الجمعة، 9 فبراير 2018

لما انت بحاجه الى ليدز مهما كان عملك ؟

مرحـــباً ...

معظم المسوقين او اصحاب البزنيس يهتمون بالعنصر الأول من عناصر الأسلوب المربح , نعم .. فاغلبهم يقول لنفسه : "لو شاهد منتجي مليون شخص , مهما كانت النسبه ضئيله و حتى لو كانت شبه معدومه فإن هذا يكفيني" !!

و هذا الكلام ليس سيئاً طالما انت تربح المال , صحيح يرى منتجك اشخاص غير مهتمين , اشخاص غير متفهمين , لا يعرفونك او يعرفون المنتج , و لكن في النهايه انت تربح المال و هذا هو المهم بالنسبة لك ..

المشكله هنا هي البدجيت .. هل معك المال الكافي لتستثمره لوصول منتجك (منتج الافلييت او ما تسوق له) لكل هذه الاعداد ؟؟ معظمنا لا يملكه طبعاً

لهذا , كان يجب ان نخلق طريقه تجعلنا نستهدف اعداد ليست بالكبيره (حتى لا نضطر لدفع الكثير) و بنفس الوقت نأخذ منهم نسبه ممتازه تظهر اهتمام أكبر بما سنقدمه , فبدلا من دخول 20 الف شخص يكلفونا مبلغ كبير و في النهايه نرى ان هناك 0.3% منهم (اقل من نصف بالمئه) اشتروا ... نستخدم اسلوب الليدز :)

يعني هؤلاء ال 20 الف , سنرى ان هناك 60% منهم اظهروا اهتمام اكبر ... و من ثم نرى ان هناك 5% منهم اشتروا , و على فكره لو حسبتها لوحدك سترى ان هناك 10 اضعاف الارباح !!

كيف نفعل ذلك بالشكل الصحيح المثبت و العلمي تسويقيا و مبيعياً ؟؟ إنتظر مني الإيميل القادم غداً ان شاء الله

أشكرك و بالتوفيق لك

هاني حسين




Unsubscribe | AlJubaiha Street, Amman, Amman 19110

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حوحو للمعلوميات

حوحو للمعلوميات ...