الخميس، 25 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


هاتف Google Pixel ينقد حياة هذا الشخص بهذه الميزة الموجودة فيه

Posted: 25 Feb 2021 12:09 PM PST

أنقذ هاتف Google Pixel حياة أحد سكان ميسوري في الهند بفضل إحدى الوظائف التي يدمجها.

بينما تتقدم التكنولوجيا لتسهيل المواقف اليومية ، فإنها تصبح أكثر أهمية عندما يكون دورها قادرًا على إنقاذ الأرواح.

لدينا مثال واضح لواجهة برمجة التطبيقات للتتبع التي طورتها  آبل و  غوغل في سياق جائحة COVID-19 ، والتي تهدف إلى تنبيه المستخدمين إذا كانوا قريبين من الحالات المصابة بالفيروس.

بالكاد يمكننا تخيل سيناريو ينقذ فيه الهاتف الذكي حياة شخص ما ، ولكن هذا ما حدث في ميسوري ، عندما استخدم أحد السكان إحدى وظائف أجهزته.

قبل أسابيع من الاضطرار إلى اللجوء إلى جهازه المحمول ، كان الضحية قد  فعل ميزة اكتشاف حوادث السيارة ، وهي إحدى الوظائف التي دمجها الهاتف الذكي في إعداداته .

يدعي الرجل ، الذي يحمل اسم مستخدم   u / postnospam  في Reddit  ، أنه عندم تعرض إلى حادث ؛ و كان آخر شيء يدور في ذهنه هو الاستيقاظ على وجهه داخل السيارة .

تدخلت خدمات الطوارئ بسرعة مع المالك المصاب لهاتف Pixel 4L ، حيث  قام الهاتف تلقائيا بعد اكتشافه للحادث بإخطارخدمات الطوارئ  تلقائيًا  في نوفمبر الماضي 2020.

أثناء استخدام حفارة للعمل ، تدحرج وسقط في حفرة.  بعدها علم   أنه تعرض للكسر  في سبع ضلوع وأربع فقرات.

بعد أن استعاد وعيه ، أدرك أنه لا يستطيع الحركة بينما تم  سقط هاتفه بعيدًا. بدأ بالصراخ وفجأة سمع صوت المنقذ عبر سماعات البلوتوث.

 إتصل الجهاز المحمول  بالرقم 911 ، وفي غضون دقائق ، وصلت سيارة إسعاف لمعالجته.

كيف يعمل نظام Google Pixel هذا ؟

منذ حوالي عامين ، كانت  غوغل تعمل على وظيفة مصممة لاكتشاف حوادث السيارات ، تجمع بين إشارات GPS ومقياس التسارع والميكروفونات في الهاتف ؛ أي أن الشركة دربت شبكة عصبية قادرة على تحديد الحادث.

 لتفعيل هذا النظام ، إذا كان لديك هاتف Pixel ، تشير  غوغل  إلى ما يلي:

في Pixel 3a والإصدارات الأقدم ، حتى إذا لم تقم بإضافة تطبيق الأمان هذا إلى هاتفك ، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب  غوغل الخاص بك وإضافة جهات اتصال للطوارئ وتقديم معلومات طبية.

عند تثبيت تطبيق الأمان هذا ، يمكنك استخدام مشاركة الطوارئ والتحقق من الأمان وتنبيهات الأزمات واكتشاف حوادث المرور.

لا يتوفر ميزة اكتشاف الحوادث هذه إلا في أسواق محددة على هواتف Pixel 3 و 4 و 4a و 4a (5G) و 5.

في حالة وقوع حادث ، سيتصل هاتفك بجميع خدمات الطوارئ على الفور.

هذه هي أفضل 10 هواتف محمولة مبيعًا : آبل تدمر نظام أندرويد

Posted: 25 Feb 2021 11:46 AM PST

واحدة من أكثر الدراسات المتوقعة في العام الماضي قد تحققت بفضل Omdia. أعدت هذه الشركة قائمة بأفضل 10 هواتف نقالة مبيعًا خلال عام 2020 ، وعدد  الهواتف التقريبية بيعها وأثمتها. إنها حقيقة مثيرة للاهتمام للغاية ، لأنه إذا لم تكن مستخدمًا خبيرًا جدًا ، فقد يكون لديك قائمة مختلفة تمامًا عن القائمة الحقيقية. 

بإلقاء نظرة سريعة على القائمة ، من السهل أن ترى أن  آبل تمكنت مرة أخرى  من التغلب على  أندرويد وجميع الشركات المصنعة التي تطلق الأجهزة بنظام التشغيل هذا.  تحتل شركة  آبل المراكز الثلاثة الأولى في القائمة بأجهزة ذات قيمة أعلى بكثير من تلك التي تقدمها الشركات المصنعة لنظام  أندرويد . هذه هي الأجهزة في القائمة وأمامها عدد الهواتف المباعة ومتوسط ​​السعر:

iPhone 11 - 64.8 million - $ 754

iPhone SE 2020 - 24.2 million - $ 451

iPhone 12 - 23.3 million - $ 896

Samsung Galaxy A51 - 23.2 million - $ 269

Samsung Galaxy A21s - 19.4 million - $ 194

Samsung Galaxy A01 - 16.9 million - $ 115

iPhone 12 Pro Max - 16.8 million - $ 1,232

Samsung Galaxy A11 - 15.3 million - $ 158

Xiaomi Redmi Note 9 Pro - 15 million - 161 dollars

iPhone 12 Mini - 14.5 million - $ 796

من هذه القائمة بأكملها يمكننا استخلاص العديد من الاستنتاجات المثيرة للاهتمام. لا تمتلك أي شركة من شركات  أندرويد جهازًا متطورًا من بين أفضل 10 هواتف محمولة مبيعًا في العالم. أعلى متوسط ​​سعر نجده في القائمة لهاتف  أندرويد  هو 269 دولارًا ، بينما أقل متوسط ​​سعر لشركة  آبل هو 451 دولارًا.

تعكس القائمة أن  آبل ، على الرغم من أسعارها  المرتفعة في العديد من البلدان ، لا تزال الشركة الرائدة حتى عندما يتعلق الأمر بالتنافس مع أجهزة أندرويد بقيمة 200 دولار. في قائمة  الهواتف الأكثر مبيعًا ، لا يوجد هاتف نظام  أندرويد متطور واحد ، بينما  بل آبل أجهزة متطورة ، باستثناء iPhone SE 2020.

 شياومي  ، على الرغم من كونها واحدة من أقوى الشركات في الوقت الحالي ، إلا أنها تمكنت من تضمين جهاز واحد فقط في هذه القائمة. سامسونغ هي ملكة المبيعات العظيمة في نظام  أندرويد ، ولكن لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه للوصول  بأجهزتها المتطورة إلى هذه القوائم الأكثر مبيعة والقدرة على التغلب على أجهزة  آبل.

مايكروسوفت تتيح لك إنشاء موقع إلكتروني بسهولة مع دومين مجانا

Posted: 25 Feb 2021 08:25 AM PST

  بدأت مايكروسوفت ، من خلال مركز التسويق الرقمي الخاص بها ، في تقديم خدمة مجانية جديدة بحيث يمكن لأي شخص إنشاء موقع ويب كامل لأعماله في خطوات قليلة فقط. تتيح لك الأداة نشر الموقع في بضع دقائق وتمنحك نطاق (BIZ.) مجاني.

تستهدف هذه الأداة بشكل أساسي الشركات الصغيرة والمتوسطة  الخاصة بالعمل التجاري . أولاً ، من المهم أن تعرف أن هذه الأداة متوفرة باللغة الإنجليزية فقط ، وأنها جزء من خدمات Microsoft Advertising. ومع ذلك ، من الممكن ببساطة إنشاء موقع الويب الخاص بك ونشره مجانًا دون الاستعانة بأي من خدمات  مايكروسوفت في هذه العملية. للقيام بذلك ، فإن أول ما عليك فعله هو إنشاء حساب في مركز التسويق الرقمي ، أو تسجيل الدخول باستخدام حساب  مايكروسوفت  الخاص بك.

عندما تقوم بإنشاء حسابك ، يجب عليك إلغاء تحديد الخيار الموجود على اليسار حيث يقدمون لك المساعدة في الإعلان ، وبدلاً من ذلك حدد الخيار الموجود على اليمين والذي يقدم لك مساعدة مجانية لإدارة شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك كما في الصورة .

في الخطوات التالية ، يجب عليك تحديد الخيار "ليس لدي موقع ويب" كما في الصورة أسفله . للإشارة إلى أنه ليس لديك موقع ويب لعملك. يجب أن تكتب في  الدومين اسم عملك ، وأسفل عنوان URL الخاص به. المجال هو  biz.site ، على سبيل المثال ، إذا أنشأنا واحدًا  بإسم IGLI5 ، فسيكون عنوان الموقع IGLI5.biz.site.

بمجرد اختيار الاسم ، يجب عليك الاختيار من بين خيارين آخرين: استيراد صفحتك على  فيسبوك مباشرةً حتى تقوم الأداة بإنشاء موقع ويب من كل تلك المعلومات الموجودة في حسابك فيسبوك  ، أو إنشاء موقع ويب خاص بك عن طريق تخصيص كل شيء من البداية بالخيارات التي توفرها لك.

من الممكن دمج شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك بحيث تظهر خلاصات  فيسبوك أو  تويتر أو  إنستغرام على سبيل المثال. يمكنك حتى تحديد المشاركات التي تريد ظهورها. يمكنك إضافة معرض للصور ، ويمكنك تخصيص الغلاف. 

الرابط :  Digital Marketing Center

هذه هي وسادة شياومي الذكية الجديدة التي سترغب في الحصول عليها إذا كنت تعاني مشاكل في النوم

Posted: 25 Feb 2021 08:06 AM PST

إذا كنت تواجه مشكلة في النوم ، فإن  شياومي لديها منتج جديد سوف يثير اهتمامك. من خلال العلامة التجارية Leravan ، المشهورة في الصين بأجهزتها للراحة ، طرحت  شياومي للبيع في متجرها Youpin وسادة ذكية مع مدلك للرقبة يتضمن وظائف AI لمساعدتك على النوم بشكل أفضل. في الواقع ، الوسادة في مرحلة التمويل الجماعي ، رغم أنها تجاوزت هدفها الأولي بالفعل. لذلك قد  تصل قريبًا إلى متاجر الاستيراد الصينية مثل AliExpress.

انضم إلينا لتتعرف على جميع الميزات والسعر الرسمي لهذه الوسادة ، والتي تسمى في الصين ببساطة "الوسادة الذكية للنوم مع تدليك عنق الرحم والذكاء الاصطناعي".

وسادة  شياومي الجديدة هذه بقياس 600 × 387 × 100 مم وتزن حوالي 880 جرامًا ، مما يعني أنها ليست مخصصة للأطفال ، ولكن للبالغين. إنه امصنوعة من مادة البولي يوريثين فقط وتسمح لك تصميمها بدعم جزء عنق الرحم بالكامل عليه بشكل مريح لتلقي تدليك الرقبة. بالطبع ، التدليك الذي تقوم به ليس شيئًا معقدًا للغاية: إنه فقط ينفخ وينكمش بشكل إيقاعي وبطء مع بعض الاهتزاز لإزالة التوتر وتخفيف التوتر.

والخبر السار هو أنه يمكن أيضًا أن تصل درجة حرارتها إلى حوالي 46 درجة مئوية في 5 دقائق فقط لاستكمال التدليك ومنحك الراحة التي تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه  تحتوي على مستويات مختلفة من كثافة التدليك و تسمح لك ببرمجته من هاتفك المحمول بحيث يوقظك . بالمناسبة ، تحتوي هذه الوسادة على تقنية  البلوتوث للاتصال بتطبيق Mi Home من Xiaomi والمزامنة مع نظام التشغيل الآلي للمنزل Mijia.

في حملتها التمويلية ، يمكن شراء هذه الوسادة الذكية من خلال Youpin مقابل 299 أي ما يعادل 38 يورو تقريبًا. بالطبع ، عندما تصل إلى أسواق أخرى ، ستكون أكثر تكلفة. في الواقع ، إنها متوفر بالفعل على AliExpress في روسيا مقابل 76 يورو ...  

كيف تشاهد ستوري واتساب دون علم صاحبه + تعطيل العلامة الزرقاء عند قراءة الرسائل بدون استخدام تطبيقات

Posted: 25 Feb 2021 06:52 AM PST

  عندما تدردش على واتساب ، ستلاحظ أنه في بعض الدردشات  تظهر العلامات الزرقاء المزدوجة عند البعض ولا يظهر في محادثات أخرى. يظهر هذا بعد أن يرى الشخص رسالتك ، ولكن لماذا لا تراها أحيانًا عندك مستخدمين محددين ؟ حسنا، لنرى ...

أولاً ، يجب أن تعلم أن هذا يظهر عادةً بعد أن يرى الشخص الذي تتحدث معه رسالتك ، ولكن إذا كان قد شاهدها بالفعل ولم تظهر ، فيمكن أن يكون بعدة أسباب.

السبب الرئيسي هو أن واتساب يسمح لجميع مستخدميه بإلغاء تنشيط تأكيد القراءة (التحقق الأزرق المزدوج) في الإعدادات. إذا تم إيقاف تشغيل هذا الخيار لدى شخص ما ، فلن يتمكن الطرف الآخر من معرفة متى يقرأ شخص آخر رسائله  .

 لتنشيط أو أو تعطيل هذا الخيار ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

- أدخل  واتساب .

- انتقل إلى النقاط الرأسية الثلاث على اليمين.

- انقر فوق "إعدادات".

- أدخل قسم "الحساب".

- حدد "الخصوصية".

- هناك ، يجب عليك تحديد خيار" تأكيد القراءة " إذا كنت لا تريد أن تظهر العلامات  الزرقاء المزدوجة  فقم بإلغاء تحديده 

طبعا إلغاء هذا الخيار يسمح لك بعدم ظهور خيار العلامات الزرقاء المزدوجة  عندما تقرأ رسالة أحدهم ، لكن أيضا يساعدك على أنه حتى بعد مشاهدة ما نشره  أي شخص على الحالة  أو ستوري في واتساب لن تظهر أنك من بين المشاهدين لها . 

السيارة الكهربائية الرخيصة التي تبلغ تكلفتها 3600 يورو والتي تفوقت على سيارة تسلا موديل 3

Posted: 25 Feb 2021 06:28 AM PST

   سيارة Hongguang Mini EV  هي أحدث ضربة في الصين ، حيث تفوقت على طراز Tesla 3 الناجح حتى الآن هذا العام. لست مضطرًا للذهاب بعيدًا لاكتشاف الأسباب ، حيث يبدأ سعرها من 28800 يوان ، وهو عند التغيير حوالي 3600 يورو. سعر ليس باهظ لسيارة كهربائية صغيرة تتسع لأربعة أشخاص وبسرعة قصوى 100 كم.

تم تصنيع Hongguang Mini EV بواسطة شركة SAIC-GM-Wuling ، ويتم بيعها على أنها "الأداة المتحركة للأشخاص". سيارة كهربائية اقتصادية للغاية استطاعت إقناع الآلاف من السائقين لدرجة أنها تفوقت على  سيارة تيسلا القوية في الصين.

للحصول على فكرة عن قوتها ، تمتلك Hongguang Mini EV محركًا بقوة 27 حصانًا ، مما يسمح لها بالوصول إلى 100 كم / ساعة. تبلغ سعتها أربعة مقاعد ، ولكنها تحتوي أيضًا على مقعدين وصندوق خلفي أكبر بسعة 741 لترًا.

من بين التدابير الرامية إلى الترويج للسيارات الكهربائية ،   يمثل هذا النوع من المركبات أحد آمال الصين العظيمة في أن تصبح معيارًا في صناعة السيارات. ومع ذلك ، لا تزال تسلا الشركة التي تبيع معظم السيارات الكهربائية في الصين.

 لا توجد حاليًا خطط قصيرة المدى لهذه السيارة الكهربائية  للوصول إلى أسواق أخرى خارج الصين ،  لكن ربما يكون ذلك مستقبلا.

جرب WhatsApp Aero ، التطبيق الذي يجعلك تغير شكل الواتساب 180 درجة ( تحديث جديد 2021)

Posted: 25 Feb 2021 06:03 AM PST

أصبحت التطبيقات المعدلة للواتساب شائعًا للغاية لأنها يمكن أن تقدم بعض الميزات الغير الموجودة في  تطبيق واتساب الأصلي. ولهذا السبب ، يحب العديد من مستخدمي أندرويد استخدام هذه التعديلات لتطبيق المراسلة الشهير. وهذه المرة ، سنخبرك ما هي مزايا WhatsApp Aero وكيفية تثبيت APK الخاص به .
 إذا كنت تريد تعديل تطبيق واتساب على دوقك قليلاً ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. حسنًا ، بدون شك ، سيجعل تطبيق WhatsApp Aero تجربتك مع تطبيق المراسلة مختلفًا تمامًا.
ليس سراً أن جميع  التطبيقات المعدلة للواتساب تقريباً تشبه بعضها البعض. لماذا؟ لأن معظمهم ولدوا من تطورات مثل GBWhatsApp. لذلك عندما لا يحدث هذا ، عادة ما تكون الإصدارات المعدلة من  واتساب مختلفة عن البقية. يحدث هذا بالضبط مع WhatsApp Aero ، وهو عبارة عن MOD يأتي مع تغيير جمالي كبير في تطبيق المراسلة الشهير.

يشتمل WhatsApp Aero على وظائف مشابهة لتلك الخاصة  بالتطبيقات المعدلة للواتساب الأخرى ، ولكنه يحتوي على لمسة جمالية أصلية. عند الدخول ، ستلاحظ على الفور التغيير في الواجهة. باختصار ، إنه خيار ممتاز لأي شخص يريد استخدام  واتساب مختلف حقًا.
يوفر التطبيق واجهة  تخصيص جذابة ، وبسمح بالسيطرة أكبر على خيارات الخصوصية  ، مع المزيد من المرونة في إرسال الملفات - وإمكانية تحميل  الثيمات .

إن تثبيت WhatsApp Aero أسهل بكثير مما تتخيل. لا تحتاج إلى أن تكون مستخدمًا  متقدما أو أي شيء من هذا القبيل ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
أول ما يجب عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات هاتفك المحمول وتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة.
تذكر أن WhatsApp Aero ليس ولن يكون أبدًا في متجر غوغل بلاي .
قم بتنزيل التطبيق الموجودة على الرابط أدناه .
الآن قم بتثبيته على هاتفك المحمول دون خوف وابدأ في الاستمتاع بجميع فوائده.
رابط التطبيق :  WhatsApp MODs

3 حجج مقنعة لحذف فيسبوك وعدم استخدامه في عام 2021

Posted: 25 Feb 2021 05:29 AM PST

في جميع الأوقات كان  فيسبوك  أفضل عرض يُظهر للجميع الحياة الرائعة التي عشناها أثناء تلقي مئات الإعجابات من جهات الاتصال الخاصة بنا.

ولكن نظرًا لأن كل شيء في الحياة لها نهاية ، فلن يكون  فيسبوك استثناءً. وسرعان ما وصل الجدل إلى شبكة زوكربيرج الاجتماعية ، خاصة بعد اتهامات بأن الشبكة لم تفعل ما يكفي لحماية خصوصية وأمن مستخدميها  .

مهما يكن الأمر ، لا يمكننا أن نقول إن  حالة فيسبوك الحالية سيئة ، ليس عبثًا أنها تمتلك بعض التطبيقات والخدمات الأكثر أهمية والتي تم تنزيلها في العالم ، مثل  واتساب وأنستغرام وغيرها أ  ، ولكن لا يمكننا أيضًا إنكار  أنه  كل يوم يستخدم عدد أقل من الأشخاص هذه الشبكة الاجتماعية في حياتهم اليومية.

لذلك ، سنقوم اليوم بسرد الأسباب التي تجعلك في رأينا تحذف  فيسبوك من هاتفك المحمول ، و  التوقف عن استخدام هذا التطبيق أو حذف الحساب مباشرة. بلا فهي شك أحد أفضل الإجراءات التي يمكنك القيام بها في عام 2021. 

لم يعد جيل الألفية يستخدمه

 فيسبوك عبارة عن شبكة اجتماعية قديمة ، لذلك لقد هاجر الأشخاص الأصغر سنًا   الشبكة الاجتماعية والآن ما  يستخدمونه  هو تطبيقات مثل    TikTok.

ليس فقط لأن واجهة تيك توك مثلا ر أكثر نظافة وحداثة ، ولكن أيضًا لأنها شبكة اجتماعية أكثر مباشرة ، مع خيارات أقل وأبسط. أنت تصنع الفيديو / الصورة ، تنشرها في التطبيق ويعلقون عليك.  بهذه البساطة دون تضييع الوقت في مواضيع أخرى وهو ما يريده الشباب اليوم.

الخصوصية: مشكلة لم تحل بعد

على أساس أنه لا توجد شبكة اجتماعية تحمي خصوصيتنا وأنه عند استخدام خدمات أخرى مثل Instagram أو WhatsApp ، فإننا نقوم أيضًا بنقل بياناتنا إلى Zuckerberg ، فنحن نعتبر أنه كلما قل عدد تطبيقات هذا الرجل التي نستخدمها طوال اليوم ، كان ذلك أفضل.

لا يزال تطبيق WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأكثر استخدامًا  ، لذلك ليس لدينا خيار سوى استخدامه. Instagram ، من ناحية أخرى ، هي إحدى الشبكات الاجتماعية العصرية اليوم ويمكن أن يكون الاستخدام الصحيح لها مفيدًا للغاية. من ناحية أخرى ، لم يقدم لنا Facebook شيئًا على الإطلاق. تخيل  أن  Facebook في حاجة ماسة إلى بياناتنا لدرجة أنه يخطط لدفع لبعض المستخدمين مقابل الحصول على بياناتهم .

تطبيقه ثقيل ويستهلك الكثير من الموارد

يعد استخدام تطبيق  فيسبوك بمثابة جحيم حتى بالنسبة لأقوى الهواتف. بغض النظر عن المعالج الذي يحتويه الهاتف الذكي أو ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به ، لن يعمل  فيسبوك بشكل جيد بغض النظر عن  أداء الهاتف وقوته . لذلك إذا كان Facebook يعمل بشكل سيئ على هاتف ذكي به 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فما الذي سيحدث في هواتف النطاق المتوسط أو الضعيفة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يحتج فيها مستخدمو هذا النوع من الأجهزة   على الأداء المؤسف لتطبيق Facebook ، لدرجة أن الشركة اضطرت إلى إطلاق نسخة خفيفة من التطبيق. بصراحة ، يبدو أنه من  المهم   التوقف عن استخدام  فيسبوك وحذف التطبيق مباشرة من هاتفنا الذكي.

باختصار ، كان  فيسبوك في يوم من الأيام تطبيق الموضة ، والشبكة الاجتماعية التي استخدمناها أكثر من غيرها وواحدة من أكثر الخدمات شعبية. ومع ذلك ، فإن استخدامه اليوم هو متبقي ، فهو لا يضيف أي شيء ذي قيمة إلى عالم الترفيه أو أعمال الناس ، دون أن ننسى أن وراء  فيسبوك شخص مثل Zuckerberg أنه كلما قل ما يعرفه عنا ، كان ذلك أفضل.

اللعبة الجديدة PUBG: New State متوفرة الآن في غوغل بلاي ... لنسخة الثانية لبيبجي موبايل

Posted: 25 Feb 2021 04:54 AM PST

  علمنا أن الإصدار الثاني من PUBG Mobile  كان على وشك الوصول ، وكان كذلك. أعلنت شركة Krafton الكورية الجنوبية ، مطورة اللعبة الأصلية ، اليوم عن وصول PUBG: New State ، وهي لعبة معركة ملكية جديدة للهاتف المحمول تعتمد على  اللعبة الأولى الأكثر نجاحًا ، والتي تأخذنا عدة سنوات إلى مستقبل مليء بالتكنولوجيا.

وهي أن PUBG: New State تدور أحداثها في عام 2051 ، في الوقت الذي اندلعت فيه حرب بين الفصائل ، وستكون مهمتنا قتل جميع الأعداء حتى نكون آخر  من يصمد للنهاية .

كما هو متوقع ، تستند اللعبة الجديدة إلى اللعبة الأصلية ، بنفس الآليات والشكل المتطابق: يجب على 100 لاعب أن  يقفزون من طائرة محاربة بعضهم البعض ، وجمع الأسلحة والمعدات حتى يبقى ناجٍ واحد فقط. ومع ذلك ، فإن الإصدار الديد يضيف ميزات جديدة مثل خريطة 8 × 8 كيلومترات تم تجديدها بالكامل.

تم تجديد  تجربة اللعب بإضافة أدوات ومعدات جديدة حسب الوقت الذي تجري فيه اللعبة. وهكذا نجد طائرات بدون طيار ومخابئ   ومركبات مستقبلية وأنواع جديدة من الأسلحة.

كما تم تحسين رسومات اللعبة ، بحيث أصبحت على حد تعبير الشركة   قادرة على  تشغيلها  فيالجيل التالي من الأجهزة المحمولة إلى أقصى حد. كأحدث المستجدات بهذا المعنى ، يتم إضافة تقنية الإضاءة العالمية.

اللعبة متاحة على  غوغل بلاي  في مرحلة التسجيل المسبق الأولى ، والتي يمكن لأي شخص الاشتراك فيها ببساطة عن طريق الوصول إلى صفحة PUBG: New State في المتجر. بمجرد توفرها    ، سيكون مطلوبًا أن يكون لديك إصدار  أندرويد يساوي أو أكبر من 6.0 Marshmallow ، و 2.5 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.

رابط التسجيل لتكون أول من يجربها فور إطلاقها : PUBG: New State

قمر صناعي جديد يبث الكهرباء إلى أي منزل أو مكان على الأرض

Posted: 25 Feb 2021 02:38 AM PST

  نجح علماء يعملون في البنتاغون في اختبار لوحة شمسية قادرة على نقل الكهرباء إلى أي نقطة على الأرض من الفضاء.

تبلغ وحدة هوائي التردد اللاسلكي الكهروضوئية (PRAM) هذه حاليًا حجم صندوق البيتزا ، ولكن يمكن توسيع نطاق التكنولوجيا لإرسال كميات هائلة من الطاقة النظيفة والمتجددة إلى الأرض عبر الموجات الدقيقة.

اللوحة الشمسية ، التي دخلت المدار العام الماضي على متن طائرة الفضاء السرية التابعة للقوات الجوية الأمريكية X-37B ، تحتفظ بالطاقة من أشعة الشمس التي لا تمر عبر الغلاف الجوي للأرض.  

 وحسب  صحيفة  ديلي ميل البريطانية فإن  هذه التجربة المصغرة عبارة عن خطوة  أولية  لتوليد الطاقة الشمسية من المدار قبل إرسالها إلى أي نقطة على وجه الأرض.

 إذا تم توسيع نطاقها بنجاح ، يمكن أن توفر التكنولوجيا كميات كبيرة من الطاقة للمناطق النائية من العالم ، فضلاً عن تخفيف الحمل الزائد لشبكات الطاقة في المناطق الحضرية.

تم تهيئة اللوحة الشمسية لاستقبال ضوء الشمس بقوة أعلى من الفضاء قبل أن يمر بالغلاف الجوي ،  وهو أمر يبش بإنشاء شبكة طاقة لاسلكية عالمية جديدة وتوصيلها إلى أي منطقة في الأرض.

 هذه التكنولوجيا  إذا كانت متاحة اليوم  سيكون لها تطبيقات فورية في الكوارث الطبيعية عندما تنهار البنية التحتية العادية. قال أحد العلماء المشاركين : "تعيش عائلتي في تكساس وهم جميعًا يعيشون بدون كهرباء الآن في منتصف جبهة باردة لأن الشبكة مثقلة بالأعباء".

وحسب آخر الأخبار فإنه يتم تخطيط لعمليات الإطلاق المتعددة في المدار في عام 2023 .

3 من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المحمولة لا تحتاج إلى التتثبيت و التي يجب عليك أن تجربها

Posted: 25 Feb 2021 02:23 AM PST

بدون شك، يمكن اعتبار تطبيقات مكافحة الفيروسات كواحدة من البرامج التي يجب أن تكون لدى أي جهاز كمبيوتر. أنها تساعد في تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك (والبيانات عليه) ضد جميع أنواع الفيروسات وبرامج التجسس وغيرها من الأشياء السيئة. اليوم يمكنك أن تطمئن إذا كان لديك برنامج مضاد فيروسات قادر على تثبيت جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن ماذا لو كان لديك عمل على كمبيوتر آخر (على سبيل المثال كمبيوتر في مكتبة عامة)، ليس لديه برنامج مكافحة فيروسات مثبت. ليست مشكلة، حيث يمكنك استخدام برنامج محمول لمكافحة الفيروسات. مثل معظم التطبيقات المحمولة، لا يلزم تثبيتها لاستخدامها، ويمكن حملها في أي مكان في محركات أقراص USB المحمولة. وفي هذه التدوينة سوف نتطرق إلى قائمة أفضل برامج مكافحة الفيروسات المحمولة فتابع معنا للتعرف عليها.
ClamWin
يعد واحدًا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المحمولة المتوفرة وهو مجاني ومفتوح المصدر. هو مدعوم من قبل محرك ClamAV المشهور جداً، ومدعوم بقاعدة بيانات تعريفات الفيروسات المحدثة تلقائيًا (على شبكة الاتصال). يمكنك تحديد أنواع ملفات معينة لتضمينها أو استبعادها من الفحص، وتتضمن الميزات الأخرى تنبيهات البريد الإلكتروني، والقدرة على إلغاء تحميل البرامج المتأثرة تلقائيًا من الذاكرة. تجدر الإشارة إلى أنه بشكل افتراضي يقوم ClamWin "بالإبلاغ" عن الملفات أو البرامج المصابة ومع ذلك، يمكن تهيئتها بسهولة لحجزها أو حذفها تلقائيًا.
HitmanPro
هناك في بعض الأوقات عندما تفحص ملفًا باستخدام برامج مكافحة الفيروسات الجديرة بالثقة وهو أمر جيد. لكنك لا تزال ترغب في الحصول على رأي ثانٍ. هذا هو المكان الذي يأتي فيه برنامج HitmanPro للمساعدة. إنه برنامج مكافحة فيروسات "متصل بالغيوم" يتطابق مع الملفات ضد قاعدة (قواعد) البيانات المحدثة عبر الإنترنت التي لديها توقيعات لأحدث برامج ضارة. وتشمل البنية التحتية للسحابة قواعد بيانات من قادة الصناعة مثل Bitdefender و Kaspersky Lab. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وحدة فرعية Kickstart التي يمكن تثبيتها على أي محرك أقراص فلاش USB ، وتستخدم لإزالة البرامج الضارة من أجهزة الكمبيوتر التي لا تبدأ بشكل صحيح.
Emsisoft Emergency Kit
هل تبحث عن تطبيق مضاد للبرامج الضارة يستخدم أثناء التنقل؟ هذا البرنامج  هو كل ما تحتاجه. يمكنه مسح وإزالة كل شيء من الفيروسات إلى مفاتيح التسجيل السيئة، كما يحتوي أيضًا على وحدة فرعية، والتي تتيح لك تحليل برامج التشغيل واتصالات الشبكة للبرامج الضارة وإيقافها إذا كانت متأثرة. ثم هناك أداة Autorun Analyzer، التي يمكن استخدامها للتعامل مع الخدمات والبرامج التي يتم تحميلها عند بدء تشغيل النظام. ولعل الميزة البارزة هي أنه يشتمل على محركين لفحص الفيروسات، أحدهما خاص والآخر من Bitdefender. وهذا ما يعزز كفاءته في عملية الكشف الشاملة.

لماذا إعادة تشغيل هاتفك يجعله يؤدي به إلى أن يقدم أداء بشكل أفضل؟

Posted: 25 Feb 2021 02:21 AM PST

لقد سمعنا جميعًا عبارة "هل حاولت إيقاف تشغيل هاتفك وإعادة تشغيله مرة أخرى؟" هذه هي الخطوة الأولى عند حدوث أي مشكلة في التقنية وإصلاحها بل إنها تجعل أداء هاتفك أفضل عندما لا يكون هناك أي خطأ. لكن لماذا؟ هناك العديد من الأسباب التي من المفترض أن تعيد تشغيل هاتفك مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل، وذلك لسبب وجيه: الاحتفاظ بالذاكرة، ومنع حدوث أعطال، وتشغيل أكثر سلاسة، وإطالة عمر البطارية.
في الواقع كل شيء يتعلق في ذاكرة الوصول العشوائي عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل الأداء (أو مجرد جعل هاتفك أسرع)، فإنه يتلخص في شيء واحد: وهو استخدام ذاكرة الوصول العشوائي. مع معظم أنظمة التشغيل الحديثة، أثناء استخدام التطبيقات تملأ ذاكرة الوصول العشوائي. كلما زادت التطبيقات التي تفتحها  زاد استخدامها لذاكرة الوصول العشوائي. ولكن عندما تغلق التطبيقات أو تتم إزالتها يدويًا من الذاكرة فلم يتم إغلاقها تمامًا. 
في الواقع ذاكرة الوصول العشوائي تلتقط بقايا التطبيقات، مما يجعل ذاكرة الوصول العشوائي ممتلئة دون داع، مما يترك مساحة أقل وأقل للتطبيقات الجديدة. الآن، سيستمر نظام التشغيل في تحريك الأشياء لتوفير مساحة للتطبيقات الجديدة ليتم تحميلها في ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن هذا هو المكان الذي قد تبدأ فيه الأمور في التباطؤ قليلاً ليس فقط أن يكون عليها تحميل التطبيق، ولكن يجب تبديل العناصر حولها في ذاكرة الوصول العشوائي لإفساح المجال للتطبيقات الجديدة لتحميل.
حسناً، كيف إعادة تشغيل الهاتف تحسن من أدائه؟
إنها في الواقع بسيطة للغاية: عند إعادة تشغيل الهاتف، يتم مسح كل ما هو موجود في ذاكرة الوصول العشوائي. يتم إزالة جميع أجزاء التطبيقات التي كانت تعمل سابقًا ويتم قتل جميع التطبيقات المفتوحة حاليًا. عند إعادة تشغيل الهاتف، يتم "تنظيف" ذاكرة الوصول العشوائي بشكل أساسي، بحيث تبدأ من قائمة جديدة.

ومع ذلك ، فإن الأمور تصبح أكثر إثارة مثل تحميل التطبيقات وإطلاقها بشكل أسرع. كما يمكنك التبديل بين تشغيل التطبيقات بشكل أسرع. وسيبقى هذا لفترة من الوقت، ربما أيام ، وربما حتى أسابيع. بعض أنظمة التشغيل تكون أفضل في إدارة الذاكرة عن غيرها، لذلك هذا شيء يجب ملاحظته.  ولكن هذا لا يؤدي فقط إلى تعزيز أداء نظام التشغيل، بل إنه يعمل أيضًا على إصلاح مشكلات التطبيقات الشائعة للأسباب نفسها. لذلك، إذا كنت تواجه مشكلات في تطبيق واحد محدد، وقمت بإغلاق أو إعادة فتحه بدون إصلاح المشكلة، فقد تكون إعادة التشغيل هي الحل.
وبالطبع، لا يعد إعادة التشغيل حلًا مثاليًا. إذا استمرت المشكلة بعد إعادة تشغيل الهاتف، فمن الواضح أن هناك مشكلة كبيرة في متناول اليد، مما يضمن إجراء المزيد من الأبحاث. وبالمثل ، إذا وجدت نفسك مضطرًا إلى إعادة تشغيل هاتفك كثيرًا على سبيل المثال يوميًا حتى تظل صالحة للاستخدام، فمن المحتمل أنك تواجه مشكلة أكبر.

غوغل تطلق موقع جديد لتسجيل صوتك والوصول إلى كل ما سجلته من هاتفك

Posted: 25 Feb 2021 02:14 AM PST

تأتي هواتف Pixel مع تطبيق تسجيل صوتي تحت اسم Recorder ، على الرغم من أنه يتم تثبيته تقنيًا دون مشاكل في  هواتف أخرى بفضل  APK الخاص به.  تقوم غوغل الآن بإعداد نسخة الويب من هذا التطبيق.

تقوم  غوغل بإعداد نسخة احتياطية من التسجيلات ، والتي ستكون متاحة أيضًا من إصدار الويب الجديد المرئي بالفعل ، على الرغم من أنه لا يعمل ، نظرًا لأن الإصدار الحالي من التطبيق لا يسمح بهذا النسخ الاحتياطي حتى الآن.

يتم تقديم تطبيق Recorder  باعتباره حصريًا لهواتف Pixel المحمولة حيث يمكنك من خلاله تسجيل محادثة والحصول على وظائف متقدمة ، مثل النسخ الفوري أو إمكانية البحث في التسجيل. ومع ذلك ، فهو يعمل إذا تم تثبيته من خلال APK الخاص به على  هواتف  أخرى لا تحمل علامة تجارية Pixel .

حتى الآن بقيت التسجيلات بصرامة على الهاتف المحمول الذي تم تسجيلها عليه ، حيث لم يتم تضمينها في النسخ الاحتياطية ، وبالتالي عند تغيير الهاتف المحمول ، ستفقدها ما لم تنقلها يدويًا ، على سبيل المثال ، عن طريق  رفعها إلى Google Drive. كما أنه لا يحتوي على أي نوع من إصدارات الويب  .

يبدو أن هذا على وشك التغيير ، مع إصدار الويب للمسجل حيث يمكنك "تشغيل الصوت والبحث فيه ومشاركته" ، كما هو موضح في النص المضمن في تطبيق الويب ، والذي يعمل بالفعل في recorder.google.com. ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق لم يقم بعمل نسخ احتياطية بعد ، فإن تطبيق الويب يبدو فارغًا من المحتوى الآن.

لم تقم  غوغل حتى الآن بتحديث  التطبيق لايشير إلى كيفية عمل هذه النسخة الاحتياطية ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم خصم حجم التسجيلات من إجمالي سعة تخزين  غوغل الخاصة بك . تبدو الفكرة بسيطة: عمل نسخة احتياطية من التسجيلات لتتمكن من الوصول إليها من أي مكان  من خلال إصدار الويب للمسجل. 

الرابط : recorder.google.com

لتجربة التطبيق على هاتفك شاهد هذه الموضوع  : تطبيق غوغل الذي جعل الجميع يتكلم عنه وهو موجود فقط في هواتف يمكنك الآن تحميله على أي هاتف

8 ألعاب أركيد كلاسيكية للأندرويد ستذكرك بأيام الطفولة

Posted: 25 Feb 2021 02:01 AM PST

  هل ترغب في لعب ألعاب Arcade الكلاسيكية على هاتف  أندرويد الخاص بك؟ لكل لعبة من هذا النوع عادة ما يكون هناك تكيف محمول مشابه جدًا. تكمن مشكلة الإصدارات الرسمية في أنها عادةً ما تكلف مالاً وهناك القليل من الخيارات المجانية. نتركك اليوم مع قائمة مجانية من 8 ألعاب Arcade للهواتف المحمولة بنظام  أندرويد . يتضمن بعضها إعلانات والبعض الآخر عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكن يمكن تشغيلها جميعًا بدون دفع أي شئ . إنها  ألعاب شائعة مثل Sonic The Hedgehog 2 أو Streets of Rage أو Phantasy Star. وتتميز جميعها بتكييف جيد مع الهواتف المحمولة ودرجة جيدة جدًا من التقييمات على  غوغل بلاي .

لا تحظى الألعاب الموجودة في هذه القائمة بشعبية في تقديم رسومات مذهلة أو أوضاع لعب متعددة اللاعبين. إنهم يحاكيون آلات الآركيد الكلاسيكية  منذ بضع سنوات. إنها ألعاب لن تعرفها كثيرًا إذا كنت صغيرًا جدًا ، ولكن هذا سيعيدك إلى طفولتك إذا كنت بالفعل في سن إطلاقها . تذكر أن جميع الألعاب  الموجودين في هذه القائمة  مجانية...

Sonic The Hedgehog 2 Classic  

Crazy Taxi Classic  

Streets of Rage Classic  

Gunstar Heroes Classic 

Phantasy Star Classics  

Beyond Oasis Classic  

Shining Force Classics 

Old School RuneScape

كانت كل هذه الألعاب متوفرة على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الألعاب القديمة   منذ عدة سنوات. الآن يمكن تشغيلها  على جميع هواتف  أندرويد تقريبًا في السوق. إنها ألعاب تشغل مساحة صغيرة ولا تتطلب قوة رسومات كبيرة. ستكون قادرًا على تشغيلها على جهازك بأمان تقريبًا.

توصيتنا هي أن تقوم بتنزيلها جميعًا ، حتى إذا كنت لا تعرفها ، فهي ألعاب مشهورة عالميًا ملأت ذات يوم قوائم أفضل الألعاب وأكثرها شعبية في العالم. قم بتنزيل 8 ألعاب كلاسيكية أركيد هذه لهواتف أندرويد الآن!

إنتظر ولا تشري أي هاتف .. سيتم تقديم هذا الهاتف بعد أيام بمعالج Snapdragon 888 الأقوى في السوق وسيكون رخيصا

Posted: 25 Feb 2021 01:49 AM PST

  هل تفكر في شراء أفضل هاتف محمول في عام 2021؟ في هذا الوقت ، تم بالفعل إطلاق العديد من  الهواتف الراقية والعديد من الخيارات الأخرى في المستقبل. من المحتمل أنك تريد إنفاق أقل قدر ممكن من المال  للحصول على أفضل قائمة ميزات ممكنة. اليوم لدينا أخبار جيدة جدًا لك ، لأننا نعرف بالفعل ما هو أرخص هاتف محمول مع معالج Snapdragon 888 القوي في السوق. لم يتم تقديمه بعد ، لكنها مسألة أيام قبل حدوث ذلك.

يتعلق الأمر بهاتف realme GT ،  سيتم تقديم هذا الجهاز في غضون أيام قليلة وسيصل مع واحدة من أكثر قائمة الميزات تقدمًا في السوق. من بين مكوناته ، سنرى معالج Snapdragon 888 ، وشاشة بمعدل تحديث 160 هرتز ، وتحميل سريع من 125 وات وشرائح ذاكرة LPDDR5 و UFS 3.1.

أكد مسؤول تنفيذي في الشركة أن سعر realme GT سيتبع خط الشركة السابقة المتميزة الراقية ، Realme X50 Pro 5G. تم إطلاق هذا الجهاز في الصين مقابل 3500 يوان ووصل فيما بعد إلى  الأسواق الأخرى بسعر أساسي 599 يورو.

بفضل الأخبار ، يمكننا أن نعتقد أن سعر Realme GT الجديد سيكون هو نفسه في الصين وأيضًا في الغرب ، لذلك نحن نواجه أخبارًا مثيرة جدًا للاهتمام. يمكن أن يصبح هذا الجهاز أرخص هاتف محمول بمعالج Qualcomm Snapdragon 888.

في الوقت الحالي ، يحتفظ Xiaomi Mi 11  بأرخص هاتف بهذا المعالج في السوق ،  والذي يمكن شراؤه  مقابل 749 يورو . إذا تم تقديم realme GT بجميع الميزات التي تمت  تسريبها ، فسوف يتجاوز هاتف Xiaomi Mi 11 في المواصفات وسيكون جهازًا أرخص.

إذا كنت تقوم بتوفير المال حاليًا للحصول على  هاتف راقي  ، فإننا نوصيك بشدة أن تنتظر عرض realme GT 5G لمعرفة خصائصه  وسعره . يمكن أن يكون أحد أفضل الهواتف عالية الجودة لعام 2021 وأرخصها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...