الثلاثاء، 12 مايو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


4 تطببقات مؤكد لم تسمع بها من قبل تعطيك رقم هاتفي حقيقي صالح لتفعيل واتساب وفيسبوك

Posted: 12 May 2020 01:46 PM PDT

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص يرغب في الحصول على رقم هاتف افتراضي. بدون شك ، هذه طريقة جيدة للفصل بين الحياة الشخصية والعملية أو الحصول على رقم خاص لأولئك الذين يبحثون عن الأمان. مهما كان سببك ، سنشرح كيفية الحصول على رقم هاتف افتراضي مجاني.
إذا كنت تبحث عن طريقة للتواصل مع شخص ما للقيام بنشاط معين دون ترك آثار للرقم الحقيقي الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك مع أي من التطبيقات الخمسة التي تظهر في القائمة التالية. قم بتنزيل أكثر ما يعجبك وابدأ في الاستمتاع بفوائد الحصول على رقم هاتف افتراضي!
Sideline
 هو تطبيق يمنحك رقمًا افتراضيًا مجانيًا لإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات. كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، فهو يوفر إمكانية نقل الأرقام ويسمح لك بالاختيار بين إجراء مكالمات باستخدام 4G أو إجراء مكالمات عبر WiFi.
التطبيق مجاني ، ولكنه يحتوي على إصدار مدفوع يمنع منشئي التطبيق من المطالبة بأرقام غير نشطة. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يشكل هذا مشكلة لأولئك الذين يستخدمون التطبيق باستمرار.
Burner
 هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية للحصول على رقم هاتف افتراضي مجاني. يستخدم أرقامًا حقيقية وليس VoIP ، لذلك سيساعد في جعل رقمك الحقيقي أكثر أمانًا. باستخدام Burner ، يمكنك إجراء مكالمات وإرسال رسائل SMS من الرقم الجديد بطريقة بسيطة.
Textfree
 و تطبيق يمكنك من خلاله استخدام رقم هاتف افتراضي لإرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات. ومع ذلك ، لديك 60 دقيقة فقط للدردشة مع الأشخاص الذين لم يتم تثبيت لديهم التطبيق.
واحدة من المزايا التي تتمتع بها Textfree مقارنة بالتطبيقات المشابهة الأخرى هي أنك لا تحتاج إلى رقم هاتف لاستخدامه ، نظرًا لأن عنوان البريد الإلكتروني فقط يكفي. لهذا السبب ، يمكنك استخدام أي هاتف أو جهاز لوحي لإجراء مكالمات عبر Wi-Fi.
Hushed
 هو تطبيق يمكنك من خلاله استخدام رقم هاتف مجاني لمدة ثلاثة أيام. إذا كنت بحاجة إلى استخدامه أكثر ، فيمكنك دفع 4 دولارات شهريًا مقابل دقائق مكالمات ورسائل نصية غير محدودة. بدون أدنى شك ، إنه تطبيق مثالي لأولئك الذين يرغبون في التواصل من خلال رقم افتراضي لبضعة أيام.

كيفية الحصول على قائمة Samsung edge على أي هاتف أندرويد بشكلها الجديد

Posted: 12 May 2020 11:46 AM PDT

هل سبق لك أن رغبت في الحصول على قائمة حافة Samsung بشاشة منحنية؟ نعرض لك اليوم كيفية تثبيت هذه الميزة الحصرية للهواتف المحمولة من سامسونج مع شاشة منحنية. إنه مثير للاهتمام للغاية ويمكن أن يساعدك في الحصول على لوحة إضافية لتضمين التطبيقات والاختصارات والاختصارات إلى الوظائف وأكثر من ذلك بكثير. الخبر السار هو أنه يمكنك الحصول عليه على أي هاتف Android ، بغض النظر عما إذا كان يحتوي على شاشة منحنية أم لا أو إذا كان Samsung. هل تريد أن تعرف كيف؟ تابع القراءة!
 إن وجود هذه القائمة المتطورة على أي جهاز Android أمر بسيط للغاية ومثير للاهتمام. تحتاج فقط إلى تثبيت تطبيق جديد ومنحه إذنًا وتكوين كل شيء حسب رغبتك. تأتي قائمة الحواف بشكل افتراضي على هواتف Samsung مع شاشة منحنية ، ولكن هناك العديد من التطبيقات لتثبيتها على الهواتف الأخرى. نوصي باستخدام Edge Screen S10 ، وهو التطبيق الذي ستجده أسفل هذه الكلمات مباشرةً.
عليك فقط تثبيته وتشغيله ومنحه إذن تعديل الواجهة. بمجرد القيام بذلك ، ستكون في الواجهة الأولية ويمكنك البدء في تكوين لوحة الشاشة الجديدة. يمكنك تضمين أقسام مختلفة من التطبيقات والاختصارات والوظائف السريعة أو جهات الاتصال. هناك العديد من الخيارات ويمكن تكوينها كما تريد.

يمكنك أيضا تغيير الألوان والأشكال والانتقالات . فهو لا يسمح لك فقط بالحصول على نفس الوظائف مثل قائمة Samsung ، ولكنه أكثر قابلية للتكوين والتخصيص.
هذا التطبيق متوافق مع أي هاتف Android تقريبًا ويمكنك تنزيله مجانًا. بالطبع ، يتضمن الإعلانات التي ستراها عندما تقوم بتكوين التطبيق. هناك نسخة مدفوعة تضيف ميزات وتزيل الإعلانات ، على الرغم من أننا لا نعتقد أنها ضرورية لمعظم المستخدمين.
رابط التطبيق : Edge Screen S10 (One UI)

غوغل تطلق تطبيق مهم للغاية للأطفال لتعلم القراءة بسرعة

Posted: 12 May 2020 10:42 AM PDT

أطلقت Google تطبيقًا جديدًا للأطفال لتعلم القراءة بطريقة بسيطة وممتعة.
تعلم الأطفال أمر حيوي ونموهم الفكري  أمر ظروري  ، لذا فإن العثور على جميع الطرق الممكنة لمساعدتهم على إثراء معرفتهم أمر لا يقدر بثمن.

وبهذا المعنى ، أطلقت Google إصدارًا تجريبيًا من Read Along ، وهو تطبيق جديد يهدف إلى إبقاء الأطفال يتعلمون من المنزل ، خاصةً في هذه الأوقات التي أغلقت فيها المدارس  بسبب الوباء العالمي كورونا.
تساعد هذه الأداة الجديدة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات وما فوق على تعلم القراءة من خلال تشجيعهم عبر  التعليقات اللفظية والبصرية.
 يستخدم التطبيق تقنية التعرف على اللغة من Google للمساعدة في تطوير محو الأمية. من الممكن تنزيل هذا التطبيق والعثور عليه بـ 9 لغات .

وفقًا لـ Google ، سيكون تعلم الأطفال سهلًا للغاية بمساعدة Diya ، شريك القراءة الافتراضي داخل التطبيق.
التطبيق متاح على الرابط التالي : Read Along

في بريطانيا .. الناس يقضون 34 عاما من عمرهم أمام شاشة أجهزتهم

Posted: 12 May 2020 09:35 AM PDT

 يقضي الناس في بريطاني حوالي 34 عامًا من حياتهم يحدقون في شاشات الكمبيوتر أو الهاتف أو التلفزيون وفقًا  لدراسة جديدة.
أظهر استطلاع للرأي شمل 2000 بريطاني أنهم أمضوا أكثر من 4866 ساعة في السنة  ينظرون في الشاشات ، لكن معظمهم اعترفوا بأن الكثير من هذا الوقت لم يكن "منتجًا".

يقضي كل فرد ما يصل إلى ثلاث ساعات ونصف في اليوم  في النظر إلى شاشات التلفزيون ، مع أربع ساعات على الأقل  يحدق في أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، وساعتين و 25 دقيقة  ينظر إلى الهواتف.
من بين الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع ، اعترف 64 في المائة أنهم لن يعرفوا ماذا يفعلون بدون النظر إلى الأجهزة ، خاصة خلال فترة  الحجر الصحي.
وجدت الدراسة ، برعاية Vision Direct والتي أجراها OnePoll.com ، أن الشخص البالغ يستغرق أقل من 20 دقيقة بالنظر إلى الشاشة بعد الاستيقاظ كل يوم.
ما يقرب من ثلث الذين ردوا على الاستطلاع نظروا إلى هواتفهم في غضون خمس دقائق من الاستيقاظ في الصباح.
كما تساهم أجهزة القراءة الإلكترونية وأجهزة الألعاب في قضاء ما يزيد عن 13 ساعة يوميًا في النظر إلى الشاشة.
في غضون ذلك ، قال 17 في المائة إنهم يشعرون بالقلق إذا كانوا بعيدين عن هواتفهم لفترة طويلة.
قال بنجامين دومين ، أخصائي العيون ورئيس تطوير الأعمال في Vision Direct ، إننا محظوظون لأن لدينا أجهزة تربطنا بالعالم أثناء  الحجر الصحي .
وقال "إن وباءً مشابهًا يحدث قبل 30 أو 40 عامًا كان سيجعل الناس يتعاملون مع نقص الاتصال بطرق مختلفة جدًا".

يمكنك عمل الآن مكالمات فيديو لـ 50 شخصًا على الواتساب ! تعرف كيف تحصل على هذه الميزة

Posted: 12 May 2020 09:23 AM PDT

 أحد الأشياء التي تم انتقادها على WhatsApp لسنوات عديدة هو قدرتها المحدودة على إجراء مكالمات فيديو جماعية. لفترة طويلة ، كان الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم التحدث في وقت واحد في مكالمة فيديو هو أربعة.
تضاعف هذا الرقم قبل بضعة أسابيع فقط ، وبعد عدة إصدارات تجريبية ، زاد WhatsApp حده إلى ثمانية أشخاص لكل مكالمة فيديو. ومع ذلك ، لا يزال هذا قليلًا ، ويبدو أنهم يحاولون حله. كيف؟ إنشاء غرف دردشة لمكالمات الفيديو لما يصل إلى 50 شخصًا من خلال Messenger Rooms.
بفضل التسرب الذي قام به WaBetaInfo ، من المعروف أن Facebook يعمل بالفعل على زيادة سعة مكالمات الفيديو الجماعية WhatsApp. وكشف الموقع ، الذي يركز على  تسريب  جميع الأخبار على منصة المراسلة ، أن  واتساب سيدمج Messenger Rooms بين وظائفه. وبالتالي ، باستخدام هذه الميزة الجديدة ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو تصل إلى 50 شخصًا في وقت واحد دون مشكلة.
في كل من إصدارات الويب للجوال و WhatsApp ، سيظهر رمز Messenger Rooms عند فتح قائمة الإجراءات في الدردشة. عند الضغط عليه ، سيدعوك التطبيق إلى Messenger لإنشاء غرفة. بعد إنشائه ، كل ما عليك فعله هو مشاركة الرابط مع مجموعة WhatsApp وبدء مكالمة الفيديو.

تمت إضافة هذه الوظيفة الجديدة في WhatsApp beta 2.20.139 لنظام -ندرويد ، بينما تم تنفيذ WhatsApp Web منذ التحديث 2.2019.6. لا يتوفر أي إصدار للجمهور ، ولكن يمكنك تنزيل APK WhatsApp beta من APKMirror وتثبيته.

صدقني إذا عرفت هذا الموقع المدهش فلن تحتاج بعد اليوم إلى مواقع اخرى

Posted: 12 May 2020 07:31 AM PDT

في أيامنا ، عندما نحتاج إلى تنفيذ أي مهمة وليس لدينا الأدوات أو المعرفة اللازمة ، قد يكون من الكافي إجراء بحث بسيط على  غوغل . لقد سهلت الإنترنت كثيرًا تغطية الاحتياجات ، حيث هناك أدوات الويب بجميع أنواعها لمساعدتنا. لدينا مثال على ذلك على الموقع الإلكتروني الذي سنقدمه أدناه ، وهو  موقع مثير للاهتمام للغاية.
اسمه  TuckTools ويتضمن أدوات يمكن أن تساعدنا في مجالات وسائل التواصل الاجتماعي وإدارة وتطوير المواقع.

 إن امتلاك أدوات مختلفة هو نفس الموقع يعد خبرًا رائعًا ، حيث لن يكون من الضروري إجراء عمليات بحث جديدة لتغطية الاحتياجات الأخرى. هذا هو بالضبط ما يلفت انتباه TuckTools الذي يتضمن أدوات لمختلف المجالات ، مما يوفر لنا عناء الاستمرار في طلب المساعدة. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل فيديوهات  الوسائط الاجتماعية ، أو تحويل ملف XML إلى JSON أو حتى التقاط لقطة شاشة لصفحة كاملة ، فإن TuckTools لديه الطرق للقيام بذلك بأبسط طريقة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الوصول إلى الخدمات التي يوفرها هذا الموقع بالكامل دون الحاجة إلى الخضوع لعمليات التسجيل أو التثبيت.

لاستخدام أي من الأدوات ، ما عليك سوى النقر فوقه اوعلى الشاشة التالية ما عليك سوى اتباع التعليمات مثل إدخال رابط الفيديو الذي تريد تنزيله أو HT الذي تريد التحقق منه.
إنها خدمة سهلة الاستخدام للغاية ويمكن أن تساعدنا   في أي من المهام التي نحتاجها دون الحاجة إلى البحث طويلا.
الرابط : TuckTools

هواوي تمتلك بالفعل Android Auto الخاص بها: يطلق عليه HiCar وسيصل إلى 120 سيارة هذا العام

Posted: 12 May 2020 07:20 AM PDT

منذ أن أقرت الولايات المتحدة العلامة التجارية فرض عقوبات عليها ، تعمل Huawei لتصبح مستقلة عن Google. وهو أنه بسبب عدم القدرة على استخدام تطبيقات  غوغل الكبيرة على هواتفهم المحمولة ، ليس لدى Huawei خيار سوى إنشاء نظامها البيئي الخاص بتطبيقات وخدمات الهاتف المحمول. والحقيقة هي أنها لا تفعل ذلك بشكل سيئ: لديهم بالفعل HMS (البديل لـ GMS) ، ووقعت اتفاقية لاستخدام خرائط TomTom (لاستبدال خرائط  غوغل) ، إلخ.

وبالتالي ، شيئًا فشيئًا ، قامت Huawei بإنشاء بدائلها الخاصة لتطبيقات Google. تهدف العلامة التجارية الصينية هذا العام إلى إحداث ثورة في صناعة السيارات من خلال نسختها الخاصة من Android Auto ، والمعروفة باسم HiCar .
بدمجها في نظام السيارة ، ستسمح لك HiCar بالتحكم فعليًا في أي وظيفة لسيارتك باستخدام الأوامر الصوتية. وبالتحديد تشغيل أو إيقاف تشغيل تكييف الهواء ، أو خفض النوافذ أو رفعها ، والتحكم في نظام المعلومات والترفيه وحتى تنشيط أقفال السيارة. يمكن التحكم في كل هذا أيضًا باستخدام هاتف ذكي يتزامن مع السيارة من خلال تطبيق HiCar.

بالطبع ، حتى يكون هذا ممكنًا ، يجب أن تعمل Huawei بالضرورة جنبًا إلى جنب مع الشركات المصنعة للسيارات. لحسن الحظ ، أحب العديد من الشركات المصنعة فكرة HiCar ، بما في ذلك أودي والعلامة التجارية الصينية BYD. من المتوقع أن هذه تكون الأخيرة هي  أول من  يطلق سيارة مع HiCar.
الآن ، يضمن تقرير Forbes أن Huawei قد توصلت بالفعل إلى اتفاقية مع 30 شركة لجلب HiCar إلى أكثر من 120 طرازًا مختلفًا من السيارات. لكن ما يدهشنا حقًا هو أنه من المتوقع أن  يظهر HiCar لأول مرة هذا العام في العديد من السيارات الجديدة. لذا ، في المستقبل القريب ، سنرى العديد من السيارات الأكثر ذكاءً بفضل Huawei وتطبيقها HiCar.

LG تعمل على هاتف محمول جديد وغريب يحمل شكل حرف "T"

Posted: 12 May 2020 05:55 AM PDT

تواصل شركة LG ، التي قدمت مؤخرًا  هاتف LG Velvet الجديد  العمل على وصول  هواتف جديدة. يالشركة  تضع يديها على هاتفها الذكي الجديد ، واسمه الرمزي هو WING ، والذي ظهر في بعض التقارير ويبرز وجود شكل "T".
وفقًا لما أوردته ET News ، فإن الهاتف الذكي الجديد الذي ستقوم LG بإعداده له   شكل يشبه الحرف "T". من بين ميزاته ، سيأخذ هذا الجهاز الغامض عامل شكل الشاشة المزدوجة ، والذي يمكن رؤيته بالفعل في هواتف الشركات الأخرى ، مثل LG V50 ThinQ 5G ، إلى مستوى جديد مع شاشة مربعة 4 بوصة ستختبئ تحتها. من  الشاشة الرئيسية.
بهذه الطريقة ، عند قلب الشاشة ، يتم تدوير الشاشة الرئيسية إلى اتجاه أفقي ، بينما تظل اللوحة الموجودة أسفلها رأسية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم صورة أولى لما سيبدو عليه الهاتف المعني .
من بين خصائص هذا الهاتف الغامض والغريب ، يبرز أنه من المفترض أنه سيعمل على وحدة المعالجة المركزية Snapdragon من السلسلة 7 وأنه سيأتي مزودًا بمستشعر كاميرا رئيسية 64 ميغابيكسل ..
 الهاتف وفقًا للمصدر نفسه ، لا يزال حاليًا في مرحلة التطوير. من ناحية أخرى ، يدعي المصدر أيضًا أن LG ستخطط لإطلاقها في السوق في وقت ما هذا العام. في الوقت الحالي ، كل ما تبقى هو الانتظار حتى تقدم الشركة نفسها رسميًا التفاصيل على هذا الهاتف الذكي الجديد والغريب الذي سيتحدث عنه الجميع بالتأكيد في مجال صناعة الهواتف الذكية.

تطبيق جديد من مايكروسوفت لمعرفة المواقع التي يدخل إليها أفراد عائلتك وكلمات البحث التي يبحثون عنها والأماكن التي يذهبون إليها

Posted: 12 May 2020 05:00 AM PDT

كما وعد فريق  مايكروسوفت  في مارس ، فإن معاينة أمان العائلة ستأتي إلى أجهزة iOS و أندرويد .
سيساعد هذا التطبيق الآباء على معرفة المحتوى الذي يراه الأطفال على الإنترنت. سيتمكنون من رؤية الوقت الذي يقضونه على الإنترنت بالإضافة إلى المصطلحات التي يبحثون عنها أو مواقع الويب التي يزورونها بشكل متكرر.

وبالطبع ، فإن التطبيق يحتوي على سلسلة من الضوابط التي يمكن للوالدين استخدامها لوضع قيود على المحتوى أو مقدار الوقت الذي يقضونه على الإنترنت. على سبيل المثال ، يمكنهم تحديد مقدار الوقت الذي يمكنهم قضاءه على الألعاب ، سواء كان ذلك على  الويندوز أو Xbox أو أندرويد .
من ناحية أخرى ، يمكن للوالدين أيضًا استخدام بعض الإعدادات التي يوفرها التطبيق لحماية الأطفال من محتوى معين على الويب. يمكنهم تعيين الفلاتر اعتمادًا على عمر أطفالهم وحظر مصطلحات معينة أو عمليات بحث على الويب. وإذا أرادوا ، يمكنهم تنشيط الإشعارات التي تنبههم أنهم يحاولون تنزيل ألعاب أو تطبيقات معينة لا تتوافق مع أعمارهم.

بالإضافة إلى عناصر التحكم والخيارات لمراقبة نشاط الويب لأفراد عائلة ، يتيح تطبيق مايكروسوفت هذا مشاركة موقع كل عضو في الوقت الفعلي. يمكنهم رؤية موقع العائلة على الخريطة والتحقق مما إذا كان الموقع يتوافق مع مكان معتاد أم لا. للقيام بذلك ، يمكنهم تسجيل أماكن متكررة ، مثل المنزل والعمل والمدرسة ، إلخ.
مزيج مثير من الميزات التي يمكن اختبارها بالفعل في معاينة التطبيق. للمشاركة تحتاج فقط للتسجيل عن طريق ملء نموذج. سيتصل فريق مايكروسوفت  بالمستخدمين عند الطلب وسيوجههم إلى تنزيل التطبيق على أجهزتهم.
الرابط : Microsoft Family Safety

بعذه الطريقة السهلة يمكنك تغيير خلفية الفيديو باستعمال تطبيق TikTok

Posted: 12 May 2020 04:46 AM PDT

 هل أنت من أولئك الذين يستخدمون TikTok؟  أصبح هذا التطبيق واحدًا من أكثر الشبكات الاجتماعية استخدامًا ، ولهذا السبب نريد أن نقدم لك اليوم برنامجًا تعليميًا صغيرًا حول كيفية تغيير خلفية الفيديو على TikTok. الشيء المذهل في هذا التطبيق هو أن أي فيديو ممتع يمكن أن ينتشر ، لا تحتاج بالضرورة إلى أن تكون شخصًا مشهورًا ، لذا ابق معنا واختبر إبداعك.
 إنها حقيقة أن TikTok هي واحدة من المنصات التي نمت أكثر في السنوات الأخيرة. كان هناك عدد المؤثرين الذين ظهروا كثيرًا بفضل هذه الشبكة الاجتماعية .
الشيء المذهل في هذا التطبيق هو أنه يسلط الضوء على إبداع مستخدميه ، حيث يحتوي على الآلاف من مقاطع الفيديو التي انتشرت بسبب مدى مرحهم . هذا ممكن بسبب العدد الكبير من الأدوات في التطبيق التي تمنحك القدرة على تعديل مقاطع الفيديو حسب رغبتك. لذلك نريد اليوم أن نشرح في 5 خطوات سهلة كيف يمكنك تغيير الخلفية في مقاطع فيديو TikTok:
- افتح TikTok.
-  انقر فوق علامة + في أسفل الشاشة.
- انقر فوق المربع الذي يقول "تأثيرات" Effects.
- حدد التأثير الذي تريده أن يظهر خلف الفيديو .
- اختر الصورة أو الفيديو الذي تريده

بهذه الطريقة سيكون لديك الخلفية التي تريد . كما ترون ، إنه أمر سهل حقًا .

قم بإيقاف تشغيل جميع الخيارات التي تتجسس بها مايكروسوفت عليك في الويندوز عبر هذا البرنامج

Posted: 12 May 2020 02:49 AM PDT

 الخصوصية هي واحدة من تلك المجالات التي يجب أن نوليها الاهتمام دائمًا عند العمل مع Windows 10. على الرغم من أن نظام تشغيل Microsoft يتحسن في إصداراته المختلفة ، فقد أصبح أيضًا آلية لجمع المعلومات التي يجب أن نراقبها. للحفاظ على خصوصيتنا وأمننا. ومع ذلك ، قد يكون الأمر معقدًا بعض الشيء في العثور على كل خيار يشير إلى جمع البيانات وإرسالها من أجهزتنا ، لذلك نستحق مساعدة من تطبيق مثل التطبيق الذي سنقدمه أدناه.
 اسمه SharpApp ، وهو تطبيق يستند إلى PowerShell ويجمع في واجهته جميع خيارات الويندوز  التي تؤثر على خصوصيتنا.
الخصوصية الرقمية هي قضية مهمة للغاية اليوم ، عندما تكون ممارسات الشركات الكبيرة مع بياناتنا أكثر من معروفة. وبهذا المعنى ، يحتاج أولئك الذين يسعون إلى رعاية خصوصيتهم والعمل من Windows 10  إلى العثور على كل خيار من خيارات  التجسس عن بُعد المسؤولة عن جمع كل هذه البيانات ، ووظيفة تطبيق مثل SharpApp تجعل الأمر سهلاً تمامًا.
يعتمد تشغيل هذا التطبيق على نصوص PowerShell القادرة على تنشيط أو إلغاء تنشيط خيارات نظام التجسس عن بُعد والعمليات الأخرى.
إنه تطبيق محمول ، لذلك لن يكون من الضروري  تثبيته وبنقرة واحدة فقط سيكون لديك الواجهة أمامك. على الجانب الأيسر من التطبيق ، سترى 5 فئات: Windows و Apps و Telemetry و Packages و Scripting ، في أول 3 ستجد جميع الخيارات التي تحتاج إلى تعطيلها لحماية خصوصيتك.

من قسم التطبيقاتApps ، يمكنك إلغاء تثبيت جميع برامج bloatware المضمنة في النظام وبالتالي توفير مساحة كبيرة على محرك الأقراص الثابتة. SharpApp هو تطبيق مفيد للغاية سيساعدك على استعادة مساحة التخزين وإلغاء تنشيط كل تلك الخيارات المسؤولة عن جمع بيانات عنا  والتي تجسس بها مايكروسوفت عنا.
الرابط : SharpApp

شاهد أرخص هاتف من شياومي قادر على تصوير الأشياء على بعد 10 كيلومترات

Posted: 12 May 2020 02:37 AM PDT

 أطلقت  شياومي إلى السوق في أبريل الماضي في الصين إصدار Xiaomi Mi 10 Youth Edition ، والمعروف أيضًا باسم Xiaomi Mi 10 Lite 5G ، والذي تم عرضه مؤخرًا في صندوق مغلق تفاعلي مثير للاهتمام. هاتف ذكي متوسط المدى مزود بكاميرا منظار 5x مع دعم تقريب رقمي حتى 50x. للترويج للجهاز ، أظهرت الشركة الآسيوية على الفيديو ما سيكون أرخص 50x تقريبًا في العالم والذي سيسمح بالتقاط صور للأشياء على بعد 10 كيلومترات لحوالي 350 يورو.
 قام Lei Jun ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة شياومي بمشاركة مقطع فيديو على الشبكة الاجتماعية المعروفة Weibo ، حيث يعرض قدرة التكبير على إصدار Xiaomi Mi 10 Youth Edition . في هذا الفيديو ، يمكنك مشاهدة هاتف Mi 10 Youth Edition مثبتًا على حامل ثلاثي الأرجل وكيف يقوم شخص ما بالتكبير الرقمي 50 مرة لالتقاط صورة عن بُعد لمركز Ping An Finance ، وهو رابع أطول مبنى في العالم ، فضلاً عن ثاني أطول مبنى في الصين.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا يحدث فعليًا على جميع الهواتف الذكية المزودة بكاميرا المنظار عندما تكون قريبة من أقصى مستوى لها. وبالمثل ، تجدر الإشارة إلى أن Xiaomi Mi 10 Youth Edition يفوق الهواتف الذكية الأخرى بكاميرا مماثلة مع نطاقها السعري ، لأن جهاز الشركة الصينية هو أرخص هاتف في العالم بكاميرا من هذا النوع.

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...