الجمعة، 19 يونيو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


خلل الآن في واتساب : لا يمكنك مشاهدة آخر اتصال لأصدقائك في التطبيق

Posted: 19 Jun 2020 09:15 AM PDT

 ظهر خلل جديد في الواتساب حيث من غير الممكن رؤية آخر وقت اتصال لأي شخص.
  يبدو أن فشل واتساب هذا لا يمكن إصلاحه في الوقت الحالي ،  فحتى إذا ذهبنا إلى إعدادات الخصوصية في التطبيق ، فإننا سنتلقى خطأ يقول "فشل تحديث إعدادات الخصوصية ، حاول مرة أخرى لاحقًا".

الخلل في التطبيق يؤثر على المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ولهذا السبب ، لا يمكننا معرفة ما إذا كانت الرسالة التي أرسلناها إلى جهة اتصال أو مجموعة تصل بشكل صحيح إذا تم إلغاء تنشيط التحقق المزدوج. يمكن إرسال بقية المحتوى ، سواء كانت رسائل أو صورًا أو مقاطع فيديو دون أي مشاكل ، لذا لا يبدو الأمر وكأنه مشكلة تشبع ، بل إنه عطل في التطبيق.
سنقوم بتحديث الأخبار عندما نتعلم المزيد من المعلومات حول سبب عدم عمل هذا الجزء من الخدمة بشكل جيد على واتساب ، ولكن في غضون ذلك يمكننا فقط انتظار حل الفشل ، أو مواصلة استخدام تطبيقات محادثات أخرى.

Opera GX ، متصفح الخاص بالألعاب يضيف ميزات جديدة

Posted: 19 Jun 2020 09:06 AM PDT

إذا كانت حياتك أمام الكمبيوتر مقسمة بين العمل واللعب ووقت الفراغ ، فربما تعرف بالفعل Opera GX ، وهو متصفح مصمم خصيصًا للاعبين.
تم إطلاق Opera GX في العام الماضي فقط كنظير لمتصفح Opera ، ولديه العديد من عمليات الوصول والميزات التي تلبي اهتمامات جمهوره المستهدف ، مثل علامات تبويب الإصدارات الجديدة وأخبار ألعاب الفيديو والوصول إلى الألعاب المجانية والمزيد.

يحتوي على Twitch مدمج  ويضم شريط جانبي مع اختصارات مختلفة تخدم إدارة موارد الكمبيوتر والوصول الفوري إلى التطبيقات مثل Facebook Messenger أو Instagram.
ضمن إدارة الموارد هذه ، من الممكن تقييد النطاق الترددي أو الحد من استخدام الذاكرة والمعالج.
كجزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية الأولى ، أعلنت Opera GX عن سلسلة من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم.
من بين هذه المستجدات ، يبرز أن الشريط الجانبي يشتمل بالفعل على Discord ، أداة الاتصال التي ترتبط بامتياز بمجتمع اللاعبين  ، بحيث يمكن للمستخدمين الآن الاتصال بسهولة من المتصفح.
ميزة جديدة هي Hot Tabs Killer ، والتي من خلالها يمكن تحديد علامات التبويب التي تستهلك معظم الموارد لإغلاقها على الفور.
 ميزة أخرى هي Force Dark Pages ، والتي يمكن من خلالها عرض أي صفحة ويب في الوضع المظلم ، بطريقة تعدل أنماط المواقع ، وتغمق الخلفيات الأكثر سطوعًا وتمنع الضوء ، والذي بالنسبة لأولئك الذين يلعبون في الليل أو في الإضاءة المنخفضة يمكن أن يكون مزعجًا.
يجب أن نتذكر أن متصفح Opera GX متاح لنظامي التشغيل Mac و  الويندوز على هذا الرابط : Opera GX

أسهل طريقة للحصول على بطاقة بنكية مجانا وربطها بمتجر قوقل بلاي لتفعيل جميع التطبيقات والاستفادة من عروضها المحدودة

Posted: 19 Jun 2020 08:08 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف أشارك معكم أفضل طريقة فعالة لإضافة بطاقة ماستر كارت مجانية لحساب جوجل بلاي مجانا وبكل سهولة ،فإذا كنت من محبي الألعاب والتطبيقات فلا شك انك دائما تريد الاستفادة من العروض المحدودة او المدة التجريبية  التي تمنحها بعض التطبيقات ،ولكن كما تعلمون من اجل ذلك يطلب منك ربط البطاقة البنكية وهذا ما يجعلك لا تستفيد من ألاف العروض ،كما انك لو قمت بربط البيبال او بطاقة بنكية خاصة بك فغالبا ما يرفضها و تجد مشاكل في عملية الربط ،ولكن دائما نبحث لكم عن حلول وهو ما سوف نتطرق إليه في هذه التدوينة والتي سوف اشرح لكم الطريقة الفعالة لربط بطاقة بنكية وهمية بالحساب و الاستفادة من العديد من المميزات مثل ميزة play pass التي تمكنك من شراء العديد من الألعاب والتطبيقات مجانا وخالية من الإعلانات ولكي لا نطيل معكم كثيرا ننتقل الي الشرح فتابع معي..
أول خطوة سوف تقوم بها هو تحميل التطبيق الذي يولد بطاقات بنكية وهمية والذي سوف تجدون رابط تحميله من جوجل بلاي وبعد ذلك عليك كتابة هذا الكود : 536595 في المربع الأول ومن ثم النقر على generate cards  من اجل توليد البطاقات كما تشاهدون في الصورة 
بعد ذلك مباشرة سوف تتوجه إلي موقع google pay من أجل ربط البطاقة وذلك بالنقر علي ajoute un mode de paiement 
وبعد ذلك سوف تدخل أرقام احد البطاقات التي قمت بتوليدها مع تاريخ الإصدار و رقم  ccv
مع إدخال باقي البيانات المطلوبة ,حيث في خانة الاسم يمكنك كتابة اسم عشوائي و  في خانة البلد تقوم باختيار بلد البرازيل و في خانة العنوان تكتب Like Kardena و العنوان الثاني تكتب Acha 

وبالنسبة لخانة State تختار خيار Bahia  و بالنسبة للمدينة تختار مدينة Salvadore و الكود البريدي تقوم بكتابة هذا الرمز 41500290 و بعد ذلك تنقر enregistrer وكل شيء موضح في الصورة التي تشاهدون
 ومبروك عليك تم ربط البطاقة بنجاح
بعد ذلك تتوجه إلي متجر جوجل بلي وسوف تجد ان البطاقة قد تم إضافتها 
رابط تطبيق توليد البطاقات : Namso GEN V5
رابط الموقع Google
--------
من طرف عيمر مسينيسا

أجمل التطبيقات المدفوعة في غوغل بلاي متاحة الآن للتحميل مجانا ... عدد ضخم جدا

Posted: 19 Jun 2020 07:59 AM PDT

 عطلة نهاية الأسبوع قادمة ، ومعها ، وقت فراغ لتجربة تطبيقات أندرويد والألعاب وحزم التخصيص المجانية ، مثل الخلفيات الحية وحزم الأيقونات. جميع هذه التطبيقات المدفوعة مجانية لفترة محدودة ويمكن تنزيلها مجانا.
كالعادة ، قمنا بجمع بعض التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الآن تنزيلها مجانًا تمامًا ، ولكن احذر ، فلن تكون هكذا لمدة طويلة. هنا نختار التطبيقات التي يتم دفعها عادةً ، ولكن قرر مطوروها تقديمها لفترة محدودة دون تكلفة. لا إعلانات أو المدفوعات الصغيرة.
التطبيقات
Black Cam Pro.
Sketch Me! Pro.
Tylp Photos – Watermark, logo and text.
Gif Me! Camera Pro.
Resize Me! Pro.
Unit Converter Premium.
Widgets CPU | RAM | Battery.
Calculadora CITIZEN sin publicidad.
Home Workout MMA Spartan Pro.
PowerAudio Pro Music Player.
Audio Pro Music Player.
CPU Identifier Pro.
PowerAudio Plus Music Player.
Trueshot Swing Tempo.
World Radio – Worldwide Radio International App.
Pro QAmp – Reproductor MP3 – Reproductor de música.
Brightness Manager – brightness per app manager.
Determinante de la matriz pro.
Decimal a fracción pro.
Pocket Bookmark.
Pocket Bookmark Pro.
Modality Keyboard 2.0.
Third Grade Math Skills.
Equalizer Bass Booster Pro.
Equalizer FX Pro.
Global equalizer.
BabyBook.
Relaxing Sleep Sounds Pro.
QR و Barcode Scanner PRO‏
الألعاب
CrosswordsWord Fill Pro.
Spelling Right Pro.
Word Crush Pro.
Football Challenger 2.0.
Spelling Book Pro.
Best Quotes Guessing Game Pro.
New Math Puzzles for Geniuses 2020‏
iLinear.
Calc Fast.
PJ Mask: Super City Run.
Peppa Pig: Parque de diversiones.
Chess Art for Kids (No Ads) - Bagatur Engine‏
Magnet Balls.
WordPuzzle Word Silent.
تطبيقات تخصيص الهاتف
Evom – Icon Pack.
Deep Space 3D Pro lwp.
Precise – Minimal Icon Pack.
Smart navigation bar – navbar slideshow.
MMUI 9 – Icon Pack.
Vibrant Zooper.
Snow – Zooper & KWGT.

لاول مرة شرح الخدمة التي سوف تربح بها أولى دولاراتك ... صدقني لن تحتاج أي مهارة

Posted: 19 Jun 2020 03:43 AM PDT

في تدوينة ربحية جديدة لهذا اليوم سوف أشارك معكم طريقة لربح عشرات الدولارات عبر خدمة جديدة ومحتكرة تقوم ببيعها في أضخم  موقع لبيع الخدمات المصغرة ،ألا وهو موقع Fiverr وهذه الخدمة التي سوف أشاركها معكم لاول مرة هي خدمة مطلوبة بشكل كبير و الجميل من ذلك أنك لن تحتاج لأي مهارة بل يمكنك فقط عبر  قرأة هذه التدوينة البدء باستعمال الطريقة وكسب المال وخاصة ان هذه  الخدمة جديدة ولا يوجد منافسة كبيرة فيها مع الطلب الرهيب لها ،ولكي لا نطيل معكم سوف ننتقل مباشرة إلى شرح هذه الخدمة فتابع معي .
هذه الخدمة التي يمكنك بيعها في جميع مواقع الخدمات المصغر وهنا ناخذ موقع  Fiverr كمثال لانه أفضل موقع و يزوره ألاف الزوار يوميا مع سهولة و سرعة قبول اي خدمة تضعها فيه والخدمة التي سوف تقدمها على هذا الموقع هي خدمة جمع قائمة المؤثرين في مختلف المجالات وبيعها بطبيعة الحال للشركات وكذلك للمسوقين فالكثير من الأشخاص الذين يبيعون منتجات وكذلك الشركات  يبحثون عن قائمة المؤثرين الذين يمكنهم ان يتواصلوا معهم ،بطبيعة الحال من أجل الإعلان لمنتجاتهم ،فعوض هذه الشركة او هذا الشخص الذي يبيع منتجات ،يذهب في كل مرة يبحث عن مؤثرين جدد فهو يتوجه مباشرة إلى موقع  Fiverr  أو مواقع الخدمات المصغرة ،ثم يقوم بشراء قائمة مكونة من 100 مؤثر على سبيل المثال ،في مجال الموضة ،او السفر ،أو مجال الطبخ او التجميل ،أو الفيتناس أو الأعمال او غيرهها من المجالات التى يستهدفها و أنت بطبيعة الحال سوف تكتب على محرك fiverr
تكتب كلمة Instgtam influencers 

وسوف تنبثق لك مجموعة معتبرة من الأشخاص الذين يقدمون بتقديم هذه الخدمة و سوف تلاحظ في مجموع الخدمات المتوفرة أنها قليلة جدا وليس عليها منافسة كبيرة عكس الخدمات المعروفة مثل خدمات التصميم والتي يتحكم فيها البائعين القدماء فإن وضعت خدمة في احد المجالات المعروفة في هذا الوقت  فلن تحصل على أي مبيعات ولو كنت محترف وتقدم عمل احترفي أفضل من الجميع ،لأن بطبيعة الحال المنافسة شرسة جدا وعدد المنافسين بالآلاف وسوف تصنف في القائمة الأخيرة وهذا منطقيا لن ياتي إليك أحد لطلب تلك الخدمة منك ،لذلك عليك استغلال خدمات جديدة ليس عليها منافسة مثل هذه الخدمة التي سوف أشرح فيها الأن .
وأنت ما سوف تقوم به هو اخذ أحد النماذج الموجودة في فايفر حول خدمة بيع قائمة  المؤثرين ,ويمكنك أخذ فكرة عن كيفية كتابة العنوان وكذلك الصورة  التي سوف تضعها و ايضا الوصف ولكن لا تنسخ حرفيا لكي لا يتم حذف الخدمة التي سوف تضعها 

اما بالنسبة لكيفية جمع قائمة من المؤثرين التي تحتوي على 20 شخص إلى 50 شخص  لتقديمها للبائع عندما تحصل على مبيعة لك ،بطبيعة الحال فالأمر في غاية السهولة فيكفي أن تتوجه إلى الإنستغرام ،وسوف تختار أي  مجال تريده مثل التجميل او الماكياج ،او الطبخ ،او كمال الأجسام او غيرها ،ثم بعد ذلك سوف تكتب الكلمة الدلالية  او النيش الذي سوف تستهدفه،وتكتبه  في مربع بحث الإنستغرام وسوف ينبثق لك ألاف المؤثرين ،وانت بطبيعة الحال سوف تقوم بوضع قائمة في ال word اوexel و سوف تجمع معلومات حول ذلك المؤثر حيث  تضع فيها إسم المؤثر اوالشخص وكذلك الإيميل الخاص به لكي يتمكن الشخص الذي اشترى منك الخدمة ان يتوصل مع ذلك المؤثر و تضع عدد المتابعين الخاص به وهكذا حتى تجمع في القائمة من 20 شخص او اكثر  ،وكل مجال أو نيش تضع له قائمة خاصة به تجمع فيه جميع المؤثرين ،لكي تقوم بتقدمها للمشتري الذي سوف يشتري الخدمة الخاصة بك 
هذه الخدمة مربحة جدا يمكنك وضعها في أي موقع خدمات مصغرة و تستطيع أن تربح مبالغ محترمة منها .
أفضل مواقع الخدمات المصغرة

www.freelancer.com
www.fiverr.com
zeerk.com
www.redlr.com
www.bostat.com
www.nabbesh.com/ar

www.nabbesh.com/ar
----------
من طرف عيمر مسينيسا

غوغل تطلق موقع جديد يوم أمس بدون أن يلاحظه أحد .. سيعجبك مع أصدقائك

Posted: 19 Jun 2020 03:34 AM PDT

 في هذه الأشهر ، ظهرت مبادرات مختلفة للمستخدمين لمشاركة الألعاب عن بعد مع أصدقائهم وعائلاتهم بسبب الحجر الصحي ،  والآن تمت إضافة تجربة  غوغل  جديدة: بيانو مشترك. يمكنك إنشاء موسيقى مع أصدقائك على هذا البيانو عبر الإنترنت من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر المحمول بفضل متصفح الويب.
العملية بسيطة مثل فتح متصفح الويب والدخول إلى Shared Piano ، وإنشاء غرفة لدعوة أصدقائك عبر رابط ، وبذلك تكون قد انتهيت. باتباع هذه الديناميكية ، يمكنك دعوة ما يصل إلى 10 أشخاص لكل اجتماع. لا حاجة لأي من المشاركين لتثبيت أي شيء على أجهزتهم ، حتى أنه ليس من الضروري تسجيل الدخول باستخدام حساب غوغل .
عندما ينضم أصدقاؤك إلى الجلسة ، سترى رموز حيوانات مُضافة للتعرف عليهم. لتشغيل البيانو الافتراضي ، يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول أو الماوس أو لوحة مفاتيح MIDI. وبالطبع ، تعمل على شاشة تعمل باللمس.
إذا كنت تبحث عن القائمة المنسدلة في أسفل الشاشة ، فسترى أنه يمكنك الاختيار بين أدوات مختلفة ، مثل الطبول ، والأوتار ، والماريمبا ، وغيرها. كما يمنحك خيار تمكين عرض الملاحظات على الشاشة أثناء إنشاء الموسيقى مع أصدقائك.
أداة بسيطة ومجانية لتحسين جلسة الموسيقى التعاونية مع أصدقائك ، أو إعطاء دروس الموسيقى الأساسية عن بعد. يعمل مع متصفحات الويب والأجهزة المختلفة ، لذلك لن تواجه مشاكل مع ضيوفك.
الرابط : Shared Piano

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...