الجمعة، 22 مايو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


الآن يمكنك فتح حساب واتساب بدون رقم جوال وبرقم ثابت

Posted: 22 May 2020 11:06 AM PDT

مع مرور الوقت ، كان WhatsApp يتضمن خيارات مثيرة للاهتمام للغاية مثل الوضع المظلم ، ومشاركة جهات الاتصال باستخدام رموز QR ، وإجراء مكالمات فيديو تصل إلى أكثر من 50 شخصًا وأكثر من ذلك بكثير.
ومع ذلك ، لربط حساب  واتساب الخاص بك برقم ثابت ، لن تحتاج إلى التطبيق  ال مي ،  ولكن  لتطبيق WhatsApp Business. هنا نوضح كل ما تحتاج إلى معرفته للقيام بهذه العملية .
تم تطوير WhatsApp Business بهدف إنشاء قناة اتصال سريعة وآمنة بين الشركات ومستخدميها. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستفادة منه. لربطه برقم الخط الأرضي الخاص بك ، عليك فقط اتباع هذه الخطوات البسيطة:
- بمجرد تنزيل التطبيق ، افتحه.
- عند الدخول ، سيطلب منك التطبيق قبول شروط وأحكام الخدمة. النقر على "قبول ومتابعة" سيطلب منك ربط رقم.
- أدخل رقم الخط الأرضي الخاص بك.
- من حيث المبدأ ، كما هو الحال في  واتساب العادي ، سيظهر خيار ربط جهاز محمول من خلال الرسائل القصيرة.
- الحيلة هي أنه بالإضافة إلى الربط عبر الرسائل القصيرة ، يمكنك أيضًا  تأكيد الرقم  بمكالمة ، كما ترى في الصورة .

عند تلقي المكالمة وإدخال الرمز ، سيتم ربط الحساب برقم الخط الأرضي الخاص بك ويمكنك استخدامه بشكل طبيعي.
وإذا كانت لديك شكوك حول ما يمكنك العثور عليه في WhatsApp Business ، فلا داعي للقلق بشأنه ، لأنه يشبه إلى حد كبير تطبيق  واتساب الرئيسي ، فقط مع بعض الاختلافات المثيرة للاهتمام.
رابط التطبيق : WhatsApp Business

تطبيقات وألعاب مدفوعة كثيرة ورائعة يمكنك تحميلها في غوغل بلاي في نهاية هذا الأسبوع

Posted: 22 May 2020 09:14 AM PDT

 عطلة نهاية الأسبوع  جديدة، ومعها وقت فراغ لتجربة التطبيقات والألعاب  المدفوعة وحزم التخصيص مجانا  لفترة محدودة.
كالعادة ، قمنا بجمع بعض التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الآن تنزيلها مجانًا تمامًا ، ولكن احذر ، فلن تكون هكذا لمدة طويلة. هنا نختار التطبيقات التي يتم الدفع مقابلهاعادةً ، ولكن قرر مطوروها تقديمها لفترة محدودة دون تكلفة.
التطبيقات
1984 Cam – VHS Camcorder, Retro Camera Effects.
Xtream Smart IPTV.
Email Me Pro.
3D Shape (Paid).
Tarot Si / No.
BitProject.
Screen On – Keep screen awake.
Apprendre l'italien : dialogues et vocabulaire‏
Darwin Audio Tour.
Fraction Calculator "Fractal MK-12"‏
Birthdays into calendar.
الألعاب
Dean the Kit: Action Platformer.
Broken Sentences Pro.
Dead Bunker 3: On a Surface.
Manguni Squad.
Guess & Find PRO.
Rectangles PRO.
Sudoku Zen.
Way of Square PRO.
Map Master – Geography Game.
Wanderer of Lifetimes.
Spelling games PRO 8 en 1.
Descent: Death Valley HD.
Dementia: Book of the Dead.
Gun Factory – Crafting Tycoon.
A-2481.
Wormster Dash.
تطبيقات تخصيص الهاتف
Star Clock Live Wallpaper.
Droid 3D Live Wallpaper.
Limitless Icon Pack.
Fresy: Icon Pack.

كيفية تستخدم رموز WhatsApp QR الجديدة قبل الجميع لإضافة أشخاص إلى واتساب بدون معرفة رقم هاتفهم

Posted: 22 May 2020 08:47 AM PDT

يمكن لمستخدمي أدرويد و iOS بالفعل استخدام رموز WhatsApp الجديدة ، ونخبرك بكيفية استخدامها.
ذكرنا بالأمس أن WhatsApp كان يختبر بالفعل خيار إضافة جهات اتصال إلى التطبيق بسرعة وسهولة من خلال رموز QR. ذكرنا أن هذا الخيار كان متاحًا فقط في الإصدار التجريبي لنظام التشغيل iOS ، ولكن بعد ساعات قليلة تم إصداره أيضًا في الإصدار التجريبي من Android ، وقد تمكنا بالفعل من اختبار هذه الميزة الجديدة.

كما ذكرنا من قبل ، فإن الخيار متاح حاليًا فقط لإصدار بيتا ، إذا كنت لا تعرف كيف  تنضم إلى الإصدار، فإننا نخبرك بكيفية إجراء ذلك ، فالشيء السيئ هو أنه في هذه اللحظة تم إغلاق اختبار بيتا ولم يعد مسموحًا للمستخدمين الإنضمام إليك  ، لكن  يمكنك تثبيت APK لهذا الإصدار للاستمتاع بهذه الميزة.
بمجرد تثبيت الإصدار الذي سنضعه لك أسفل المقالة  ، يمكنك استخدام رموز QR. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى قائمة الإعدادات الموجودة في أعلى يمين الشاشة. بجوار اسمك ، سترى رمز QR ، والذي عند الضغط عليه سيتم تنشيط الرمز الخاص بك بحيث عندما يقوم مستخدم آخر بمسحه ضوئيا ، تتم إضافة جهة الاتصال إلى قائمتنا ويمكننا التحدث إليه.

إذا كان لديك بالفعل جهة اتصال في قائمتك ، فإن ما يحدث عندما تقوم بمسح الرمز هو أنه يفتح تلقائيًا المحادثة التي أجريتها بالفعل مع هذا المستخدم ، أو يتم إنشاء جهة اتصال جديدة في حالة عدم التحدث  معه من قبل.
الحقيقة هي أن هذا هو الخيار الأكثر راحة لإضافة شخص إلى WhatsApp ، لأنه يمكن إرسال الرمز بأي وسيلة ثم تحتاج فقط لمسحه ضوئيًا لجعله يعمل.
رابط الإصدار : Whatsapp

هذه أفضل 4 تطبيقات جديدة وصلت هذا الأسبوع إلى غوغل بلاي

Posted: 22 May 2020 07:32 AM PDT

 إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيقات وألعاب جديدة لتجربتها في نهاية هذا الأسبوع ، فأنت محظوظ لأننا نقدم لك  في هذه القائمة عدد منها وصلت هذا لأسبوع إلى غوغل بلاب . كما  نلعل عادة  كل يوم جمعة من كل أسبوع خلال الأشهر القليلة الماضية ، فإننا نبحث مرة أخرى عن أفضل التطبيقات التي هبطت على  غوغل بلاي في الأيام الأخيرة.

Cacerolapp 

 وفقًا لوصفه ، "في كثير من البلدان ، يحتاج الناس إلى ضرب المقالي لدعم بعضهم البعض في وقت محدد من كل يوم بسبب فيروس كورونا ، حيث يخرج الناس إلى شرفات منازلهم للتعبير عن تضامنهم مع بعضهم البعض ، لذا يعد هذا التطبيق أداة مفيدة وضرورية لتأكيد صوتك".
بدون شك ، تطبيق غريب حقًا ، بسبب الوضع الحالي ، أصبح شائعًا حقًا بين بعض الأشخاص ويمكن تنزيله مجانًا على كل من أجهزة  أندرويد و iOS.
MyWallApp
 إذا كنت تحب الخلفيات ، نترك لك هذا التطبيق المجاني الذي ، كما يوحي اسمه ، يُستخدم لتثبيت الخلفيات على هاتفنا الذكي.
بدون علانات  ويتوفر على صور عالية الدقة  بالتأكيد ستحب هذا النوع من التطبيقات .
Dark Raider
 هي لعبة مرح تم تطويرها بواسطة Unreal Dark Stud مع رسومات رجعية وخرائط تم إنشاؤها بشكل عشوائي ، والتي هبطت أخيرًا على iOS و أندرويد لإسعادنا بآلياتها القتالية ضد الأعداء في عالم مليء بالأبراج المحصنة.
Astalo
 ستجد في هذه اللعبة نفسك أيضا  في سيناريوهات صغيرة مغلقة مليئة بالأعداء يجب أن  تنهيها. بمجرد هزيمة الجميع ، سننتقل إلى المرحلة التالية أو كما تطلق عليه  اللعبة "الركيزة".

غوغل تطلق تطبيق جديد بفكرة رائعة ويمكنك تحميله الآن

Posted: 22 May 2020 04:22 AM PDT

 تم الإعلان عنه في نهاية العام الماضي ، Action Blocks هو تطبيق  غوغل الجديد لإمكانية الوصول للأشخاص ذوي الإعاقات المعرفية ولأي شخص الذي يمكن تنزيله  على أي جهاز يعمل بنظام  أندرويد 5.0 أو أعلى بدءًا من اليوم.
 يريد تطبيق Action Blocks أن يكون الحل لأكثر من 630 مليون شخص يعانون من نوع من الإعاقة الإدراكية ، مما يوفر طريقة جديدة للتفاعل مع جهاز  أندرويد من خلال مساعد  غوغل .
ما  يفعله Action Blocks هو السماح لنا بإضافة الرسوم التوضيحية كإختصارات أو أدوات على الشاشة الرئيسية لهاتفنا المحمول ، والتي ستستدعي أمرًا من مساعد  غوغل.
تدرك  غوغل أن هذه التطبيقات مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يعانون من أي نوع من الإعاقة ، ولكنها مفيدة أيضًا لأي شخص آخر.

التطبيق يستهدف الأشخاص الذين يعانون من صعوبات معرفية ، والذي يسمح لأحبائهم بتكوين أدوات للشاشة الرئيسية للقيام بالأنشطة الروتينية ، مثل إجراء المكالمات وإرسال الرسائل أو تشغيل مقاطع الفيديو ، من بين  الأشياء  الأخرى مع فقط  لمسة من زر المسافة.
إن عملية Action Blocks بسيطة للغاية ، علينا فقط كتابة أمر من مساعد غوغل ، والتحقق من أنه يفعل ما نريد ، وتعيينه صورة ، واسم وإضافة هذا الرسم التخطيطي إلى شاشتنا الرئيسية.
لفهم أكثر طريقة عمل التطبيق شاهد الفيديو التالي
رابط التطبيق : Action Blocks

شراء المنتجات بأفضل وأجدد التخفيضات والخصومات فقط مع كوبون بوس واي هيرب

Posted: 22 May 2020 04:04 AM PDT

يبحث الكثير من الأشخاص عن بعض الكوبونات التي تساعدهم في الحصول على أفضل المنتجات ولكن بأقل سعر ممكن، ومن بين هذه المواقع التي تقدم أسعار مثالية، كوبون بوس الذي يعطيك أفضل العروض المثالية، وحقق نجاح كبير في الكثير من الدول، والهدف منه العمل على راحة العميل وتوفير أكبر قدر من المال من خلال التخفيضات المختلفة التي تساعد الجميع للحصول على أفضل سعر ممكن.

كود خصم اي هيرب
يعد موقع أي هيرب من المواقع الأكثر شهرة في عالم شراء المنتجات بأقل سعر ممكن ووجود الكثير من العروض والخصومات التي تتوفر باستمرار، كما أن تجارب العملاء أكثر ما يثبت أن الموقع مثالي، ويمكنك أن تستفيد من هذه العروض باستمرار طوال أيام السنة.
يمكنك أم تشتري المنتجات الخاصة بالرعاية الصحية بالدخول على هذا المتجر واختيار المنتج الذي تريده، وبعد ذلك وضعه في سلة الشراء من أجل البدء في الاستخدام، وفي بداية الأمر يجب أن تقوم بإختيار كوبون خصم اي هيرب السعودية أو الكود المناسب لك للحصول على أفضل خصم ممكن في النهاية.
يوفر لك الموقع خصم كبير بقيمة 30 % على بعض المنتجات ومن الممكن أن يصل إلى 70 % وذلك في المملكة العربية السعودية، ويكون الطريقة الخاصة بالشراء سهلة للغاية على موقع أي هيرب، وتكون كالتالي :
1. في البداية يجب أن تدخل على الموقع الإلكتروني وسوف يظهر أمامك باللغة العربية أو باللغة التي تريدها.
2. وسوف تتغير العملة سواء بالريال أو الجنيه المصري وسوف يتغير وفقا للدولة.
3. يمكنك أن تقوم بعمل مستخدم جديد من خلال استخدام حسابي وفقا لما تريد للتسجيل في الموقع.
4. يجب بعد ذلك أن تملأ البيانات الخاصة بك بشكل كبير ويمكنك أن تعدلها بعد ذلك إذا رغبت في هذا الأمر.
5. يجب أن تضيف العنوان بأدق التفاصيل للحصول على المنتج في المكان المناسب.
6. إذا كنت تريد أن تبحث عن منتج ما تريد أن تشتريه، كل ما عليك كتابة اسمه في الصفحة للوصول إليه.
فوغا كلوسيت
يمكنك أن تحصل على بعض الخصومات والعروض الجديدة من موقع فوغا كلوسيت وهي أصلية بقيمة 100% وسوف تكون متاحة أمامك في عام 2020، ويحاول الموقع أن يرضي العملاء دائما من خلال الذوق الراقي الذي يعمل على تشغيل السوق الإلكتروني، ويتم الأمر من التخفيض للسعر الخاص بالمنتج.
ويقدم المتجر مجموعة متنوعة من المنتجات بقيمة خصم 10 % ومن الممكن أن يصل إلى 50 % عند استخدام بعض الاكواد في موقع فوغا كلوسيت، وتحصل على التوصيل مجانا في الكثير من الحالات، وفي بعض المواسم تصل العروض إلى 60 و 80 % وفقا للموسمن وهذا أكثر ما يميز الموقع.
تستمر العروض في كلا من مصر والمملكة العربية السعودية والكويت أيضا والكثير من الدول العربية، الأمر الذي يجعل الجميع يشترون من هذا المتجر الإلكتروني، الذي يوفر الخامات التي تتميز بالجودة العالية مع وجود الكثير من الماركات العالمية التجارية الأشهر حول العالم.
وتتواجد هذه الكوبونات في الأقسام الخاصة بالأزياء والأطفال وهي تتجدد باستمرار بتجديد الموضة، ومن الممكن أن تبدأ الخصومات من 60 % ويوفر نسبة خصم عالية وتستطيع أن تضع هذه المنتجات في سلة الشراء الخاصة بك، وتستطيع أن تدخل على موقع كوبون بوس الإلكتروني الذي يعطي نسبة خصم كبيرة على الماركات العالمية الشهيرة في فوغا كلوسيت.
تخفيضات سنتربوينت الموقع الرسمي
يوجد الكثير من التخفيضات الموجودة في سنتربوينت المملكة العربية السعودية، والتي من خلالها تستطيع أن تشتري عدد كبير من المنتجات التي تكون ذات شهرة كبيرة في الوطن العربية ولكن بسهل يناسب الميزانية الخاصة بك، ويقدم المتجر خصومات هائلة لا مثيل لها.
يقدم الموقع مجموعة من المفاجآت للعملاء في كل وقت ومن فترة إلى الأخرى، ويخصص لهم أيضا عروض وخصومات على بعض المنتجات لا مثيل لها، وهذه الكوبونات تحصل عليها من خلال النسخ واللصق في سلة الشراء، لكي يتم تطبيق الخصم بشكل كبير والتي تبدأ من 10 % ومن الممكن أن تصل إلى 75 % تقريبا.
يوجد خدمات كثيرة بهذا الموقع الأمر الذي يميزه عن المواقع الأخرى ومن أهم هذه المميزات :
1. عروض وتخفيضات لا مثيل لها على أشهر المنتجات بالعالم العربي.
2. خصم 10 % على هذه الماركات الشهيرة.
3. سهولة وسرعة كبيرة أثناء الشراء، وتحصل على المنتج بسرعة شديدة والأسعار متناسبة معك ومع الميزانية الخاصة بك.
4. يسهل الموقع لك عملية الدفع والذي يكون عند الاستلام والشحن الذي يكون حتى باب المنزل أو حتى الاستلام الذي يكون من خلال المتجر وفقا للطريقة التي تناسبك.
5. يمكن أيضاً أن تحصل على مجموعة من النقاط وفقا لعملية الشراء التي تقوم بها، وخصم إضافي من سنتربوينت عند الشراء من المتجر للمرة الأولى، ويصل إلى 10 % على الطلبية.

نيتفليكس ستلغي جميع الحسابات الغير المستخدمة لفترة ، حتى وإن كنت تدفع مقابلها

Posted: 22 May 2020 03:52 AM PDT

لا يهم أن يكون لديك حساب مدفوع أو لا . من الآن فصاعدًا ، إذا اكتشف Netflix أنك لم تشاهد محتوى في حسابك لفترة طويلة ، فسيتم إلغاؤه. تم الإبلاغ عن هذا من قبل الخدمة.
تنص المنصة على أن "آخر شيء نريده هو أن يدفع الناس مقابل خدمة لا يستخدمونها". لتفضيل ذلك ، ترسل Netflix بالفعل  تذكيرات للمستخدمين الأقل نشاطًا لتأكيد ما إذا كانوا يريدون إبقاء حساباتهم نشطة. الحد الأدنى لمدة هذا النوع من الإشعار هو سنة من عدم النشاط. خلاف ذلك ، سيتم إلغاء الاشتراك تلقائيا.
هذا التعديل لن يكون ، بالطبع ، غير قابل للإلغاء. إذا قررت لاحقًا أنك تريد الاستمرار في الخدمة ، فإن الأمر بسيط مثل إعادة تنشيط الاشتراك. من خلال القيام بذلك ، سيتم استرداد جميع  الإعدادات المعتادة التي لدينا في الحساب.
كانت Netflix واحدة من أفضل الشبكات التي عززها جائحة الفيروس التاجي الذي أصبح يشل العالم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...