العلامة المائية.
 بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك خدمة عبر الإنترنت تسمح لك بالحصول على أي فيديو TikTok خالٍ من العلامات المائية. اسمه TikTokShort.
على الرغم من أنك لم تقم بتثبيت TikTok حتى الآن ، فمن المؤكد أنك شاهدت بالفعل مقاطع الفيديو الخاصة به منشورة على فيسبوك أو  تويتر... الحقيقة هي أن النتائج التي يمكن إنشاؤها لا تصدق وهناك مقاطع فيديوهات  يمكن أن تكون جذابة للغاية. بهذا المعنى ، إذا كان لديك مقطع فيديو واحد أو أكثر تريد تنزيله على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك ، فإن TikTokShort هو بديل ممتاز لسهولة استخدامه ولكونه مجانيًا ولا يتطلب عمليات تسجيل.

لبدء استخدام هذه الخدمة ، اتبع الرابط في نهاية هذه المقالة و ستجد شريط عنوان على الشاشة الرئيسية. هناك يجب عليك لصق رابط فيديو TikTok الذي تريد  تحميله  ، لتحقيق ذلك ، الأمر يتعلق فقط بالذهاب الفيديو في TikTok والضغط على   خيار "Share" وتحديد خيار  "Copy Link".
بمجرد لصق الرابط ، عليك فقط النقر في الموقع فوق الزر "Download " بحيث يبدأ تنزيل الفيديو  في بضع ثوان. كونها خدمة مجانية ، يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات كما تريد وستتلقى الفيديو الذي تريده بدون العلامة المائية المضمنة في فيديوهات تيك توك.
رابط الموقع : TikTokShort

أفضل 3 تطبيقات لمعرفة هل يتجسس عليك أحدهم عليك في هاتفك وطرد المتجسس

Posted: 17 May 2020 01:50 AM PDT

 يمكن للتكنولوجيا أن تلعب لصالح أو ضد الناس. من ناحية ، فإنه يجعل الحياة أسهل مع تحديد الموقع الجغرافي ، والكشف عن الصوت أو إمكانية الإدارة من الهاتف المحمول ، ولكن من ناحية أخرى ، يفتح الباب أمام شركات أو أشخاص آخرين للوصول إلى المعلومات حول جميع الخطوات التي يقوم بها مالك الهاتف .
 في معظم الحالات ، يكون المستخدمون أنفسهم هم الذين يقدمون جزءًا من هذه المعلومات ، في كل مرة يتم منح التطبيق إذنًا للوصول إلى جهات الاتصال أو الصور المخزنة أو الميكروفون. ولكن ، بصرف النظر عن  هذا  ، قد يكون هناك احتمال أن يصل شخص ما إلى جميع هذه البيانات دون هذه الموافقة.  حيث يمكن لزوجتك مثلا أو أخيك أو غيره تثبيت تطبيقات تجسس في هاتفك تختفي بعد تثبيتها ، بينما ترسل كل هذه المعلومات إلى الشخص الذي ثبتها.
 ماذا لو قام شخص ما بالتجسس على كل ما تفعله بهاتفك المحمول؟ لقد رأينا بالفعل أنه من الممكن اختراق جهاز  أندرويد محمول إذا تم استيفاء شروط معينة ، وفي معظم الحالات لا يوجد مؤشر رئيسي يمكنك استخدامه لتحديد ما إذا كان يتجسس على هاتفك المحمول أم لا.
إذا كنت تشك في أن شخصًا ما قد تلاعب في هاتفك الذكي للتجسس عليك ، فستجد هنا كيفية اكتشاف ما إذا كان هاتفك المحمول يتجسس عليك ، بالإضافة إلى التدابير التي يمكنك اتخاذها لتجنب ذلك.
Anti Spy & Spyware Scanner



Spyware Detector 


Anti Spyware Scanner cb 




استعمال هذه التطبيقات هو شئ سهل بسيط ، فقط بعد تحميل واحدة منها إضغط على Scan أو فحص ، سيقوم التطبيق بالبحث في هاتفك على ملفات التجسس وفي عمليات النظام على تطبيقات تعمل كسيرفر ترسل بيانات هاتفك بدون علمك إلى الجهة التي تتجسس عليك ، وطبعا بعد اكتمال العملية فالتدابير التي سوف تقوم بها هي إزالتها ، حيث أن هذه التطبيقات تسمح ذلك لكي يخلوا هاتفك من أي شئ يؤدي بك إلى التجسس عليك.

فيسبوك يطلق هذا الموقع الجديد والمهم والذي يجب عليك معرفته حالا

Posted: 17 May 2020 01:30 AM PDT

ربما يكون فيسبوك أحد المنصات التي نخزن فيها العديد من الذكريات الفوتوغرافية ، وهنا عادة ما نرفع صور الاجتماعات مع الأصدقاء والحيوانات الأليفة والأشياء التي نلتقي بها في الشارع وجميع صورنا  الشخصية ومع ذلك ، من المحتمل أنك قد ترغب أحيانًا في رؤية هذه الصور على منصة أخرى آمنة  دون الحاجة إلى الدخول إلى  فيسبوك للبحث عنها ، أو ربما تساءلت عما سيحدث لهذه الصور إذا  حذفت فيسبوك حسابك  .
 حسنًا ، أخبرنا قبل بضعة أشهر أن Apple و Google و Microsoft و Facebook كانوا يعملون معًا  على مشروع يسمى  Data Transfer Project ، والذي سيسمح  بنقل البيانات بين الأنظمة بسرعة وسهولة.
ووفقًا للتحالف ، يستخدم هذا   النظام واجهات برمجة التطبيقات الحالية للخدمات  للوصول إلى البيانات. ثم يستخدم المحولات الخاصة بالخدمة لنقل تلك البيانات إلى تنسيق عام ثم نسخها احتياطيًا في واجهة برمجة التطبيقات للخدمة الجديدة.
الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والبيانات الصحية وقوائم التشغيل وجهات الاتصال والملفات الأخرى هي تلك التي يمكن نقلها من خلال  Data Transfer Project ، وهو حل يحتاجه العديد من المستخدمين بالفعل ليكونوا قادرين على التحكم في جميع  بياناتهم.
لحسن الحظ ، قام  فيسبوك بالفعل  بإطلاق هذه الأداة بحيث يمكنك نقل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك من الشبكة الاجتماعية إلى خدمة  Google Photos، وسنشرح كيفية القيام بذلك.
- أولا عليك الضغط على : الرابط التالي.
- سيكون عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب  فيسبوك الخاص بك ، أو الحساب الذي تريد استخراج الصور منه.
في خيار "اختيار الوجهة" ، حدد Google Photos ، وهو الخيار الوحيد المتاح حاليًا.
- حدد ما تريد  نقله ، يمكن أن تكون صورًا أو مقاطع فيديو. يمكنك القيام بالأمرين معًا ، ولكن تتم العملية بشكل منفصل.
- الآن قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Photos الخاص بك حيث تريد تخزين هذه الصور.

انقر الآن على "تأكيد النقل" لبدء العملية.
سيعتمد وقت المعالجة على عدد الصور التي لديك على  فيسبوك، لكن  فيسبوك  سيخبرك عند انتهاء عملية النقل.
على الرغم من أن الأداة تساعد بشكل كبير في نقل العناصر ، يجب أن تضع في اعتبارك أنها لا تسمح لك باختيار الصور ومقاطع الفيديو لتمريرها ، أي أنها تنقل جميع العناصر الخاصة بك من منصة إلى أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...