الأربعاء، 17 فبراير 2021

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


7 ميزات ستصل إلى اليوتوب في عام 2021 تم الإعلان عنها اليوم

Posted: 17 Feb 2021 11:49 AM PST

  من المتوقع أن يكون عام 2021 عامًا يشهد تغييرات كبيرة على  اليوتوب .  أرادت الشركة من خلال منشور على مدونتها الرسمية أن  نتعرف على بعض  الميزات التي ستصل في الخدمة خلال الأشهر القليلة المقبلة ، بهدف توضيح الاتجاه الذي تتجه إليه جهودها عند تحسين المنصة.

من بين المستجدات ، نجد تغييرات تستهدف كل من المستخدمين ومنشئي المحتوى ، والتي ينوي  يوتوب من خلالها جعل منصتها بديلاً جذابًا بشكل متزايد للمستهلكين من الجيل الجديد.

الفصول التلقائية في مقاطع الفيديو

منذ بعض الوقت ، قدم  يوتوب لمنشئي المحتوى إمكانية تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى مقاطع تسمى "الفصول" ، مما يسهل التنقل للمستخدمين.

هناك العديد من المبدعين الذين يراهنون بالفعل على هذا الشكل من أجل "تنظيم" مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، وخطط  يوتوب تمر عبر جعل جميع مقاطع الفيديو تقريبًا بها فصول.

لهذا ، أعلنت الشركة عن إدراج فصول آلية. بهذه الطريقة ، لن يضطر منشئو المحتوى إلى إضافتهم  بأنفسهم إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تصميم جديد للأجهزة اللوحية

على الرغم من أن الشركة لم تحدد التغييرات التي ستأتي ، إلا أنها أكدت أنه سيتم تحديث تصميم  يوتوب للأجهزة اللوحية عاجلاً أم آجلاً لتقديم تجربة أفضل.

 تصفح محسّن في الواقع الافتراضي

إذا كنت أحد أولئك الذين يستخدمون  يوتوب لمشاهدة مقاطع الفيديو في الواقع الافتراضي ، فسيسعدك أن تعرف أنه سيتم تحسين التجربة هذا العام بإعادة تصميم الصفحة الرئيسية لتطبيق  اليوتوب في الواقع الافتراضي.

يهدف هذا التجديد إلى تحسين  التصفح وإمكانية الوصول والبحث في المحتوى.

تحسينات قوائم تشغيل موسيقى  يوتوب

لا ينسى موقع  يوتوب منصته الموسيقية  YouTube Music ، ويعلن أيضًا عن التغييرات التي ستصل  إليها هذا العام.

وبهذا المعنى ، يشيرون إلى أنه سيتم إطلاق مزيج جديد بمحتوى مخصص بناءً على الأنشطة اليومية والحالات المزاجية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى الأشخاص الذين ينشئون قوائم التشغيل الخاصة بهم عددًا أكبر من الوظائف المتاحة ، وسيكون لدى المستخدمين الآخرين القدرة على اكتشاف قوائم تشغيل المستخدمين الآخرين بسهولة أكبر.

المزيد من الأمن للأطفال الصغار في المنزل

يشكل الأطفال جزءًا كبيرًا من قاعدة مستخدمي يوتوب حول العالم ، ولا عجب في أن الشركة تعمل على تغييرات مصممة لتحسين تجربتهم.

في عام 2021 ، سيشمل YouTube Kids أدوات جديدة للآباء ، بما في ذلك ميزة تسمح لهم بتحديد مقاطع الفيديو والقنوات من منصة  اليوتوب "الرئيسية" لتكون متاحة فقط لأطفالهم على YouTube Kids.

سيصل تنسيق الفيديو القصير الرأسي إلى العالم أجمع

كان الأمر لا مفر منه:  تنسيق الفيديو القصير الرأسي هي محاولة من  يوتوب لاعتماده  كما هو الشكل في  TikTok ، وبعد فترة تجريبية في الهند ، في عام 2021 ستصل إلى العالم أخيرا .

ووفقًا للشركة ، فإنYouTube Shorts  لديه بالفعل أكثر من 3.5 مليار مشاهدة يوميًا في جميع أنحاء العالم ، وفي الأسابيع المقبلة سيتم تمكين إمكانية اختبار هذه الميزة في الولايات المتحدة قبل أن تصل إلى الجميع .

شراء المنتجات سيكون أسهل

يريد  يوتوب أيضًا مساعدة منشئي المحتوى على بيع منتجاتهم من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ومساعدة المستخدمين في الحصول على تجربة أفضل عند شراء منتجات منشئي المحتوى المفضلين لديهم.

لهذا الغرض ، سيتم إضافة قسم شراء جديد مدمج في مقاطع الفيديو ، مما يتيح لك استكشاف الكتالوج وشراء منتجات المبدعين مباشرةً من  يوتوب .

هذه أهم الأخبار التي ستصل اليوتيوب في عام 2021 ، والتي أعلنت عنها الشركة في مدونتها الرسمية على هذا الرابط : youtube blog

لعبة Pokémon Unite لنظام أندرويد : لعبة بوكيمون الجديدة التي ينتظرها الجميع

Posted: 17 Feb 2021 11:25 AM PST

  هل أنت من محبي Pokémon  ؟ لا  إذن ، لدينا أخبار رائعة لك. أطلقت الشركة للتو الإصدار التجريبي من Pokémon Unite لنظام  أندرويد  على  غوغل بلاي . إنها غير متاح للتنزيل بعد ، لكننا نعرف بالفعل متى ستبدأ مرحلة الطرح وما هي ديناميكيات اللعبة. إنها لعبة جديدة تمامًا حيث يمكنك استخدام Pokémon لمحاربة لاعبين آخرين. لا علاقة لديناميكيات اللعبة بـالإصدار القديم  Pokémon Go.

تم الإعلان اليوم أن المرحلة التجريبية من اللعبة التي ستبدأ في شهر مارس أي خلال أيام قليلة. سيتاح هذا الإصدار التجريبي أولا  في بعض مناطق العالم ولهواتف  أندرويد  فقط. من غير المعروف تمامًا أي البلدان ستتلقى هذا الإصدار التجريبي أو المدة التي ستستمر فيها المرحلة التجريبية.

 يمكن أن يستمر هذا النوع من المرحلة التجريبية لأسبوعين أو عدة أشهر ، لذلك من غير المعروف تمامًا متى ستتمكن من تنزيل الإصدار الثابت وتشغيلها على جهاز  أندرويد الخاص بك .

لعبة Pokémon الجديدة للجوال هي شيء مختلف تمامًا عما اعتدنا عليه. هذه ليست لعبة وحدة التحكم الكلاسيكية وليست Pokémon Go. يعتمد الإصدار الجديد على لعبة ساحة المعركة متعددة اللاعبين.

في اللعبة  ، سيواجهون 5 ضد 5 في ساحة معركة ،  قد تذكرنا بلعبة League Of Legends. 

سيكون لديك مئات المخلوقات المتاحة ، ويمكنك تطويرها أثناء اللعب والهجوم بطرق مختلفة. تعتمد اللعبة بالكامل على إستراتيجية الفريق ، لذا فإن اللعب مع الأصدقاء سيكون ميزة رائعة.

هناك العديد من المستخدمين  الذين ينتظرون لعبة Pokémon Unite لهواتف  أندرويد المحمولة ، والتي تقترب أكثر فأكثر. الآن عليك فقط الانتظار لمعرفة ما إذا كان بالإمكان تنزيل الإصدار التجريبي في منطقتك ثم انتظار الإصدار الثابت للعبة على غوغل بلاي  بالطبع ، ستكون لعبة مجانية.

هذه جميع الهواتف التي ستقدمها شركة هواوي في هذه السنة 2021

Posted: 17 Feb 2021 09:45 AM PST

على الرغم من الفيتو الأخير الذي فرضته الولايات المتحدة ، تواصل الشركة الصينية المصنعة  هواوي تطوير أجهزة جديدة ويمكننا بالفعل إخبارك بالتي سنراها  في هذا العام.

بفضل موقع Gizchina ، الذي تناول المعلومات المنشورة على  تويترمن قبل المتسرب المعروف Teme ، نحن نعرف بالفعل ما هي أجهزة الشركة الصينية المصنعة  هواوي التي ستشهد الضوء طوال عام 2021.

وفقًا لهذا  التسريب ، هذه هي جميع  الهواتف والأجهزة القابلة للارتداء التي ستقدمها هواوي هذا العام:

Huawei Mate X2

Huawei Mate 50

Huawei Mate 50 Pro

Huawei Mate 50 Pro +

Huawei Mate 50

Huawei Mate 50 Pro

Huawei Mate 50 Pro + / RS

Huawei MatePad 2

Huawei MatePad Pro 2

Huawei Watch 3 / GT3

Huawei Freebuds 4 / 4i

Huawei Freebuds Pro 2

قبل أيام قليلة ،  تم الحديث عن التسريبات الأولى لجهاز Huawei P50 والآن ، بفضل وسائل الإعلام التي تطرقت إليه ، يمكننا أن نقدم لك مزيدًا من المعلومات حول هذا الهاتف الرائد الجديد للشركة المصنعة الصينية.

وبالتالي ، يمكننا بالفعل أن نؤكد أن محطة الامتياز الجديدة من Huawei سيطرح الهاتف  في السوق بثلاثة إصدارات: Huawei P50 و Huawei P50 Pro و Huawei P50 Pro ، والتي ستستخدم طرز Pro منها معالج Kirin 9000 بينما سيستخدم الطراز الأساسي  معالجًا أقل نوعًا ما ، وتحديداً معالج Kirin 9000E.

فيما يتعلق بموعد عرض سلسلة Huawei P50 الجديدة ، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن ، لكن وفقًا للمصادر ، سيحدث ذلك بين 26 و 28 مارس ، بالتزامن مع التواريخ التي تم اختيارها قبل عام واحد فقط  عندما تم تقديم Huawei P40.

أنشئ هذه الأيقونة في حاسوبك في ثواني واحذف الملفات الكبيرة في حاسوبك بسرعة هائلة

Posted: 17 Feb 2021 09:46 AM PST

في نظام التشغيل Windows  ، تحتاج أحيانًا إلى حذف المجلدات التي قد تحتوي على عدد كبير من الملفات ، وقد يستغرق حذفها باستخدام File Explorer وقتًا طويلاً. والسبب هو أنه أثناء عملية الحذف ، يحتاج Windows 10 إلى إجراء العمليات الحسابية والتحليل وإظهار التحديثات حيث يتم حذف الملفات والمجلدات على الشاشة ، وهو أمر يستغرق عادةً وقتًا عند حذف مجلد كبير به آلاف الملفات والمجلدات الفرعية.

ومع ذلك ، باستخدام بضعة أسطر أوامر  ، يمكنك تسريع العملية بشكل كبير إلى بضع ثوانٍ فقط.  

في هذا الدليل ، ستتعلم أسرع طريقة لحذف المجلدات الكبيرة التي تحتوي على آلاف الملفات باستخدام سطور الأوامر فتابع معي ...

الطريقة بسيطة ، قم  بفتح  المفكرة  في حاسوبك و ضع فيها الكود التالي  :

del /f/s/q %1 > nul

rmdir /s/q %1

وبعد  ذلك إحفط الملف بصيغة Delete .bat  ،  يمكنك تغيير Delete بأي إسم .

الآن عندما تريد حذف ي ملف كبير بسرعة قم بسحبه إلى الملف الذي أنشأته وستشاهد أن عميلة الحذف سريعة 

  يمكنك دائمًا استخدام هذه الطريقة إذل كنت تريد أن تحذف ملفاتك بسرعة كما أنها طريقة آمنة تماما .

--------

 الموضوع من طرف حسن محمود 

جهاز جديد ينهي مشكلة الشخير وتوقف التنفس بمجرد ارتدائه لمدة 20 دقيقة خلال النهار

Posted: 17 Feb 2021 06:55 AM PST

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA  على eXciteOSA ،  و هو جهاز تم إنشاؤه بواسطة Signifier Medical Technologies ، يقوم بإمساك اللسان 20 دقيقة في اليوم ، لمدة ستة أسابيع ، ثم مرتين في الأسبوع.  لعلاج انقطاع النفس الانسدادي النومي والشخير. 

على عكس الأجهزة التي يتم استخدامها أثناء النوم   ، أوضحوا على الموقع الرسمي أن eXciteOSA هو الأول الذي يتم استخدامه أثناء اليقظة والذي يهدف إلى تحسين وظيفة عضلات اللسان.

في دراسة أجريت على 65 مريضًا يعانون من انقطاع النفس الانسدادي النومي و الشخير ، استجاب 79٪ للعلاج بمتوسط ​​انخفاض بنسبة 52٪ في مؤشر توقف التنفس أثناء النوم ، وانخفاض بنسبة 50٪ في مؤشر إزالة التشبع بالأكسجين . بالإضافة إلى انخفاضًا بنسبة 40٪ تقريبًا في وقت الشخير لدى 115 مريضًا.

قال أخيل تريباثي ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس: "يسعدنا أن يتوفر هذا العلاج المبتكر  في الأسواق قريبًا  ، ويقدم حلاً فريدًا وبسيطًا ومناسبًا تمامًا وله القدرة على تحسين حياة ملايين الأشخاص". 

يعد انقطاع النفس أثناء النوم والشخير مشكلة لكثير من الأشخاص الذين تسترخي عضلات اللسان أثناء النوم ، مما يتسبب في انهيار جزئي للممرات الهوائية.

جيف بيزوس يعود ويتفوق على إيلون ماسك و يصبح أغنى رجل في العالم بثروة 191 مليار دولار

Posted: 17 Feb 2021 06:47 AM PST

  عاد جيف بيزوس إلى قمة أغنى رجال العالم ، وفقًا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات الذي صدر اليوم ، ووصلت ثروته  إلى 191 مليار دولار.

في المرتبة الثانية ، يأتي إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX ، الذي يمتلك ثروة قريبة جدًا من ثروة منشئ أمازون  190 مليار دولار. المركز الثالث في مؤشر بلومبرج يذهب إلى بيل جيتس الذي  تبلغ  ثروته 137 مليار دولار.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل أسابيع قليلة فقط ، تم عكس هذه المواقف ، حيث انتزع إيلون ماسك المركز الأول من أغنى رجل في العالم  جيف بيزوس .

من بين المليارديرات العشرة الأوائل ، هناك شخصيات أخرى معروفة مثل مؤسس  فيسبوك ، مارك زوكربيرج الذي جاء في المركز  الخامس ؛ كما احتل كل من لاري بيدج وسيرجي برين  مؤسسي غوغل المركزين السابع والثامن على التوالي ، ورجل الأعمال وارن بافيت.

موقع يكشف معلومات أي صور وجدتها عبر الأنترنت ويحدد حتى العنوان الذي صورت فيه

Posted: 17 Feb 2021 05:34 AM PST

 نلتقط عدة صور بهواتفنا أو قد يحصل أن تشاهد صورة وتريد أن تتعرف أكثر على معلومات عنها ، حيث يتوفر كل جهاز على علامة مائية إلكترونية أو توقيع إلكتروني خاص بها ، ومن خلال هذه العلامة المائية الإلكترونية حتى وإن تم التعديل على الصور فتستطيع معرفة معلوماتها الحقيقية حيث يجبر قانون عالمي جميع  الشركات  على إضافة هذه العلامة المائية تبقى لا تحذف . 

هذه البيانات التي يتم تخزينها على الصور يمكن استخراجها عن طريق موقع Jeffrey's Image Metadata Viewer حيث يمكنك الضغط  فيه على browser وتختار الصورة  
بعدها سيعطيك معلومات كثيرة عن الصورة ، كالجهاز الذي ألتقطت به ، ثم تاريخ تصوير الصورة ، والساعة التي ألتقطت فيها ، بالإضافة إلى دقة العدسة ومعلومات أخرى دقيقة جدا ، وإذا كنت لحظة التقاط هذه الصورة قد قمت بتفعيل ال GPS في جهازك سيعطيك الموقع الجغرافي بالتدقيق
رابط الموقع : Jeffrey's Image Metadata Viewer

أكتب فقط هذه الكلمة في نافذة run واعرف ما قام به أي شخص فى حاسوبك أثناء غيابك

Posted: 17 Feb 2021 05:19 AM PST

في الكثير من الاحيان قد تترك حاسوبك فى مكان ما أو مع شخص ما ويتم فتح حاسوبك أثناء غيابك ، ويغلبك الشغف حول معرفة ما قام به هذا الشخص في حاسوبك سواء فتح الملفات أوالبرامج التي تم فتحها وكذلك الصور وكل هذه الامور ، وفي الحقيقة تم التطرق إلى الكثير من الطرق حول هذا الامر ولكن كانت كلها تحتاج الى برامج او تحميل اي شئ ، وما إلى ذلك ..
لذا فى هذه التدوينة سنعرض عليكم أسهل طريقة للوصول إلى ذلك وبدون برامج ، وما يميزها أنها لا تحتاج لتحميل اي شئ فقط تابعوا معى:
1- تقوم بالضغط على زر الويندوز مع الضغط على حرف R
في نفس الوقت لتفتح لنا نافذة Run على هذا الشكل
 2- الان كل ما عليك هو كتابة كلمة Recent فى نافذة Run السابق ذكرها بعدها مباشرة ستظهر لك نافذة مٌوضحة على هذا الشكل:
ستجد فى هذه النافذة كما هو مٌوضح جميع الملفات التي تم فتحها والبرامج التي تم استعمالها والفيديوهات والمقاطع الصوتية وما الى ذلك.
ملحوظة: هذه الطريقة لا تعمل إلا مع أنظمة ويندوز، لذا وجب عليك التأكد ان حاسوبك بنظام الويندوز وليس الماك او لينكس.
-----
الموضوع من طرف محمد عرفة.

الكشف عن الإسم الذي سيحصل عليه أندرويد 12 .. غوغل تختار مرة أخرى أسماء الحلويات

Posted: 17 Feb 2021 03:16 AM PST

يشير تسريب جديد إلى أن غوغل ستحتفظ بتقليد استخدام أسماء الحلويات  لتسمية نظام التشغيل الخاص بها. ما الذي سيطلق عليه أندرويد 12؟

يستمر تطوير أندرويد 12 من قبل فريق غوغل ، لكن التسريبات لا تتوقف فيما يتعلق بنظام التشغيل هذا للهواتف الذكية. الآن ، كان أحد المتسربين قد اكتشف ما يمكن أن يسمى عليه هذا  النظام المهم.

لبضعة أيام ، تم تسريب العديد من التفاصيل حول أندرويد 12 ، من بعض الوظائف إلى الخلفيات الأولى التي يمكنك تنزيلها بالكامل مجانًا على هاتفك.

مرة أخرى ، يأتي التقرير من موقع XDA Developers ، الذي يقترح أن تحافظ  غوغل على تقليد استخدام  الحلويات  لتسمية الإصدارات الجديدة من نظام التشغيل الخاص بها ، والتي في هذه الحالة هي أندرويد 12.

تذكر أن  أندرويد 11 يسمى Red Velvet تكريما للكعكة والآن يبدو أن الشركة تريد أن تكون مستوحاة من منتج بارد  لأندرويد 12 ، حيث تفيد البوابة أن الاسم الذي سيحمله سيكون Snow Cone.

لم يتم تحديد بعد مسؤول عن التسريب هذا بعد ، لذلك سننتظر حتى تعلن الشركة عن ذلك ب نفسها والكشف عن اسم نظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها.

تعرف على فصيلة الدم الأكثر تعرضا للإصابة بفيروس كورونا وكيف تعرف فصيلة دمك فقط بالدخول إلى هذا الموقع

Posted: 17 Feb 2021 03:02 AM PST

تشير دراستان نُشرتا يوم الأربعاء في مجلة 'Blood Advances' إلى أن الأشخاص الذين لديهم فصيلة دم 0 قد يكون لديهم خطر أقل للإصابة بعدوى COVID-19 واحتمال أقل للنتائج الخطيرة ، بما في ذلك المضاعفات العضوية  إذا مرضوا ، بينما أولئك الذين لديهم   A و AB معرضون لمخاطر متزايدة من النتائج السريرية الخطيرة.

مع استمرار الوباء ، يعمل مجتمع البحوث الطبية الحيوية العالمي بشكل عاجل لتحديد عوامل خطر الإصابة بفيروس كورونا والأهداف العلاجية المحتملة. برز الدور المحتمل لفصيلة الدم في التنبؤ بمخاطر ومضاعفات عدوى COVID-19 كمسألة علمية مهمة.

تضيف هذه الدراسات الجديدة دليلًا على أنه قد يكون هناك ارتباط بين فصيلة الدم وقابلية التعرض لـ COVID-19 ، على الرغم من أن هناك حاجة إلى المزيد من البحث لفهم  كيف يحدث ذلك .

أظهرت دراسة بأثر رجعي أن فصيلة الدم 0 قد توفر بعض الحماية ضد عدوى COVID-19. قارن الباحثون البيانات من السجل الصحي الدنماركي لأكثر من 473000 شخص تم اختبارهم لـ COVID-19 مع بيانات من مجموعة  تضم أكثر من 2.2 مليون شخص من عامة السكان. من بين حالات COVID-19 الإيجابية ، وجدوا عددًا أقل من الأشخاص ذوي فصيلة الدم 0 والمزيد من الأشخاص  لديهم   فصيلة A و B و AB.

تشير نتائج الدراسة الجديدة أيضًا إلى أن الأشخاص الذين لديهم فصائل الدم A أو B أو AB قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بـ COVID-19 من الأشخاص المصابين بالنوع 0. ولم يجد الباحثون فرقًا كبيرًا في معدل الإصابة. بين A و B وأنواع AB. نظرًا لاختلاف توزيع فصائل الدم بين المجموعات العرقية الفرعية ، فقد قام الباحثون أيضًا بالتحكم في الانتماء العرقي وأكدوا أن عددًا أقل من الأشخاص ذوي فصيلة الدم 0 أثبتت إصابتهم بالفيروس.

طبعا وحتى تعرف فصيلة الدم التي تتوفر عليها ،  فذلك يحدث من خلال التحليل المخبري  ، لكن و بدون أن كلف نفسك بالذهاب إلى المستشفى فيمكنك التعرف على الفصيلة الخاصة بك باتباع الخطوات في هذا المواقع :

 mawdoo3

se77ah

أدوات موجودة في ويندوز 10 لا تعلم بها وتساهم في تسريع حاسوبك

Posted: 17 Feb 2021 02:46 AM PST

منذ بداية إطلاق ويندوز 10 ونحن نكتشف فيه مميزات كثيرة يوماً بعد يوم وفى الحقيقة هذا الويندوز من أفضل النُسخ التي أطلقتها شركة مايكروسوفت لأنه يضم عدد كبير جداً من الأدوات التي تُساهم في تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية وفى هذه التدوينة سنتطرق إلى أهم الأدوات الموجودة في هذا النظام الرائع.
أداة Windows Optimize Drives
هذه الأداة المُدمجة في نظام ويندوز 10 بشكل افتراضي تقوم بمهمة جميلة جداً وهي تحليل النظام الخاص بك والبحث عن المشاكل الموجودة فيه وتُخيرك بين تركها أو إصلاح هذه المشاكل، وحتى تستخدم هذه الأداة ما عليك سوى التوجه لقائمة Start في ويندوز 10 وفى خانة البحث تكتب Administrative Tools ستفتح لك الأداة وبعدها تقوم باختيار القرص الصلب الخاص بك ثم تنقر على Change Settings وتجعل الفحص يومي أو أسبوعي حسب ما تريد ولكن يُفضل أن يكون يومي.

أداة Task Manager
بالتأكيد أنت قد سمعت عن هذه الأداة فهي عبارة عن مدير المهام الخاص بالويندوز ولكن ما لا تعرفه أن هذه الأداة توفر لك عدة خيارات تُساهم في تحسين أداء الويندوز الخاص بك ومن هذه الخيارات معرفة البرامج التي تستهلك موارد الجهاز ومن ثم إيقاف تشغيلها، ومعرفة البرامج التي تعمل في الخلفية وايقافها كذلك، كما توفر لك الأداة خيار لإيقاف تشغيل البرامج التي تعمل عند فتح حاسوبك دون أن تقوم بفتحها يدوياً ودون الحاجة اليها، لفتح مدير المهام ما عليك سوى التوقف على شريط المهام والنقر بزر الفأرة الأيمن واختيار مدير المهام أو Task Manager.

أداة تنظيف القرص
من الأدوات المهمة أيضاً في ويندوز 10 هي أداة تنظيف القرص والتي تكمن مهمتها في التخلص من الملفات غير الضرورية أو ملفات التخزين المؤقت التي تستهلك موارد جهازك دون الاستفادة منها فقط كل ما عليك فعله هو أن تكتب في مربع البحث الموجود بجانب قائمة ابدأ تنظيف القرص ستفتح لك الأداة، بعد ذلك تقوم باختيار القرص الذي تريد تنظيفه على هذا الشكل:

بعد ذلك ستظهر لك واجهة تطلب منك اختيار الملفات التي تريد حذفها لتنظيف القرص وهنا ستضع علامة صح على خيار ملفات البرامج التي تم تنزيلها وملفات الإنترنت المؤقتة وهكذا ستقوم الأداة بتنظيف القرص الخاص بك:
الموضوع من طرف محمد عرفة

بيتكوين تتجاوز 50 ألف دولار لأول مرة في تاريخها

Posted: 17 Feb 2021 02:13 AM PST

العملة المشفرة الأكثر شهرة والأعلى رسملة Bitcoin تمثل مرة أخرى علامة فارقة. بعد أسابيع من الصعود والارتفاع ، تجاوزت هذا  الأربعاء 50000 دولار لأول مرة في تاريخه. حتى الآن هذا العام ، شهر ونصف فقط ارتفعت قيمتها فيها بأكثر من 70٪.

تلقت Bitcoin  دعم كبير ، قبل كل شيء من Tesla. قبل أيام قليلة علمنا أن الشركة التي أسسها Elon Musk قد استثمرت في العملة 1.5 مليار دولار  .

 في الأشهر الأخيرة ، شهدت Bitcoin لحظات جميلة  . في تشرين الثاني (نوفمبر) ، قبل ثلاثة أشهر فقط ، حطمت رسملتها الرقم القياسي المسجل في كانون الأول (ديسمبر) 2017. وقد فعلت ذلك بينما كانت تتمتع بشعبية أقل. استغرق الأمر بضعة أيام فقط حتى تتفوق أيضًا على أعلى مستوى لها على الإطلاق ، حيث اقتربت من 20000 دولار ، متجاوزة الرقم 19786 المسجل منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات.

قبل أسابيع قليلة من هذه السجلات ، في منتصف أكتوبر ، أعلنت  بايبال  أنها ستدخل عالم العملات المشفرة ، حيث أطلقت خدمة تتيح لمستخدميها شراء العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها مباشرة من حساباتهم.

أكثر من 30 تطبيق مدفوع ثمنها كبير يمكنك تحميلها مجانا الآن في غوغل بلاي

Posted: 17 Feb 2021 02:03 AM PST

إذا كنت تبحث عن تطبيقات مجانية لهاتفك المحمول تم دفعها مسبقًا ، فقد وصلت للتو إلى المكان الصحيح. يومًا آخر ، نختار أفضل العروض في التطبيقات والألعاب من  غوغل بلاي  ، والتي من خلالها يمكن الحصول على هدايا حقيقية بفضل المطورين.

نعود اليوم بمزيد من تطبيقات  أندرويد المدفوعة المجانية ، والتي من بينها يمكن العثور على أدوات مساعدة مثل Memorize أو Home Workouts أو SUI File Explorer Pro. ومن الممكن أيضًا العثور على ألعاب رائعة حقيقية تستحق التجربة ، وأكثر من ذلك الآن هم أ مجانية تماما.

التطبيقات

Internet Optimizer Pro | No – Ads 

Memorize: Learn French Words with Flashcards 

Home Workouts Gym Pro (No ad)‏

SUI File Explorer PRO  

Life Changing Books, Biographies, Self Help Books  

Clean Equalizer & Bass Booster Pro  

Unit Converter (Pega Pro) – Premium  

Battery Charging Slideshow – Charging Photo Slides 

Screen On – Keep Screen awake – Keep Screen ON 

90X Duplicate File Remover Pro  

The Social Horoscope Community 

Speed View GPS Pro  

RubikCalcPRO: Programmable Calculator (PRO) 

Pro Qamp – Reproductor Mp3 – Reproductor de musica  

Ethical Hacking & Quiz: Beginner to Advance 2020 

Identify Dog Breeds Pro‏

الألعاب

Word Chess PRO  

Christmas Games PRO – 5 in 1 

Live or Die: Zombie Survival Pro‏

Rectangles PRO  

No More Buttons  

Perfect Moon  

Zombie Avengers:(Dreamsky)Stickman War Z-zombi  

Hero's 2nd Memory : Offline Shooting RPG 

Zombie Masters VIP – Ultimate Action Game  

Block Puzzle Classic(No Ads)  

Superhero Armor: City War – Robot Fighting Premium 

Dungeon & Pixel Hero VIP‏

Cyber Fighters: League of Cyberpunk Stickman 2077  

Dungeon999 

Merge Monster VIP – Offline Idle Puzzle RPG  

Shadow of Death: Dark Knight – Stickman Fighting  

Frontier Wars: Defense Heroes – Tactical TD Game 

Offline Tap tap cartoonist – Cartoon999 (VIP)  

Stickman Ghost: Ninja Warrior Action Offline Game 

Superheroes Junior: Robo Fighting – Offline Game 

كيف حقق هذا الشخص 16 ألف دولار في ليلة واحدة بينما هو نائم ؟

Posted: 17 Feb 2021 01:44 AM PST

 يعد إنشاء المحتوى الرقمي إحدى الطرق المعاصرة لكسب لقمة العيش. بالنسبة للكثيرين ، يشمل ذلك نشر مقاطع الفيديو على  اليوتوب أو البث على منصات مثل Twitch أو Facebook Gaming ، أي الأنشطة التي تتطلب عمومًا دورًا نشطًا من جانب كل من ينشئ المحتوى المذكور.

ولكن هناك أشخاص لديهم رؤية لإنشاء المحتوى و تحقيق الدخل ، آندي آندي هو  واحد منهم حيث كان لديه فكرة بارعة لكسب المال لمجرد النوم - أو بالأحرى محاولة النوم.

وترك الرجل البالغ من العمر 26 عامًا بين يدي مشاهديه إمكانية عدم تركه ينام ، مقابل تقديم مساهمات مالية.

لتحقيق هذا الهدف ، قام بتمكين العديد من الوظائف أثناء بثه على Twitch بينما هو نائم ، مثل تحويل النص إلى كلام ورفع مستوى الصوت إلى الحد الأقصى  بحيث عندما يدفع أحدهم  يرسل النص الذي يتحول إلى صوت و يقوم  بإشعاره وتشغيل الموسيقى لمحاولة إيقاضه من النوم .

بعبارة أخرى ، كانت كل ضجيج لمنع آندي الآسيوي من النوم نتيجة  للمال الذي يدفعه كل من يشاهده  .

في نهاية  البث المباشر ، أدرك الرجل أنه تم  ربح مبلغ إجمالي قدره 16000 دولار ،   بفضل أشخاص مصممون على منعه من النوم. هذا الفيديو ملخص لتلك الليلة المليئة بالضجيج والمال:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...