السبت، 16 مايو 2020

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات


يتيح لك هذا التطبيق وضع خلفيات ثلاثية الأبعاد مذهلة للمدن في العالم في هاتفك تم التقاطها بالدرون

Posted: 16 May 2020 01:12 PM PDT

يحتوي متجر Google Play على عدد كبير من الألعاب والتطبيقات من جميع الأنواع ، فهناك تطبيقات تستحق المزيد من الاهتمام ، مثل هذا التطبيق الذي يسمح لك بوضع خلفيات ثلاثية الأبعاد مذهلة للمدن في العالم في ضوء الطائرة بدون طيار.
هذا هو Metropolis 3D City Live Wallpaper ، وهو تطبيق يقدم أكثر من 100 بانوراما مختلفة من مدن مختلفة حول العالم . من بين المدن المتاحة في هذا التطبيق بعض المدن الهامة من أمريكا الشمالية وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن Metropolis 3D City Live Wallpaper أيضًا بعض سلسلة من المعالم ، مثل مبنى إمباير ستيت ، وتمثال الحرية أو كاتدرائية بوردو ، من بين أمور أخرى.
 يسمح لك Metropolis 3D City Live Wallpaper أيضًا بتغيير سرعة الرسوم المتحركة ، ومستوى التكبير ، وتأثير المنظر ، وسرعة التمرير الأفقي. من بين أكثر من 100 موقع موجود في التطبيق ، يتوفر ما يقرب من 50 مجانًا ، بينما يجب عليك أن تشاهد إعلانًا أولاً لفتح باقي المواقع. من ناحية أخرى ، هناك أيضًا إصدار مدفوع يكلف 3.30 دولارًا  يتم إزالة أي إعلان فيه.
رابط التطبيق : Metropolis 3D City Live Wallpaper [FREE]

تسجيل مقاطع فيديوخاصة بك بالخلفية التي تريدها باستخدام VCam

Posted: 16 May 2020 02:10 AM PDT

يبدو تسجيل  الفيديو أمرًا بسيطًا ، ولكن الحقيقة هي أن الأمر يتطلب الكثير من العمل والإعداد. إن الحصول على نتائج مثل تلك التي نراها في عروض الويب المفضلة لدينا تستحق الموارد والمعرفة التي لم تكن لدينا في البداية ، ومع ذلك ، يمكننا قطع شوط طويل باستخدام أداة مثل VCam. وتتمثل وظيفتها في تحسين خلفية مقاطع الفيديو الخاصة بنا من خلال  تحريرها ، وتضمين أي صورة نريدها. بهذه الطريقة ، ستتمكن من الحصول على مقاطع فيديو جيدة جدًا من خلال تشغيل هذا التطبيق.
تم تصميم VCam حقًا لمنشئي المحتوى في عالم الألعاب ، وبالتالي ، فإن تشغيله  يسعى إلى الحد الأدنى من استهلاك الموارد  و تكوين الخلفية التي تناسب المحتوى الخاص بك.
لبدء البرنامج عليك فقط تثبيته وبمجرد تشغيله ، حدد كاميرا الويب التي تستخدمها. بعد ذلك ، سيبدأ  التسجيل ويمكنك تحميل صورك أو اختيار الصور المضمنة في البرنامج لاستخدامها كخلفية.

الخطوة الثانية هي تعريف VCam على أنه كاميرا الويب الافتراضية في التطبيق الذي تستخدمه للتسجيل ، وبهذه الطريقة ، سيرسل البرنامج الإشارة جنبًا إلى جنب مع الخلفية التي قمت باختيارها للتو. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى تحمل نفقات شراء شاشة خضراء وستحصل على نتائج ممتازة.
لتنزيله واستعماله ، اتبع هذا الرابط : VCam

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...