الثلاثاء، 23 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


متصفح Firefox 86 متوفر الآن : ميزات جديدة و رائعة جدا

Posted: 23 Feb 2021 11:39 AM PST

أعلنت مؤسسة  موزيلا للتو عن إصدار الإصدار 86.0 من متصفح Mozilla Firefox الشهير ، والذي يأتي محملاً بميزات جديدة. وبصرف النظر عن تحسينات الأداء المعتادة وتصحيح مشكلات الأمان ، فإن هذا  إطلاق هذا الإصدار يؤكد على الخصوصية أكثر ..

وبالتالي ، فإن الوظيفة البارزة الأولى في هذا الإصدار  هي الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط لمتصفح  فايرفوكس ، وهي طبقة خصوصية جديدة تضيف إلى "الحماية المحسّنة للتتبع" الموجودة بالفعل (تم تنفيذها منذ عامين والتي ، منذ الشهر الماضي ، تحمينا أيضًا من مكالمات "ملفات تعريف الارتباط الفائقة").

وظيفة الحماية الكاملة لملفات تعريف الارتباط ، والتي سيتم تنفيذها في كل من إصدارات الكمبيوتر الشخصي و  أندرويد وستكون  مفعلة إذا قمنا  بإعداد عناصر التحكم في الخصوصية في الوضع "Strict" في المتصفح  ، هي عزل ملفات تعريف الارتباط من كل موقع ويب لمنع تعقبها من قبب الآخرين. كما تشرحها فيرفوكس  في هذه الصورة :

ميزة أخرى جديدة في هذا الإصدار هي وظيفة Picture-in-Picture ، والتي تسمح بمشاهدة العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد ، فضلاً عن إدارتها ، باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح لتقديم الفيديو أو  الرجوع ، و تتوفر ميزة Picture-in-Picture لمستخدمي الويندوز و Linux و Mac.

هناك أيضًا أخبار لمطوري الويب. من الآن فصاعدًا ، قام Firefox بتمكين وظيفة CSS image-set () ، مما يجعل من السهل عرض الصور المتجاوبة في CSS. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك شريط أدوات Developer Tools رؤية ما إذا كانت هناك أخطاء في التعليمات البرمجية على الويب نقوم بعرضها ، وذلك بفضل رمز التعجب الأحمر الجديد:

المزيد على الرابط  التالي:  mozilla

إيلون ماسك يقول إن سرعات الإنترنت لشركة Starlink ستتضاعف بحلول نهاية العام إلى 300 ميغابت في الثانية

Posted: 23 Feb 2021 07:13 AM PST

غرد Elon Musk بأن سرعات الإنترنت لشركة Starlink  ستتضاعف بحلول نهاية العام إلى 300 ميغابت في الثانية.

أعطى الملياردير هذه الإجابة لمستخدم تلقى للتو مجموعة Starlink التجريبية الخاصة به  ، وفقًا لـ The Verge. في رده ، ذكر ماسك تحديدًا هدفًا يبلغ 300 ميغابت في الثانية.

لا تسمح الشركة حتى الآن إلا بسرعات تتراوح بين 50 و 150 ميجابت في الثانية ، مما يعني أن مضاعفة السرعة  يمكن تنفيذه في الأشهر المقبلة ، كما أوضح المصدر نفسه.

هذه السرعة  هي أسرع مما يتمتع به الأشخاص الذين لديهم اتصال بالإنترنت حاليًا ، خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية  هذا  الشئ هو المكان الذي ينوي ماسك الوصول إليه ، كما يشرح في تغريدة أخرى.

في حين أن هذه المعلومات المتعلقة بزيادة السرعة   قد تكون أخبارًا رائعة لأولئك الذين طلبوا مسبقًا على Starlink ، يقول الخبراء إنه يجب أخذها بحذر ، لأن هذه تغريدة من Musk.

ومع ذلك ، فإن حقيقة أن Elon Musk قد قرر الرد على الشبكة الاجتماعية فذلك  يظهر أن SpaceX تحاول تسريع وتيرة Starlink ، مما قد يسرع من توفرها في وقت قريب.

أفضل تطبيق مجاني لتعزيز قدراتك اللغوية بالحديث مع الأجانب مجاناً

Posted: 23 Feb 2021 06:59 AM PST

لقد ساعدت تكنولوجيا الهواتف الذكية في تسهيل مسارات التعلم و بالأخص تعلم اللغات الأجنبية و انتشرت العديد من التطبيقات من اجل التنافس على تقديم تلك الخدمة ، و من بين ابرز التطبيقات التي جربتها و أعجبتني كثيراً هو تطبيق Lingbe هذا التطبيق الرائع يختلف كلياً عن التطبيقات الأخرى ، بحيث يمنحك هذا التطبيق إمكانية الحديث مع أشخاص آخرين من اجل تعزيز قدراتك اللغوية .
تعتبر فكرة هذا التطبيق فكرة سهلة و جميلة بحيث أن التطبيق يعرض عليك قائمة من اللغات التي ترغب بتعلمها و بمجرد اختيارك للغة التي تريد ممارستها فأن التطبيق يمنحك فرصة الاتصال بأشخاص يتكلمون تلك اللغة و بتالي تقوم بتعزيز مهاراتك اللغوية معهم عن طريق الحديث معم بالصوت .
الشئ الجميل في التطبيق أنه مجاني و يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ، وحال تثبيتك للتطبيق يمنحك 15 دقيقة من المكالمات ، للحديث بها مع الأجانب او مع الذين يتحدثون اللغة العربية بصفة عامة .
و للحصول على دقائق إضافية يكفيك فقط الرد على الاتصالات التي الواردة إليك من الأشخاص الآخرين و الحديث معم و كل ما طالة المدة ربحت العديد من النقاط ، التي يمكنك في ما بعد تحويلها إلى دقائق إضافية .

التطبيق يمتاز بواجهة رسومية جميلة و يعرض لك حالة تقدمك أسبوعيا و العديد ن الميزات ادعك لتكتشفها بنفسك .
لتحميل التطبيق من متجر جوجل للتطبيقات : Lingbe: ممارسة اللغة الحرة
الموقع الرسمي لتطبيق :   lingbe

----------
كتب من طرف : زهواني

موقع يضيف إلى فيديوهاتك الترجمة إلى أي لغة تريدها مجانا

Posted: 23 Feb 2021 06:43 AM PST

  إذا كان لديك محتوى تريد نشره ، فسيكون الحل المثالي هو محاولة التغلب على جميع الحواجز الممكنة. هذا يعني محاولة الوصول إلى جميع الجماهير الممكنة ، حتى لو لم يكونوا بلغتنا. لذلك ، من المفيد ترجمة  فيديوهاتنا إلى لغات أخرى. بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك خدمة يمكنك من خلالها إنشاء ترجمات بلغات أخرى لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

اسمه Type Studio وسيسمح لك تلقائيًا بترجمة الفيديو الخاص بك إلى أي لغة.

على سبيل المثال ، إذا كرست نفسك لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، فإن العديد من العمليات هي نفسها في أي مكان في العالم. لذا ، يجدر البحث عن طريقة لإنشاء ترجمات بلغات أخرى لمحاولة الانتشار بسهولة أكبر في مناطق أخرى. يسمح موقع  يوتوب ، من قسم الترجمة الخاص به ، بإنشائها تلقائيًا ، ومع ذلك ، ليس لدينا سيطرة عليها. هذا يعني أننا إذا أردنا تصحيح كلمة ما ، فلا يمكننا القيام بذلك في يوتوب .

عملية استخدام الموقع  بسيطة للغاية  . أولاً ، سيتعين علينا  رفع الفيديو الذي نريد ترجمته ، وبمجرد أن تقوم  برفعه ، سيقوم النظام بمعالجته تلقائيًا. هذا يعني أنه سيتم إنشاء النص باللغة التي في الفيديو . بعد ذلك ، سيكون لديك إمكانية  ترجمة هذا  النص إلى اللغة التي تريدها.

عندما تكون راضيًا عن النتيجة  ، سيكون كل شيء متعلقًا بحفظ الفيديو وبالتالي ستحصل عليه مع الترجمة باللغة التي تريدها. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء ترجمات بلغات أخرى لمقاطع الفيديو الخاصة بك في غضون بضع دقائق. وتجدر الإشارة إلى أن الخدمة في نسختها المجانية تسمح فقط بترجمة 20 دقيقة من الفيديو شهريًا.

الرابط : Type Studio

هذا هو Xiaomi Redmi K40 الذي ستم إطلاقه في 25 فبراير : تصميم مسرب رسميًا

Posted: 23 Feb 2021 06:24 AM PST

بعد عدة أسابيع من التكهن بتصميم Xiaomi Redmi K40 ، تم تسريبه. كانت الشركة نفسها مسؤولة عن الكشف عن الجزء الخلفي للهاتف  ، مما يدل على تشابهه مع جهاز آخر متطور تم إطلاقه قبل شهرين. سيكون Redmi K40 نطاقًا متوسطًا / مرتفعًا وسيحصل الإصدار Redmi K40 Pro على معالج Snapdragon 888 بالكامل للدخول إلى هواتف النطاق العالي لعام 2021. من المتوقع أن تكون تصميمات كلا الجهازين متشابهة جدًا ، وهو أمر حدث بالفعل مع Redmi K20 و K20 Pro  السابقة .

اعتمدت شياومي على تصميم Xiaomi Mi 11 لإنشاء Redmi K40. لوحه الخلفي مصنوع من الزجاج وتتبع وحدة الكاميرا نفس خط التصميم الذي رأيناه في Xiaomi Mi 11 . إنها ليست متطابقة تمامًا ، حيث أن Redmi K40 به  وحدة كاميرا أطول قليلاً وليست مربعة جدًا. يحتوي كلا الجهازين على 3 مستشعرات .

تكشف الصورة الثانية التي تركز على وحدة الكاميرا الخلفية أن خلفها سيكون به زجاج لامع بدون نقش. لا نعرف الألوان التي ستوفرها  شياومي  للأسواق المختلفة ولا إذا كان أي من هذه الألوان سيحصل على ظهر غير لامع.

الواجهة الأمامية للهاتف ، على الرغم من عدم تسريبها ، بها فتحة في الشاشة يمكن أن تكون واحدة من أصغرها في السوق الحالي بأكمله. سيستمتع المستخدمون الذين سيشترون  الهاتف أيضًا بمستشعر بصمات الأصابع أسفل  الشاشة .

الآن علينا فقط الانتظار حتى 25 فبراير ، التاريخ الذي ستقدم فيه شياومي الهاتف   وستخبرنا بكل التفاصيل. 

وداعا للملل ! 5 مواقع لتعلم البرمجة وأنت تلعب فقط !

Posted: 23 Feb 2021 06:09 AM PST

 مع التطورالتكنولوجي الرهيب الذي نشهده في الوقت الحالي إتضح أن تعلم البرمجة أصبح من الضروريات وإن كان في سبيل المتعة فقط  ، وكما أن الكثير منا يعزم على بدأه التعلم ولكن سرعان مايصاب بالملل و نقص العزيمة ، ولكن لاتقلق فهو شيء عادي وإن إستطعت التفوق على هاته المرحلة فقد وضعت اولى خطواتك في طريق النجاح.

لذا درسنا اليوم سيكون عن طريقة فريدة من نوعها لتعلم البرمجة وتعزيز مهاراتك بدون كلل ولا ملل ، الا وهي تعتمد على اللعب والبرمجة في نفس الوقت! 

موقعنا الاول سيكون عبارة عن منصة تحتوي على مجموعة من الالعاب يكفي ان تقوم بإتباع التعليمات وكتابة الاكواد لتستمر في اللعب كما ان الموقع يوفر أزيد من 25 لغة برمجة منها بايثون وجافا و روبي...

رابط الموقع:  codingame

الموقع الثاني عبارة عن موقع لتعلم لغة CSS . فهو يوفر لك مجموعة من التحديات ستكون خبيرا في تصميم واجهة المستخدم في المواقع بعد إنتهائك منه .

رابط الموقع:    flexboxfroggy

الموقع الثالث وهو فريد من نوعه فهو يحتوي على أكثر من 12 مليون مستخدم ، كما يمكنك من التواصل مع أساتذة في حالة واجهتك تعقيدات في كتابة الاكواد .

رابط الموقع:  codecombat

بالنسبة للرقم 4 فهي عبارة عن لعبة مجانية على منصة ستيم فقد خرجت حديثا وتحتوي على تقييمات عالية ، الهدف منها هو الدخول مع 10-16 لاعب اخر والقيام بتحديات في مجال الهاكينغ 

رابط التحميل: steam 

 الموقع الخامس يمكنك من الدخول وإكمال المهام لوحدك أو يمكنك الدخول مع فريقك الخاص 

رابط الموقع : cyber-dojo

هل تعتقد أن لديك المعرفة الكافية في لغة الجافا سكربت ؟ أدخل الى الموقع وإمتحن مهاراتك 

رابط الموقع: play.elevatorsaga

5 مواقع مفيدة على الأنترنت لا تحتاج للتسجيل فيها وتقدم لك خدمات مهمة

Posted: 23 Feb 2021 04:56 AM PST

 على شبكة الإنترنت نحصل على جميع أنواع الأدوات التي يمكننا القيام من خلالها بأي شيء تقريبا. حيث  في الوقت الحالي  من الممكن استخدام برامج متقدمة لأداء مهام مثل تحرير الفيديو أو الصور مباشرة من  المواقع  وبدون تثبيت أي شيء. ومع ذلك فهناك شئ مزعج جدا لمعضم المستخدمين  عند استخدم بعض من هذه  الخدمات و هو التسجيل ،  فعلى الرغم من أن العديد من مواقع الويب تسمح  بالتسجيل عبر الشبكات الاجتماعية ، لكن إذا لم نرغب في ذلك  أو لم يكن لديك حساب فيها فعلينا أن نمر عبر عملية تسجيل وتعبئة البيانات مرارا وتكرارا حتى نستخدم تلك الخدمة.
وبالنسبة لأولئك الذين يكرهون التسجيل كما في حالتي ، قمت بتجميع خمسة مواقع مفيدة للغاية ولا تحتاج إلى أي تسجيل. ندعوك لحفظها في  مفضلتك حيث ستفيدك حاليا أو لاحقا.
I Need a Resume
مستواك التعليمي هو أول شيء سيرونه عنك عندما تبحث عن وظيفة. لذا ، من  المهم أنه يجب أن تكون السيرة الذاتية جذابة وتحتوي على جميع المعلومات الضرورية. و بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم خبرة  مع تصميم الرسوم البيانية فهناك مواقع مثل I Need a Resume . يتيح لك هذا الموقع إنشاء سيرتك الذاتية مع خطاب التقديم الخاص بك ، والبيانات الشخصية ، والمهارات ، والدراسات وغيرها ، و مع أي من التصاميم المتوفرة مجانا في الموقع .و في النهاية ، يمكنك تنزيل ملف PDF مع المنهج الدراسي النهائي وكل هذا بدون تسجيل الحساب.
 Daily To-Do
إذا كنت تريد قائمة بالمهام في المتصفح دون الحاجة إلى التسجيل ، فإن Daily To-Do خدمة مثالية لذلك . يمكنك تكوينها لتظهر في كل نافذة جديدة تفتحها ، وتكتب كل شيء قمت به أو تريد القيام به. وبالطبع ، إذا كنت بحاجة إلى قائمة بالمهام المراد مزامنتها مع الأجهزة الأخرى ، فهذا ليس حلا جيدا. 
E.gg Timer 
إذا كنت ترغب في الحد من الوقت الذي تقضيه في فعل شيء واحد يوميا أثناء تواجدك  أمام الكمبيوتر ، فإن Egg Timer  فكرة ممتازة ، يجب عليك فقط فتح علامة تبويب جديدة مع مقدار الوقت الذي تريد حسابه ، سواء  بالدقائق أو الساعات أو الثواني. كما أن الموقع يوفر أجهزة توقيت خاصة كالخاصة بالقيام بتمرينات قليلة في الصباح  وغيرها ...
CloudConvert
هذا الموقع مفيد جدا لأنه يمكنك من خلاله تحويل أكثر من 200 نوع من الملفات إلى عدة صيغ . حيث يمكنه تحويل الصوت ، الفيديو ، المستندات ، الكتب الإلكترونية ، الصور ، والعديد من الأشياء الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الخيارات المتقدمة المتاحة بناءً على نوع الملف الذي تعمل فيه ، مثل تحديد برامج الترميز التي سيتضمنها الفيديو...
VirusTotal 
أحاول أن أدرج عادة هذا الموقع مع سلسلة المواقع التي ننشرها للإفادة لأهميته ،  فعادة ما تكلف برامج مكافحة الفيروسات المال ، وتحتاج إلى أن يكون لديك حساب ويجب تثبيتها. باستخدام VirusTotal ، يمكنك تجنب كل هذا لأنه يمكنك تحميل الملفات أو مشاركة روابط الويب للتحقق مما إذا كانت تحتوي على برامج ضارة. يمكن أن يصل حجم الملفات التي تريد فحصها إلى 128 ميجابايت.

أنقذ نفسك ! طريقه رائعة لتثبيت الويندوز بدون فلاشة او اسطوانة

Posted: 23 Feb 2021 04:01 AM PST

السلام عليكم ، يقوم معظمنا باستخدام الويندوز على جهاز الكمبيوتر ولكن هناك من لا يستطيع تثبيت الويندوز بنفسه حيث أنه يقوم بالذهاب الى محل صيانه الحاسوب من اجل تثبيت الويندوز ولا يعلم أن تثبيت الويندوز سهل جدا .
يوجد عدة طرق اشهرها استخدام الاسطوانه المحروق عليها الويندوز او استخدام مفتاح USB المحروق عليه الويندوز ولكن في بعض الحالات قد لا يمتلك الشخص اسطوانه او مفتاح usb ويتفاجئ بتلف الويندوز الخاصه بحاسوبه ولذلك في هذه التدوينه سوف نشرح طريقه رائعه جدا لتثبيت الويندوز دون الحاجه للاسطوانه او للفلاشة وذلك عبر اوامر بسيطه تقوم بكتابتها في موجه اوامر CMD
قبل الشروع في تثبيت الويندوز تلك الطريقه ينبغي علينا ان نمتلك نسخه من الويندوز على الحاسوب في قرص اخر غير القرص الذي سنقوم بتثبيت الويندوز عليه ونقوم بفك الضغط عن نسخه الويندوز ووضعها في مجلد ونقوم بتسميته باسم بسيط حتى يسهل علينا كتابته في موجه الاوامر بعد ذلك كما فى الصورة

(عند فك الضغط عن الويندوز يفضل وضعها في الملفات الخارجيه على البارتشن لسهوله الوصول اليها)
والان في حاله الطوارئ و عند تلف الويندوز نقوم بالدخول الى وضع اصلاح الحاسوب عند الاقلاع وذلك بالضغط على مفتاحF8  ان كانت ويندوز7 او مفتاح shift+F8  ان كانت ويندوز 8 او 10 ومن تلك القائمه التي تظهر ندخل الى Repair Windows 

ومن ثم نقوم بالبحث عن Command Promptوالذي يكون موجود فى Troubleshoot او System Recovery Options حسب نوع الويندوز
وعند الوصول الى موجه الاوامر نقوم بكتابه الاوامر التاليه لكي نصل الى الملف الذي يحتوي على الويندوز
نقوم بكتابه الحرف الدال على البارتشن الذى يحتوى على الويندوز كالتالي F:
وللدخول الي ملف الويندوز نقوم بكتابه الامر التالي cd windows10  (اسم الملف)
ولبدأ تثبيت الويندوز نقوم بكتابه الأمر التالي وهو تشغيل ملف التثبيت كالتالي setup.exe

وبذلك تبدأ الويندوز في التثبيت بسرعه كبيره اسرع من استخدام فلاشه او اسطوانه وذلك إعتماداً على المساحه الخاصه بالقرص الصلب
ملاحظه: يجب ان تكون نسخه الويندوز باصدار 32 بت او 64 بت على حسب النسخه المثبته عندك قبل ذلك حتى يتم بدء ملف التشغيل بصوره طبيعية
ملاحظه: يمكن الدخول الى وضع الاصلاح فى ويندوز 8 او 10 من اعدادات Recovery  فى الويندوز.

---------------- 
الموضوع من طرف Abdelrahman Eldmaty‏

سترغب في ميزة أندرويد 12 هذه على هاتفك المحمول الحالي: التخصيص التلقائي

Posted: 23 Feb 2021 04:00 AM PST

الآن بعد أن أصبح أندرويد 12 رسميًا وتم إصدار أول معاينة له ، سنكتشف تفاصيل جديدة كل أسبوع. اليوم لدينا أخبار جيدة جدًا لك إذا كنت تحب التخصيص وترى كيف تتغير واجهة جهازك من وقت لآخر. إذا كنت تقوم عادةً بتغيير خلفية هاتفك المحمول كثيرًا  فأندرويد 12 يحتوي   على وظيفة مخفية تتيح لك تخصيص واجهة النظام بالكامل تلقائيًا اعتمادًا على خلفية الشاشة التي تستخدمها. هذه ميزة مثيرة للاهتمام للغاية ومن المحتمل أن تصل إلى الإصدار النهائي.

يعد تغيير الخلفية أمرًا بسيطًا ومفيدًا حقًا حتى لا تتعب من واجهة جهازك. بفضل أحد المطورين ، يمكننا معرفة أن  أندرويد 12 لديه وظيفة  ثيمات قابلة للتكيف تسمح بتغيير لون  الواجهة حسب لن الخلفية التي اعتمدتها .

إن القدرة على تغيير لون الواجهة ليس شيئًا جديدًا ، ولكنه يتغير اعتمادًا على خلفية الشاشة التي تستخدمها. تعكس الصور أسفله بشكل جيد كيفية عمل هذا المظهر التكيفي: فهو يأخذ اللون السائد للخلفية ويستخدمه لتلوين الواجهة بأكملها.

هذا يعني أن الواجهة يمكن أن تتغير بين الحين والآخر وتتكيف أكثر مع الألوان التي تحب أن تراها على هاتفك الذكي اعتمادا على ألوان الخلفية التي أحببتها . إنه شيء مثير للاهتمام ويبدو أنه يعمل بشكل جيد للغاية حتى في الإصدار الأول من أندرويد 12.

بالطبع ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على لون موحد غير الذي في الخلفية ، فهناك بالتأكيد خيار لإلغاء تنشيط تغيير اللون التلقائي للواجهة بأكملها. قد يؤثر هذا التغيير إلى تطبيقه في  شريط الإشعارات وإعدادات النظام وتقريباً جميع عناصر الواجهة على الهاتف المحمول.

نيتفليكس يقوم الآن تلقائيًا بتنزيل المسلسلات والأفلام التي قد تعجبك .. كيف تفعل هذا الخيار

Posted: 23 Feb 2021 01:44 AM PST

 مرت ثلاث سنوات منذ أن أدخلت نيتفليكس"التنزيلات الذكية" في تطبيقها. بفضل هذه الوظيفة ، تمكنت المنصة من تنزيل الحلقات التالية تلقائيًا من سلسلتنا المفضلة ، بحيث تكون متاحة في أي وقت ومكان. الآن ، قررت المنصة أن تأخذ هذه الميزة إلى أبعد من ذلك مع ميزة جديدة تسمى "التنزيلات لك" أو Downloads For You .

ستساعد هذه الأداة الجديدة ، التي بدأت بالفعل في التوفر ، الملايين من مستخدمي Netflix حول العالم على اكتشاف مسلسلاتهم المفضلة الجديدة ، من خلال التنزيلات التلقائية للمسلسلات التي قد تكون ذات أهمية ، بناءً على أذواقنا وعاداتنا داخل المنصة.

بمجرد توفر الوظيفة ، وقرر المستخدم  تفعيلها ، سيكون من الممكن اختيار مقدار التخزين على الجهاز الذي سيتم تخصيصه لتنزيل حلقات المسلسلات أو الأفلام. يمكنك الاختيار بين 1 أو 3 أو 5 جيجابايت ، وبالتالي ستبدأ التنزيلات التلقائية  في المرة التالية التي يتصل فيها الجهاز بشبكة  واي فاي .

تنص Netflix على أنه سيتم استخراج المحتوى الذي تم تنزيله من التوصيات التي تم إنشاؤها بواسطة الخدمة نفسها بناءً على عادات المشاهدة  في التطبيق . بشكل عام ، سيتم تنزيل الفصول الأولى من السلسلة ، وهو ما يكفي لتقرير ما إذا كنا مهتمين حقًا ونريد مواصلة مشاهدتها ، أو إذا كنا نفضل رؤية شيء آخر.

بالطبع ، سيكون من الممكن حذف التنزيلات في أي وقت لإخلاء بعض المساحة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه لا يمكن تنزيل بعض المسلسلات والأفلام بسبب قيود التراخيص.

لتمكين هذه الأداة ، عليك فقط اتباع الخطوات التالية:

- في علامة تبويب التنزيلات في تطبيق  نيتفليكس، قم بتنشيط الخيارالجديد "التنزيلات لك".

- اختر مقدار المحتوى الذي تريد تنزيله على الجهاز –1 أو 3 أو 5 جيجا بايت- واضغط على  تفعيل . كلما زادت المساحة التي تخصصها ، زادت التوصيات التي ستنزلها نيتفليس لك.

يمكن تفعيل "التنزيلات لك" في إصدار أندرويد من تطبيق  نيتفليكس. لاحقًا ، ستصل إلى iOS من خلال تحديث التطبيق.

سلسلة هواتف Galaxy Note تقترب على نهايتها

Posted: 23 Feb 2021 01:18 AM PST

 إذا كنت تتابع الأخبار التكنولوجية ، فأنت تعلم بالتأكيد أن سلسلة  Galaxy Note تقترب من نهايتها. تأخذ  سامسونغ على نحو متزايد المزيد والمزيد من وظائف هذه الأجهزة لتنفيذها في  هواتف أخرى ، لذلك ، شيئًا فشيئًا ، تحاول جعل عشاق  سلسلة Note  ينتقلون إلى سلسلة أخرى من الشركة. اليوم لدينا دليل آخر حول إعلان وفاة Galaxy Note. إنه مرتبط بدعم S-Pen المعروف في سلسلة Galaxy S21. الآن يمكن لسلسلة أخرى الحصول على هذا  القلم .

تخبرنا التسريبات حول Galaxy Z Fold 3 أن الجهاز سيوفر دعمًا لاستخدام قلم سامسونغ S-Pen. إنها بالضبط نفس الإستراتيجية التي رأيناها بالفعل مع Samsung Galaxy S21 Ultra. لا يمكننا تأكيد ذلك ، لكن كل شيء يشير إلى أن الشاشة المرنة لهذا الجهاز المستقبلي ستكون قادرة على دعم S-Pen.

من غير المعروف ما إذا كان جهاز Galaxy Z Fold 3 سيتضمن ثقبًا يحتوي على  القلم  بداخله ، وهو شيء يمتلكه Galaxy Note منذ سنوات وهو غير موجود في Galaxy S21 Ultra. 

هذا التسريب الجديد يجعلنا نفكر ، أكثر أن Galaxy Note له  أيام معدودة على نهايته. من المحتمل أن تركز  سامسونغع لى الهواتف القابلة للطي وليس كثيرًا على سلسلة Galaxy Note. 

من المحتمل أنه في عام 2021 سيتم إطلاق Galaxy Note 21 وستكون آخر  الهواتف في هذه  السلسلة. من الممكن أيضًا أن تستبدل Samsung Galaxy Note بـ Galaxy Fold.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...