الخميس، 3 ديسمبر 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


أروع تطبيق في تاريخ غوغل بعد أن كان متاحا لأندرويد 11 الآن يمكنك تشغيله في هاتفك حتى وإن كان يعمل بأندرويد قديم

Posted: 03 Dec 2020 12:15 PM PST

  Voice Access هو تطبيق التحكم الصوتي الذي تحسن بشكل كبير في  أندرويد 11 ويتم إطلاقه الآن أيضًا للإصدارات الأقدم من أندرويد .

قبل أربع سنوات ، تم إطلاق Voice Access ، وهو التحكم الصوتي من  غوغل  على  أندرويد منذ ذلك الحين ، تم تحسين التحكم الصوتي هذا مع كل إصدار جديد من نظام التشغيل. كان ذلك مع إطلاق  أندرويد 11 حيث تمكنا من رؤية أكبر قفزة له ، لأنه الآن قادر على فهم سياق الشاشة.

لم يعد هذا الإصدار المحسن من التحكم الصوتي حصريًا للهواتف التي تستخدم نظام  أندرويد 11. أعلنت  غوغل اليوم أن هذا الإصدار من Voice Access أصبح متاحًا للهواتف التي تستخدم  أندرويد 6.0 والإصدارات الأحدث. حتى يتمكنوا بالفعل من الاستمتاع بهذا التحكم الصوتي المتجدد.

بفضل  هذا التطبيق الذي يستخدم  التعلم الآلي والواجهة الجديدة ، سيكون من الأسهل بكثير التحكم في الهاتف بصوتك. في الإصدارات السابقة ، أدخل Voice Access الأرقام على الشاشة ، ليستعمل المستخدم أوامر مثل "اضغط 1". يتيح لك هذا الإصدار الجديد ، الذي تم إطلاقه في  أندرويد 11 إنشاء ملصقات ثم استخدامها في أوامرك الصوتية.

يقدم التحديث الجديد  أوامر جديدة يمكن من خلالها تنفيذ إجراءات معينة بسرعة في التطبيقات.  فمثلا الآن  إذا كنت تستخدم تطبيقًا مثل  يوتوب  ، فيمكنك ببساطة أن تقول مثلا "ابحث في مقاطع فيديو القطط". تتم العمليات بشكل أسرع بهذه الطريقة.

من خلال تثبيت هذا الإصدار من Voice Access على هاتفك ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد تشغيله عند استخدام الهاتف أو إذا كنت تريد استخدام أمر عندما تحتاج إلى استخدامه. تم تصميم Voice Access للأشخاص الذين يعانون من إعاقات حركية . ولكنه مفيد أيضًا لأي شخص  يعاني من إعاقة مؤقتة ، مثل ذراع مكسور أو يده مشغولة ولا يستطيع لمس الهاتف حيث ستتحكم به بصوتك . بغض النظر عن السبب ، فإن الإصدار المحدث من Voice Access يجعل الأمر أسهل على أي مستخدم ، وليس فقط لمن لديهم  أندرويد 11.

يمكنك تنزيل التطبيق من متجر  غوغل بلاي ، وإذا كنت ترغب في تجربة هذا الإصدار الجديد ، يمكنك الانضمام إلى البرنامج التجريبي على هذا الرابط.

رابط التطبيق :  Voice Access

هل يمكنك تشغيل تطبيقات iOS على أندرويد ؟ الجواب نعم وإليك الطريقة

Posted: 03 Dec 2020 10:54 AM PST

يعد كل من أندرويد و iOS من أفضل أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة المعروفين بتقنياتهما المتقدمة وواجهة رائعة ووظائف متنوعة مفيدة لأنواع مختلفة من المستخدمين. في حين أن كلاهما يخدم الوظائف الأساسية بشكل فعال مثل الاتصال والوسائط المتعددة وإدارة الوسائط الاجتماعية ، وما إلى ذلك ، فإن أنظمة التشغيل هذه مختلفة تمامًا في الواقع من حيث واجهة المستخدم وأذونات النظام وحدود التطبيقات وتكاملها.

هل يمكنك تشغيل تطبيقات iOS على أندرويد؟

بينما يقتصر مستخدمو iOS على استخدام التطبيقات المتوفرة فقط في Apple App Store ، فإن لديهم أيضًا تطبيقات حصرية لأجهزة iOS فقط. تشتهر iOS بأنها نظام منغلق على نفسه بينما أندرويد هو عكس ذلك تمامًا من حيث المرونة وأذونات النظام. قد يكون تثبيت تطبيقات معينة أمرًا صعبًا للغاية خاصةً إذا لم يتم تشغيلها على أجهزة Android. ومع ذلك ، أدى تقدم أندرويد إلى تطوير تطبيقات تساعد مستخدميها على الاستفادة من مزايا استخدام iOS دون الحاجة إلى تغيير أجهزتهم المحمولة. تسمى هذه التطبيقات المحاكيات. 

المحاكيات

المحاكي هو نوع من البرامج / التطبيقات التي يمكن تثبيتها في أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وما إلى ذلك. وهي تمنح المستخدمين القدرة على تشغيل تطبيقات النظام الحصرية عند تثبيتها. يستخدم على نطاق واسع للألعاب وأنواع التطبيقات الأخرى.

كانت المحاكيات موجودة منذ فترة طويلة وتم استخدامها في البداية في أجهزة الكمبيوتر لخدمة نفس الغرض ، وتشغيل التطبيقات غير المتوافقة مع نظام تشغيل المستخدم. تتجاوز هذه الأنظمة النظام تمامًا ، وتخلق بيئة جديدة تمامًا وتمنح المستخدمين ميزة استخدام تطبيقات النظام الحصرية دون تغيير الأجهزة. هناك أنواع مختلفة من المحاكيات المصممة لأنواع مختلفة من الأجهزة.

كيفية تشغيل تطبيقات iOS على أندرويد

أستطيع أن أقول أنه من السهل  تشغيل تطبيقات iPhone على نظام أندرويد ،  وهو حلم العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون شراء iPhone الجديد. تحتاج إلى محاولة تشغيل تطبيقات ios على هاتف أندرويد.

خطوات كيفية تشغيل تطبيقات iOS على أندرويد

الخطوة # 1: للوصول إلى هاتفك الذكي إلى iOS ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق iOS Emulator Apk iEMU من هنا .

ملاحظة: هذا التطبيق غير متوفر في متجر Play. تحتاج إلى تنزيله باستخدام متصفحات الهاتف المحمول ، ما عليك سوى النقر فوق الارتباط المحدد ، وسيتم تنزيله تلقائيًا ، 

الخطوة # 3: انتقل الآن إلى مدير ملفات هاتفك المحمول وابحث عن الملف المنقول وقم بتثبيته. سيظهر التطبيق باسم AIO Downloader

الخطوة # 4: الآن افتح برنامج تنزيل AIO وألق نظرة على iEMU Emulator ، عندما تجده قم بتنزيله وتثبيته. كما في الصورة أدناه.



الخطوة # 5: عند التثبيت ، سيظهر التطبيق باسم Padiod .

الخطوة # 6: افتح الآن تطبيق Padiod واستمتع بتطبيقات iOS على جهاز Android الخاص بك.

------------

الموضوع من طرف يزان ترابلسي

سيتوقف غوغل كروم عن العمل على الويندوز 7 في هذا التاريخ .. غوغل تؤكد ذلك

Posted: 03 Dec 2020 10:29 AM PST

قد يبدو شهر يناير 2022 بعيد المنال ، ولكن بالنسبة لمستخدمي  اللويندوز 7 ، فإن هذا موعد يجب أخذه في الاعتبار.

على الرغم من وصول  الويندوز 7 إلى تاريخ انتهاء عمره الرسمي في يناير 2020 ، لا يزال هناك عشرات الملايين من الأشخاص يستخدمون نظام التشغيل في جميع أنحاء العالم. يحتاج هؤلاء المستخدمون إلى دعم ليس فقط من  مايكروسوفت  ولكن أيضًا من مطوري البرامج.

وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون  كروم على الويندوز 7 ، فقد حددت  غوغل الآن تاريخًا محددًا لانتهاء دعم متصفحك المفضل في الويندوز .

الكلمة الرسمية هي أن  غوغل ستتوقف عن دعم متصفح  كروم الخاص بها على نظام التشغيل  الويندوز 7 في يناير 2022. على الرغم من أن هذا لا يبدو طويلاً ، إلا أنه في الواقع امتداد ستة أشهر من تاريخ انتهاء الدعم الأصلي ، والذي تم تعيينه لـ أول مرة في يوليو 2021.

يمنح التمديد لمدة ستة أشهر مستخدمي  الويندوز 7 الحاليين فرصة أخرى للترحيل من  الويندوز 7 إلى نظام تشغيل بديل مثل  الويندوز 10 قبل وصول  يناير 2022.

على الرغم من أن  مايكروسوفت لم تعد تدعم  الويندوز 7 رسميًا ، إلا أن تقارير NetMarketShare تشير إلى أن نظام التشغيل لا يزال يمثل أكثر من 24٪ من السوق. في الواقع ، ازدادت الحصة السوقية لنظام التشغيل  الويندوز 7 مؤخرًا.

ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي  الويندوز 7 ، فيجب أن تفكر في الترقية إلى  الويندوز 10 للحصول على تجربة نظام تشغيل أسرع وأكثر أمانًا.

إيلون ماسك يكشف عن موعد وصول البشر الأوائل إلى المريخ بفضل SpaceX

Posted: 03 Dec 2020 10:06 AM PST

  في الأشهر الأخيرة ، شاهدت بالتأكيد أكثر من خبر واحد عن SpaceX ، دخلت شركة الفضاء التابعة لشركة إيلون ماسك التاريخ من خلال التوصل إلى اتفاق مع وكالة ناسا لتكون مسؤولة عن القيام بمهام مأهولة وغير مأهولة إلى الفضاء. ومع ذلك ، فإن طموح ماسك الكبير مع SpaceX هو بدء غزو المريخ ، وهو على وشك تحقيق ذلك.

في مقابلة مع Axel Springer  كشف إيلون ماسك أنه "نأمل" أن تكون في عام 2024 عندما تذهب المهمة الأولى مع البشر إلى المريخ ، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكنًا لظروف معينة ، فستكون حقيقة أنه في عام 2026 سيغادر أول البشر إلى المريخ.

من ناحية أخرى ، كشف رجل الأعمال أيضًا أنه في العامين المقبلين سوف يسعون إلى إرسال أول مركبة بدون طيار عبر إحدى مركبات الفضاء SpaceX.

قبل أيام قليلة ، أكملت Starship SN8 (وهي السفينة التي ستقل الطاقم إلى المريخ) مرحلتها التالية من الاختبارات بنجاح ، ومع ذلك ، حتى الآن هناك بعض التأخير في الاختبارات وفقًا للخطة ، وهذا هو السبب المحتمل وراء ذلك. أن ماسك قد أعطى نافذة لمدة عامين لاستكمال جميع الاختبارات وتحسين النماذج الأولية قبل أن يتمكن البشر من السفر إلى الكوكب الأحمر.

فيما يتعلق بالرحلة ، يقول ماسك إنها ستكلف حوالي نصف مليون دولار ، ومع ذلك ، فإن فكرة SpaceX  استخدام العديد من مكونات السفن الشئ الذي سيجعل الرحلة بعد الرحلة أكثر اقتصادا.

غوغل ستحذف ملفاتك من الجيميل و Drive والصور إذا تجاوزت حد التخزين أو إذا كنت غير نشط لمدة عامين في حسابك !

Posted: 03 Dec 2020 08:08 AM PST

 أجرت غوغل تغييرات كبيرة على سياسة التخزين لحسابات المستخدمين التي تستخدم  الجيميل و Google Drive وصور غوغل . نظرًا لأن جميع هذه الخدمات تشترك في مساحة التخزين ، فقد قررت الشركة تنفيذ إجراءات جديدة للحسابات التي تتجاوز الحد المسموح به أو تلك غير النشطة لفترة طويلة.

بدءا من 21 يونيو 2021،  سوف تحذف غوغل  المحتوى الخاص بك من  الجيميل والصور  (بما في ذلك المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسومات والنماذج ...) إذا تجاوزت حد التخزين أو تكون غير نشط لسنتين.

سيتم تطبيق السياسات الجديدة اعتبارًا من 1 يونيو 2023 ، أي بعد 24 شهرًا من دخولها حيز التنفيذ كقاعدة جديدة. لذلك إذا كان لديك حساب لأي منتج من منتجات  غوغل لم تستخدمه منذ فترة طويلة ولا تريد أن تفقد المحتوى المخزن هناك ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل.

ابتداء من 1 يونيو 2021، إذا كنت غير نشط أو تجاوز حدود السعة التخزينية،  تقول غوغل أنه سوف ترسل لك بريد  إلكتروني لتنبهك وتذكرك في وقت مبكر قبل إزالة أي محتوى خاص بك .

 تعاني سياسات تخزين  غوغل من تغييرات أكثر أهمية ، تذكر أنه اعتبارًا من يونيو 2021 ، لن توفر صور  غوغل ومحرّر  مساحة تخزين مجانية غير محدودة ، وبدأ Drive تلقائيًا في حذف الملفات من المهملات. تقول الشركة إنها ببساطة "تتكيف مع ممارسات الصناعة القياسية".  

لقراءة المزيل حول هذه التغييرات الكبيرة على هذا الرابط : Google

أفضل ألعاب أندرويد جديدة لهذا الأسبوع : وصلت فقط إلى غوغل بلاي قبل أيام قليلة

Posted: 03 Dec 2020 07:55 AM PST

 إذا كنت تريد ألعابًا لجهازك المحمول ، فأنت في المكان الصحيح. اليوم نترككم مع مجموعة مختارة من 11 ألعاب أندرويد التي هي جديدة تماما والتي لم تعرف حتى الآن. إنها جميعًا ألعاب مجانية عالية الجودة وصلت للتو إلى  غوغل بلاي . إذا كنت ترغب في تجربة الألعاب التي لا يعرفها سوى القليل من الناس ، فهذه هي أفضل الخيارات. يمكنك أن تكون من أوائل  لاعبيها في العالم. تم نشر بعضها في متجر غوغل لبضعة أيام فقط. 

تشترك كل هذه الألعاب في شيئين: إنها جديدة ومجانية التنزيل. هي الأكثر متاحة في جميع اللغات وأدائها صالحا لجزء كبير من الهواتف النقالة . هذا يعني أنك لن تحتاج إلى هاتف بمواصفات عالية للعبها.

 لم تجد أي  ألعاب مثيرة للاهتمام   في غوغل بلاي لفترة طويلة؟ تكمن المشكلة الكبرى في الألعاب الجديدة في ضعف مكانتها في متجر  غوغل ، لذا لن تتمكن من إيجادها بسهولة لأنها جديدة . 

Flight Simulator 2d - realistic sandbox simulation

Don't Crash : Casual / Minimalistic Android game!

Walls Breaker

Garbage Pail Kids : The Game

Сops Chase

Craft Legend: Epic Adventure

Kumu's Adventure

The Numzle - a Number Puzzle

Plune: The Slime Princess

Flip Sausage

Om Nom Idle Candy Factory

إنها ألعاب من جميع الأنواع يمكنك تنزيلها على هاتف  أندرويد الخاص بك وتجربتها مجانًا. نوصيك بتنزيلها جميعًا وتجربتها لفترة من الوقت. نحن على يقين من أن أكثر من واحد سيبقى على جهاز  أندرود  الخاص بك لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون من أوائل الأشخاص في العالم الذين يلعبونها.

هل تريد المزيد من ألعاب  أندرويد المجانية  ؟ في قسم الألعاب لدينا ، يمكنك العثور على عشرات المقالات والقوائم ومختارات من الألعاب المجانية لنظام أندرويد .

لماذا عليك تغيير الأي بي IP في جهازك وجعله أيبي داخلي ثابت وإليك الطريقة بدون برامج

Posted: 03 Dec 2020 06:30 AM PST

 عملية تغيير الأي بي باستمرار التي تحدث في نظام الوندوزعادة ما يكون لها بعض العواقب والمشاكل  بالجملة في تعامل المستخدمين مع حواسبهم ، لهذا وتجنبا لهذه المشاكل ينصح بتفعيل تتثبيت الأيبي الداخلي الخاص بجهازك ، حيث بهذه الطريقة اليدوية التي سنتعرف عليها يمكنك الحصول على  أي بي لا يتغير بتاتا ، وهذا سيساعدك على سبيل المثل في تفادي الوقوع في بعض الأخطاء الشائعة مثلا على مستوى الشبكة ، بحيث يعاني بعض المستخدمين من عدم تمكنهم من الإتصال بالأنترنت وأشهر هذه المشاكل ظهور العلامة الصفراء بجانب الشبكة ، ومشاكل أخرى متعلقة بإختراق  أجهزتهم واختفاءهم في برامج الإختراق وذلك بسبب تغير الأيبي ، وحتى تتفادى مثل هذه المشاكل ننصحكم بجعل الأيبي ثابت وإليك الطريقة . 
بداية إضغط أمم الشبكة وقم بالدخول إلى الخيار الثاني كما في الصورة : 
  بعد ذلك إضغط على إسم الشبكة ثو إضغط على خصائص :
بعد ذلك إضغط على  البرتوكول 4  ثم إضغط على خصائص :
الآن ضع الأي بي الذي تريد إختياره في 192.168.1.13 غير الرقم 13 في الأخير بالرقم الذي تريده
 وفي الخانة الثانية إضغط عليهما وسيتم كتابته تلقائيا ، ثم في الخانة الثالثة أكتب أي بي الراوتر الذي يكون عادة 192.168.1.1
إحفظ التغييرات وهكذا تكون قد قمت باعتماد أيبي ثابت .

تيك توك يسمح بنشر فيديو مدته 3 دقائق !

Posted: 03 Dec 2020 04:21 PM PST

تسبب مستخدم على تويتر Matt Navarra في إثارة الجدل لمشاركة تغريدة تشير إلى أن TikTok تشهد تغييرات جديدة على منصاتها الأساسية . تمدد الشبكة مدة مقاطع الفيديو إلى ثلاث دقائق.

حتى وقت قريب ، سمح لنا TikTok برفع محتوى يصل طوله إلى 60 ثانية. الفترة الزمنية التي تكيف معها معظم مستخدميها.

غرد Matt Navarra بدرجة معينة من المفاجأة : "تقوم TikTok بتطبيق القدرة على  رفع  مقاطع فيديو أطول تصل مدتها إلى 3 دقائق".

لقد ترك هذا التحديث الكثير منا عاجزين عن الكلام ، نظرًا لأن جاذبية هذه المنصة هي تقديم مقاطع فيديو ليست قصيرة مثل Instagram Reels ولا طويلة مثل تلك الموجودة على  يوتوب . مع هذا الشكل الجديد تتغير الأشياء ، هل سيظل التطبيق المفضل للكثيرين؟

ارتفع استخدام TikTok بشكل كبير خلال وباء COVID-19. وجد العديد من الأشخاص على هذه الشبكة طريقة لإلهاء أنفسهم عن طريق  رفع  ومشاهدة محتوى من أنواع مختلفة.

النقطة المهمة هنا هي أن خوارزمية هذه المنصة الاجتماعية تعرض لنا مقطع فيديو تلو الآخر. إن مشاهدة مقاطع فيديو مدتها دقيقة واحدة حتى الآن ليست مملة. ولكن ماذا سيحدث بتمديد المدة؟

هذا التنسيق لمدة ثلاث دقائق هو الآن في مرحلة الاختبار. ربما تريد TikTok معرفة كيفية تفاعل مستخدميها وما إذا كان هذا التحديث مربحًا.  سنرى ماذا سيحدث ...

ثغرة خطيرة وجديدة في هواتف آيفون تسمح باختراقها بسهولة

Posted: 03 Dec 2020 04:29 AM PST

  اكتشف فريق Project Zero من غوغل بعض الثغرات الأمنية في أجهزة  آيفون ، وبعد أن تم تصحيح هذه الثغرات الأمنية بواسطة  آبل في التحديثات الأمنية ، كشف الفريق عنها علنًا. أثرت هذه الثغرة التي تم الإعلان عنها حديثًا على AirDrop وهي ميزة تسمح لمستخدمي آيفون بنقل الملفات بسلاسة بين أجهزة آيفون .

لا تقلق ، فقد تم تصحيح هذه الثغرة الأمنية من قبل  آبل بالفعل ، لذلك إذا قمت بتثبيت أحدث إصدار من iOS (تم تصحيحها  في iOS 13.5) ، فأنت لست عرضة لهذه المخاطر. ومع ذلك ، تظهر هذه الأنواع من  الثغرات التي  في أجهزة  التي لم يتم تحديثها .

أفادت Tech Radar أنه في نتائج Project Zero ، تم شرح الثغرة الأمنية على أنها مرتبطة بـ AirDrop وهي تتطلب فقط أن يكون  الهاكر على مسافة  واي فاي  قريبة من جهاز  آيفون الخاص بك. هذا يعني أنه كان من الممكن استغلال الثغرة الأمنية دون الحاجة إلى النقر فوق أي روابط أو تنفيذ أي إجراء للوصول إلى هاتفك الذك واختراقه . 

الشئ المفرح هو أنه لم يتم العثور على أي دليل على استغلال عيب  آيفون هذا. قد يبدو الأمر مقلقًا أن أجهزة  آبل تخضع أيضًا لهذا النوع من استغلال  الثغرات . تم اكتشاف هذا الخلل الأمني بواسطة الباحث Ian Beer من Project Zero التابع لشركة  غوغل . يشرح الباحث بدقة عمليته في العثور على الثغرة الأمنية واستغلالها في التقرير الرسمي لـ Project Zero ، لذا تحقق من الأمر إذا كنت مهتمًا على هذا الرابط :  Project Zero's official report

سيعرض لك واتساب الآن إشعارات تحتوي على الإعلانات !

Posted: 03 Dec 2020 04:13 AM PST

منذ بعض الوقت ، وعلى الرغم من وعده بعدم القيام بذلك في ذلك الوقت ، كان  فيسبوك يبحث عن طرق لتحقيق الدخل من نجاح تطبيق  واتساب الخاص به  من خلال الإعلانات ، سواء من خلال WhatsApp Status أو غير ذلك. وأخبار اليوم تتعلق أيضًا بالإعلانات ، ولكن من نوع آخر ، حيث الآن  واتساب بصدد تنفيذ نظامها الجديد من  الإعلانات .

تم الكشف عن ذلك بواسطة WABetaInfo ، والذي ينص على أن  واتساب قام اليوم بتنشيط وظيفة جديدة تسمح للتطبيق بإرسال إعلانات إلى المستخدمين. تشير هذه الإعلانات إلى الوظائف والأشياء المتعلقة بالتطبيق ، مثل تضمين ميزات جديدة على مستوى الوظائف. لن تكون هذه "الإعلانات" بأي حال من الأحوال لمحتوى تجاري أو إعلاني لطرف ثالث ، على الرغم من أنه في الوقت الحالي لا شيء يمنع  واتساب من القيام بذلك. 

في الوقت الحالي ، سنرى إعلانات عبارة عن إشعارات  للميزات المتعلقة بواتساب أو الأشياء التي يتعين علينا التفاعل معها داخل التطبيق.

ومع ذلك ، قال فيسبوك إنه سيضع إعلانات تجارية على واتساب ، على الرغم من أن هذه الإعلانات ستظهر فقط في القصص ، على غرار الطريقة التي تظهر بها على  إنستغرام اليوم  ، حيث بعد مرور بضع قصص يظهر إعلان. هذه الوظيفة غير متوفرة حاليًا ، ولا علم لنا بأي أخبار تتعلق بها.

في الصورة السابقة يمكننا أن نرى كيف تعمل هذه الإعلانات داخل التطبيق ، والتي سيتم عرضها كإشعار. في ذلك سنتمكن من معرفة أخبار وميزات  واتساب الجديدة . 

قم بتحويل خلفية شاشة هاتفك إلى منشورات حتى لا تنسى أي شئ تريده مع HeyNote

Posted: 03 Dec 2020 01:55 AM PST

  هناك العشرات من تطبيقات الهواتف الذكية التي تهدف إلى التذكير  . لهذا السبب ، نريد أن نقدم تطبيقًا يكون من الصعب جدًا نسيان أي شيء به ، لأنه سيحول خلفية هاتفك إلى ملصق.

اسمه  هو HeyNote وهو يوفر إمكانية تحويل خلفية شاشتك إلى لوحة إعلانية لتعليق كل ما تحتاج إلى تذكره.

التطبيق يمثل حلاً للعديد  حتى لا يغيب عن بالهم أي نشاط. وبالتالي ، كل ما كان عليهم فعله هو كتابة ما يحتاجون إليه لتذكره ولصقه مباشرة على الشاشة . يمكن أن يكون هذا فعالًا ،  لذلك نوصي باستخدام HeyNote. يوفر هذا التطبيق إمكانية تحويل ورق الحائط إلى ما بعده حيث يمكننا كتابة ما نحتاج إليه.

إنه تطبيق سهل  الاستخدام لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف الذكي ، لذلك لن تقلق بشأن حالات التباطؤ في هاتفك .

يوفر HeyNote واجهة ودية للغاية يمكن من خلالها التفاعل لإنشاء منشورات. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء ملاحظات تذكير جميلة تزين أيضًا خلفية شاشتك. لذلك ، يقدم التطبيق وظيفتين ، يذكرنا بما نحتاج إليه ويحافظ على مظهر الهاتف المحمول بشكل جيد.

الفكرة من وراء هذه الآلية هي الاستفادة من عدد المرات التي نرى فيها خلفية الهاتف الذكي ، لوضع التذكيرات هناك. هذا يعني أنه في كل مرة ترى فيها الشاشة ، سيذكرك الجهاز بما لديك معلق.  

الرابط : HeyNote

هذا التطبيق تم إطلاقه فقط قبل أيام ويسمح لك بفصل صوت الموسيقى عن صوت المغني ... أفضل من جميع التطبيقات الأخرى

Posted: 03 Dec 2020 01:43 AM PST

مثلما تم إتاحة العديد من  التطبيقات في مجال الصور والفيديو للجميع ، فقد حدث ذلك أيضًا من حيث الصوت. وبالتالي ، يمكننا اليوم الحصول على  تطبيقات تحرير  مهمة  ، ولكن أيضًا أدوات أكثر تقدمًا. مثال على ذلك في التطبيق الذي سنقدمه أدناه ، وهو قادر على فصل الصوت عن الآلة لأي أغنية عن هاتفك الذكي.

اسمه Moisés ، من خلال  اسمه ، فهو قادر على فصل جميع العناصر التي تشكل مسارًا صوتيًا.

 يوفر لك التطبيق مجموعة من الميزات الأخرى ، ومنها   تسريع أو إبطاء المسار الصوتي وأيضًا إعادة دمج العناصر المنفصلة. يتيح لك ذلك تعديل نغمات الآلات والأصوات في الأغنية وخلطها مرة أخرى ، مثل منتج جديد. Moisés هو تطبيق رائع حقًا ، على الرغم من أن بعض ميزاته متوفرة فقط في الإصدار المتميز.

إذا كنت تعمل مع الصوت وتبحث عن طريقة بسيطة لعزل عناصر الأغنية ، فسيمنحك Moisés نتائج ممتازة وسريعة.

 ببساطة إذا كنت تريد فصل صوت المطرب عن الآلة يمكنك  اللعب بخفظ صوت أي عنصر تريده ، الصوت أو أي آلة محددة في الأغنية 

التطبيق لا يمكن شرحه في مقالة مكتوبة حتى تتعرف على جميع عناصره ، لكن يمكنك  تجربته من الرابط التالي  :  أندرويد أو IOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...