الجمعة، 29 مايو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


4 مواقع تربح منها مبالغ مالية يوميًا فقط عن طريق سماع الأغاني والراديو

Posted: 29 May 2020 03:03 PM PDT

مهما كنت تعمل في حاسوبك فأنت ستشغل الموسيقى أو أغنية من فترة إلى أخرى حتى لا تمل من العمل على الحاسوب لكن هل اعتقدت يومًا أنه يمكنك ربح مبالغ مالية من السماع لهذه الموسيقى, نعم يمكنك ذلك باستعمال هذه المواقع التي سأشاركها معك اليوم وأنت أدخل لها وجربها وحتمًا أنت ستربح دون فعل أي شيء فقط سماعها والعمل بشكل عادي على حاسوبك.
موقع RadioEarn
فكرة الموقع عبر تشغيل راديو وذلك الراديو  سيعرض موسيقى وأغاني وأنت يمكنك سماعها وستربح نقطة كل ساعة ويمكنك تحويلها إلى نقود بمعدل 3 دولار لكل 1000 نقطة وبعدها ستقوم بسحب الأرباح عند جمع أكثر من 3 دولار.

موقع playlistpush
موقع رائع أنصح به المحترفين لأنه يحتوي على فكرة رائعة للربح تعتمد على ربح أكثر من 12 دولار لكل أغنية تسمعها وتعمل لها مراجعة, ولتتمكن من التسجيل في الموقع والعمل يجب عليك أن تتوفر على الأقل ألف متابع لحسابك على  موقع  Spotify ويجب أن تكون حقيقية للحصول على عروض كبيرة لعمل مراجعة للأغاني.

موقع MusicXrays
موقع غني عن التعريف يمكنك من الربح عن طريق عروض لسماع أغاني ولن يكلفك التسجيل متابعين ولا أي شيء فقط قم بالتسجيل وسماع الأغاني وستبدأ بجني أرباح يومية حسب عدد الأغاني التي تسمعها.

موقع hitpredictor
موقع آخر أنصحك به للربح وهو بنفس فكرة المواقع السابقة, بحيث تقوم بالتسجيل فيه ويقوم بعرض مجموعة من الأغاني والتي تسمعها ولكن في هذا الموقع لن تقوم بسحب الأرباح نقدًا وإنما ستحصل على Gift Card وهي قد تكون لجوجل بلاي وستستخدمها لشحن وشراء الألعاب المختلفة.

الموضوع من طرف عزوز

شقيق مهرب المخدرات الكولومبي الراحل بابلو إسكوبا يطلق هاتف آيفون 11 مطلي بالذهب ويتم بيعه الآن على موقعه ب 499 دولارًا فقط

Posted: 29 May 2020 10:59 AM PDT

طرحت شركة   Escobar Inc، التي يديرها شقيق مهرب المخدرات الكولومبي الراحل بابلو إسكوبا جهاز iPhone 11 Pro تم تجديده يدعى Escobar Gold 11 Pro.
سيكون هذا الجهاز هو ثالث طراز من الهواتف الذكية تطلقه الشركة . بعد إطلاق Escobar Fold 1 و Escobar Fold 2 ، وهو هاتف قابل للطي تبين أنه نسخة من Samsung Galaxy Fold.
في ذلك الوقت ، أعلن شقيق بابلو إسكوبار عن Escobar Fold 1 من خلال تهديد شركة  سامسونغ ودفع المستخدمين للانضمام إلى "زعيم القتلة" لزعزعة شركة التكنولوجيا. الآن ،  رجل الأعمال  يريد تطبيق الاستراتيجية نفسها ، باستخدام هواتف آبل  كقاعدة.
على موقع شقيق مهرب المخدرات ، يُزعم أن إسكوبار جولد  أنه جهاز iPhone 11 Pro بذاكرة 256 جيجابايت ، ولكنه مطلي بذهب عيار 24 قيراط ومخصص بجماليات بابلو إسكوبار.
ومع ذلك ، فإن الإعلان عن هذا الهاتف الذكي مريب إلى حد ما ، نظرًا لسبب غريب ، فإن سعره أقل بكثير من التكلفة الأصلية لهواتف آبل ، حيي يتوفر هاتف Escobar Gold بسعر 499 دولارًا ، وتعد الشركة بشحن مجاني إلى أي مكان في العالم.
وهذا يجعلنا نتساءل عما يلي: كيف يمكنك جني الأموال لإعادة بيع الهواتف المحمولة بأسعار أقل؟  

وفقًا لموقعهم على الويب ، يعد هذا إصدارًا محدودًا ولا يتوفر سوى 2000 هاتف للبيع ، لذا يحثون المشترين المحتملين على الاستفادة من العرض الترويجي بسرعة.
إن الحصول على iPhone 11 Pro مقابل 499 دولارًا يبدو مغريًا للغاية وبالتأكيد سيكون هناك العديد من الأشخاص المستعدين للدفع مقابل ذلك ، ولكن سيتعين عليهم القيام بذلك على مسؤوليتهم الخاصة ، حيث من الواضح أن هذا المنتج غير معتمد من قبل  آبل ولا يوجد أي ضمان.

تطبيق مجاني نزل كالصاعقة على جوجل بلاي لصنع الكرتون 3D بسهولة والربح من اليوتيوب بالهاتف.

Posted: 29 May 2020 07:40 AM PDT

كلنا نعرف شهرة أفلام الكرتون وحلقات الكرتون سواء ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد على الوسائط الفضائية وعدد المشاهدات والأرباح التي تحققها الشركات المنتجة لها, لكن كل هذا لم يأتي بالسهولة فهناك شركات كرتونية تحتوي على أشخاص كثيرين يتعاونون لإنتاج حلقة واحدة وهذا في وقت أدناه 10 أيام حسب عدد الأشخاص, بالإضافة إلى ميزانية التعليق الصوتي وشراء حقوق الموسيقى وغيرها من أجل إخراج الكرتون بأفضل جودة للمشاهد, في الحقيقة هناك برامج للحاسوب تساعد على صناعة هذا النوع من الكرتون ولكنها غير مجانية وصعبة التعلم وتتطلب خبرة, لذلك أحضرت لكم في هذه التدوينة تطبيق رائع تستعمله على هاتفك لإنشاء كرتونات وتحريكها بسهولة مع إضافة صوتك عليها ومن ثم تقوم بمشاركتها ونشرها على اليوتيوب بدون حقوق طبع ونشر, وستحقق مشاهدات بالتدريج ومشتركين وعلى مدار سنوات ستبدأ الربح باستخدامها.
قبل البداية قم بالنزول أسفل التدوينة وحمل التطبيق, بعدها سنبدأ بصنع الكرتون عبر مراحل عديدة.
المرحلة 1: الحصول على فكرة القصة.
إذا لم تكن لديك أي أفكار ستجد رابط لموقعين أسفل التدوينة يمكنك من خلالهما الحصول على قصص لم يتم التطرق إليها بشكل كرتونات متحرك اختر أي واحدة وقم بالتعديل عليها وعند الانتهاء يمكنك الانتقال إلى المرحلة 2.
المرحلة 2: البدء بالإنتاج.
أدخل للتطبيق واضغط على + الموجودة في الوسط وستحصل على خيارات عديدة لصنع الكرتون يمكنك اكتشافها أنا في هذا الشرح سأختار الأولى.

بعد الاختيار ستأتيك نافذة أخرى تحتوي على مراحل المشهد اضغط على Beginning وسيتم نقلك لاختيار خلفية المشهد يمكنك اختيارها حسب رغبتك أو يمكنك صنعها إذا أردت.
بعد الانتهاء من الخلفية ستنتقل الى الشخصيات اختر المناسبة لمشهدك وأيضًا يمكنك صنعها وثم سيتم وضع الشخصيات كلها بمكان واحد يمكنك تحريكها وعند الانتهاء تقوم بالضغط على Start لبداية تسجيل الكرتون تقوم أيضًا بتحريك الشخصيات حسب القصة وكذلك عمل voice over.
بعد الانتهاء من القصة أوقف التسجيل وسيعطيك خيار لإضافة الموسيقى للمشهد إذا أردت.
يمكنك الآن إضافة مشهد أخر للقصة وأيضًا النهاية بنفس الطريقة السابقة مع القدرة على تبديل الشخصيات والخلفية.
بعد الانتهاء اضغط على Finish وقم باختيار اسم للكرتون ووصف له باللغة الانجليزية.
وتابع من علامة الصح وسيظهر لك الكرتون الذي أنشأته وستقوم بحفظه من Export وستجده في مكتبة الصور الخاصة بهاتفك بصيغة mp4.
في الأخير لابد من التنويه الى هذه النقاط إذا أردت العمل في اليوتيوب والربح:
لابد من اختيار قصص شيقة تجذب المشاهد لأن هذا سيؤثر بشكل كبير على مدى الاستجابة والتفاعل الذي ستحصل عليه في قناتك.
لابد من اختيار اسم لقناة اليوتيوب يكون قريب من التخصص الذي ستعمل فيه ويكون سهل الحفظ .
اهتم جيداً بالعنوان واحرص على جعله شيق وجاذب وقصير خادم للموضوع ودون الكذب.
اهتم أيضًا بالصورة المصغرة وصممها بالفوتوشوب .
لابد من كتابة وصف للفيديو يكون جيد ويعبر عن محتوي الفيديو وحاول تجنب الإكثار من الكلمات المفتاحية داخل الوصف لتجنب حظر اليوتيوب لقناتك.
قم بكتابة كلمات مفتاحية عليها نسب بحث جيدة يعمل هذا الأمر علي جلب التفاعل لقناتك ويساهم بشكل كبير في مساعدة القناة علي التطور .
روابط التحميل:
Toontastic 3D‏
أفضل كتب الأطفال قصص و مجلات.
أفضل 365 حكاية.

------------
الموضوع من طرف عزوز

طريقة حصرية للربح من تطبيق ClipClaps المشهور يوميًا بدون لمس الهاتف.

Posted: 29 May 2020 05:29 AM PDT

تطبيق ClipClaps هو تطبيق ربحي إشتهر مؤخرًا في العالم العربي والذي يمكنك من ربح مبالغ مالية من خلال مشاهدة فيديوهات وفتح الصناديق وعند الوصول الى مبلغ معين تجنيه يمكنك السحب بالإضافة الى إمكانية تحويل النقاط الى صناديق أو مال, لكن في هذه التدوينة التي أحضرتها لكم اليوم لن نتحدث حول هذا التطبيق الربحي لأنه سبق التحدث عنه في مدونة حوحو للمعلوميات الاسبوع الماضي وإنما سنتحدث عن إستراتيجية للربح من ClipClaps وهي لن تتطلب منك لمس الهاتف لذلك تابع هذه التدوينة حتى تفهم أكثر.
الطريقة تعتمد على جعل الهاتف يقوم بمشاهدة الفيديوهات لوحده ولا تقلق فلن يتم اكتشافك من طرف التطبيق فكل ماعليك فعله هو ترك الهاتف يعمل ليلا وفي الصباح (على الاقل 8 ساعات( ستد نفسك عملت لمدة ثمانية ساعات وحصلت على عدد كبير من الصناديق قم بفتحها ومبروك عليك ستحصل على مبالغ مالية ونقاط كثيرة دون لمس الهاتف.
المهم توجه للرابط أسفل التدوينة وحمل التطبيق الذي ستستعمله للمشاهدة أوتوماتيكيًا.
بعد تحميل التطبيق قم بالدخول إليه والضغط على Next وفي الأخير إذهب لخيار Accessibility Service سيطلب منك تفعيل التطبيق لإمكانية الوصول.

 طريقة التفعيل سهلة فقط توجه الى الأسفل وإضغط على اسم التطبيق Smart Scroll وبعدها إضغط على تفعيل.
الآن عد الى التطبيق وإضغط على كلمة Draw over other applications واضغط على السماح بالإذن كما هو موضح في الصورة, وعد للتطبيق مع عمل Next.
الأن قم بتفعيل خيار Smart Scroll Status وستظهر لك في الأسفل كلمة Add Apps إضغط عليها واختر تطبيق ClipClaps واخرج بعدها من التطبيق.
الآن توجه الى التطبيق الربحي ClipClaps وستلاحظ وجود علامة تشغيل في أعلى اليسار إنتظر اكتمال تشغيل التطبيق واضغط عليها ثم ستجد بعدها الصفحة في نزول مستمر والفيديوهات تشاهد بدون مشاكل كل ماعليك فعله هو ترك الهاتف والانترنت ليلا يعمل لوحده وفي الصباح تجد الصناديق الكثيرة.

شاهد أيضًا: تطبيق جديد أحدث ضجة كبيرة هذه الأيام ويسمح لك بربح عشرات الدولارات بسهولة ودون حد أدنى للسحب
روابط التطبيقات:
ClipClaps - Cash for- Laughs
Smart Scroll

--------
الموضوع من طرف عزوز

عليك الإسراع مجددا لحذف هذا التطبيق المشهور الذي سارعت غوغل لإزالته .. ما يقوم به أمر خطير

Posted: 29 May 2020 05:18 AM PDT

 يحتوي Vivavideo  وهو تطبيق لتحرير الفيديو شائع جدًا في كل من iOS و  وأندرويد  على حصان طروادة المعروف باسم AndroidOS / AndroRat ، القادر على سرقة البيانات المتعلقة بالحسابات المصرفية والعملات المشفرة وبايبال وفقًا لتقرير من VPNpro. وبالمثل ، يؤكد موقع Virustotal هذه المعلومات عن طريق وضع علامة على التطبيق باحتواءه  على حصان طروادة.


مطور التطبيق QuVideo  يحتوي على أكثر من 50 مليون عملية تثبيت ، حيث يطلب من أندرويد  الحصول على أذونات كثيرة لا تتعلق كثيرًا بوظائف محرر الفيديو ، مثل أذونات GPS وقراءة جهات الاتصال وحالة الهاتف وسجل مكالمات المستخدم وحتى أذونات القراءة والكتابة في النظام.
أبلغ VPNpro عن وجود حصان طروادة في تطبيق Vivavideo لنظام  أندرويد . تمكن هذا التطبيق من تجاوز 50 مليون عملية تنزيل وتم تحديد المشكلة من خلال موقع  Virustotal. بصرف النظر عن Trojan ، سلطت الضوء على الأذونات المسيئة التي يطلبهل التطبيق  ، مثل GPS والمكالمات والقراءة والكتابة وغيرها. تمت إزالة التطبيق بالفعل من متجر غوغل بلاي .
على الرغم من أن التطبيق موجود أيضًا على iOS ، إلا أن نظام أذونات آبل أكثر تقييدًا ، لذلك لم يتم اكتشاف هذا التطبيق على أنه تهديد محتمل.

غوغل تطلق SOLDAR لحساب المساحة حولك باستعمال هاتفك

Posted: 29 May 2020 03:14 AM PDT

أينما نذهب هناك لافتة في الكثير من البلدان "احتفظ بالمسافة الموصى بها 2 متر"    بينك وبين أشخاص آخرين لتجنب الإصابة بفيروس كورونا ، وهذا يجعل الكثير يبدأ بالتساؤل ... ما هو بالضبط مترين؟
لتجنب المشاكل في هذا الصدد ، وضعت العديد من المتاجر العلامات التجارية علامات على الأرض ، لكن  غوغل تريد أن تجعلها أكثر سهولة باستخدام أداة تستخدم الواقع المعزز  .
هذا موقع SOLDAR ، وهو موقع ويب يمكننا فتحه من هاتفنا المحمول لإظهار محيطنا بعلامة على شكل دائرة تشير إلى المسافة.
إنه مشروع تجريبي يقدمه حساب التجارب مع  غوغل ، ويخلق دائرة نصف قطرها مترين حولنا من خلال شاشة الهاتف.
إنه ليس تطبيقًا يجب تثبيته ، ولكن يجب عليك منح الإذن للمتصفح حتى يتمكن من استخدام الكاميرا والتركيز على محيطنا. علينا فقط التصويب على الأرض حتى نتمكن من رؤية العلامة ، مع تحديد المنطقة بالنقاط والحد مع خط مستمر.

مشروع بسيط للغاية ذو فائدة  كبيرة يوضح مدى سهولة تنفيذ مشروع في وقت قصير باستخدام الواقع المعزز.
الرابط : Sodar

لأول مرة في العالم العربي .. طريقة تمييز مواقع الربح الحقيقية عن النصابة يدويًا

Posted: 29 May 2020 03:05 AM PDT

في هذه التدوينة الجديدة على مدونة حوحو للمعلوميات لأول مرة في العالم العربي أحضرت لكم طريقة لن تجدوها في أي موقع آخر لتمييز مواقع الربح الحقيقية عن النصابة عبر تحليل تلك المواقع, بحيث سأتطرق الى نقاط عديدة يجب عليها أن تتوفر في الموقع الربحي حتى يكون حقيقي ومؤكد 100% وفي حالة عدم توفرها في الموقع فهذا يعني أنه نصاب ولا ينبغي عليك تضييع وقتك معه لذلك تابع هذه التدوينة حتى لا يتم خداعك بعد الآن.
 هل دومين الموقع مدفوع؟
يعد دومين الموقع أهم عامل يمكنك أن تتحقق منه بسهولة فينبغي حتى يكون الموقع غير نصاب أن لا يحتوي على دومين مجاني مثل .tk وغيرها، لأن المواقع التي تحتوي على دومين مجاني فهي تدل على عدم امتلاك صاحب الموقع للمال لشراء دومين فكيف يدفع لمن يعمل معه في الموقع، لذلك ينبغي أن يكون دومين موقعه مدفوع مثل .com .net .org وغيرها.

هل يحتوي على بنود وسياسات خدمة؟
على الرغم من أنه لا أحد يهتم بقراءة هذا النوع من البنود, غير انه يجب على مواقع الربح الموثوقة أن تتوفر على البنود وسياسات للخدمة وينبغي وجود شارة تطلب منك الموافقة عليها سواء أثناء التسجيل أو بعد التسجيل وفي حالة عدم توفرها يكون الموقع نصاب بنسبة 50% حتى وإن توفر الدومين المدفوع.

كم لغة يتوفر عليها؟
 نجد كامل المواقع الربحية الصادقة تتوفر على لغتين على الأقل وهي الفرنسية والإنجليزية ولا بأس بوجود إضافة لترجمة الصفحة أوتوماتيكيًا، غير أننا نجد المواقع النصابة تحتوي على لغة واحدة وقد ينسى صاحب الموقع إضافة ترجمة أوتوماتيكية وهذا يدل على عدم خبرة صاحب الموقع إما في إعداد القالب أو في اللغات الأجنبية.

هل الموقع يحتوي على قالب مميز؟
 كم من مرة وجدت تشابه كبير في قوالب مواقع الربح ليكن في علمك أن هذا دلالة حتمية على أن الموقع نصاب، فلو كان الموقع حقيقيًا لكان مدفوعًا وبدون أخطاء وأيضًا مميز ولا يوجد في أي موقع آخر، فحتى وإن كان الدومين مدفوع فإن القالب يدل على اهتمام الشخص بموقعه الربحي والسعي لتطويره فينبغي أن يجعله رائع ومميز.

هل يحتوي على مواقع تواصل اجتماعية؟ 
في أي موقع ربحي غير نصاب يجب توفر على الأقل وسيلة للتواصل الاجتماعي فهي مهمة للدلالة على الدعم الذي يتلقاه الموقع، فهناك أشخاص بعد إنشاء المواقع الربحية يتخلون عنها ولا يدخلون لها إلا بعد مرور شهور عديدة، وهذا أيضًا بخصوص المنشورات والتفاعلات التي توجد على صفحة التواصل الاجتماعي فينبغي أن تكون من يومية إلى أسبوعية.
هل يتوفر على وسيلة للدعم؟
بعيدًا عن مواقع التواصل يجب على مواقع الربح حتى تكون صادقة التوفر على طريقة تسمح للمشتركين التواصل مع مدير الموقع ولو كانت عبارة عن إبداء رأي أو تقييم أو استطلاعات قصيرة يومية فالمهم هناك دلالة على بقاء صاحب الموقع مهتمًا لموقعه.

هل يتوفر على إثباتات سحب؟
نجد كامل المواقع الربحية حتى النصابة تتوفر على إثباتات سحب، في المواقع الربحية الصادقة تكون من أناس أما النصابة فتكون من تزويرات يقوم بها مدير الموقع ولكن نحن لن نتوقف هنا فينبغي عليه حتى لا يكون نصابًا أن يتوفر على إثباتات سحب كثيرة وأيضا على زر .

الموضوع من طرف عزوز

موقع حصري يقدم لك جميع الدورات التي أصبحت مجانية على موقع Udemy لجميع المجالات وبتحديث يومي

Posted: 29 May 2020 02:57 AM PDT

كلنا نعرف موقع يودمي المشهور والذي نلجأ اليه للحصول على دورات مهمة ومفيدة تساعدنا للعمل، وكل من تعامل مع هذا الموقع يدرك تمامًا تلك الدورات التي تكون حصرية ومميزة أفضل بكثير من اليوتيوب، في الحقيقة أصحاب تلك الدورات يضطرون الى جعلها مجانية لفترة محدودة أقصاها 5 أيام وهذا يكون بهدف زيادة ترتيب نتائج البحث وزيادة التقيمات وأمور أخرى يعرفها محترفوا التعامل مع هذا الموقع.
 المهم لا أحد يستطيع التوصل بإشعارات حول الدورات التي تصبح مجانية لذلك لابد من وجود وسيط آخر يمكننا من الحصول عليها والبحث عنها، لذلك أحببت أن أعرفكم في هذه التدوينة عن موقع  يقوم بنشر كامل الدورات التي أصبحت مجانية لجميع المجالات وجل اللغات وهذا كله بتحديث يومي لذلك تابع هذه التدوينة حتى تستفيد.
كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع أسفل التدوينة وستجد مربع يمكنك كتابة اسم المجال او الدورة التي تبحث عنها وستحصل على كامل الدورات التي أصبحت مجانية وعليك الاسراع بمتابعتها قبل نهاية العرض.
كما يمكنك أيضًا النزول الى الأسفل وستجد جميع المجالات بالإضافة الى الدورات وحتى التقييمات والمراجعات وببساطة إضغط على التي تريد وسينقلك الى موقع يودمي مباشرة.
رابط الموقع: Free Courses Udemy
----------
الموضوع من طرف عزوز

ميزة جديدة لليوتيوب تمكنك من معرفة الوقت المناسب لنشر الفيديوهات من أجل الحصول على مشاهدات كثيرة

Posted: 29 May 2020 02:50 AM PDT

في هذه التدوينة سنتعرف على الميزة التي أضيفت حديثا لليوتيوب والتي تمكنك من معرفة الوقت واليوم المناسب لكي تنشر الفيديوهات وتحصل على تفاعلات ومشاهدات كثيرة, وكون العديد من الناس واليوتيوبرز يتجاهلونها ولا يعرفون الفائدة منها خصوصًا وأن الاجانب يستخدمونها ويدركون فائدتها مما دفعني الى اعداد هذه التدوينة لكم.
ستتوجه الى استوديو اليوتيوب وبعدها الى الاحصائيات ثم تختار خيار الجمهور وتنزل الى الاسفل وستجد احصائيات تتعلق بالوقت الذي يستخدم فيه المشاهدون اليوتيوب.
ببساطة سيخبرك بلغة الألوان الوقت واليوم الذي يستعمل فيه المشتركون في قناتك اليوتيوب, ويجب عليك اختيار الاوقات والايام التي تكون باللون الأزرق الغامق وتجنب التي تكون بالازرق الفاتح الى الابيض, لذلك اذا اردت زيادة التفاعل على قناتك ومعرفة الاوقات المناسبة لعمل بث مباشر فكل ماعليك هو اللجوء لهذه الاحصائيات.
ملاحظة: قد لا تظهر هذه الميزة لكامل مستخدمي اليوتيوب إذا لم يكونوا يتوفرون على مشتركين متفاعلين كثيرين.

--------
الموضوع من طرف عزوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...