الثلاثاء، 26 مايو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


شركة سامسونغ قد تطلق "نافذة " لمنزلك تولد أشعة شمس اصطناعية

Posted: 26 May 2020 02:17 PM PDT

 إذا كان لديك أرضية منخفضة الإضاءة ، فإن  سامسونغ لديها الحل في متناول اليد ، حيث أن لدى الشركة نافذ  تولد ضوءًا مشابهًا للشمس ، ويمكن أن تكون أحد الحلول المثالية لأولئك الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على  المزيد من الضوء الطبيعي في المنزل.
 ضوء الشمس مهم ، بعد كل شيء هو أحد العوامل التي تجعل الحياة على كوكب الأرض ممكنة. وأحيانًا قد يكون للبقاء فترة طويلة في مكان لا تصل إليه أشعة الشمس آثارًا سلبية بالنسبة لنا. وقد ينهي حل  سامسونغ هذا بعض هذه المشكلات.
قد يكون لدى سامسونغ الحل لعدم وجود دخول لأشعة الشمس في الداخل ، حيث تمكنت إحدى شركاتها من تطوير تقنية تمكنها من توليد نفس الفوائد التي توفرها أشعة الشمس ، ولكن بشكل مصطنع.
يمكن برمجة هذا الجهاز لتقليد تأثيرات الإضاءة الطبيعية على مدار اليوم ، والتي تنطوي على تغيير زاوية حدوث الضوء ، وكذلك درجة حرارة الضوء ، وهذا يساعد على محاكاة ضوء الشمس الحقيقي . لكن الحقيقة هي أنه ليس الشيء الوحيد الذي يجعل هذا الضوء جهازًا خاصًا.
وهي أن هذه النافذة   تحاكي ضوء الشمس ، ولكن ، وفقًا للشركة ، فإنها لا تفعل ذلك بصريًا فحسب ، بل تنظر أيضًا في خصائصها ، لأن هذا الضوء قادر على مساعدة المستخدمين على توليف فيتامين D ، مثلما يفعل ضوء الشمس ، ولكن يستغرق وقتًا أقل ، ودون القلق بشأن شيخوخة الجلد أو حروق الشمس. وهذا يجعله جهاز مثير للاهتمام للغاية.
 

في الواقع ، من المؤسف أنه ليس منتجًا جاهزًا للتسويق بعد ، لأنه في الوضع الحالي ، حيث يتسبب الفيروس التاجي في بقاء الكثير منا في المنزل ليلًا ونهارًا ، وهو ضوء اصطناعي قادر على تكرار فوائد ضوء الشمس ، سيكون مفيدًا جدًا لكثير من الناس الذين ليس لديهم مدخلات كبيرة من ضوء الشمس في منازلهم.
في الوقت الحالي ، لا يوجد تاريخ أو سعر لهذا الجهاز ، والذي لا نعرف حتى ما إذا كان سيصل إلى السوق ، لذلك يبدو أنه سيتعين علينا الانتظار إذا أردنا رؤية شيء أكثر حول هذه النافذة  مع ضوء الشمس من  سامسونغ.

كود سري مهم جدًا لزيادة سرعة وأداء المعالج لتسريع الهاتف والألعاب في ثواني.

Posted: 26 May 2020 11:10 AM PDT

في هذه التدوينة التي هي جديدة من نوعها أحببت أن أقدم لكم هذا الكود السري الذي ستستعمله للتحكم في سرعة وأداء معالج الهاتف الخاص بك، وبخصوص هذا الكود فهو يحتوي على العديد من الخيارات الأخرى التي لا أنصحك العبث بها لأنها قد تؤدي الى مشاكل في الهاتف لذلك دع الخبرة للمحترفين وتابع التدوينة بشكل كامل حتى تفهمها وللتذكير فهذا الكود يحتمل ألا يعمل على هواتف الأندرويد القديمة.
عليك بالتوجه الى الهاتف وقم بكتابة *#9900# ستظهر لك نافذة بها مجموعة من الخيارات كل ما عليك فعله هو التوجه لخيار Debug Level Disabled/LOW ستأتيك نافذة أخرى بها ثلاثة خيارات وهي MID وHIGH وLOW  أنت كل ما عليك فعله هو الضغط على MID اذا كانت بطارية هاتفك لا تدوم طويلًا او متوسطة، أو يمكنك الضغط على HIGH إذا كانت بطارية هاتفك تدوم طويلا نوعًا ما.
بعد اختيارك واحد من الخيارات سيقوم الجهاز بعمل ريسترت وعند اشتغاله ستلاحظ فرق في سرعة المعالج وكذا الأداء ويمكنك التصفح ولعب الألعاب مثل ببجي وفري فاير دون مشاكل.
تحذير: هذه الطريقة تزيد من استهلاك المعالج للبطارية لأن المعالج حتى يعمل بشكل سريع يحتاج الى استهلاك البطارية وأيضًا قد تزيد درجة حرارته، لكن إذا كان هاتفك ذو بطارية تدوم وقت متوسط الى كبير فلن تلاحظ فرق كبير في استهلاك البطارية ولا في الحرارة.
الموضوع من طرف عزوز

Xbox تمنح الإصدار الأغلى من جهاز Xbox One X وتعرف كيف تشارك

Posted: 26 May 2020 10:58 AM PDT

  أحد أكثر الإصدارات المتوقعة لهذا العام هو Cyberpunk 2077 ، لعبة CD Projekt Red الجديدة التي سيبدأ فيها اللاعبون في مغامرة مهلهلة مستقبلية عبر عالم مفتوح من Night City.
 من هذه اللحظة ، من الممكن بالفعل شراء عنصر تحكم Xbox One الذي يشير إلى اللعبة ، ولكن الآن هناك أيضًا فرصة للحصول على وحدة التحكم ذات الإصدار المحدود دون إنفاق سنت واحد.
قام Xbox بتحميل ديناميكية على شبكاتهم الاجتماعية للفوز بحزمة Xbox One X 1TB ذات الإصدار المحدود Cyberpunk 2077 (نفس الحزمة التي تردد أنها تكلف ثمنا كبيرا مؤخرًا ، ولكن سعرها الرسمي لا يزال غير معروف) ، وتاريخ إصداره في يونيو من هذا العام وقد قررت الشركة منح جهاز واحد مجانا .

فكل ما عليك فعله للمشاركة هو إعادة نشر منشور Xbox هذا أسفله على تويتر ومرافقته بعلامة التصنيف الهاشتاغ # Cyberpunk2077Sweepstakes.

سيكون هناك فائز واحد ، سيتم الاتصال به عبر رسالة مباشرة في 2 يونيو ، ومن ثم ستتاح له 48 ساعة للرد وتقديم الاسم الكامل والبلد ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني. إذا لم تفعل ذلك خلال تلك الفترة ، فسيتم اختيار فائز آخر عشوائيًا.

كل هذه السنوات ونحن لا نعرفها ... مطور مدير المهام في الويندوز يشرح بعض الخدع والإختصارات لاستعماله باحترافية

Posted: 26 May 2020 09:12 AM PDT

 ديفيد بلامر ، مهندس مايكروسوفت الذي أنشأ إدارة مهام  الويندوو التي ظهرت لأول مرة في Windows NT 4.0 ، قام فجأة  في Reddit أمس  بكتابة سلسلة كاملة من الحيل والنصائح حول هذه الأداة الشهيرة.
بلومر ، الذي تقاعد بالفعل وغادر الشركة منذ فترة طويلة ، كتب أيضًا وصنع منفذ Space Cadet Pinball ، وعمل مع المجلدات المضغوطة ، في قائمة البداية  ، والآلة الحاسبة ،  ومختلف الاشياء الاخرى في الويندوز . اليوم يواصل كتابة التعليمات البرمجية ، ولكن أكثر من أي شيء آخر على قناته على  اليوتوب كواحد من هواياته.
يقول المطور أنه  طورمدير المهام   TaskMgr في منزله حوالي عام 1994 ، وعلى الرغم من أنه كان مبتدئًا في ذلك الوقت ، فقد سمح له كبار المطورين بتضمين المشروع في فرع التطوير الرئيسي ، لذلك كان قادرًا على تلميعه  ليكون جزءًا رسميًا من الويندوز .
 يظل  مدير المهام جزءًا أساسيًا من  الويندوز حتى يومنا هذا.  فمثلا إحدى الخدع التي شرحها أنه إذا توقف مدير المهام عن العمل  ، يمكنك بدء مهمة أخرى بالضغط على CTRL + SHIFT + ESC ، سيبحث  الويندوز  عن مثيل موجود وسيحاول إحياءه لمدة تصل إلى 10 ثوانٍ. إذا لم يبدأ  مدير المهام  في الاستجابة عبر هذا الرمز السري في ذلك الوقت ، فسيتم إصدار رمز آخر. وبهذه الطريقة لن تكون بدون  مدير المهام أبدًا طالما هناك بعض الموارد المتاحة."
جميع الحيل والإختصارات التي شرحها تجدها في هذه الصفحة :  Reddit

يتيح لك هذا الموقع الجديد فصل صوت الموسيقى عن الاغاني مجانًا

Posted: 26 May 2020 08:58 AM PDT

قد تكون القدرة على عزل الصوت عن بقية الأغنية مفيدة جدًا لأشياء مختلفة جدًا: فهم أفضل للكلمات ، أو القدرة على أخذها في عمل جديد دون خلفيه موسيقية.

Acapella Extractor هي صفحة تسمح لنا بتحقيق ذلك في غضون ثوان ، ودون الحاجة إلى دفع بنس واحد. سيكون عليك ببساطة سحب ملف بتنسيق WAV. أو MP3. وانتظر حتى تقوم هذه الأداة بسحرها.
بالطبع ، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الملف الذي نقوم بتحميله يجب ألا يزيد وزنه عن 80 ميجا بايت أو أن يتجاوز مدته أكثر من عشر دقائق  .
نقطة إيجابية أخرى هي أننا لن نضطر إلى إنشاء أي إسم مستخدم أو التسجيل لاستخدامه. علاوة على ذلك ، فالم قع قادر على عزل الصوت في ثوانٍ. كما يوضح منشئه على Reddit ، يعتمد هذا الموقع على شبكة عصبية مدربة خصيصًا لتكون قادرة على فصل الصوت عن بقية عناصر الأغنية.

لقد حاولت استخدام هذه الأداة مع أنماط وأنواع مختلفة من الأغاني ، والحقيقة هي أنني مندهش جدًا من النتائج.
الرابط : Acapella Extractor
صاحب الموقع أنشأ أداة أخرى تقوم بالعكس يمكنك تجربتها من الرابط التالي : 'Vocals Remover

3 تطبيقات ستساعدك على اختيار اللون الذي تريد طلاء به جذران منزلك

Posted: 26 May 2020 07:42 AM PDT

إن طلاء منزلنا هو دائمًا أفضل وأرخص طريقة لمنحه أسلوبًا آخر. ومع ذلك ، فإن المشكلة التي تظهر للكثيرين ، عندما يرغبون في تجديد منزلهم ، هي عدم معرفة الألوان التي سيتم  الطلاء بها . حاليًا ، مجموعة الألوان الموجودة لطلاء منزلنا واسعة وغامرة لدرجة أن الاختيار صعب.
دعونا لا ننسى أن الألوان تحدد إلى حد ما  أمزجة المساحات في المنزل وتؤثر علينا نفسياً. وبالتالي ، فإن اختيار الألوان ليس سهلاً ونحتاج إلى 4 تطبيقات لمساعدتنا في طلاء منزلنا ، مثل تلك الموضحة أدناه.
House Painter
 هو تطبيق بسيط إلى حد ما يسمح لك برؤية كيف سيتم طلاء منزلك بألوان مختلفة. ما عليك سوى التقاط صورة للمكان في منزلك الذي تريد تجديده ، وباستخدام هذا التطبيق ، قم بتغيير الألوان على الجدران أو السقف أو حتى السجادة.

يمكنك اختبار ومقارنة أكثر من 16 مليون لون بسرعة وفعالية لمعرفة اللون الذي يناسب منزلك. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يتعرف على جدران وأثاث منزلك بشكل جيد للغاية ، وذلك بفضل الذكاء الاصطناعي الذي يستخدمه.
Home Harmony
يعمل هذا التطبيق بطريقة مشابهة جدًا للطريقة السابقة. يمكنك التقاط صورة لمنزلك ثم تغيير الألوان. ومع ذلك ، فإن ما يجعل هذا التطبيق مميزًا هو أنه لا يوفر لك ألوانًا مختلفة للمقارنة فقط ، ولكن أيضًا أنواعًا مختلفة من الطلاء حتى تعرف أيًا يجب عليك شراؤه وفقًا للون الذي تفضله أكثر.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح لك أيضًا برؤية كيف سيكون أرضية منزلك بألوان وقوام مختلف. من دون شك ، يعد Home Harmony أحد أكثر التطبيقات الكاملة في هذا المجال وسيقدم لك مساعدة جيدة عند اختيار الألوان التي  تريد طلاء بها منزلك.
Homestyler
إذا كنت تريد أن تعرف كيف سيبدو منزلك مع بعض الأثاث والأشياء الزخرفية ، يمكن لهذا التطبيق مساعدتك. يضيف Homstyler إلى منزلك الأثاث أو اللوحات أو البسط أو المرايا التي تريدها رقمياً ، حتى تتمكن من رؤية الشكل الذي ستبدو عليه قبل شرائها.

باختصار ، يتيح لك هذا التطبيق تصميم الديكور الداخلي لمنزلك فعليًا وبدرجة عالية من الواقعية. بالإضافة إلى ذلك ، لديه مجتمع كبير من المستخدمين لمشاركة تصميماتك واستلهام تصاميم الآخرين.

هذه هي أهم المميزات الجديدة في تحديث IOS 13.5 الذي أطلقته آبل مؤخرا

Posted: 26 May 2020 06:49 AM PDT

قامت آبل خلال الأسبوع الماضي بطرح تحديث ios 13.5 الجديد لأجهزة آيفون ، و جاء هذا التحديث بعديد من المميزات الجديدة ، و خاصت المميزات الأكثر طلبا خلال فترة هذا الوباء ،لهذا أحببت أن أعرفكم في هذا الموضوع على أهم هذه المميزات لتستفيد منها فتابع معي .
- حل مشكلة FaceID أثناء إرتداء الكمامة :
قبل التحديث الجديد ، إن كنت ترتدي كمامة لن تستطيع فتح الهاتف عن طريق FaceID و في نفس الوقت لن يسمح لك الهاتف بإدخال الباسوورد إلا بعد العديد من المحاولات ، لكن الآن بمجرد فتح الهاتف سيتعرف على أنك ترتدي كمامة و سيسمح لك مباشرة بإدخال الباسوورد دون الحاجة للإنتظار.
- تغير في إعدادات تطبيق FaceTime :
يقوم تطبيق FaceTime الخاص بإجراء مكالمات الفيديو بتغيير حجم النوافذ بشكل تلقائي حسب المتحدث حيث أن الشخص الذي يتحدث تظهر نافذته بشكل أكبر و كانت هذه الخاصية تسبب إزعاج لبعض المستخدمين، لكن الآن أصبح بإمكانك تعطيلها في إعدادات الجهاز .
- تحسينات على مستوى البطارية و حرارة الجهاز :
قامت آبل ببعض التحسينات التي جعلت حرارة الجهاز تقل خاصة مع فصل الصيف ، و بالطبع نقص في حرارة الجهاز يسبب صمود أكبر للبطارية .
- واجهة إشعارات أخبار كورونا الجديدة :
قامت آبل بالتعاون مع شركة جوجل بإنشاء واجهة خاصة لعرض إشعارات أخبار فيروس كورونا المستجد ، لكن لتتمكن من إستخدامها لابد أن تنشئ حكومة بلدك تطبيق خاص يتم ربطه بهذه الواجهة.

-------
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

تعرف على كيف يمكنك منع ظهور أفلام أو مسلسلات معينة على حسابك في نتفليكس

Posted: 26 May 2020 06:15 AM PDT

توفر لك نتفلكس مجموعة من الإعدادات التي تمكنك من فرض مجموعة من القيود على الحساب حتى لا يتم عرض محتوى معين ، فإن كنت قد سئمت من إحدى الأفلام التي تقترحها عليك نتفليكس أو لا تود أن يشاهد أطفالك محتوى معين فهذه الإعدادات ستفيدك كثيرا ، و في هذا الموضوع الجديد سنتعرف على طريقة إستخدامها فتابع معي .
كل ما عليك فعله هو الضغط على صورة الملف الشخصي الخاص بحسابك ثم إضغط على Account  كما هو موضح في الصورة :
ثم قم بالضغط على زر change في خيار Viewing Restrictions الذي ستجده في قسم Profile & Parental Controls و سيطلب منك إعادة إدخال كلمة السر :
الآن إن كنت تود عرض فقط المحتوى المناسب للأطفال قم بتحديد Kids Profile ثم إختر الفئة العمرية التي ينتمي إليها طفلك ، لكن إن كنت تود إخفاء فيلم محدد أو مسلسل ففي نفس الصفحة ستجد خيار Title Restrictions ، قم بكتابة إسم أي فيلم لتضيفه لقائمة الأفلام الممنوعين من الظهور ، و يمكنك إلغاء منع الظهور عن طريق الضغط على زر إكس أمام الفيلم الذي تريد .
الموضوع من طرف عبد الله العلوي

كورس مجاني ومهم مقدم من شركة انتل Intel من البداية إلى الإحتراف

Posted: 26 May 2020 06:10 AM PDT

أصبح مجال الذكاء الإصطناعي أحد أكثر المجالات طلبا في السنوات الأخيرة ، حيث أن معظم الشركات تستعين بالذكاء الإصطناعي في شتى الإستخدامات ، و تعلمه قد يكون فرصة لك في الحصول على وظيفة براتب كبير جدا ، حيث أنه يصل راتب المهندس في الذكاء الإصطناعي إلى 100 ألف دولار سنويا ، لهذا أحببت أن أشارك معكم في هذا الموضوع الجديد كورس حول الذكاء الإصطناعي و خاصة التعلم العميق مقدم من شركة انتل المتخصصة في صناعة المعالجات فتابع معي .
تحتوي هذه الدورة على 3 فروع أو أقسام ، القسم الأول هو الخاص بtheory أي أنك ستتعرف على أساسيات و مبادئ الذكاء الإصطناعي و جميع العلاقات الرياضية المستخدمة فيه ، ثم يوجد الفرع الثاني و هو الخاص بالهاردويرد ، و ستتعرف من خلالها على كيف يتم إستخدام الذكاء الإصطناعي في الحواسيب و المعالجات ، و في آخر فرع و هو الخاص بالسوفتوير ، ستتعرف على كيف تنشئ تطبيق ذكاء إصطناعي خاص بك عن طريق مجموعة من الفريم ورك كtensorflow الخاص بشركة جوجل ، و بالطبع قبل قد تتسائل حول أي واحد عليك البدأ به ، بالطبع الجواب سيكون هو theory لأنك إن لم تفهم مبادئ الذكاء الإصطناعي لن تتمكن من فهم الدروس في الأقسام الأخرى.
بالنسبة لطريقة الحصول على هذه الكورس ، فما عليك هو التوجه إلى الرابط الموجود في الأسفل ، ثم إختيار الفرع الذي تريد و قم بالنزول للأسفل و ستجد فيديوهات أو روابط تحميل pdf .
رابط الكورس : Intel AI
 --------

الموضوع من طرف عبد الله العلوي

أفضل 4 تطبيقات أندرويد لتعلم الرياضيات في المنزل وحل أي معادلة رياضية مهما كانت صعوبتها

Posted: 26 May 2020 06:04 AM PDT

 يتطلب الحجر الصحي الحالي أن  نكون في المنزل طوال اليوم. بالنسبة للعديد من الطلاب ، يعد انقطاعًا في تعلمهم ، وهذا أمر يمكن أن يكون له أثره ، إذا لم يحافظوا على روتين دراسي متكرر. لحسن الحظ ، هناك تطبيقات تساعدك على الدراسة في المنزل للحفاظ على إيقاع معين. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تعزيز معرفتك في بعض المواضيع مثل الرياضيات ، فإن هاتف  أندرويد الخاص بك هو أيضًا مساعدة.
الرياضيات هي أحد الموضوعات التي غالباً ما تكلف الطلاب. إذا كانت لديك مشاكل معهم وتريد تعزيز مهاراتك ، فهناك تطبيقات يمكنها مساعدتك. وبالتالي ، سيكون القيام بالتمارين أو حل المشكلات أسهل ويمكنك فهم كل شيء.


WolframAlpha

أحد أكثر التطبيقات احترافية وكاملة التي يمكننا العثور عليها في السوق. إنه تطبيق يمكن استخدامه في العديد من المجالات ، بالإضافة إلى الرياضيات ، مثل الفيزياء والكيمياء والجيولوجيا وغيرها الكثير. بالنسبة لطلاب الجامعة ، تصبح واحدة من أقوى الأدوات ، والتي ستسمح لك بإجراء جميع أنواع العمليات الحسابية والعمليات بطريقة بسيطة ، موضحة أيضًا خطوة بخطوة  على هاتفك.
Photomath

تطبيق آخر معروف تمامًا عندما يتعلق الأمر بحل مسائل الرياضيات. بخلاف الآخرين ، الذين ربما يركزون أكثر على النظرية ، يساعدنا Photomath على حل المشكلات أو التمارين. سيتعين علينا فقط التقاط صورة للمعادلة التي تريد حلها وسوف تظهر الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على الحل. إنه تطبيق جيد لتصحيح ما قمنا به ،  ولكن أيضًا لتعلم ومعرفة الخطوات اللازمة للوصول إلى هذا الحل.
Microsoft Math Solver

تطبيق تحدثنا عنه في ديسمبر في المدونة ، والذي تم تقديمه كتطبيق مثالي لتحسين الرياضيات. بفضله يمكننا أداء التمارين في التطبيق نفسه ، والتقاط صورة للتحقق من نتيجة التمرين أو المشكلة ، بالإضافة إلى رؤية الخطوات المتبعة للحصول على حل معين. مساعدة جيدة لتعلم حل  المسائل لرياضية ، ومعرفة الخطوات التي يجب اتخاذها ، وكذلك التحقق مما إذا كنت قد قمت بتمارينك بشكل جيد. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق واجهة سهلة ومريحة للاستخدام.
Calculadora Gráfica + Math

هذا التطبيق رائع أيضًا لأولئك في المدرسة الثانوية أو المدرسة الثانوية أو الكلية. إنها آلة حاسبة بيانية ، تحتوي على وظائف الحاسبة العلمية المتاحة ، كما تعرض الحسابات التي يتم إجراؤها في جميع الأوقات لتكون قادرا على متابعة وفهم هذه العملية. كما أن لديه القدرة على الرسم البياني ، أو إنشاء اتجاهات وقيم X و Y تلقائيًا ، على سبيل المثال. يجعل هذه الوظائف خيارًا مثاليًا عند الاضطرار إلى حل جميع أنواع تمارين الرياضيات.

اليوم هو عيد ميلاد ال 30 للعبة الشهيرة Solitaire ... تعرف على قصتها

Posted: 26 May 2020 05:52 AM PDT

قبل عقود ، في أوائل التسعينات على وجه الدقة ، عندما بدأت أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في أن تصبح روتينًا يوميًا في المنزل ، كان أحد الخيارات المتاحة  للترفيه   هو الغوص في الألعاب التي قاموا بتثبيتها.
 من الواضح أنه في الوقت الذي وصلت فيه التسعينات ، كانت أجهزة الكمبيوتر قد مرت سنوات على كونها منصة ألعاب مستكشفة ، ولكن هذا لم يكن معروفًا للكثيرين ، ولهذا السبب كان المفهوم الأول للعبة فيها كان سوليتير.
للحديث عن تاريخ Windows Solitaire ، من الضروري العودة حتى عام 1988 ، وهو العام الذي كان فيه متدرب في  مايكروسوفت يدعى Wes Cherry لديه فكرة تصميم اللعبة في لحظة ملل كاملة.
قال Cherry  في مقابلة مع Great Big Story   أنه في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، بدأ الناس في التعرف على فكرة امتلاك العديد من الألعاب في ذلك الوقت ، لذلك كان  عليها القيام بها من جهاز كمبيوتر في المنزل.
كانت فكرة  مايكروسوفت مع لعبة  Solitaire هي تعليم الناس استخدام الماوس واستخدام شيء يجعلهم يمضون وقتًا ممتعًا.
جاء تطوير Solitaire إلى بيل جيتس نفسه ، الذي كان عليه بالطبع الإشراف على كل ما تم تضمينه في الويندوز . وفقا Cherry  ، كانت كلماته دقيقة ، وكانت تقتصر فقط على الإشارة إلى أن اللعبة كانت صعبة للغاية للفوز.
ظهرت Solitaire لأول مرة للجمهور كجزء من الويندوز 3.0 ، وهو نظام تشغيل تم إصداره في مايو 1990.
وحول المبلغ الذي دفع له لمساهمته  في ثقافة التكنولوجيا الشعبية عن طريق تصميم هذه اللعبة ، يقولCherry إنه لم يحصل على سنت واحد.

12 ألعاب جديدة وصلت هذا الأسبوع إلى غوغل متأكد أنك ستحب الكثير منها

Posted: 26 May 2020 04:09 AM PDT

 هل تبحث عن العاب جديدة لهاتفك النقال؟ اليوم نتركك مع مجموعة مختارة من 12 لعبة وصلت للتو إلى غوغل بلاي ولم تكن تعرفها. كلها جديدة ولم تكن موجودة في متجر غوغل إلا لمدة أسبوع. 
كل يوم تأتي مئات الألعاب إلى  غوغل بلاي  ، لكننا اخترنا الألعاب الأكثر إثارة للاهتمام من الأسبوع الماضي. إذا كنت تحب اللعب على هاتفك المحمول ، يمكنك الآن القيام بذلك مع  هذه القائمة الجديدة والمجانية تمامًا. نعم ، جميع الألعاب في القائمة جديدة ومجانية.
من بين الاختيارات هناك ألعاب من جميع الأنواع. يتفق الجميع على أن رسوماتهم جيدة جدًا ولديهم ديناميكيات مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أنك لن تحبهم جميعًا ، ولكن من المحتمل أن تجد من بين هذه الألعاب الـ 12 العديد منها ستبقى على هاتفك المحمول لفترة من الوقت. الخبر السار هو أنها مجانية والأخبار السيئة هي أن بعضها جديد جدًا وقد يحتوي على أخطاء. إنه أمر طبيعي وسرعان ما سيتم تصحيحه بحيث يكون كل شيء على ما يرام.
Rumble Hockey

Rogue Agents
Vikings II

High Rise
O$P$ (Owe Money Pay Money)
Mr. Mustachio : Word Search
Dark Raider
Chaos Road: Carreras y Combate
Wobble Drop
Merge Defense 3D
Lost Memories (Demo)
Citra Emulator
من بين جميع الألعاب ، هناك محاكي Nintendo 3DS جديد أخبرناكم عنه يوم أمس . إنه أفضل محاكي لوحدة التحكم هذه ، وهو مجاني وسيسمح لك بلعب مئات الألعاب المتاحة لـ Nintendo 3DS.

هواوي تقول وداعًا لخرائط غوغل : هذا هو تطبيق الخرائط والملاحة الجديد الخاص بها ويمكنك تحميله على أي هاتف

Posted: 26 May 2020 03:56 AM PDT

 اضطرت شركة هواوي إلى تطوير تطبيقاتها لتحل مكان تطبيقات غوغل  بعد أن وضعت الولايات المتحدة حق النقض على الشركة الصينية في القائمة التجارية.
بسبب هذا الإجراء ، كان مستخدمو هواوي قلقين بشأن أجهزتهم. لهذا السبب ، استخدمت الشركة الصينية الجهود لتطوير منصاتها الخاصة.
HEREWeGo هو التطبيق الجديد الذي يسعى إلى استبدال خرائط غوغل ، وهي واحدة من أهم المنصات للتنقل. يوجد تطبيق هواوي الجديد هذا في  AppGallery ، وهو متجر التطبيقات البديل لمتجر غوغل بلاي .

تم إنشاء تطبيق الخرائط الجديد  لشركة Huawei في البداية من قبل  نوكيا تحت اسم "HERE" ، ولكن في عام 2016 تم تغيير اسمه  إلى "HEREWeGo".
يمكنك تنزيله مباشرة من AppGallery على هذا الرابط ،  و إذا كان لديك جهاز آخر غير هواوي  فيمكنك تحميله من خلال متجر غوغل بلاي على هذا الرابط .

إنشاء إعلانات فيديو احترافية خاصة بك من الصور بسهولة عبر موقع Offeo

Posted: 26 May 2020 03:47 AM PDT

إن إنشاء مواد موجهة لتسويق وترويج المنتجات والخدمات  يتطلب المعرفة في التصميم وتحرير الفيديو وحتى الرسوم المتحركة. بهذا المعنى ، قد يكون الأمر معقدًا بعض الشيء بالنسبة لنا للشروع في مشروع إنتاج المواد الخاصة بنا دون امتلاك المهارات اللازمة. ومع ذلك ، فقد اتسم التقدم التكنولوجي في أيامنا هذه بتقريب جميع أنواع العمليات إلى المستخدمين الذين لديهم القليل من المعرفة ، وبالتالي ، من الممكن الحصول على الكثير من المساعدة في تلك المجالات التي  نحتاجها لإنشاء محتوى ترويجي.
لهذا السبب ، نريد أن نقدم لك خدمة مثيرة للغاية تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو من صورة في غضون بضع دقائق. اسمه Offeo.
كل هذه المهام التي تستحق الكثير من الإبداع ، تنطوي أيضًا على معرفة بالبرامج المتخصصة. لهذا السبب ، تهدف التطورات في مجال البرمجيات اليوم إلى تغطية كل ما يتعلق بإدارة التطبيقات ، لترك في أيدينا ما يتعلق بالإبداع. هذا هو بالضبط ما يقدمه Offeo ، وهو  موقع لإنشاء مقاطع فيديو للتسويق ، الشيء الوحيد الذي  يطلبه منك هو إدخال الصور وبضع دقائق لتخصيص النتائج.
لبدء العمل مع Offeo ، ستحتاج أولاً إلى إنشاء حساب ببريدك الإلكتروني لبدء العملية.
بمجرد الدخول ، سيتعين عليك اختيار ما إذا كان سيتم إنشاء المادة الخاصة بك من شعار أو صورة. وتجدر الإشارة إلى أن Offeo يوفر إمكانية استخدام الصور داخل الموقع  التي يمكنك تحديدها من المعرض الذي يقدمه عند تحميل الصورة.

الخطوة التالية هي تحديد ما إذا كنت تريد استخدام الصورة كما هي أو  إزالة الخلفية عنها  . بعد ذلك ، وفي بعد بضع ثوانٍ ، سيتم تقديم جميع القوالب التي تم إنشاؤها من الصورة ، حدد النموذج الذي يعجبك أكثر وستذهب إلى المحرر.
في المحرر يمكنك تعديل جميع عناصر الفيديو والرسوم المتحركة والمظهر وكل شيء يمكنك تعديله حسب رغبتك. في النهاية يمكنك تنزيله لإنشاء حملات إعلانية على الشبكات الاجتماعية.
 يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن إمكانات Offeo الهائلة ترجع إلى تكامله مع الذكاء الاصطناعي الذي يسمح له بتوليد وتنفيذ المهام بشكل مثالي.
رابط الموقع : Offeo

تطبيق مساعد غوغل يسمح لك بالدفع بصوتك وهكذا يمكنك تجربته

Posted: 26 May 2020 03:34 AM PDT

يعد مساعد Google أحد أهم الرهانات في الشركة ، ولهذا السبب ، وبتواتر متزايد ،  يستمر في تلقي وظائف مثيرة للاهتمام للغاية. في الواقع ، أطلقت Google مؤخرًا تطبيقًا جديدًا يتعلق بالمساعد الصوتي ، يسمى Action Blocks. يتيح لك هذا التطبيق استخدام الاختصارات التي يمكن الوصول إليها بسهولة مع المساعد ،  ، ولكنها وظيفة لا تقارن بأحدث ميزة جديدة ؛ وهي القدرة على سداد المدفوعات بمجرد التعرف على الصوت.
لا تزال وظيفة تأكيد دفعاتك باستخدام مساعد Google قيد التطوير ولا يزال هناك طريق طويل يتعين قطعه ، ولكن يشير كل شيء إلى أنها تقنية واعدة للغاية. 
نظرًا لحقيقة أنها وظيفة لا تزال في فترة تجريبية ، لن يتمكن سوى بعض المستخدمين المميزين من استخدامها قبل الآخرين. على أي حال ، يمكنك أيضًا التحقق مما إذا كان متاحًا على جهاز أندرويد الخاص بك من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة:
- انتقل إلى تطبيق Google.
- في الشريط السفلي ، في أقصى اليمين ، انقر على خيار "المزيد". كما هو موضح مع علامات الحذف.
- ستفتح نافذة جديدة حيث ستجد العديد من الخيارات ، حدد خيار الخيارات .
- انقر فوق خيار مساعد Google.
- مرر لأسفل إلى خيار الدفع
في خيار الدفع ، يمكنك تحديد طريقة الدفع وتفويض مساعد Google لإدارة عمليات الشراء. بمجرد أن يصبح جاهزًا  سيطلب منك مثل طريقة الدفع الافتراضية وعنوان الشحن وخيارات التأكيد.
على الرغم من أن الأمر يبدو مثيرًا للاهتمام ، إلا أن تأكيد المدفوعات بالصوت لا يزال غير موثوق به تمامًا. على سبيل المثال ، بعض الأصوات متشابهة وهذا يمكن أن يعني ضعف النظام. لهذا السبب بالذات ، اقتصرت Google هذه الميزة على عدد قليل من عمليات الشراء ، مثل مدفوعات المطاعم أو مدفوعات التطبيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...