الجمعة، 12 يونيو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


مجموعة أنونيموس تحذل من ا أن تطبيق Tik Tok هو برنامج تم إنشاؤه من قبل الحكومة الصينية لأغراض التجسس

Posted: 12 Jun 2020 10:05 AM PDT

  تؤكد مجموعة أنونيموس أن تطبيق Tik Tok هو برنامج تم إنشاؤه من قبل الحكومة الصينية لأغراض التجسس.
 فقد أعلن أنونيموس على حسابهم على تويتر أنه تطبيق تم إنشاؤه كبرنامج تجسس من قبل الحكومة الصينية ، تمامًا مثل عمل  فيسبوك أو  إنستغرام كبرامج تجسس لحكومة الولايات المتحدة".
تغطي شبكة مستخدمي Tik Tok أكثر من 800 مليون شخص وتم تسجيل أكثر من 2 مليار عملية تنزيل حول العالم. يتيح لك تطبيق الوسائط ل ios و  أندرويد إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها ، ولكن الغرض الرئيسي  وفقًا لـ Anonymous   يهدف إلى جمع المعلومات وإعادة إرسالها إلى كيان خارجي دون موافقة المستخدمين.
بالنسبة لبعض المتخصصين ، فإن Tik Tok   المعروف في الصين باسم Douyin  "ليس برنامج تجسس. الأشخاص الذين يقومون بتثبيته يوافقون على مشاركة بياناتهم. القضية هي أن التطبيق يحتوي على الحكومة الصينية بين مستثمريه  ومن المفترض أن يكون الحزب الشيوعي للبلاد آسيا تستقبل بيانات المستخدمين ".
بدلاً من ذلك ، يعتبر Anonymous أن منصة التجسس المزعومة تسمح ، على سبيل المثال ، بالكشف عن عادات التصفح والمعلومات الشخصية وعرض الإعلانات وتثبيت برامج الاتصال الهاتفي. 
في الوقت الحالي ، لم تقدم مجموعة Anonymous مزيدًا من التفاصيل حول تعليقاتهم حول TikTok. بعد قراءة هذا الخبر هل ستستمر في استخدام تطبيق الفيديو على الرغم من تحذيرات أنونيموس ؟

احصل مجانا على افضل ثلاثة تطبيقات مدفوعة ثمنها اكثر من 120 دولار وسوف تندهش من روعتها

Posted: 12 Jun 2020 05:07 AM PDT

في تدوينة جديدة لهذا اليوم سوف نستعرض لكم ثلاثة تطبيقات مفيدة جدا وأنصحك بعدم تفويتها وهذه التطبيقات أقل ما يقال عنها أنها خرافية وذلك أنها كلها مدفوعة وبثمن كبير يصل إلى 120 دولار وفي هذه التدوينة سوف نقوم بشرح مميزات كل تطبيق مع ترك لكم روابط تحميل هذه التطبيقات.

BeautyPlus
تطبيق تحرير الصور من أروع ما يكون يسمح لك بعمل تحرير إحترافي لصورك مع
إمكانية إلتقاط صور  سلفي  طبيعية ورائعة و بجودة خرافية والتطبيق مدفوع ولكن وفرنا لكم النسخة المدفوعة والإحترافية مجانا  والتي ثمنه حوالي 26 دولار.
التطبيق مميز جدا  لتحرير الصور وكذلك  مقاطع الفيديو الخاصة حيث يحتوى
على أدوات تحرير صور بسيطة ولكنها قوية وكذلك  تأثيرات فنية وفلاتر الواقع المعزز وأكثر من ذلك بكثير لتحسين صورتك الشخصية أكثر وكذلك إنشاء صور طبيعية جميلة  بطريقة بسيطة  مع إمكانية إضافة الفلاتر والتأثيرات الخاصة ، وطمس الصور والمزيد والتطبيق سهل الاستخدام لإنشاء صور شخصية مثالية لن يتخيل أحد أنك حصلت عليها بهذا التطبيق . كما تستطيع عبر التطبيق  تحويل صورك الشخصية إلى صور متحركة  باستخدام مرشحات وإطارات فريدة وخفيفة الوزن.

رابط التطبيق من جوحل بلاي
تحميل النسخ المدفوعة BeautyPlus
 Hola VPN PLUS Premium
تطبيق hola هو تطبيق vpn مدفوع وثمنه كبير جدا ،حولي 86 دولار ولقد وفرنا لكم النسخة المدفوعة منه و هذا التطبيق مميز و رائع جدا يعطيك مميزات مذهلة فالتطبيق يوفر لك مئات الخوادم للاتصال بها وهي  خوادم  مخصصة و عالية السرعة  و التطبيق ايضا يساعدك على الاتصال بشكل  سريع و مستقر في كل مكان في الداخل والخارج ويمكنك من الحصول على دخول غير محدود لجميع المحتويات والمواقع  ويمكنك تجاوز قيود جدار الحماية أينما ذهبت . بالإضافة الى ذلك يسمح لك التطبيق  بفتح القيود الجغرافية وحماية خصوصياتك و توفير الأمن عند تصفحك لمختلف المواقع  من خلال التطبيق تستطيع القيام  بتجاوز جدران الحماية الحكومية والرقابة العامة مع تأمين نفسك في بيئات الوي فاي الخطيرة مثل المقاهي العامة  و والفنادق والمطارات والقطارات . كما تضمن حماية نفسك من من أي محاولة إحتيال او تجسس  قد يهددك أثناء تصفحك للأنترنات .

رابط تحميل التطبيق Hola vpn plus
Flowx-Pro
تطبيق مدفوع ومن الافضل ما يكون وثمنه حوالي 15 دولار يسمح لك بمعرفة
توقعات الطقس  في أي مكان في العالم ، مع خريطة الطقس والرسوم البيانية
الفريدة حيث يكفي  تحريك إصبعك عبر الشاشة و إختيار المنطقة التي تريد أن
تعرف أحوال الطقس المتوقعة فيها . كما يمكنك التطبيق من تحديد البيانات لاحتياجاتك من أكثر من 30 نوعا من البيانات بالإضافة إلى انعكاس الرادار ومسارات الأعاصير فالتطبيق مميز جدا يمكن استخدمه  للتخطيط حول الطقس ، للطيران أو صيد الأسماك أو الإبحار أو ركوب الأمواج أو ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة أو التصوير الفوتوغرافي أو تتبع العواصف.

رابط التطبيق : Mediafire------------
من طرف عيمر مسينيسا

في نظري .. هذا أفضل بديل لبرنامج Office ومجاني تماما

Posted: 12 Jun 2020 04:56 AM PDT

اعتاد معظم السكان على استخدام محررات النصوص من أنواع مختلفة ، مع كون   Office و Google Docs اثنين من أشهرها. هذا لا يعني أنهم الأفضل أو الأكثر مرونة ، واليوم سنتحدث عن مثال يوضح هذا وهو  ONLYOFFICE.

إنها منصة لا تقدم محرر نصوص رائع فحسب ، بل لديها أيضًا جداول بيانات ومحرر عروض تقديمية ، وعند مقارنتها بالخيارات الأخرى ، فإنها  لا تقل أهمية  .
يبرز محرر النصوص  هذا معدعمه جميع التنسيقات الشائعة ، ويوفر مرونة عالية في تنسيقات المستندات ، مما يسمح بإنشاء النماذج ، ويقدم أدوات العمل الجماعي ، ومقارنة المحتوى بين ملفين والسماح بالتكامل مع منصات أخرى باستخدام الإضافات والموصلات.
يدعم محرر جداول البيانات هذا أيضًا تنسيقات مختلفة ، مثل .xlsx و .xls و .ods و. csv. يحتوي على أكثر من 400 وظيفة وصيغة ، مما يجعله مرنًا لتضمين رسومات بألوان وأنواع مختلفة من المعلومات ، ويقدم أدوات تعاون ويسمح أيضًا بالتكامل مع المكونات الإضافية.

أخيرًا ، يتيح لك محرر العروض التقديمية العمل مع ملفات PPTX و PPT و ODP وحفظ العروض التقديمية بتنسيق PDF وإنشاء مخططات باستخدام النماذج التلقائية  وعرض البيانات الإحصائية وعرض طرق عرض المقدم وتثبيت المكونات الإضافية لزيادة إمكانياته.
كما ترون ، فهو حل شامل ومجاني ومفتوح المصدر ، مثالي للاستخدام الشخصي والتعاوني.
الرابط : ONLYOFFICE

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...